Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+33
мĴησηтк
ڼسـيت انـسآګ
مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪
ĵņøóθŋ
нℓαℓɪн ✿
دلع وكلي ولع
++لـمـوش++
ǻ7βк βŞкǻt
ديمه ديمه احلى بنت
ÐŏĐł Äĺ-39ľĀ
لميش بنت فتحيهہ ‹☺› :$
الدلال كله1
فجو
mini
هيلة
نسرين98
ˇτ̣ми̅є̲τ͠к̐͠ . . ♥
●❤حكآية آلم●❤
احلى احساس
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
♥ ά3sн8к β j ήooη ♥
ميـِـِـِـِـِـِدووو = $$
بنوته تحب ديومه
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
غدووش
ليونةة=).
»❤« вαиαи нαsнɪм
رغوده وبسس
"♥♥ sσмч
عّآشُقّة دُموّش
بنت ااابو متعب
غزوله القحطاني
دلـ‘ع مــاكـس..
37 مشترك

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
البآرت الثآني عشِــِر ( 12)

لا آمل من النظر بهآَ
التحديق بشفتيهآَ
اهتمآمي بنظرآتَ عينيهآَ
بكل مآ تفعله
انآَ حقآَ يجب ان اكون لهآَ
وحدهآَ . . .



بعد يومين عِـ الآحدآث الي صآرتَ

ايلاف تمت عمليتهَآ بنجآحَ بس للحين بغيبوبتهَآ ولين كل يوم تزورهآَ مع اهلهآَ
عمر حالتهَ ممره صعبه تعب مرهَ و كآنَ مبين عليهَ التعب حولي عيونهَ السوآدَ وآضحَ و ضعف جسمه و بعد مو طآيق احد و بندر يحآول قد مآ يقدر يوآسيـِه
فجر تحآول تتجنب الكلام مع فيصل او حتى تنآظره بعيونهآَ
فيصل متضآيق من حركآتهَآ و للحين مو عآرف وشلون يعتذر لهآ ويرجع الميآه لمجآريهَآ ..
وليد و ميعآدَ و سهى واماني وتهآني لا جديد



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالليل السآعَهَ 11


عند امآني
امآني : سهى اقول لهآ ولا لا
سهى : قلت لك انا مالي شغل ما اقدر اساعدك بكذا شي
اماني : سعود بيذبحني
سهى : لو اهو بجد يبيهآ كان قال لـِ اهلك يخطبوهآ لهَ انت وش دخلك
اماني : طيب ماعليه انسي خلاص مآبكلمهآَ


شوي طبت عليهم تهآني
: سسلام
امآني + سهى : وعليكم السلام هلا
تهآني : وين فجر طآسه عننآ والله ماعندهآ سالفه من الحين بتسسحب علينآ
اماني : حرام عليك و الله عيلتهم كلهآ ضآيعه من بعد سالفه ايلاف
سهى + تهآني : الله يرجعهآ بالسلامههَ


{ طبعآ سالفه ايلاف انتشرت على لسآنَ كل بزر وكبير }

ــــــــــــــــــــــــــــــ

عند فيصل
سلطآنَ : فيصلل
فيصل : هممممم َ
سلطآنَ : الحين يعني مستآنسِ على حالتك كذا حتى اكل مثل العالم ما تاكل
فيصل : شسووي ياربي اذا اهي اصلا ماتبي تشوف خشتي
سلطان : ومن متى وانت تسمع لهآ وبعدين اذا انت بجد تبي تراضيهآ بتقدر توصل لهآَ
فيصل : الحين اقول له برآضيهآَ يقول لي طب عليهآَ وش اقول لهآَ اجلس اطآلع بوجههَ
سلطان : تدري بودي افقع عيونك ححرام عليك تخيل انها بس تنطر منك كلمه علشان ترجع لك وانت مطنشهآ كذا
فيصل : اول شي انا مو مطنشهآَ ثاني شي فجر ما تتغلى ولا تنطر مني اي شي وثالث شي انا قلت لآمي ابي اتزوجهآَ
سلطآنَ مفتح عيونه عِـ الاخخر O-O : الحين بجدك بتتزوجهآَ
فيصل يهز برآسه : اي
سلطان : فيصل انا ادري بتفقع عيوني الحين بس ما اعتقد انهآ رح توافق
فيصل بعصبيهَ : وليه ما توافق
سلطان : لو يضل حالكم كذا انا اقول لك مستحيل توافق ,, قبل لا تروح لهآ امك وتخطبهآ رآضهآ انت بالاول
فيصل : بس انا ابيهآ تفهم اني ندمآنَ عـِ الي سويتهَ و اني شآريهآَ
سلطآنَ : مادري مابي اعبي رآسك بآفكآر مالهآ دآعي بس انت ادرى مني بفجر اهي عنيده واعتقد ان رده فعلهآ بتكوون الرفض من غير تفكير
فيصل " معقوله كلام سلطآن يكون صح لو خطبتهآ بترفضني بس علشان تكسرني .. بس انا ابي افهمهآ اني شآريهآَ,,,, ياارب عوونكَ "
سلطآنَ : فيييصل
فيصل : ههآ َ
سلطان : سوآ الي تشوفه صح
فيصل ابتسمَ له بعفويهَ : طيب
سلطان يحكَ رآسهَ : طيب انا الححين بروح البيت عن اذنك
فيصل : اذنك معك


خرج سلطآن وفيصل افكآره توديه وتجيبهَ ,,,

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند لينَ الي دخلت لِـ ايلاف بعد رجعتهآ من ايطاليا و بعد انتهآء وقت المحدد للزيآره
{ ينتهي الوقت عِـ السآعه 12 تقريبآَ }


لين والدمعه على خدهآَ " يالله يا ايلاف اشكثر اشتقت لك .. قومي تكفين قومي
كآنت تنآظرهَآ بنظرآتَ حزنَ و حنيهَ بنفس الوقت
شوي ححست على البآب َ يتححركَ
لين : ميــــــن
بخووف : مييـــــن
عمر بهدوء وبصوت وآطي : لين انت هنآَ
لين بصدمه: عمممر َ
عمر : اي انا
لينَ : تعاال اجلسِ
عمر : كنت ادري انك كنت تعرفين اني احبهآَ
لين : وشلون
عمر : هذاك اليوم لمآ سالتك عن اسمك قلتي لينَ و بعدهآَ بفتره عرفت ان الرقم الي دقيت علي فيه اهو لأخت ايلاف
عرفت انك انت ..
لين : اهآَ .. طيب وش تسوي هنآَ
عمر : من يوم مآ دخلت المشفآَ وانا ازورهَآ بهالوقت
لين : مشتآق لهآَ
عمر شوي ويصيح: ححححححححححيل مشتآق لهآَ
لينَ صآرت تصيحَ : اهئ اهئ
ضل عمر يهديهآَ ويوآسيهآَ ...



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
,, صبآح يوم جديد
السآعهَ 7


اميره َ: الِـو فجر
فجر بتعب : هلا اميره
اميره : فيك حيل نطلع ويآ بعََض
فجر : والله يا اميره مافيني ححيل
امير ه : كنت ادري طيب لا فضيتي ابيك اوكي
فجر : طيب


قفلت من فجر و اهي تحس الدنيآ كلهآ ضآيقه فيهآَ
رمت بجوآلهآ انسسدحت على السرير
تنهِــِدَت توهآَ بتنآم تسمع رنين جوالهآَ
شآفت الرقم < فصول يتصل بك >
ردت وضلت سآكتهَ
فيصل : الوو فجر
فجر : ...................
فيصل : فجوووور
فجر : .......................
فيصل : فجر تكفين ردي عليَ
وفجر لسى سآكته
فيصل : فجر لازم نتكلم ماعاد فيني حيل اصبر والله صآر حمل فوق طآقتي ماعاد فيني لازم اشوفك
فجر الي كآنتَ بجد تبي تنهي هالسالفه : تعال عندي الغرفه
فيصل ما صدق على عمره متى ترد عليه : بس وشلون الحين
فجر : انطرك
وقفلت الخط بوجهه


فيصل ...
" هالبنــت بتجننني يارب عونك
{ رآح بدل ثيآبهَ لبسَ تي شيرت اسودَ ضيق يبين عضلات صدره وايديه وترك ازرآره الي فوق مفتوحه وصدره عآري تقريبآ
شكله كآنَ روعهَ مع بنطلون اسود و جزمهَ { وانتو بكرآمهَ } سبورت سودآَ وتعطر بعطره المفضل { boss } }



فجر ...
وقفت قدآم المرآيه تطالع شكلهآَ
كآن مبين عليهآ التعب السوآد تحت عيونهآَ وآضح
رفعت شعرهآَ بالفيونكه وتركته طآيح على ظهرهآَ
{ لبسهآَ بيجآمآَ قصيره لحد الركبه الوآنهآَ ابيض واحمر و كآن
التي شيرت تبعهآَ ممره عآري وصدرهآَ كله برآَ
< اخذت جآكيت مرمي على الكرسي ولبسته بس برضوآ يأدوب غطىَ شي من جسمهآَ }


بعد دقآيق
مسكت جوالهآَ شآفت الرسائل
لقت 4 رسآئل غير مقروئه
ثلاث من اماني ووحده من لين تركتهم ما فتحتهم
رمت نفسهآَ عـِ السرير انتثر شعرهآَ الحريري على السرير شكلهآ كآنَ روعهَ
كآنتَ تنتظر فيصل يدق البآب بس مآ حست الا عـِ ايدين تلعب بشعرهآَ
فجر بخووف : آآآآهَ وشلون دخلت
فيصل : من الشبآكَ
فجر تنهدت َ: انزين وشِ تبي تقولهَ
فيصل : انت مو متضآيقه مني
فجر واهي تجمع خصلات شعرهآَ لفوق : هذا الي جآي تقوله
فيصل : لا مو كذا انآَ
قآطعتهَ : وانا بعدَ , ,
اي كلنآَ غلطنآَ بالي صآر َ انت وانا بالنهآيهَ اثنينآَ مو قآدرين نعترف لبعض اننآَ غلطآنين
فيصل وربي تعبت من هآلحآل
فيصل : يعني انت فآهمهَ علي
فجر : خلاص مآ احنآَ تعدينآَ هالنقطهَ فيصل اهم من اي شي الي صآر هذاك اليوم مابيه يتكرر ابدَ
فيصل : بس فجر انآ مآ اضمن نفسي
فجر ببراءه وفهآوهَ : وشلون يعني
فيصل : انا خآيف من نفسي ,, خآيف عليك اخآف اآذيك
فجر بآبتسآمه بريئه : بس انا حبيبتك مو كذا ,, وشلون تخآفي علي منك
فيصل : مآ ادري انا كل الي ادري فيه انك لي انا وبس
فجر : ترآك زودتهَآ خلاص الحين روح لا يدري فينآَ احد انا بروح فيهآَ
فيصل : هههههه الحين كذا النآس
فجر : ترآ للحين زعلانه روح احسن لا اكملهآَ
فيصل : افآ وليه للحين زعلانه حياتي
فجر : انا مو حيآتكَ
فيصل : حيآتي غصب عنك
فجر : حلوه هذي
فيصل بفهآوهَ : فجر
فجر بكل غبآء : هآآآهَ
فيصل : احبك
فجر : انقلع ققوم
فيصل مد بوزه : الحين كذا تقولي لحبيبك
فجر : بتقوم ولا انآدي لك امي
فيصل يستهبل : وش بتقولي لهآ
فجر : بقول لهآ تعالي شوفي ولد اختك شوي وينط فوقي
فيصل : لاتنسي بغرفتك بعد
فجر : من عيوني مابنسى
نزلت من السرير مثل البزرآن شكلهآ بريئ و تجمع شعرهآ المتنآثر و تمشي صوب البآب
فجر : تدري وش بعد بنآدي اممِـ ..... { مسك ايدهآَ وسحبهآَ بقوه
آآآآآه وخخخخــــــر
فيصل : من جدك انت
فجر تمشي صوب البآب : لا استهبل يعني
فيصل بسرعهَ نط ورآهَآ وحضنهآَ لصدرهَ وصآر ظهرهآَ لاصق بصدرهَ
فجر بنبره عصبيه : فيييييييييصل وخخر
فيصل : انجنيتي يعني
فجر : اتركني
فيصل : مابي
فجر : فيصل وخخر عني
فيصل : ماابي ابعد عن حبيبتي { وبسرعه عطآهآَ بوسهَ برقبته
فجر : اكرهك
فيصل لف جسمهآَ و حط عيونه بعيونهَآ : وش قلت
فجر نكست رآسهآَ : اككرهك
فيصل تغيرت نبره صوتهَ كان بجد مخنوق : طالعي بـ.. بعيوني و ... وقوليهآ
فجر رفعت رآسهآَ وحطت عينهآًَ بعيونهَ : اي اكرهكَ اكررررررررررررررهك انت اصلا ما تستآهل لا حب ولا اهتمآمَ انت { صآرت تشآهق }
انت .. اهئ .. اككررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهك
فيصل تركهَآ بين شهقآتهآَ وبكآهآَ وطلع من الغرفهَ


نزل مآيشوف ارضه من سمآهَ معصب ححدهَ ويمشي بسرعهَ كبيره
نزل الدرج وطلع من البيت بكبره { ام فجر كآنت نآيمه ومآ درت عنه وعن بنتهآ }



فيصل " تكرهني .. تكرهني انا ليهَ .. ليه كل هالكره فـ قلبهآ لي معقوله انا مآذيهآ لهالدرجه انا هالقد اضآيقهآَ و اآذيهآَ
لالا مو فجر الي تسوي كذذا انا احبهآَ والله احبهآَ مآ بي أأذيهَآ ولا اضآيقهآ بس ابي قربهآَ "
ضآع بين افكآرهَ و كلام فجر يدور برآسهَ


<< اي اكرهكَ اكررررررررررررررهك انت اصلا ما تستآهل لا حب ولا اهتمآمَ >>
ضرب سيــآرتهَ بكفه
دق على سلطآنَ الي مآله غيره يقدر يفهم عليه
فيصل بنبره قآسيه و حزينه بنفس الوقت : سلطآنَ انت وينك فيه
سلطآنَ : انا بالبيت وش فيك ..
فيصل : انآ جآيك الحين
سلطآَن فهم عليه ان الي صآر مو زين : لالالا خلك بالبيت انت انا الحين جآي
فيصل : طيب



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند فجر
ارتمت عـِ الكرسي تبكـــي
اكرههك اكرهك اكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهكَ اكره نفسي كرهت حيآتي بسببك اكرهكَ يافيصل اكرهكَ
ليه دخلت حياتي اكرهكَ
< ضلت تبكي لحتىَ غفت بين دموعهآَ وشهقآتهآَ



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند عبير وميعآدَ
بالصاله ببيت عبير


ميعآدَ : هآآآَ .. لالا لحضه عيدي الجمله الاخيره
عبير : ايوآَ يقول لك وليد يبي نروح انا وانت و اهو المزرعه
ميعآدَ : وش نسوي
عبير بآبتسآمهَ خبيثهَ : مدري اهو ما قال لي بس يممكــــــــــــنَ يعني بس يمكن اهو مو اكيد يمكنَ يبيَ .. امممممَ مدري انت اسآليهَ
ميعآدَ : اققول قومي انقلعي ..
عبير : طيب بنقلع بس بترجعيلي وتشوفين ؛××
ميعآدَ : ععبور عبور
عبير : توني اقول بترجعلي
ميعآدَ : لالا مابرجع لك بس ابي رقمه
عبير : وووووووووووووش
ميعآدَ : لا تموتي علينآَ عطيني بسسِ
عبير : نجوم السمـِآ اقرب لك تبي رقمه اطلبيه مني َ
ميعآدَ : انقلعي ابيــــــــه عطيني يا دوبهَ
عبير : مو عندي
ميعآدَ : اقول اخلصي علينآَ


{ طبعآَ كل ذا الكلام و وليد يسمع من المطبخ القريب من الصآله }

عبير : اوووووووووف مآرح اعطيك تبيه روحي له كلميه بكيفك انا مالي شغل
ميعآد : وربي انك غثه
عبير : شكرآً شهآده اعتز بهآ ×



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند سلطان

سلطآن : سلام
فيصل : هلا سلطآنَ ادخخل مافي احد بالبيت
سلطآن َ: طيب رد السلام اول
فيصل : وعليكم السلام
وقفل الخط بوجهه


سلطآنَ : وش فيه ذا ياخوفي يكون مسوي له مصيبه

دخل سلطآن المجلسِ

شآف فيصل الي كآن حالته مره ××
سلطانَ : فيصل
فيصل الي مآ انتبه له : هلا سلطان
سلطآن بضيقه : وش سويت
فيصل : خربت كل شي واجيت
سلطآن َ: طيب وش صآر رحت لهآَ
فيصل جلس يحكي لسلطان كل شي



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند عمر

عمر : امس شفت اختهآَ لين
بندر يستهبل : حلوه
عمر يطالعه بنص عين : رآيق لك الحين
بندر : عمير حبيبي والله ماتسوى حتى ابتسآمه صغيره ماصرت اشوفهآ على وجهك قول ان شاء الله مارح يصير فيهآ ولا الا كل خير وبترجع لك مثل قبل
عمر بحسره : وشلون بس اخخخخخخ يابندر وشلون ترجع لي بعد كل الي صآر الدكتور
قآل ان نسبه عيشهآَ مره قليله ولو عآشت مستحيل تضل مثل مآ اهي افههم
بندر مو عآرف وشِ يقولهَ مآعآدَ فيه يصبر عمر اكثر من كذا ايلاف كانت كل حياآته



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ايلاف

الدكتور : احتمال بالسآعآت الخمس الجآيهَ رح تصحىَ
ابو ايلاف : الحمدلله على كل حال
الدكتور : تقوم بصحه يارب
ابو ايلاف : امممين يارب
الدكتور : عن اذنك
ابو ايلاف : اذنك معك


طلع الدكتور و ورآهَ ابو ايلاف من الغرفه

ام ايلاف : هآهَ بشر
ابو ايلاف : قال الدكتور احتمال تقوم بسآعآتَ الخمس الجآيهَ
ام ايلاف : يارب تحميهآَ و تخليهآَ
لين + اخوهآَ : الحمدلله



دخلت لين عنِـدَ ايلاف

لين : تدري .,, الدكتور قال رح تصحي قريب
تكفين قومي .. اشتقت لك .. توبه ما اقرب جوالك بعد كذا بس قوممي
نزلت دموعهآَ علىَ حاله اختهآَ ,,


دخلت امَ ايلاف تشوف بنتهآَ تبكي كملتَ صيآحَ ويآهآَ

سمعَ اصوآتهمَ ابو لينَ
ابو لين َ: ليه تبكوآَ البنت رح تقوم
لينَ تنآظر ابوهآَ بنظرآتَ حزنَ و يآسِ .. طآحت بحضن امهآَ تبكي
ابو لينَ يكلم امَ لين اشر لهآَ تخرج لين برآَ الغرفهَ
ام لين والدمعهَ على خدهآَ : لين حبيبتي خلاص كفآيه اليوم روحي انت واخوك البيت
لين : حآضر يمهَ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عند عبير و ميعآدَ بالجوال

عبير : ايَ تذكرت
ميعآدَ : وشِ
عبير : وليدوهَ يقول لك لا تنسي الرحله بكره الصبآحَ عِـ السآعهَ تسعَ يعني و رح نضل هناأكَ لحدَ المغرب او العشآ ونرجعَ اوككي َ
ميعاد بعبط : امممممم طيب افكر اروح ولا لا ..,
عبير : مافي منك فآيده يلا انقلعي الحين بروح امي تبيني
ميعآد َ: طيب مع السلامه
: مع السلامه


ميعآدَ .. " وربي وحششوني الشبآبب لازم نجتمع اليوم "


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندَ فجر بالجوال

فجر : اللو اموونَ
اماني : ههلا فيجو وححححشتيني وينكَ وين النآسِ
فجر : امآني تعالي عندي بليييييزَ بسرعهَ
اماني : وش فيك حبيبي
فجر : تعالي بس واطلعي غرفتي بسرعهَ تكفين
اماني : طيب ولا يهمك جايه الحين
فجر : انطررك



ممآ صأروآَ خمسِ دقآيق

احدَ يطق البآبَ
فجر : ادخخلي
امآني تلهث من التعب : آآهَ اوووهَ يا دوبهَ وشِ فيك
لاحضت امآني حالـِه فجر كان مبين عليهآ الضيقه و ملامح عيونهآَ التعبآنهَ و اثر دموعها وآضح على وجههآَ : فجور وشِ فيك
فجر مآ نطرت اي ثآنيهَ حضـنت امآنيَ بقووهَ وضلت تبكي بحضنهآَ








(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))

توقعآتكمَ ...!!!!!!!

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
كممملي , و بليزز لإ تطولينن !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ككمْلي !
للآ تتأخريننْ وببآرتتْ روعههْمآعندي تووقععآتتْ صرآحهه
ككمملي
!

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
اسفـِــِـِةةة بنآت هالفترةة عندي امتحآنآتَ ..

رح احآول يوم الاثنين انزل بآرت ..

وبعد كذا مآرح اقدر ادخل لـ بعد الامتحآنآتَ ..

اعذرووووووونــــــي ..

واذا لززم االآمر ممكن اقفل الروآيــــةة لحدمآ ارجع ..

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
وووووووووووووووووووووي
اتعبببببب اقول خييييييييييييييييييييييييييييييياال
منجد اسسسسسسسلوبكك ما منهه احدد ><"

فدييييييييتك فيجووو كملللللللللللللللللللللللللللللللللللللي ووهه متحمسسههه ><"

ههع

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
امممما مو من جدكك تكفين كملي لاا تتاخرين
نزليها يوم الاثنين..
ترى انا شوي وابكي..:(

وربي تجنن الروايه احس لني عشتها بجد

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
لآ ممآ تغلققينههآ المههمـ ككأمملي لثثنيننْ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
عّآشُقّة دُموّش كتب:
كممملي , و بليزز لإ تطولينن !


آن شششششآء اللــــــــــهه

منن عنـــــووؤوؤوؤونـــــي يآععنــــووني ..

بكره ان شاء الله

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
×.śℓOφм كتب:
ككمْلي !
للآ تتأخريننْ وببآرتتْ روعههْمآعندي تووقععآتتْ صرآحهه
ككمملي
!


تسلميلــي يآععمممريَ ..

اووك بكرهه ..

ومآرح اقفلهآ لعيونكــــممَ ..

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
هيلة كتب:
وووووووووووووووووووووي
اتعبببببب اقول خييييييييييييييييييييييييييييييياال
منجد اسسسسسسسلوبكك ما منهه احدد ><"

فدييييييييتك فيجووو كملللللللللللللللللللللللللللللللللللللي ووهه متحمسسههه ><"

ههع


ههههههههـِ

فديت المتحمسةةَ ..

زي مآقلت بكرهه ..
ويمكن اذا قدرت بعد رح انزل بآرت يوم الخميس او الجمعةة ومآرح انزل لـ بعد الآمتحآنآتَ اعذروني

نورتي يآغنآتي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يلا لا تطولين طلبتس

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
واووووووو جونانننننننِ

لو اجيب تعبير العالم كلههِ اتعببببٍ جد جدِ واقول انهـآ رووووووعععععـهه وخخخيال وخخخرافيه

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ككمملي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
خخـيآال روعـعةة
الله يـوفقكك فـي امتـحـآأنـأآتككك قـــٍٍـلبوو
وننـتظرررككك بـآحر من الـجمرر
مشكورآأ كـملي 09876ض4

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
توقعاتي

انو فيصل يتقدم لها

وترفضهه < ؛ مثل عنوانك بعد ماكسرته عشقتهه

يعني رح تكسسره بالخطبة وماتوافق
بعدين يمكن امو تجبرو ع زواج ثاني وهو مايبي
ويسلم امرو لله
وفجر تنصدمم وكذا وتندم انها كسرتوو

بعدين فيصل مايوافق وكذا < نهيت الرواية هههع

ككملي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
فديتكـِـِـِممَ ,.

جآري تنزيل البآرت ,,

وبعدينهه ارد عليكم : )

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz


البآرت الثالث عشر (13)

ليتك تعلمَ
اني لم اعد انا من بعدك
ليتك تعلم
اني حقآَ احتآج الى قربك





لاحضت امآني حالـِه فجر كان مبين عليهآ الضيقه و ملامح عيونهآَ التعبآنهَ و اثر دموعها وآضح على وجههآَ : فجور وشِ فيك
فجر مآ نطرت اي ثآنيهَ حضـنت امآنيَ بقووهَ وضلت تبكي بحضنهآَ


اماني : فجور وش فيك ليهَ تبكي مين مضآيقك
فجر : كل شي وربي كل شي ابي اموووت وارتاح بسس ابي اموووت
اماني : ححرام لا تقول هالكلام ثآني ليه طيب كل شي وله حل انت هدي بالك شووي بس
فجر : والله يا امون مآعآدَ فيني حيل اكثر من كذا ابي امووووووت
امآني حضنتهآَ بققوهَ وخلتهآ عِـ رآحتهَآ لتبكي علشآنَ ترتآحَ



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عنِـدَ سعيِـدَ
دخل البيتَ و عقلِـهَ مو َمعهَ يفكر بِـ { فجر }


اثير : سعووووووووووودديَ
سعيدَ : خخير
اثير بِـ ميآعهَ : يووو وشِ فيه حبيب البي ليه كذا تقول لي خخير قول لي لبيه ياحؤؤبي
سعيدَ بعصبيه : اخلصـــــي وشِ تبين
اثير بخبآثهَ : بتجيبه لي يعني
سعيدَ : لا قدرت اي من عيونننني حآضر انت بس وشِ تبي
اثير : ابي فيصـــــــــــــــــــــــــــل َ
!!!!!!!!!!!!!!!!!



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



صحتَ منَ نومهآَ على حركآتَ الممرضه الهآديِـهَ

ايلاف وتحس بـ المَ بِـ معدتهآَ : وين انآَ
الممرضـهَ : مسآء الخخير َ
ايلاف تحآول تقومَ : امي وين َ .. انآَ وين َ
الممرضهَ : استني لحضه انآَ رح انآديلك الدكتور
ايلاف : ومن متىَ انآَ مريضهَ
آآخَ بطنـــــــيَ



بعد خمس دقآيق
دخل الدكتور


الدكتور : مساء الخخيــــر
ايلاف اكتفت بـ ابتسآمهَ { مآ تدري وشِ ورآهآَ مسكينهَ }
الدكتور وهو يسووي الاجرآءآتَ الآزمه : كيف صحتكَ
ايلاف : الحمدلله تمآمَ ,, دكتور انا ليه هنآَ
الدكتور يتبلعَ الريق مو عآرف وشِ يقول لهآَ : انتظري لحضه انآَ رح انآديلك ابوكَ اهو هنآَ
ايلاف : طيب سآلتكَ انآَ
مآ رد عليهآَ الدكتور وطلع
ايلاف " عممآَ بعيونهَ وشِ فيهَ "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند فجر وامآني
بعد مآ هدت فجر من نوبه البكآ
امآني : ايوآ علميني وش فيك ليه تبكي
فجر حكت لهآ عن سالفه فيصل ,, و ضلت تشكي لهآَ من بعدَ القروب عنهآَ و بعدَ ايلاف الي تعتبرهأ زي اختهآَ
و حكت لهآ عنَ سعيد وتهديدهَ لهآَ كمآنَ
امآني : يااحياتي كل ذا بقلبك كآتمتهَ
فجر : تعبت وربي تعبت اكتم واصبر
امآني حضنتهآَ و اهي متقطعه عليهآَ ×



بعد فترهَ قصيره من السكوتَ ,,
قطع عليهم الهدوء صوتَ رنين جوآلَ فجر


ابتسمت فجر لمًآ شآفت الرقم
فجر : اهليـن حبيبي
ميعآدَ : هلا بـكَ وحشششششششتيني
فجر : يالظآلمه مشـتآقه لي هآ وربي تسذابه لو مشتآقه لي كآنَ تسآلي تدوري علي مو كذا من الجوال وحشتيني
ميعآدَ : اي وربي صآدقه مآ وحشتيني بس شويه وحشتيني طيب مو مهمَ في برآسي فكرره خطنطريره
فجر : قبل لا تقولهآَ عدد لي حروف كلمه خطنطريره :D
ميعآد : هههههههه انقلعي عن الهيآط لا بجد وربي فكره اكووووووووس شي
فجر : اتحفينآَ < وحطت سبيكر >
ميعآدَ : لالالالا لازم اجي
فجر : طيب وترآ امآني عندي بسرعه تعاإلي
ميعأدَ : بجدَ خمس دقآيق واكون عندكَ



بعد ربع سآعهَ

ميعآدَ تدق عـِ جوآل فجر
ميعآدَ : انزلي انآ عند البآب
فجر : ادخلي بس من هالحيآ الي مآلَه دآعي
ميعآد : وآآآي فشله لالالا عيب مآ بدخل تعالي
فجر : الله ياخذك طيب جآيه
ميعآدَ : امين ويآكَ يلا بسرعه
فجر : هههههههههههههههه ططيب



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند سعيد
سعيد : وش تبي فيِـهَ ومين ذا فيصل
اثير : تذكر بنت الَِ ......................... الي تدرس معي
سعيدَ ابتسم بخبث : ايوآَ اذكرهآَ ليهَ
اثير : فيصل ذا يطلع ولد عمهآَ واهي تحبهَ وانا ابي اخذه منهآَ
سعيدَ : تدري اني انآ بعد ابي فجر
اثير : عنجـــــــــــدَ
سعيد يهز برآسه: ايوآَ
اثير : اوووكَ حلو
سعيد َ: طيب و كيف اقدر اخذه لك منهَآ
اثير : الحين انت مو تعرفه و تشوفه احيآنَ وكذا
سعيد : ايوآَ
اثير : طيب ابيك يومَ تعزمه عـِ استرآحهَ منَ استرآحآتكَ و ابيه يكون بروحهَ
و ابي ادخل عندهَ عِـ اسآس بالغلط دآخله وما ادري و ابي نكون بروحنآَ
و قبل كذا ابي تحط كآميرآ بالغرفه علشآن تصورنآَ ولو خمس دقآيق مع بعضَ و ابي فجر تشوفهمَ
سعيد : والله انت مووب قليلهَ
اثير : اختك َ ههههآآي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند عمر : يآآآآخي اشتقت لهآَ

بندر : هيه ترآكَ امس كنت عندهآَ
عمر : ابي اشوفهآَ
بندر بطفشِ : الحين اهلهآًَ عندهآَ


عمر : قلت لك ابي اشوفهآَ
بندر بعصبيه : وانت مثل البزرآنَ يعني بس تبي تشوفه شنو وينه عقلك عممر اهجــــــد شوي
عمر : تعبــــــــت يافيصل ابيهِـِـِـِـِآَ كنسلتَ السفره كله علشآنهآَ ماقدر ابعد عنهَآ مشتآق لهآ ابيهـِآآآآآ


بندر : انآ اسسف ياخووي بس مآيصير كذا تذبح عمرك علشآنهآَ
عمر : مآعليك
بندر : طيب انا الحين اخليك لازم ترتآح وتنآمَ يلا عن اذنك
عمر : اذنك معك



ـــــــــــــــــــــــــــــــ

عند فجر
وبعد ربع سآعهَ على جمعتهمَ


ميعاد : فجوو وش فيك مطعم ما تبي ملاهي ما تبي طلعه من هالبيت ماتبي وش انت بعزآآ
امآني تغمز لـ ميعآدَ: يب يب يب
فجر: اهآَ
ميعآدَ : وشِ اهآَ يااا عمممي انآَ اكلممممممك
فجر : هآآآهَ وشِ تقول مدري نسيت َ
ميعآدَ : وشِ فيييييهآَ هذي
امآني : القلب ومآ يعشق
فجر تصك امآني بعلبِـهَ البآيسنَ عِـ رآسهآَ
امآني : أخخخخخخخخخخَ يادوووبهَ
فجر : تركت النحآفه لك
ميعآدَ تقآطعهمَ : لالا فجو بجد وشِ فيك
فجر : مآدري , برب انا بروح اشوف اي شي جوعانهَ
امآني : وربي حتى انا احسبي فيني معك
فجر : طآيب


نزلت فجر
امآني : ققربي
ميعآدَ : هآهَ
امآني : تهآوشت اهي وفيصل
ميعآدَ : امآآآآآآنهَ
امآني : يب يب وربي توهَآ قالت لي وكآنتَ تبكي
ميعآدَ : التبنه ماعلمتني هذا وانا خويتهآَ يقلع خشتهَآ
امآني : مو على هذي السالفه بس ابي تسآعديني علشآنَ نسآعدهآَ ترجع لهَ
ميعآدَ : قصدك نخليهآَ ترجع له
اماني : تقريبا المهم وشِ نسووي
ميعآدَ : امممممممممم طيب انا بروح المزرعه مع ويدو و بخليه يقول ل فيصل واصحآبه يروحونَ علشآنَ يلتقون و مستحيل يرجعون قبل لا يترآضون
امآني وعلامهَ استفهآمَ عـِ وجههَ : مين ويدو ووشِ دخله بفيصل و كيف يعني يرجعون لبعض قبل لا مدري وش علميني
ميعآدَ : كم غبيه بحيآتي انآَ
الحين وليد يقربلي اهو صديق فيصل فيصل حبيب فجو انا وليد قال لي بكره الصبآح بنروح المزرعه حق ابوه و هناك نفلهآ ونستآنس وانا بقول له يآآخذ اصحآبه ويأآإه و بقول له عـ السالفه لو اضطريت المهم يعززم فيصل و بخليهم يلتقون هنآك علشآن يرجعون حق بعض
امآني : كان قلت كذا من الصبح , بس ورربك فكره اكوس شي
ميعآد : انا اكوس شي
امآني : فديت الوآثقه
ميعآد : وه فديتني , طيب صبر بس بدق عـ وليد و اقول له يعزمه اهو واصحآبه هالحين


ميعآد : الـــــو ويدو
وليد خآق عِـ صوتهآًَ بس مآ بين : هلا مين معي { مسوي فيهآ مآ يدري انهآَ خذت رقمه }
ميعآدَ : انآ ميعآدَ يا دووب اسمع ابي منك طلب
وليد : اهآ اهلين حبي , اممري
ميعآد ذآبت عـ كلمه حبي : انت مو قلت لـِ عبور انه تبي نروح انا وانتا واهي عـ المزرعه
وليد : اي انآَ
ميعآدَ : قبل لا اوآفق ابي منك هالشي
وليد يدري انهآَ تتغلِـى َ : انت تآمري ياحبي
ميعآدَ : امممممم هونتَ
وليد : هههههه فديتك انَآَ
ميعآدَ : لالالا مآهونتَ اسمعَ
وليد بخقه : اممممري
ميعآدَ : ابيك تعزم اصحآبكَ
وليد مستغرب وغيرآن َ كمآنَ : ليــــــششِ ......؟؟؟!!
ميعآدَ : بعدين افهمك السالفه الحين انا مو بالبيت بس ابيك تعزم خويآإكَ و ابي تعزم فيصل ولد ................... ضروووري اووووكك
وليد بآقي شوي ويطب عليهآ من الجوآل يخرج عيونهآَ : ليــــه وش تبي فيه
ميعآدَ : حبيبــــي تكفى بس ارجع البيت اعلمك بكل شــــي
وليد خق عـِ كلمه حبيبي : انزين قلبي الحين اعزمه اوآمر ثآنيه
ميعآدَ : لا بس انا بعد بعزم خويآتي اووكي
وليد { الحين انا ابي الجو رومنسي لنآ واهي بتعزم كل النآس وش فيهَآ ذي }
: طيب اوكككي
ميعآدَ : يلا بآي الحين تجي فجوور
طوووط طوووطَ


وليدَ : هالبنت انهبلت َ ولا وشِ ؟؟؟!!!

"" امآني : الحين بجدك رح تعلميه عِـ السآلفه
ميعآدَ : يب آي دوَ
امآني : مدري يمكن تزعل فجو
ميعآدَ : تنقلع بخرب الرومنسيه وبعزمهآَ علشآن ترجع لحبيبهآ وتزعل بعد تبن بعيونهآَ
امآني : خلاص خلاص مآقلنآ شي


بهاللحضه طبت فجر

ففجر : سويت لكمَ اكوسِ سآندوشآتَ بالكونَ
امآني : اووومآَ اكوسِ سآندوشآتَ الكون قويهَ
فجر : ذوقيهآَ وشوفي
ميعآدَ : لا بجد فجو في الطبخ شآطرهَ
فجر تنآفخَ : ادري
امآني : هههههههه اخق عـ الوآثقه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندَ ايلاف
ابو ايلاف والدمعه بعينهَ: ايووف حبيبتي
ايلاف : وشِ فيك يبهَ ليه تبكي امي فيهَآ شي
ابو ايلاف متقطع على حاله بنتهَ : لا ياعمري امك مافيهآ الا العآفيهَ
ايلاف : طيب وش صآير وشِ فيَ
لين الي كآنتَ تطآلعَ من بعيَدَ و الدمعه بآقي شوي وتنزل كآنتَ تحمد ربهآَ الي قدرت تسمع صوت اختهآَ عِـ الاقل


ابو ايلاف : الحين رح يجي الدكتور ورح يعلمك كل شي

دقآيق دخل الدكتور

الدكتور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : ممكن تتركوني مع المريضه دقآيق
ايلاف كآنتَ مرتبكه وخآيفه منَ الدكتور و تبي تعرف وش فيهآَ وليه اهي بالمشفآَ و ليه كل ذا البكآءَ



برآ الغرفهَ عندض لينَ وابوهآَ
لين : بآبآ تتوقع ايلاف تتقبل الشي الي صآر
ابو ايلاف : والله ما ادري يابنتي


من بعيد كآنَ في عيون ترآقبهمَ
عمر " معقوووله صحتَ فآقت من غيبوبتهَآ ياروححي انا يا ايلاف وحششششتيني "


بعد ثوآنـيَ
سمعوآَ صرآآآآآآآآخَ انتشر صدآه بكل ارجآء المبنـِىَ
الممرضه تججري و دخلت الغرفه
لين : تطآلع ابوهَآ طآححَـت بحضنه تبكي


عمر مآبين صدمته واآهآتهَ ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ام فجر : اي والله ان حالتهآ تآسف لكن ما نقول الا الله يكون بعونهآَ

ام فيصل : الله يعينهآ والله حالتهآ مو سهله كفآيه ان البنت اكبر بنآتهَآ واكيد صعب عليهم يتقبلوآ الموضوع

ام فجر : وش بيدنآَ نسآعدهم غير الدعأءَ

ام فيصل : الله يعينهمَ


ــــــــــــــــــــــــــــ
ايلاف


: مابي
الدكتور : كلنآ مآ كنآ نبي هالشي يصير بس اهوَ صأر وخلصَ
والعمليه تمت الحمدلله بس انت لازم تضلي في المستشفى اسبوعين بعد علشآنَ نسجل التغيرآتَ
في الهرمونآتَ عندك وبعدهآ نقدر نطلعك بس لازم ترجعي كل شهر مرتين لحد سنه من الحين
وبعدهَآ رح يتمَ التآكدَ من جنسكَ
ايلاف بعصبيه ممزوجه ب بكآء : الحين تفهمني ان انآ بدون جنس انا مجنونه علشآنَ اصدقكَ
اطلـــعَ برآ انت كذاب ابي ابووووي يمممممآهَ وينكَ ابي اطلـِِِِِِـِـِـعَ ابي اطلـــــــــــع
الدكتور : اهدي شوي كل شي بالتفآهمَ ينحل
ايلاف : مابي منك ولا شي اطلــــــــــــــــع ابي ابووووووووي يبـــــــــــه يمممممممــــه اهئ اهئ


الدكتور هز برآسه للمرضـِهَ " يعني عطيهآَ الابره المهدئهَ لانهَ شي متوقع منهَآ تتعصب كذا "
قربت الممرضهَ علشآنَ تمسك ايدهآَ
ايلاف تبـكي : وخرررررري ابي امي يمممممه يبـِِِِِِِِِِِِــــــــه تعالوآ خخذوووووووني ابي اطلـــــــــــــع يبـــــــــه يمـــــــــــهَ
الدكتور نآدىَ عـِ ممرض ثآني وحاولآَ كلهم الثلاثهَ يهدوآَ علشآنَ يعطوهآَ الابره
ايلاف : ابي اطلــــــــع
مسكهآَ الدكتور و الممرضين عِـ جنب مسكوآَ ايدهَآ و عطوهَآ الابرهَ



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندَ عمر الي كآنَ يسمع صرآخهآَ منَ اخر الممر
" آآآآآآآخ يا ايلاف فيني ولا فيك يا بعد قلبي انا ,, تنهِـــــدَ بصعووبِـــهَ فجِــِآَهَ


لين تمسحَ دموعهآَ مثل البزرآنَ : ععمر
عمر انتبه لهآَ : هاا هلا لين
لين : وش تسوي هنآَ
عمر لمعت عيونهَ : لا بس انا .. ايلاف ... اههي .. صحتَ .. انآَ
لين : خلك هنآَ بحآول ادخلك


ومشت لين عنهَ
" عمر يايمهَ نفس الحركات نفس الكلام نفس الاسلووب نفس الوجه و الملامح وينك يا ايلاف ياااااااااناس احبهِـآَِ "


بعد دقايق
لين تمشي صوب عمر
ابو لين : لين وين رآيحه يلا اخوك بيرجعك البيت
لين : دقآيق ييبه بسِ
ابو لين : بسسرعه لا تتآخرين على اخوك


مشت لين بسرعه
: عممر عممر
عمر : هلا
لين : ايلاف توهآ خذت الحبوب المهدئه بس ما ادري نايمه او لا انت ادخل ترآ معك ربع ساعه الدكتور بالطابق الاول رح يرجع لها قريب باااي انا بروح
عمر : مششششششكووره ليوون
لين ابتسمت بوجهه : ولو يلا باااي


دخل عمر عند ايلاف
عمر قرب من السرير وقلبه يرجف " ما اصدق حبيبتي انا ايلاف بتصير غير بيتغير كل شي فيهآَ معقوله يجي يوم وتنسآني فيه .. لالالا مستحيل ايلاف لي انا
مسك ايدهآَ كان حيل مشتآق لسوالفهآَ مشتآق لضحكآتهَآ مشتآق يضمهآَ يحتويهآَ
ايلاف بصوت مبحوح : بابا
عمر عوره قلبه عليهآَ: ياروحي انا
ايلاف : عمر
عمر : لبيِـهَ " مسكَ ايدهآَ حضنهآَ و بآسهآَ " ياعيون عمر اممري
ايلاف : عمر انت تدري وشِ فيني انآَ
عمر هز برآسهَ : اي
ايلاف : بس انا مابي اصير كـ كـِ....
عمر حط اصبآعهَ عِـ فمهآَ : اووص حؤؤبي مايصير تقولي كذا هذي حكمه ربي
ايلاف : بس انا ابي اضل ويآكَ
دمعت عيون عمر مآعآد فيه يتحمل : وانا كلي لك يا حياتي
ايلاف : ضمنـي .. انا لك .. مو كذا حبيبي
عمر مسح دموعه مايبيهآَ تشوفه : اي حياتي وانا مارح اتخلى عنك لو يقطعوني ,, انت لي .. بتصيري زوجتي انا .. ومآحد له دخل بينآَ
{عمر كان يقول هالكلام وقلبه محرووووق من جوآ بس علشانها }
ايلاف : تعآل اجلس قربي ابي اشم ريحتك ابيك لا تروح عني
عمر دنىَ منَ رآسهآَ : ياروح عمر انتي
ايلاف : احبك
عمر تذكر كلام لين وان ما معه وقت ليجلس مع ايلاف : حبيبتي
ايلاف : اي
عمر : قلبي انا لازم اطلع الحين
ايلاف تمسكت بِـ تي شيرته : لالالالا لا تطلع تكفى ابيك لا تروح
عمر : حياتي اهلك لو عرفوآ اني عندك رح تكبر السالفه
ايلاف : مالي شغل حبيبي ابيك
عمر : حبي وعلشان صحتك انت لازم ترتآحي اهم شي تطمنت عليك انت بخير وانا رح اكون بخير وكل يوم رح ازورك لحتى تطلعي انا رح انطرك عِـ احر ممن الجمر
ايلاف : بشتآق لك لحتىَ اشوفك
عمر ابتسم : اشوفك عِـ خير
" وقرب من شفآهَآ طبع عليهآَ قُبله عشقه الاولى "
وطلع من الغرفه
بالممر


بندر : كنت متوقع انك هنآَ
عمر بثقل مشى وطنشهَ
بندر يلحقه : عمير هيه وش فيك
عمر طآحتَ دموعهَ عـِ حبه وعشقه الوحيد :لا بس ابي اروح البيت


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بيت فجر

ميعآدَ : هآَ شرآيك
فجر : مدري احسهآَ صعبهَ وبكره بعدَ
امآني : يلا بس ولا يهمك عآدي و الله ونآسهَ
فجر : طيب ومآمآَ مآ اعتقد رح توآفق
ميعآدَ : اهم شي مآمآَ , اقول بتوآفق عآدي بنروح المزرعهَ
صح رح نتآخخر هنآك بس عآدي برضوآَ
فجر : طب وينهآَ اهي ذي المزرعهَ
ميعآدَ : اهي حق عمي و ولد عمي رح يودينآَ كلنآَ
امآني : حمآسِ وربي فلِـهَ
فجر : اوكك انآَ مآعندي مآنعَ بسِ اممي مآدري !!


امآني : تعاللي معي
فجر : وين َ!!
امآني : امكَ لازم اقول لهآَ كمَ كلمهَ مدحَ علشآنَ توآفق !{ مطلعه لسآنهَآ }
فجر : هههههههَ طيب يلا ميدوَ كلنآَ علشآنَ نحطهآَ تحت الامر الوآقعَ
ميعآدَ : يلا َ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اثيِـرَ , ,
: سعووووديَ
سعيدَ : هلا حبيبتي َ
اثير : طفشآنهَ
سعيدَ : روحي اي مكآنَ اطلعي لا تظلي بالبيتَ
اثير : ابي فيصِــــــــــــــل مالي شغل انت اخووي جيبه لي
سعيدَ : طلعتي عآشقه يعني
اثير : انِـــــــــــــــآ ... انآ اعشق انسآنَ تآفه و فقير مثل ذا , لا مآصآرتَ .. كل الي ابيِـهَ احررق قلب فجر
سعيدَ : وانا هذا الي ابيه منكَ , ,


{ رح اعلمكمَ ابو سعيدَ و اثير يعتبر من اغنىَ اغنيـِآء المملكهَ و حدهمَ مليغينَ ومتكبرينَ ؛× }

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وليدَ
:"" ياترآَ ليِـهَ قالت بتعززمَ خويآتهآَ . وشِ برآسهآَ هالبنتَ .. كل يومَ بتجنني َ , معقوله ماتبي نكون بروحنآَ يعني َ..
ميعآدَ اكثر جراءه من كذا مستحيل تكون خآيفه او خجلانه "
على افكآرهَ وسرحآنهَ


طق البآب
وليد : ادخل
السكرتيرَ : استاذ وليد
وليد بفهآوه َ: هاا هلا َ
السكرتيرَ : الاجتمآعَ رح يبدآَ بعد ربع سآعهَ بس حبيت اذكرك
وليد : اوككي
{ نسيت اقول لكم وليد كان يدرس وبنفس الوقت يشتغل في شركه ابوه وعمه }


جلس يرتب الاورآق و الملفآتَ
انتبهَ لشـ اهتزآزَ جوآلِـهَ الي كآنَ صآمتَ ..
ابتسِـمَ ابتسآمهَ عريضــــــــهَ : اهليِـنَ
ميعآدَ : هلا حبيبي
وليد بخقِــــــهَ : احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
ميعآدَ طستَ : لا مآقدر علـِى كذا
وليد : يآنآس فديتهآَ يانآآآآس وربي احبهآَ
ميعآدَ تصرف الموضوعَ : وشِ تسوي
وليد : اكلم معشوقتي
ميعآد تستهبلَ : بجدَ و بكل وقآحهَ اكلم معشوقتي .. تدري خلهآَ تنفعك بآآآآي
وليد : بل بل بل ههدي هدي شوي


قفلت الخطَ .......

وليِـدَ " يممممممممممهَ فديت الغيرآنهَ .. لحضه الحين هذي من جدهآَ ولا تستهبل علي هههههههَ ""
رجع دق عليهآَ مآ تردَ
وليد : يمممهَ وشلون ارآضيهَ هالحينَ وبآقي خمس دقآيق عِـ الاجتمآعَ
ارسل لهآ مسجَ


< حبي و الله الحين رح ادخل اجتمآع لا طلعت منه لازم نتفآهمَ >>

شآفت المسجَ ببـ بيتهآَ ومآتتَ ضحكَ : ههههههههههه فديت قلبك طيب نشوف كيف بترآضيني

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بِـ بيت كلِـهَ حزنَ و ضيقهَ

بدر : لين روحي نآمي
لين : مآبي
بدر : لين لا تعآندي لازم ترتآحي
لين : بدر الحين ايلاف وش بيصير فيهآَ
قآمَ بدر من الكنبِـهَ و حضنَ اختهَ : مارح يصير فيهآَ الا كل خير انتَ بس ادعِـي لهآَ
لين بزعل و ضيقه قربت منِـهَ وبآستهَ : اوككي حبيبي , يلا انا بطلع فوق
طلعـت ليـنَ و عيون بدر ترآقبهَآ : الله لا يحــــرمنـــي منكــــمَ


{ بدر اخوو لين و ايلاف شآب وسيـــــم بكــــــل معنــــــــىَ للكلمـِِِِِِِِِِِِـــــــهَ مخلص جآمعتهَ يشتغل محآمآهَ
اسمرآنـــــي يقط الطير من سمآهَ عيونهَ بنيه و حآآآآآدهَ تجتمع فيهآ كل معآني الرجولهَ
طويل نحيف يعني جسمه حليوه و من قبل حآدثه ايلاف واهو يدور بنت الحلال الي تنآسبِـهَ }


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الصبآيآ بـِ بيت فجر

امآني : بصرآحه مأ توقعت امك توآفق عـِ طلعتك بهالسهوولِـهَ
فجر : مآدري يمكن حآسه علي وع ضيقتي قالت تخليني هع
ميعآدَ : فجر انتت فيك شي
فجر تتبلع الريق : لا مافيني شي ليه
ميعآد : لا بس بجد احسك متضآيقه و طفشآنهَ قولي عآدي ترآني ميعآد مو تهآني
فجر : لا وربي يمكن تهآني اهون علي ههههع
امآني تصرف : الا عِـ طآري تهآني وينهَآ زمااان ما شفته
فجر : مآدري زمآنَ مآ كلمته


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند تهآني

مابين صدمتهَآ واستغرآبهَآ : سعوووووود ميـِـنَ
ام تهآني : سعود ولدَ ....................... اخوو صديقتك يبيك
تهآني بدلاخه: كيف يعني يبيني
ام تهآني : يعني يبي يتزوجك وش يبي فيك سآعتين ويرميك الولد شآريك ويبيك على سنه الله ورسوله
تهآني : بس يمه انا مابي اعررس الحين تخيلي شكلي
ام تهآني : يابنتي انت استخيري و ادعي ربك يوفقك و لازم تفكري عدل ترآإ الولد ما ينرد
تهآني : بس يمممممممممهَ
ابو تهآني الي كآنَ ينآظرهمَ قآطعهآ: يابنتي انت لازم تفكري زين وشوفي وش الي يريحك و اذا ماتبيه ترآ مآفي احد رح يجبرك عليه
استحت تهآني من كلمهَ ابوهآَ : طيب رح افكر
طلعت من الغرفه
{ لو يوصلون للسمآَ مآ تزوجت هالححين و امآني الدوووبه ماعلمتني اووريهآَِ }



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الصبآيآ
امآني : هيـِـــــــه انت ويآهآ بعلمكم بـِ شي بس لا تفقعوآَ عيوني
ميعآدَ + فجر : اتحفينآَ
امآني : اخووي سعود بيخطب تهآني
ميعآدَ + فجر بصرآخ : اووووووووووووووووووممممممممممممممممممِـــــــــــآَ
امآني : يب يب
فجر : مآصصدق طيب ووآفقت ولا لا
ميعآدَ : يالخبلا تقول لك بيخطبهآَ ممآقآلت لك خطبهآَ
امآني : اسمعي من النآس السنعهَ { ومطلعه لسآنهآَ }
فجر : انقلعي انت ويآهآَ والله من زود الحمآس مآعآدَ استوعبت شي ههع
امآني : انا من قبل علمت سهىَ لاني ادري فيهآَ حرمه رح تفيدني مو مثلكم
ميعآدَ : عن اللكآعه
امآني : المووهمَ و تخيلوآَ سعود كان يبيني انا اروح اقول ل تهآني انه يبي يعرس فيك تخيلوآ شكلي ههههههههه
المهم علمت سهى قالت ااذا اهو شآريهآَ بيطلبهآَ من امهآَ وابوهآَ مثل كل البنآَـت
رحت انَآ مسويهَ فيهَآ عقلي اكبر مني قلت لهًَ ياخووي لا تدخلني بسواليفك
انت اذا شآريهآَ روح لهَ واطلبهَآ بالحلال بس لا تدخلني بالسالفه يعني عِـ اساس مثل كل خلق ربي بتخطب وانا مالي دخل
و اخذ بكلامي هالمسكين الغبي و بعدهآ بيوم قال لآمي تروح تخطبله َهههههههههه
فجر : ياهووووووووه وينهَآ سهى لازم ابوس رآسهآَ هههع
ميعاد : كله كووم وانك تشوف سهى اعقل مننآَ و اكبر مننآَ هذي قويه وربي قويه
فجر : اي صح رح نحآسبك عليهآ بس بعدين
اماني : طيب بكيفكم انا الحين بروح البيت يلا مع السلامه
ميعآد : انتظري انا بعد صآر لازم ارجع علشآن اععبي رآسي بكره ورآنآَ ونآسهَ
فجر : ههههههههه طيب
ميعآد: رح اكلمك الصبآح علشآن اعلمك متى نروح
فجر : اوتتتسي
امآني : يلا انا طالعه
فجر : مع السلامه


وطلعوآ












(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))

توقعآتكمَ , ,
اثير وسعيد وشِ ممكن يسووهَ ؟
فيصل و غيابهَ عنَ هذا البآرتَ ؟؟
وليد و ميعأدَ ؟؟
والمزرعه وش رح يصير فيهآَ
ايلاف و لين وبدر ؟؟؟
عمــــــر ؟


البآرت الجآي ممكن يتآخر اعذروني




















descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ووآو ببآررت ننآييسسْ
ككملي للآ تتأخريننْ
مووآهه ففيدتتس
آنتت وأبدذآعككْ
هع
ككملي
ودي سلومهه

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ووووووواوووووووووووووووووووووووو ككممملي

تكفيننننننن التوقعات هههههههه خايفهه اتوقع واجيب العيدِ هههههههههِ

يلا كملي اوك الله يوفقك فيجووووووووووو

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
لبيييييةةةة
يمااااااه وينهه فيصل < 148

ووهه فديتككككممم
هههههههههه ميدو 148 34343ق3 34343ق3

ي ربي جد ما اصبر لينن بعد الاختبارات اهئئئ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ككملييييييييي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههـِ
فديتكم وحده وحدهَ ..
مآفي بآرت لحدمآ يجي الجمعههَ ,,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نورتوآآَ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 5 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
لآلآلآلآلآلآلآلآلآ يوم الجمعععععععععععععه اهئئئئئئئئئئئئئئ
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد