Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
مغ‘ــرورة بآبآتي
غدووش
انسيةالقمر
ζãĥòǿЯ
ليبيه وكلي ذوق
ابتسامه وسط الدموع
البندري
شيوخه
َديمهََ
اختي دودي
لودة الدلوعة
sωεεт ĵήǿơń ~
كاتمة الاحزان
ړهـڤ ™
امة الله
"اميرة بأخلاقى"
فتى الانمي
الجداول
@ كيوت @
اميره ديمه بشار
may-taha40
فطومه تموت بديومه
العسل ديما
ديومة الفرفوشة
عاشقة ديومه بشار
آَثُورَه♥™
Q8dima
لمسة طفولة
asoOomy
نبع المحبة
๓ạђΘ
Deema..
رزان الحلوه
ۈشلۈن مغليڱ
Dndosha
°•»همي رضاك«ツ
كنز
♥جــوودي♥
~..{طبعيــ حزينهـ}..~
غلا النعيمي
سعووودية كووول
&الغريب&
تستهبل بس تهبل
ندو
جريحة الغربة
عمري ديمو
ڔڜڜۃ ڛڛـڪـڔ™
فـطـومـة™
ريومهـ وعشقي ديومهـ
حنونة
اسيرة الشوق
{ديمهـ الحلوهـ}
محدن شراتي
ديـم ـؤ
mlk3
سوبر ديمو
عآشقة رغود ~ ديوم
ديوم آلـفل قـمر آلكـل<3
لمى التميمي,
ĸнαωℓα ℓαcнĸαя
عنيده بطبعي وشيخة ربعي
دمعه خشوع
طرمبه
:: لحن الحياة ::
SILVER ROSE
بنوتت السعوديه
عسولهـ
$$ســـاره$$
hayati dima
صغيرة بأسلوب أميرة
ﻧۆﺷــھَہّ
lara.2010
*اميرة الاحلام*
انمي صغيره
مهاوي
» ڂٍـڒَآڡِیًـۂ !
هجور محبة ديوم
الدلع بأسمك ياديوم انكتب
s r o n
المتفائلة
marwa smadi
(مدمنة ديمه بشار)
ღDeEmoOღ
يايمه حبيته
( مس ديمو )
ĤαŋǾσǾ
عاشق ديمابشار
P!NK GIRL
O?°· (عـاشقه ديـوما) ·°?O
fadak
بنوته الكويت
ديومة الحلوة
мαяαм
القمرحيران من ديومه غيران
deo5ma
я ӈ ø ƒ
كنونة ™
عاشقة الاعبة ميني
DήǾǿ$ĥ
мιss sЋмo
ديماا بشار
»●ڸيٺنے ڍمڱ●«
عسول ديمه
جابر انت ستار
مدمنة آسوم
a s o m
ǻяωã
brave heart
*عآشقة ديوم*
محبة ديؤؤم
شيخة الحلوين
انمي
<<لوشو>>
آلمشتآقة للجنة
جوهرة الكويت
$ الوان العسل $
иσяαн
ṦơҚéèĤ ʚ
αит σ²
ديمـہ♥
نعيمة
عآصفة الخيآل™
Lovers
127 مشترك

description|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 Emptyرد: || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

more_horiz
والله رمضان لي يومين وما سارت معايا اي مواقف ====-09876

description|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 Emptyرد: || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

more_horiz
ههه مواقف مضحكه
اما انا يوم كنت ناايمه واخوي حااط قرورة المويه عندي فانى كنت عطشاانه مررره قمت وشربت المويه
وامي تخلت وانا اشرررب الماااء فامي استغربت فقالت كل يووم بتسوي هاذي الحرركه فان ماادري شقوولها واطلعت امي من الغرفه والحمدلله مر الموقف على خيير

more_horiz
|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 790530 اهلا بكم في

اكبـــــــــرررموسوعه لصووور ديمه بشــآآر

صور جديده100%

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 N559127123_1812561_7722388

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 2802_99172526992_618331992_2299465_926600_n

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 15859.imgcache

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 Dima-bashar4

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 5726

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 6zslqw3

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 Dima-bashar1

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 3353610728_4d883b3ffd_o

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 3353610730_62f7f9f3ac_o

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 6qohek12

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 Kgadrah-3e7e1f90ea

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 A-0362bf9c56

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 A-ad15a4d12f

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 I6rlkx9wb

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 60teze4f3

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 Image

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 Image || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 901861 احلى صور ديما بشار

more_horiz
انا دائما بجي الاختي بالمطبخ ولما اساعدها بحرقلها الطبخة او الكيك بعدين تعصب مني و تقولي اطلعي من المطبخ وما تجي وقت انا قاعدة فيه

more_horiz

انا مره برمضان.... قمت ورحت للمطبخ وقعت اكل واشرب وابوي مادرا اني كنت صايمه وجابلي ايسكريم

ويمني جيت للبيت وانا الحس الايسكريم وامي تهاوشني انتي منتي صايمه قلت يووووه يووووووه يووووووه نسيت

خخخخخخخ مواقفكم مضحكه مررررررره اضحك عليها طيب انتي ياعالي مستواك قلنا المواقف اللي صارت

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه image732:

more_horiz
السلام عليكم كيفكم [b][i][u]

more_horiz
مشكور

more_horiz
شكرا

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 403187

انا ج ـــوعــــــ || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 Icon_silent ـــــــانه

more_horiz
انا سادس يوم في رمضان انقطعت الكهرباء من بعد صلاة العشاء لييييييييين اليوم التاني الساعة 10 الصباااااح

more_horiz
وأنــا عـندي مــوقف مضــحك اقول لكم الموقف

كــان انــا أمشي في سورنــا في ثــالث يــوم رمــضان وأنا أمشي نطــت علـي بــسه كـبيره

أنـــا أخــاف البسس الكبيـره وكذا اخوي الصغير ""محمد""جاي بمشــايته ويصقعني بمشايته وطحت

بس هع هع

more_horiz
مششكور عالموضوع

more_horiz
ههـ .. حللوؤوة الفكرة و اللهـ ..

إختي الصغيرة بتحـآإول تصوؤومـ .. فمـرة أإظن مبـآإرح أإو قبلهـ كـآإنت بتـآإكل بيض الصبح .. و إأجت عند المغرب تـآإكل معنـآ و قـآإلت إنهـآ صـآإيمـ ــة .. قلنـآإلهـآ إأنتي مفطرة .. قـآإلت لأ أإكلت و بعدين رجعت صمت .. هـوؤوع ــز ..

more_horiz
والله حياتي انا حبيت ارد والله ما سارلي اي موقف محرج شكرا اكتير عاجبيني اقبلي صداقتي 987654567890 34567890-0987654 عسى ان تقبلينني صديقه

more_horiz
مشكوره هاذا موقف مضحك لولدخالتي الصغير هو باول ابتدائي جالسين العيال يزعجون قال هو اسكتو اسكتو رمضان شهر الرغفان كان بيقول رمضان شهر الغفران ههههههههههه والله انه يضحك

more_horiz
انا لين الحين ما سار لي اي موقف يسلموووووو ع الفكرة حموووووود

more_horiz
يسلموووووووووعلى الموضوع الحلو
بس الي اتذكر موقف صاري اني كنت اشرب عصير
واتفرج على يبني وبينك ومامادو قاعد يرقص
واختي تقول والله ماهو مابعدك
وارش العصير على وجه خالته وخذلك عاد ضب مضروب ههههههههه
ايام لاتنسا
|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 BTj32937
|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 XTG32937
تووووت وميمو بامل تموووت

more_horiz
:865678976:

more_horiz
:865678976:

more_horiz
انا ما حدث لي موقف في رمضان

more_horiz
مشكووووووووووووور

more_horiz
كنت قاعدة مررة افرفر في النت تحت اللمبة البيضاء جوا غرفتنا كان العضو كاتب حلى لذيذوانا رحت اخذت الحلا من العضو فجأة جات فبالي اقوم اسوي الحلا رحت اشتريتو وسويتو قالت اختي يلا اساعدك وانا حكيت يلا ياختي وبعدين من لقافتي حطيت 2 فناجنين حليب سائل ومهما سويتو ومارح يتزبط مارح يتزبط مارح يتزبببببببببببببببببببط

هههه ايش رايكم من تأليفي || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 5 57624
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد