Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
مغ‘ــرورة بآبآتي
غدووش
انسيةالقمر
ζãĥòǿЯ
ليبيه وكلي ذوق
ابتسامه وسط الدموع
البندري
شيوخه
َديمهََ
اختي دودي
لودة الدلوعة
sωεεт ĵήǿơń ~
كاتمة الاحزان
ړهـڤ ™
امة الله
"اميرة بأخلاقى"
فتى الانمي
الجداول
@ كيوت @
اميره ديمه بشار
may-taha40
فطومه تموت بديومه
العسل ديما
ديومة الفرفوشة
عاشقة ديومه بشار
آَثُورَه♥™
Q8dima
لمسة طفولة
asoOomy
نبع المحبة
๓ạђΘ
Deema..
رزان الحلوه
ۈشلۈن مغليڱ
Dndosha
°•»همي رضاك«ツ
كنز
♥جــوودي♥
~..{طبعيــ حزينهـ}..~
غلا النعيمي
سعووودية كووول
&الغريب&
تستهبل بس تهبل
ندو
جريحة الغربة
عمري ديمو
ڔڜڜۃ ڛڛـڪـڔ™
فـطـومـة™
ريومهـ وعشقي ديومهـ
حنونة
اسيرة الشوق
{ديمهـ الحلوهـ}
محدن شراتي
ديـم ـؤ
mlk3
سوبر ديمو
عآشقة رغود ~ ديوم
ديوم آلـفل قـمر آلكـل<3
لمى التميمي,
ĸнαωℓα ℓαcнĸαя
عنيده بطبعي وشيخة ربعي
دمعه خشوع
طرمبه
:: لحن الحياة ::
SILVER ROSE
بنوتت السعوديه
عسولهـ
$$ســـاره$$
hayati dima
صغيرة بأسلوب أميرة
ﻧۆﺷــھَہّ
lara.2010
*اميرة الاحلام*
انمي صغيره
مهاوي
» ڂٍـڒَآڡِیًـۂ !
هجور محبة ديوم
الدلع بأسمك ياديوم انكتب
s r o n
المتفائلة
marwa smadi
(مدمنة ديمه بشار)
ღDeEmoOღ
يايمه حبيته
( مس ديمو )
ĤαŋǾσǾ
عاشق ديمابشار
P!NK GIRL
O?°· (عـاشقه ديـوما) ·°?O
fadak
بنوته الكويت
ديومة الحلوة
мαяαм
القمرحيران من ديومه غيران
deo5ma
я ӈ ø ƒ
كنونة ™
عاشقة الاعبة ميني
DήǾǿ$ĥ
мιss sЋмo
ديماا بشار
»●ڸيٺنے ڍمڱ●«
عسول ديمه
جابر انت ستار
مدمنة آسوم
a s o m
ǻяωã
brave heart
*عآشقة ديوم*
محبة ديؤؤم
شيخة الحلوين
انمي
<<لوشو>>
آلمشتآقة للجنة
جوهرة الكويت
$ الوان العسل $
иσяαн
ṦơҚéèĤ ʚ
αит σ²
ديمـہ♥
نعيمة
عآصفة الخيآل™
Lovers
127 مشترك

description|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Emptyرد: || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

more_horiz
انا عندي موقف في رمضان رحنا البر نفطر هناك فأحنا اهل جدة بعد مكة ع طول بس احنا سمعنا أذان الرياض وحسبنا حق مكة وفطرنا هههه‘

description|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Emptyرد: || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~

more_horiz
$بنــــــــــــت ناس ماتنــــداس$

ههههههههههههههههههههههههههههههه

عدل سابقا من قبل حساسه وديما بقلبي الماسه في الأحد أغسطس 29, 2010 1:07 pm عدل 1 مرات

more_horiz
مموقف محزن في رمضان كنت بدوخ وكذا ع الفطوره وفجأه في التحاليل بعدى يومين طلع عندي سرطان الدم وانا الحين قاع اتعالج بس في البيت وانا الحين قاعده اقضي ايامي الحلووه معاكم

more_horiz
كل يوم فى رمضان آذان المغرب بيدن وانا مش عطشانه ولا عيزة آكل بقعد ادام التليفيزون وبنسى ان الآذان بيدن وماما تقولى انزلى وانا سرحانه بالتليفيزون ومبكلشى ههههههههههههههههه
اى حد تانى اول ما بيأذن المغرب بياكل من غير ما يستنا الآخرين ههههههههههههههه
موضوع كتير رائع ومضحك وبيعبر عن الصرحه الى جوة الإنسان.....مشكور.

more_horiz
انا احب ديمه بشار :865678976: 34567890-09876

more_horiz
ههههههههههههههههه

ما صار معي اي موقف

انا اصوم من 5 سنوات عشان كذا انا متعوده على الصيام

more_horiz
يسلموو على الموضوع الحلوووووووووو

more_horiz
اختي ههههههههههعهعهع

مواقفكم كتبر مضحكة

فطومة تموت بديومة اللله يشفيك ياارب

more_horiz
فطومه تموت بديومه كتب:مموقف محزن في رمضان كنت بدوخ وكذا ع الفطوره وفجأه في التحاليل بعدى يومين طلع عندي سرطان الدم وانا الحين قاع اتعالج بس في البيت وانا الحين قاعده اقضي ايامي الحلووه معاكم

ااهي اهيءيارب يافطومه انك تشافي

عن جد مسكينــــــه ياروحي ياقلبي عليك

:(:(:(:(

$بنــــــت ناس ماتنداس$ خيتو انتبهي مني

ههههههههههههههههه

more_horiz
انا حصلي اني ضربتك يا عالي مسشتواك

more_horiz
حساسه وديما بقلبي الماسه
هههههههههههع الله يعيني منك يااخيتو

more_horiz
مموقف محزن في رمضان كنت بدوخ وكذا ع الفطوره وفجأه في التحاليل بعدى يومين طلع عندي سرطان الدم وانا الحين قاع اتعالج بس في البيت وانا الحين قاعده اقضي ايامي الحلووه معاكم

ياارب يشفيكي ياعسسل

:(:(:(:(:(:(

اللهم اشف فطوومه ياارب ياروحي يافطوم:(

more_horiz
مآ صآر آلي ششيي ولآ اتتذذذر هع

more_horiz
[الموضوع حيل حلو

more_horiz
هه الفكره حلوه ^_^

more_horiz
موضوع كتيييييير ناااااايس يسلمووووووووووو

more_horiz
موضوعك يا محمد مو حلو وبس

موضوعك رائـع ويجنن

يسلمؤ

more_horiz
موضوع كتير حلو تسلم يا عالى مستواك وحلو الطرايف اللى بيكتبوها والله كتير حلو تسلم كتيييييييييييييير شكرا على الموضوع

more_horiz
يســـلمــووو {عـآلـي مــســتــوآكــ}

هههههههههههههههههههههه حلوه مـوآقفــكم

وانا ولـآ شي صـآر معي بـرمـضــآن هــذآ

بصــــــــــــــــــووم بس انــآ اعــرف متــى بيــأذن

علشــآن هــيـكـــ ما أفــطــر وانــآ مـآ بعــرف

وشكــــرـــآآ

more_horiz
قصة سارت ليا في رمضان

كنت مريضة واتسحرت وامي قالت اليوم لا تصومي اليوم لانك مريضة وصومي يعدين وانا وافقت

و خلصت صلاة الفجر ..وذهبوا افراد العائلة كلٌ إلى مرقده كما أعتقدت || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Biggrin
هم راحوا لغرفهم من هينا ..وانا انطلقت للمطبخ من هيناك || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 S_45
أخذت لي فيمتو و شبس و طلعت لغرفة التلفزيون مبتهجة

وانا اضحك واكل وشوي اكلم بنت خالتي وافتح الماسنجر واكلم صديقاتي
الا وينفتح الباب واشوف وجه كذا >>>>>>>>>>> || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Looking_anim

الا يطلع اخوية داني وعيونه الزرقة طالعه الي عمره 13 ...... زرقاء لان مامي اجنبية
داني : ماصمتييييييييييييي !!!!!!! || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Eek

أنا وفي يدي كأس مليء بالثلج وكيس شبس كبر وجه أخوي داني : ليه أنت صايم ؟؟ || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Biggrin

داني :بلا غباء طبعا صايم هذا سؤال

أنا بكل ثقة وبجاحة: والله انت بعد سألني نفس السؤال || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Biggrin

داني: والله انتي اللي جالسة تبلعين وتشربين موب انا || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 0381

اتذكرت اني رحت المستشفى وهوا نايم

المهم قلت في نفسي والله لو يموت مااعلمه انا عن ذا العلوم..مو لهالدرجة انا وسيعة صدر
فما كان مني الا اني فجأة قلت له

: اسمع بقولك سر بس بذمتك لايدرون مامي و بابي ولا احد ,أوعدني ماتعلم احد وانك تحفظ سري هذا لين أموت.. ان مت علم اهلي ,عاد خلاص مايقدرون يسوون لي شي

واللللللللللللللللللللللللللله ماأقول لأحد ..اقسم بايات الله وبالقران والكعبة وجعلي اموت اني مااقول لااحد اذا علمتيني < خرجت هذه الكلمات من أخي داني وهوا يبغى يعرف السالفه

صراحة انا مسيحية

:لا والله !! قولي قسم بالله|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Eek

:انا مسيحية ولا أقدر أحلف لان ديني غيركم < عشت الدور على طول
بس بقولك القصة يمكن تخف روعتك شوي
وتقدر تتفهمني و تحتويني وتحتضني (حسيتني بخرب الولد)

القصة ومافيها .. أني انا يوم كنت صغيرة ,ترى أهلي ماكانوا مهتمين فيني زيك, كانوا بس يخلوني
عند التلفزيون ويروحون يتمشون..تعرف انا اول بنوتهـ لهم لان قبلي وسيم وكان عمره 5 وماما و بابا كانوا توهم صغار وطايشين
و طفرانين ببعض وانا حسوني دخيلة بينهم
ماادري ليه جابوني بسرعة اذا هم مايبغوني || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 139
فجأة شفت عبرة اخذت داني ذو القلب الكبير وهو يتابع بصمت وفضول وغباء

طيب ليش أجل تلبسين عبااااااية !! وانتي مو مسلمة< قاطعني أخي داني بكل دلاخة

رديت بنفس النبرة الكسيرة : حتى الفلبينيات يلبسون عباية..انا كنت البسها زيهم احسبها شرط لسعودين

ورجع من جديد بسؤال أذكى قليلا من السابق : طيب ماعلموك المدرسة الاسلام ؟!!!

:لا كنت أنام في الحصص وفي الاختبارات أغش || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Biggrin

..فلما كبرت وجيت أنت ..حبوك ماما وبابا من كل قلبهم وخافوا من أني انتبه لهالحب أو احسدك عليه فقام بابا يبغى يلهيني بشكل أكبر ..حط لي نت وقال لي هذا لك
اما هذا لنا "وانا اشر باصبعي على داني" وخذوك معاهم ورحتوا تتمشون || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 139

داني >> || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Frown

المهم صرت أحس فيه سر لازم أعرفه وصرت أدور في هالنت و انتشر هنا وهناك واتبعثر واتبخر واتكور الى ان أخذتني رياح الأقدار الى امراءة تدعى الأم تيريزا || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Biggrin

وقلت لها قصتي واحتوتني واعطتني الحنان اللي حرموني منه اهلي اللي يكرهوني ويحبونك انت و داليا و دان و وسيم || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 139

بعدها صرت أحبها واسميها ماما ..ومع الوقت علمتني المسيحية وقالت اعتنقيها ياابنتي
واعتنقتها || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Biggrin وأهلي مايدرون وللحين مايدرون

داني زعل وهوا يحس حاله المذنب

: طيب ماتفكرين تسلمين ؟ || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Looking_anim

لا أخفيكم سرا ..جتني ضحكة كبيرررررررررررة الا أني بلعتها لدرجه صبت دموعي وسويت نفسي أبكي,قلت له بصوت مخنوق : بس ماأعرفه ..أنا ماأعرف في هالحياة الا أمي تيريزا || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 139

داخ راسي من كثر الخربطة عليه وجاني النوم ..قمت وعطيته كاسي بعد ماشربته كله وقلت خذ رجعه للمطبخ أنا تعبت من الصياح بروح أنام

جاء يوم غد ..وفجأة أسمع شي يخربش تحت باب غرفتي ....قمت ابشوف مادريت الا كتيب ديني يندعس تحت الباب || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Humm

واشوف ..الا عنوانه Islam ???!!

وافتح الباب بسرعة بشوف من اللي حاطه , الا واسمع صوت باب غرفة داني يتسكر بقوة || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Biggrin

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياانا ضحكت ضحكة بغت تنكسر شبابيك غرفتي
خلاص معد استحمل ,هالولد تحفة لازم تنحط في متحف اللوفر ,لعنبوا بليسه وش ذا المخ

طيب يوم انك بتدعوني ليه جايب لي كتاب دعوة بالانجليزي ,شايفني شغالة ,على باله يوم صرت مسيحية معد افهم عربي ,ماادري ذا الولد مخه وين || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Humm

المهم انا بهد هاي هالضحكة نسيت الكذبة ,ولهيت بمشاغل الحياة || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 019< مشكلة البزي ومن

ومر كم يوم , وصدفت ان داني مر جنب غرفتي وانا لابسة جلالي وأصلي,وأنا أسجد
مادريت الا بصوت رجول تراكض متجه نحوي ,واجلس من السجود الا وداني يصيح ويحب راسي|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Confused

أنا خلااااااص بفطس من الضحك ,يالله كملت التشهد وسلمت ,الا وياخذني بالاحضان || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 004

الحمداللللللللله أسلمتي ,الحمداللللللللله أسلمتي || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Sm1

بس والله رحمته جاني الصياح صدق ,ماأدري هو أن عشت الدور ولا صياحه صيحني|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Frown

ويمر أبوي قدام هالمشهد التراجيدي وينهبل || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Eek
خير ايش في|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Looking_anim

وداني من هول سعادته كب العفش والعشا والقش كله

بنتك أسللللللللللمت أسلللللللمت

وابوية مو فاهم السالفه الا وتدخل داليا عمرها 10: ديما انتي كافرة

دان عمره 6: بس كيف كافرة وهيا تصلي

وسيم 19: بلا غباء مو كافرة

انا فهذا الوقت مت ظحك وعلمت اخواني وماما وبابا السالفه

وسار داني يحسب حاله اغبى واحد بالكون

more_horiz
يسلموو حموود عالفكرهـ الحلوهـ ..

بس زي مآآ قآلت الصغيرهـ .. هع لسآ ما بدأ رمضآن

اذآ بدأ نحكي لآ ما نععررف شو حيسير برمضآآن ..

ممكن يوم الاربعآء الي هو بكرآ او الخميس رآآح يبدأ ..

انشالله شهر الخيير رمضآآن .. وانشالله ندخل ونكتب .. تحيآتي

more_horiz
مآ صآر آلي ششيي ولآ اتتذذذر هع

more_horiz
|| دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Icon_wink حلوه الفكره وغير ميئوس منها || دكـــة الصرقعــة || تفضل وشارك معنا ~ - صفحة 7 Icon_rolleyes سجل
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد