Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
مغ‘ــرورة بآبآتي
غدووش
انسيةالقمر
ζãĥòǿЯ
ليبيه وكلي ذوق
ابتسامه وسط الدموع
البندري
شيوخه
َديمهََ
اختي دودي
لودة الدلوعة
sωεεт ĵήǿơń ~
كاتمة الاحزان
ړهـڤ ™
امة الله
"اميرة بأخلاقى"
فتى الانمي
الجداول
@ كيوت @
اميره ديمه بشار
may-taha40
فطومه تموت بديومه
العسل ديما
ديومة الفرفوشة
عاشقة ديومه بشار
آَثُورَه♥™
Q8dima
لمسة طفولة
asoOomy
نبع المحبة
๓ạђΘ
Deema..
رزان الحلوه
ۈشلۈن مغليڱ
Dndosha
°•»همي رضاك«ツ
كنز
♥جــوودي♥
~..{طبعيــ حزينهـ}..~
غلا النعيمي
سعووودية كووول
&الغريب&
تستهبل بس تهبل
ندو
جريحة الغربة
عمري ديمو
ڔڜڜۃ ڛڛـڪـڔ™
فـطـومـة™
ريومهـ وعشقي ديومهـ
حنونة
اسيرة الشوق
{ديمهـ الحلوهـ}
محدن شراتي
ديـم ـؤ
mlk3
سوبر ديمو
عآشقة رغود ~ ديوم
ديوم آلـفل قـمر آلكـل<3
لمى التميمي,
ĸнαωℓα ℓαcнĸαя
عنيده بطبعي وشيخة ربعي
دمعه خشوع
طرمبه
:: لحن الحياة ::
SILVER ROSE
بنوتت السعوديه
عسولهـ
$$ســـاره$$
hayati dima
صغيرة بأسلوب أميرة
ﻧۆﺷــھَہّ
lara.2010
*اميرة الاحلام*
انمي صغيره
مهاوي
» ڂٍـڒَآڡِیًـۂ !
هجور محبة ديوم
الدلع بأسمك ياديوم انكتب
s r o n
المتفائلة
marwa smadi
(مدمنة ديمه بشار)
ღDeEmoOღ
يايمه حبيته
( مس ديمو )
ĤαŋǾσǾ
عاشق ديمابشار
P!NK GIRL
O?°· (عـاشقه ديـوما) ·°?O
fadak
بنوته الكويت
ديومة الحلوة
мαяαм
القمرحيران من ديومه غيران
deo5ma
я ӈ ø ƒ
كنونة ™
عاشقة الاعبة ميني
DήǾǿ$ĥ
мιss sЋмo
ديماا بشار
»●ڸيٺنے ڍمڱ●«
عسول ديمه
جابر انت ستار
مدمنة آسوم
a s o m
ǻяωã
brave heart
*عآشقة ديوم*
محبة ديؤؤم
شيخة الحلوين
انمي
<<لوشو>>
آلمشتآقة للجنة
جوهرة الكويت
$ الوان العسل $
иσяαн
ṦơҚéèĤ ʚ
αит σ²
ديمـہ♥
نعيمة
عآصفة الخيآل™
Lovers
127 مشترك

description|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 2 Emptyرد: || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

more_horiz
ههههههههههه..
واللهـ فكرهـ حلوه حموود
وموآقف الاعضـأإء من الحين تضحك ههههههه

description|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 2 Emptyرد: || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

more_horiz
موقف مضحك:
موقف الرمضان السابق لعام 2009
كنت انا اسوي عصير..برتقال..
عااد انا اصبه في الكأس
وكنت اقول من كأنه في
وووايد شكر!!
عااد اقول بأذوق ووايد شكر او شوي؟؟
مره وحده حطيت في كأس وذقته وله امي
جأت تقولي شاربه العصير وقمت انضحك على نفسي ومااادري بدون احسااس وقمت استغفر وكملت اصيامي ))خخخخخخ هههههه

عدل سابقا من قبل ديماا بشار في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 2:49 pm عدل 1 مرات

more_horiz

هذا الموقف الي كتبته مال الرمضان السابق2009

more_horiz
مشكور

more_horiz
يسلمووووو

more_horiz
تقبلي مروري

more_horiz
ان شاء الله || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 2 129338

more_horiz
يسسـلمو حـمود
وازا صصـار لـي مـوقف راح احـكيه....Smile

more_horiz
كنت مره قاعده استنى الاذان واناضر ديومه بالتلفزيون واختي تشوفني انا منتبهه ولا لا ((انا اذا شفت ديؤم اروح عالم ثاني))هع واختي نادتني قالت اكلي هذي وانا ناسيه اني صايمه واكلته وبعد ثانيتين2 تذكرت وهاوشتها وقالت وش فيك ساهية اصلا انا داريه قالت وش فيك قلت ناسيه اني صايمه هههههههههههه

احس انكم مافهمتوا شي؟هع هعععععععع خخخخخخخخخ : :lOol:

more_horiz
اذا مافهمتو قولولي راح احكيه اوك؟

more_horiz
يسلمو حمود انا الحين ما اتذكر شو استوى في رمضان الي طاف بكره لو استوى شي بكتب على طول

يسلمو

more_horiz
تسلم والله روعه انت ابداع ×ابداع
567890 عالى مستوالك زاك زاك 567890 567890 567890 567890 567890

more_horiz
هههه شكرـآ حمـّود ع الفكره

ان شاءالله برمضان اكتب موآقفي ههع

آذآ صصاآر لي هع

آحلـآ تقييم +

more_horiz
يسسلمو حموود على الفكرة الحلوة

more_horiz
انا اكون صايمه طول اليوم ومره قعدنا على الفطور وبعدين امي صبت لي ماي وبعدين شربته وبعدين قلت امبيه شربت وبعدين امي قالت الله شربج لان اذا كليتي او شربت يعني الله شربج او اكلج

more_horiz
خخخخخخخ من صدقج cute girl

more_horiz
هــــــع هـــع هع موؤواااااقف روؤوؤوؤووؤعهـ لكن انا ما صار لي شيء

اذا صارلكـ شيء يا المديــــر انت رح تكتبــهـ ؟؟؟

تــــــــــــــم التقييم .,.,

more_horiz
:865678976:

more_horiz
هههههههههههههه
باختصـــــــأإأر انا دائما اذا شبعت لما اقوم اكب الفيمتو ع الطاوله واقوم كلللل رمضان الا وانا اسويها
صارو يبعدون عني العصيرات هههههههههه

more_horiz
ماعمري صارلي شي هاها

more_horiz
يسلمووووووووووووووووو
فكرهـ روعهـ يا عالي مستواكـ
بس انا بكتب في رمضان
لاني ما ادري وش بيصير هع

more_horiz
تراي عضو جديد

more_horiz
يــوم من ايــآآم رمضآآن ..

حصلي موقف يضحـــــــــ مررررره ــــــــــــــــــــــــك

هــــو انآ كنت قــآآعدهـ عند العآآيلهــ بآلصآله وقآآلت لي امي روووحي شوفي المذن اذن قلت لهــآ اوكي ..

وبعديين طلعتت برآآ واختي الكبييرهـ تسووي الفطوور وبعدين نآآدتني قلتت لهآ نععم قآآلت المذن آذن قلت لهآآايوآ اذن وبعدين اكلت تممر <<<<< وبعديين انآ اكذب عليهآآ مآآ اذن يووم جآآآء شوي وهي تطلع برآآء قآلت وين المذن يووم يذن قلت اانآآ سأمعته قلت لا لا اكذذذذذذب علـــــيكـ وقآآمت تضربني ...وآنآ انوو مآاذن <<<هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه image732:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد