Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
مغ‘ــرورة بآبآتي
غدووش
انسيةالقمر
ζãĥòǿЯ
ليبيه وكلي ذوق
ابتسامه وسط الدموع
البندري
شيوخه
َديمهََ
اختي دودي
لودة الدلوعة
sωεεт ĵήǿơń ~
كاتمة الاحزان
ړهـڤ ™
امة الله
"اميرة بأخلاقى"
فتى الانمي
الجداول
@ كيوت @
اميره ديمه بشار
may-taha40
فطومه تموت بديومه
العسل ديما
ديومة الفرفوشة
عاشقة ديومه بشار
آَثُورَه♥™
Q8dima
لمسة طفولة
asoOomy
نبع المحبة
๓ạђΘ
Deema..
رزان الحلوه
ۈشلۈن مغليڱ
Dndosha
°•»همي رضاك«ツ
كنز
♥جــوودي♥
~..{طبعيــ حزينهـ}..~
غلا النعيمي
سعووودية كووول
&الغريب&
تستهبل بس تهبل
ندو
جريحة الغربة
عمري ديمو
ڔڜڜۃ ڛڛـڪـڔ™
فـطـومـة™
ريومهـ وعشقي ديومهـ
حنونة
اسيرة الشوق
{ديمهـ الحلوهـ}
محدن شراتي
ديـم ـؤ
mlk3
سوبر ديمو
عآشقة رغود ~ ديوم
ديوم آلـفل قـمر آلكـل<3
لمى التميمي,
ĸнαωℓα ℓαcнĸαя
عنيده بطبعي وشيخة ربعي
دمعه خشوع
طرمبه
:: لحن الحياة ::
SILVER ROSE
بنوتت السعوديه
عسولهـ
$$ســـاره$$
hayati dima
صغيرة بأسلوب أميرة
ﻧۆﺷــھَہّ
lara.2010
*اميرة الاحلام*
انمي صغيره
مهاوي
» ڂٍـڒَآڡِیًـۂ !
هجور محبة ديوم
الدلع بأسمك ياديوم انكتب
s r o n
المتفائلة
marwa smadi
(مدمنة ديمه بشار)
ღDeEmoOღ
يايمه حبيته
( مس ديمو )
ĤαŋǾσǾ
عاشق ديمابشار
P!NK GIRL
O?°· (عـاشقه ديـوما) ·°?O
fadak
بنوته الكويت
ديومة الحلوة
мαяαм
القمرحيران من ديومه غيران
deo5ma
я ӈ ø ƒ
كنونة ™
عاشقة الاعبة ميني
DήǾǿ$ĥ
мιss sЋмo
ديماا بشار
»●ڸيٺنے ڍمڱ●«
عسول ديمه
جابر انت ستار
مدمنة آسوم
a s o m
ǻяωã
brave heart
*عآشقة ديوم*
محبة ديؤؤم
شيخة الحلوين
انمي
<<لوشو>>
آلمشتآقة للجنة
جوهرة الكويت
$ الوان العسل $
иσяαн
ṦơҚéèĤ ʚ
αит σ²
ديمـہ♥
نعيمة
عآصفة الخيآل™
Lovers
127 مشترك

description|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 Emptyرد: || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

more_horiz
يسلمو حمود علي الفكره احلوه
تقبل مروري
|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 973565

description|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 Emptyرد: || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

more_horiz
يسلموووو موضوع رووووعه

more_horiz
خالي كان يحط بالجوال الاذان والاذان بدا قبل الاذان الحقيقيوفطرت هع ههههههههههههههههههه : :lOol:

more_horiz
موضوع روعة يا مبدع حمود
انا لما كنت صغيرة يوم الجمعة صحيت فأخوي الصغير طلب مني كاسة مي فشربته وشربت وفطرت وافطرت بعدين اتذكرت اني صايمة هههه اكلت وجبة كاملة

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههه

والله مواقفكم من الاخر ههههههههههههه

انا الحمد لله اني مو مذكرة شو حصل معي مواقف في رمضان الماضي

وهينا ع ابواب رمضان وبشوف شو بصير معي

هههههههههههههههههههههه

خايف اعمل موقف بالعمد عشان اكتبو هون

ههههههههههههههه

مشكووووووووور حموووووووووووووووودة

more_horiz
fadak كتب:
خخخخخخخ من صدقج cute girl

يسسسسس من صدقي هههههههههههه..موقف سري جداً ..وكـآن في السنهـ يلي طافت (2009) ههههع فدكووه قولي لنا عن موقف صادك في رمضـآن! 23626235625125

more_horiz
|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 W6w2005041919345643d1e4f8

موقف مررة محرج::انا اذا كنت امشي مانتبه بس اكوون سرحانه

بمره رحنا نتسوق برمضان رحنا للسوبر ماركت وابوي قالي لي اروح اجيب شي رحت بروحي وجبته وانا كنت راجعه كنت اناظر في الي معااي وكاان فيه شااب قدامي واجي واصبخه مع بطنه وجهي صار لونه احر(خقت -توترت-تفشلت)كان اجي واركض هجيت والولد مسكين مستغرب وعقبه بديت ارفع راااسي عشان مايجيني زي الموقف
يــــــــــــســـــــــــــــلـــــــــــــــمـــــــــو

more_horiz
في قمة الروعة

more_horiz
يسلمووووووووووووو

more_horiz
يسلموووووووووووو الموضوع رائعععععععععععععع

more_horiz
كل عام وانتم بخير 34567

more_horiz
ممكن نسير اصدقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

more_horiz
فكره حلوه

more_horiz
يسلموووووو ع الفكره الرائعة وكل عام وانتم بخير بمناسبت حللول شهر رمضان المبارك

more_horiz
|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 741153

more_horiz
المتفائلة كتب:
ههههههههههههههههههههههههههه

والله مواقفكم من الاخر ههههههههههههه

انا الحمد لله اني مو مذكرة شو حصل معي مواقف في رمضان الماضي

وهينا ع ابواب رمضان وبشوف شو بصير معي

هههههههههههههههههههههه

خايف اعمل موقف بالعمد عشان اكتبو هون

ههههههههههههههه

مشكووووووووور حموووووووووووووووودة

ايـــوآ سويهآ بـ عمد ههههههههههههههههههههههههههههه عشآن تكتبينهــــآآ خخ 9905 9977

تســللمــ ايديكـ :3456789098765: عآلي مستوآآكـ .. 9977

more_horiz
انا احط اذمي عند الدريشه عشان اسمع ااذان
هعهعهعهع

more_horiz
كان اخي الصغير قاعد يكل ماما قالتله انتبهليه عيل ما خلص الي بإيدي وقلي ليش صايمة وكو وقاعد يضحك عليه المهم اخدت الشبس ورحت الغرفة واكلت ماما قالتلي ليش اكلتي مو انتي صايمة قلتلها ناسية قالتلي ماشاء الله عليكي بعارفة انو الشبس شبس اخوكي منعتني افطر من الإفطاره هع

more_horiz
يسلموووووووووووووووو موضوع روعههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

more_horiz
اليوووم تخيلوا كنت نايمه امس الساعه 10 الليل وقمة اليووم الساعه 7 الصبح ومدري وش اسوي والله اني عطشانه

more_horiz
انا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنهانا عطشاااااااااااانه || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 3 347884 عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىنه

more_horiz
مررة كنت انا و صحباتي نصلي صلاة التراويح في المسجد واحنا نصلي انقطعت الكهرباء ما صرنا نسمع الامام منيح بعدين هو قال الله اكبر عشان نركع بس انا ما سمعتوا صاروا كل الناس يركعوا الا انا هههه الحمد لله انو ولا واحد شافني لانوا مافي كهرباء
شكراا محمد ع الفكرة الحلوة

more_horiz
هههههه مواقفكم حلوووه والفكره أحلى Smile

$$ســــــــــاره$$.....Smile
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد