Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+33
мĴησηтк
ڼسـيت انـسآګ
مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪
ĵņøóθŋ
нℓαℓɪн ✿
دلع وكلي ولع
++لـمـوش++
ǻ7βк βŞкǻt
ديمه ديمه احلى بنت
ÐŏĐł Äĺ-39ľĀ
لميش بنت فتحيهہ ‹☺› :$
الدلال كله1
فجو
mini
هيلة
نسرين98
ˇτ̣ми̅є̲τ͠к̐͠ . . ♥
●❤حكآية آلم●❤
احلى احساس
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
♥ ά3sн8к β j ήooη ♥
ميـِـِـِـِـِـِدووو = $$
بنوته تحب ديومه
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
غدووش
ليونةة=).
»❤« вαиαи нαsнɪм
رغوده وبسس
"♥♥ sσмч
عّآشُقّة دُموّش
بنت ااابو متعب
غزوله القحطاني
دلـ‘ع مــاكـس..
37 مشترك

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يَ لبييييييييييييييييههَ !

ججد بـآإرتك جججددددا روععههَ وخخخخقققهه $

شسممممهه الله يخليك كممممممممممممممممملي #

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
منورين

رح انزل بـآرتين كع بعض لانهمممَ ممآره قصآآر

: )

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
البآرتَ السآبعَ {7}


العصر عند فيصل
وليدَ / سلطآنَ وش فيه فيصل قالب وجهه من امس ومو طايق احد لا يكون اجته بنت الكلب
سلطآنَ / ههههههههههههههههههههههههه الله ياخخذك ههههه ما اتخخخيل شكله
وليد / والله مافي حل غير كذا ولا وش بيعفسه من فوق لي تحت يا اهو اجته او زووجته هع
سلطآنَ / هههههههههههههه الله يرجك اصص بس لا يسمعك بيفقع عيونآَ اثنينآَ


فيصل { الله يقلعهم يحشوون فيني وبكل صوتهمَ مآني فآضي لهم الحين وربي تعبـآآآآنَ }
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند فجر َ
فجر / اخخخخَ يااربي تعبآنههَ ممآفيني ححيل اقومم حتـِـِـآَ
وينه جوالي التبن ذا لازم يضيع كل يوم عشر مرـآتَ يعني
فتحت جوالهآَ لقت سبع مكالمات ورسالتين
فجر / بل بل بل صرت شخصيه مهمه على غفله
شآفت المكآلمآت من رقم غريب طنشتهَ
والرسائل
رساله من فيصل فيهآَ
فجووور لا صحيتي ابيك ب موضوع
والرساله الثآنيه من نفس الرقم الي دق عليهآَ
......
هلا يافجر
ابي اشوفك اليوم بـ مطعم الِــِ ............... الساعه عشر و بروحك لو اشوف معك احد مارح تعرفي انا مين ضروري اشوفك
لازم اشووفك اليومم ارجوككي فجر


فجر { يمه مين ذي وتعرفني بعد مآلي خلق اروح اي مكان بس تقول ضروري اقول انا شكلي بروح لهآ وبس }
طلعت فجر من غرفتهآَ وهي لابسه بيجآمآ سمآويه نزلت تحت لقت امهآَ وخالتهآَ جالسين يشتغلونَ
{ نسيت اقول لكم ان ام فجر وخالتهَآ يشتغلون خيأطآتَ و
وبرضوآَ عندهمَ ارض كبيرهَ مرهه مزروعهَ واكبر اعتمآدهمَ عليهآَ وطبعآَ فيصل مسكين الي مآسكهآَ ومهتم بشؤونهآَ وع كذا حالتهم المآديه متوسطه و كمآنَ رآتب ابوهآَ وعمهآَ يقضي شوي من حآجآتهمَ }
فجر / سلام يمه هلا خالتي
الكل / وعليكم السلام
راحت فجر سوت لهآَ سندوشهه و اكلتهَآ طلعت غرفتهَآ فوق
فجر { اممممممممممَ اروح عند اماني ولا فيصل ,,, اقول اروح لفيصل الحين احسن لان خالتي مو هناك ناخذ رآحتنآَ واراضيه ( تفكيرهآَ خخآآآرب البنت
دقت فجر على فيصل
فيصل لما شآف رقم فجر فززز / هلا والله
فجر بخجل ودفآشهَ / سلام يادووب
فيصلَ / هه وعليكم السلام اهلين
فجر / هلابك اي وش تبي
فيصل / ممآفي كيفك
فجر / لا شخبآرك
فيصلَ / ياشينكَ المهم تمام وانت
فجر تضآيقت منَ كلمتهَ " اقول بحشش عليه بشوف وش يسوي / اقول انقلع الشره علي انا الي دآقه عليك علشآن مآ تزعل مني اكثر من كذا وبرآضيك لكن موو كل النآس تقدر ,, مآلت عليك
فيصل / بل بل بل كل ذا فـِ قلبك علي خلاص خلاص حقك علينآَ نعتذر ياجلاله الملكه
... طوووط طوووط طوط طوط ( قفلت الخط
فيصل { وآآآآآآآآآآآآآهه ياقلبي انا حياتي فديتهآَ حسآآسههَ ( خق الولد ) / اقول خلني اقوم لهآًَ الله يعين اروح لهآ بيتهآَ اراآضيهآَ
بس وربي مآلي دآعي اتخيل شكلي وخالتي تشوفني لا سالتني وش تبي وش اقول لهآَ
اووووف ياااربي
شوي ططبت ععـِ باله فكرههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فجر /هههههههههههههه الله يصبرني عليه الحين والله مآ اخرج منهآ بسلامه
ام فجر / فججججر تعالي سلمي على خالتك قبل لا تطلع
فجر "جآآآآآيه َ" { هع الحمدلله الي مارحت لفيصل ولا كان بتلاقينآ خالتي ببيته ههع }
ام فيصل / تعالي يابنتي قولي كيف اجآزتك الحين مستآنسهَ علليهَآ
فجر / اي اححسن من المدرسه فكهَ ×
ام فجر / لا وربك على الاقل المدرسه تهجدك بالبيت شوي
فجر / افا يمه الحين هذا وتوني صغيره بكره لا كبرت مابتخليني اطلع يعني
ام فجر / انا لو بقدر عليك ما كان خليتك تطلعي لحتى اخر الليل يكفي امس مارجعت الا على الساعه 1 يمكن
فجر / اي اشوا الي ما تقدري علي
ام فجر توجه كلامهآ َ ل ام فيصل / شفتيهآَ ما اقول الا الله يعين
فجر + ام فيصل / الله يعين
{ طبعآ فجر قالتهآ بتمسسخر }
فجر / يلا انا طالعه فوق بروح عند اماني



طلعت غرفتهَآ تبدل ثيآبهآَ
فجر / اممممممم وشِ البسِِ ,,, ابي البنطلوونن الاسوددَ يطلع جسمي خقهه هع
طلعت تي شيرت احمممر ممره جنان بس يبين كل صدرهآَ تقريبآَ ههعَ
و بنطلونهَآ الاسودَ المفضل كآن مآسسك عليهآَ وطويل ممره روععه على جسمهآَ
توهـِـِآ فصخت التي شيرت تبع البيجاما التفتت لـِ النآَفذه انهآَ انفتحتَ
فجر / يمه o_O وش ذا " لبست التي شيرت بسرعه
ققربت للنآفذه
فجر بكل صوتهآَ / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فيصل / اووووووووصص " وحط اصبعه ع فمها
فجر تشآهق / آآآآه وش تبي
فيصل / هههه اسف فجر بس وربي لازم اقول اشياء كثير و الله انا .........
فجر استحت من نبره صوتهَ كان يتكلم بكل احسآس حست الكون كله يدور فيهآَ / انت ....... ؟
فيصل نزل من الشبآك طبعَآ كآن كبير مره يعني يكفي بالرآحه انه يوقف فيه و شبآك غرفتهآَ قررييييييييب مره من الشجره وهو قدر يطلع على الشجره ويطب عليهأ
فيصلَ وهو يقرب صوبتهَآ / فجر وربي مايهون علي زعلك انت اكثر انسان يعرف ان كل الكون بكفه وانت بروحك بكفه
فجر تتبلع بالريق "ياربي شسويه " / .......................................
فيصل / فججر
فجر تطالع بعيوونه كان وجههآ احمر بس بكل جرآءه وقفت قدآمه / اي
فيصل خآآآآق عليهآَ / أ أ ............. أ . ...................
فجر بكل جراءءءءءءءءه / ايوأَ وشِ
فيصل { ياححبني لك } / فججججر
فجر طفشت / هآآآآآآآآآآآه وشِ
فيصل / احبك
فجر بكل خجل وجراءه و خوف بنفس الوقت / انزين دآمك تحبني اطلع لان مافيني اتحمل
فيصل يطالعها وبفمه ضحكه مو قآدر يمسكهآ وبنفس الوقت ذآيب على جراءتها / افهم انهآ طرده يعني
فجر مو قآدره تتكلم خجلانه وبجد كآنَ ودهآَ تحضنه ضلت سآكتهَ
وعلى سكوت وهدوء بالغغرفهَ
فجـِــِآه ..........
طق !!! طق َ!! طقق!!





فجر / اوووووووووبسِ فيصلَ اطلع برأَ
فيصل / وين اروحَ
فجر / من وين ماجيت اطلـِـِــِـِــِععَ
فيصل / انززين انززين َ
رجع من الشبآكَ وطلع للشجره وقدر ينزل بسررععهَ
فجر / مممين !!!!
امآنيَ من ورآ البآب / فجووووووووو هذا انا افتحي عمىَ
فجر { لا حووووووووول مو وقتككَ } / هااههَ اموون حبيبي انا ابددل ثيابي
سهى / ععآدي صرنا محرمين >_<
فجر / انقلعي بس دقآيق
رآحووآ البنآتَ نزلوآَ تحتَ
فجر / اوووف ياربي من هالفيصل يعني لازم يحطني بكذا موقف


رآححت الحمآمَ تعدل وجههآَ غسلته بالصآبونهَ حسستَ انهآَ حيل مرتآحههَ وبدلت ثيآبهآَ
نزلت
فجر / خير وش جآيبكم
ام فجر / عيب يابنت اسستحي كيف كذا تقول لصديقاتك
اماني / شفتي ياخاله فجر دآيم كذا
فجر / اقول اوووص وبعدين ابفهم جوالاتكم ذي وش الفآيده منهآَ
سهىً / ليش انت رديتي انا الي ابفهم وين رميتي جوالك الغبي ذا
فجر / اقول انطمي انت ويآهآَ يلا فووق بس
وجلسسوآَ سوآلففَ وفجر بالهآَ مممممره َطآير


سهىَ/ اققول فجوو مين سعيد الحظ ذا الي تفكري فيه
اماني / سهى عيب كلام كبآر تعاللي فجور قوليلي انا ماعليك من هالبزر
سهى / لا ياشيخ
امآني / اي ياشيخ الحين انت لمآ تسمع كذا كلام تصيري منححرفه انا اخاف عليك حبيبتي Smile
فجر / الله ياخذك انت ويآهآًَ الحين فكونآَ بس والله جيعآنهَ
سهى/ اخق عع الاسلوب انا , اقول يلا قومي تجهزي بنفسي ادووور كل مطآعم المملكه هعع
امآني / هههههه يلا يلا بسرعهه حتآَ انآَ جووعآنهَ
طلعوآَ وفرفروآَ كل مكآآآنَ تعشوآَ ورجعوآَ عع السآععهَ تسعع ًَ ونص بالليل
فجر وصلتهآ رساله
من الرقم الي رآسلهآَ من قبل كذا
__ السلام اشوفك الساعه عشر بالمطعم الي اتفقنا عليه فجر ضروووووووري اشوفك
فجر { اووووف نسيتهآَ .... ردت بـِ
__وعليكم السلام .. طيب انتي مين علشِأن اجي
رد __ لمآ تجي رح تعرفيني و لا يجي اي احد ويآك بليز محتاجتك
فجر __ طيب
فجر { ممين ذي وربي تخووف وليه محتاجتني اخاف اطلع سوبر مان عع غفله ,,اقول شكلي بروح لهآ وبس }
سهى / يااااحللللللللللللووو وينك
فجر / هآهَ هااا هلا
اماني / لالالالا البنت سآفطه فيك شي صآير معك شي ؟؟
فجر / لا بس رأسي شوي يعورني يلا انا بروح البيت
اماني / طيب يلا وانا بعد
" طبعآ فجر اضطرت تكذب عليهم ان رآسهآَ يوجعهآَ علشآن تهرب


رجعوآَ وتفرقوآًآَ بنص الحآرهَ
فجر واهي دآخخله َ البيت
فيصلَ / فجججججر
فجر طنشته ومشت
فيصل َ يجري / فجووو فجووووووووور
فجر / هاا هلا { مسويه انهَآ مآ سمعته }
فيصل يطالعهَآ بنص عينَ / ليه ماترد علي
فجر / ما مادر...... ماسمعتك
فيصل / طيب ماعليه وين كنتي
فجر {بدينِــِآ } / كنت ويآ صديقاتي
فيصل / O_o من الععصر
فجر / يب
فيصل / طيب وش بتسوينه الحين
فجر / تحقيق اهوَ
فيصل / لا بس كنت ابي اخذ بنت خالتي ويآي للمزرعه ع اساس تشوفهآَ ونستآنس شوي بس دآمكَ مو فآضيه مىلهَ دآعي
فجر / طب مآله دآعي
فيصل / تعاللي تعالي وين رآيحه
فجر / توكك تقول ماله داعي
فيصل استحى وابتسسمَ / فجووو
فجر خقت عليه / لا سوري بروح مع........... مع صديقتي
فيصل استتغرب / مو توك رآجعه من عندهم
فجر / لا برووح مع اقصد ايلاف لان قالت تبي تشوفني اليوم
فيصل مآ صدقهآ بس مشآهآ / طيب ماعليه اوكك انا بعد بروح مع خويآي :×
دخلت فجر / يااربي انا لازم افضح نفسي يعني
تجهزت بسرعهه لان السآعهَ شوي وتصير عشر واني مآتقدر تلحق
واهي طالعه
طلعت انتبهت لـِ سيآره فيصل المقآبله لبآب بيتهم مفتوحه بس مآكآنَ موجودَ فيهآَ او الاصح ماانتبهت انه كان جالس ورآَ
"كانت لابسه بدي احممر وعليه جاكيت اسود وبنطلون قصير لحد الركبه اسود وتشوز احمر شكلهآ ممره خقه "


خذت رآحتهَآ ركبت بالتآكسي و راحت
فيصل َ/والله هالبنت براسهآَ شي وين رآيحه الححين انا شكلي بلحقهآَ مو طبيعيه اليوم والله
لحقهآَ بالسياره لحد مآَ وصلوآَ للمطعمَ
فيصل / اوريهآَ وتقول بتروح مع ايلاف
عند الخبله فجر الي ماتدري بشي
فجر / الحين كيف بعرفهآَ ذي وين الاقيهأ ياربي
دخلت المطعم شكلهآًَ ممره سخيف تدور ماتدري على شنوَ
اول مآ وقفت
الخآدمًَ / انسهَ فقر حمد الـِ ............... { الاخ مصري Smile
فجر { امبيه حتىَ الخدم يعرفوني والله اني خقههَ ههعَ لا وصرت انسهَ بعدَ يازيني والله }
فجر / اي اناَ
الخادمَ / تعالي اناحاخدك على غرفه خآصه استأأقرت لكَ
فجر / o_O { يمهَ والله يخوف ذا المصري } لا مآرح اجي مين قال لك تآخذني عع الغرفه
الخآدمَ / دآ سيدي طلب مني ادخلك وهو قاي لك حآلآً
فجر { سيددكَ لا ياشيخَ } / ومين سيدكَ دآَ ؟؟ { تستهبل البنتَ }
الخادمَ /ياختي هو انتي مش حتدخلي ولا ايه
فجر / ايوأ انامش حآدخل نأديه ليا هينآَ
الخادم / وليه ياستي
فجر / اقول انا طالعه قول لسيدك ذا اذا يبني بنطره خمس دقآيق برأ مو اكثر
وطلعت وقلبهآَ يرقص { وآآإيي انأ َ وش جآبني لهينآَ ومين ذا السيد الي طالبني }
وتوهآَ بتمشي تشوفف احدَ ورآإَ المبآنني ينآَديلهآَ
فجر { وجعع يمههَ مين ذا }
قرربت تممشي شوي شوي


فجر / نعم ... ميـِِ يـِـ ....... يِـِـ .........



(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
البــآرت الثآمنَ (Cool


بعضَ الآشخآصَ , ,
لا يستحقون كل ذلك التقدير








وتوهآَ بتمشي تشوفف احدَ ورآإَ المبآنني ينآَديلهآَ
فجر { وجعع يمههَ مين ذا }
قرربت تممشي شوي شوي


فجر / نعم ... ميـِِ يـِـ ....... يِـِـ .........
آآآآآآآآآآآآآآآه
سعيدَ / والله وطحتي بين ايديني
فجر / وخخر ياقليل الحياَ ابععدَ عني
{ كآنتَ تصآرخ بس مآفيهآَ تههرب سعيد كآنَ مآسكهَآ من خصرهَآ ووراها اثنين رجآلَ يعني مآفي امل }
سعيد/ عن الغلط ياحححلوه
فجر / حلوه بعينك ياتتبن وخخخخخخخخخخخخخخخخخخر
سعيد َ/ لالالالالا ما اتفقنآَ على كذا ...... شباب خذوههِــِآ بالسيارررره
فجر / وين وين خخير وش تبي فيني
شوي مسكهآَ وآحدَ من الرجآَل
فجر / اخخخخخ وخخخر ياتبن آآآآآآهههًَ رأأسسسسي ,,,, آآآآآآآآآآآآآآهَ آآ....... آآآ ....... . . . .
طآححتَ بين اييديهَ شبه اغمىَ عليهآَ


عندَ فيصلَ
طلع يدور حوولي المطعمَ توه بيدخخل يسمعَ صوتَ صرآخَ
فيصل قدر يميز صوتهآَ " بعصبيه / فجججججر
الرجآل انتبهوآَ لهَ
الرجل 1 / خذ البنتَ وانا بتصرف ويآ ذا
الرجل 2 / طيب وسححب فجر { طبعآَ فجر مآتحس ب شي
فيصل طآحَ بالرجآَل ضضرب وفقع عيونهَ والرجال بدوره طلع امعاء فيصلَ
فيصل جرآَ وترك الرججآل الي كآنَ يطقهَ رآححَ ل الرجل الثاني واهو يحآول يدخل فجر بالسيآرهَ
فيصل { وش يبي فيهآَ ذا لا فججججججججججر }
انتبه ل حديده قربه
فيصل / يارب ساامححني { وصكه بطرآخَ عِـ رآسهَ
فيصل / فجر فججججر
فجر / اخخخخخخ رآسي
فيصل / مآعليك َ حيآتي ...... "حس على شي ورآهَ
بسرععهَ رمىَ فجر بعيد عن حضنه و وقدر يوقف
اخخذ الحديدهَ و رمآهآَ على وجه الرجآل
انتبه لفجر الي طايحه ع الارض
فيصل / فججر تسمعيني
فجر بهدوء وابتسامه صغيره ع شفاها / اي


فيصل / تعالي اخخذك .. " مشآ فيهآَ
بالسيارهَ فيصل / ابي افهم وش جآبك هينآَ مع هذيلا الرجال ومين اهم وش تبين فيهم
فجر / سـِ ..... سعيِــِ... د د
فيصل وصلت ويآهَ / سعيد الي اهو سعيد مآغيره
فجر تهز رآسهآَ بـِ ايه
فيصل جن جنونهَ / وهالولد وش يبي فيك وش اخخذك لعنده فجر وشلون تتصرفي بكذا غبــــــــــــــــــــــــأء
فجر سآكتهَ مافيهآ حيل تردَ
فيصلَ انهبل / لا تسكتــــــــي وش صار فجر قرب عليك الحقير ذا قال لك شي وش اخذك لعنده فجرررر ردي ععلي
فجر تشاهق وشفاها كانت ترجف ممره شكلهآ كان يآسف / لا تِـ... تصآرخ ههـ ههدي بسس .. انا و االله مِـآ ...مآ اهِــِئئئ " وضلت تبكي
فيصل يحآول يمسك اعصآبه/ طيب طيب خلاص هدي
عدل جلستهآَ بالسيارهَ وركب قدآمَ ومشىَ
فيصل / الوو عبودي
عبدالرحمن / اي هلا فصوول وينك ياشيخ
فيصل / مو وقتك اسمع ابيك ب طلب تكفى لا تردني
عبدالرحمن / انت تامر يالغالي بس وش فيك
فيصل / خلاص مو الحين لا فضيت لازم اشوفك
عبدالرحمن " وش سالفته ذا "/ طيب اوكك يلا مع السلامه
/ مع السلامه


فيصل ماكان يبي يتكلم لان فجر وياه
وصلوا للبيت نزل فيصل
فيصل / فجؤ قلبي لاتنزلي ابيك لازم نتكلم
فجر بآلم وصوت مبحوح/ طييب
فيصل خاف علها / صبر لا تتحركي جأأيك
نزل وفتح البآب سندهآ على جسمه ومشى فيهآ
فجر / فيصل تكفى ابي اروح البيت
فيصل ماردعليها مشى فيهى ودخلهآ بيته
فيصل / لا تطلعي صوت مابي امي تنتبه علينا
فجر سآكته
وصلوآَ لغرفتهَ
جلسهَآ على السرير وجلس قريب منها
فيصل / ايه ....
فجر / وش
فيصل / كل شي
اول شي ليه كذبتي علي , وليه طالعه مع وآحد انت تعرفين انه يبي يضرك
و وشلون رضيتي تطلعي و ابفهم ليه و كل شي من البدآيه علميني
فجر/ فيصل خلاص والله مابي اتكلم بهالموضوع
فيصل / فجر اذا مو ملاحضه ترأ هالموضوع فيه حيااتك كلهأ يعني لو اني مالحقتك من خوفي عليك وش كان صار ؟؟
فجر بدت تشآهق من جديد / والله مالي ذنب ماكنت ادري
فيصل / خلاص حياتي اسسف بس وربي من خوفي عليك " ضمهآَ بقوه لصدرهَ
فجر بعدت عن صدره ومدت ايهآ عطته جوالها / خذه شوف
اهو نصب علي والله ماكنت ادري
فيصل / يقرأ وو بنفسه يطلع عيون سعيد وعيون فجر ويإآهه
فيصل / وانت مهبولهه علشان تصدقيه وينه عقلكك بهالوووقتت
فجر / ع بالي بنت وش بيعرفني
فيصل / وحتى لو بنت فجر مو كل النآس مثلك مو كل الناس تبي لك الخير لازم تنتبهي على نفسك تكفين فجر
فجر تبكي / اسسسفه
قرب فيصل منهآ هدوء و سند رآسهآَ على صدرهَ
فجر انحرجت منه اول مره يقرب منها هالقد / فيصل
فيصل ذآيب على صوتهآَ المبحوح والي مبين فيه التعب والخوف / لبيه
فجر باقي شوي وتصيح من جديد/ احبك
فيصل بعد عنهآ كانه احد كب عليه مويه بارده / وش عيدي لالا لحضه استوعب وش قلت
فجر بفمهآ ضحكه وبعد مو مستوعبه على كلمتها و منححرجه وبعيونهَآ دمعه حست بكل شي فيهآَ / فيصل انتا تحبني
فيصل خآآآآآآآق بجد عليهآَ / ياروح فيصل انت بالله انا اذا ما احبك بحب مين
فجر منحرجه / انزين قلبي انا بروح البيت الحين
فيصل " من جدهآ ذي ولا صآير فيهَآ شي " / طيب اننتبهي لنفسك
طلعت فجر " آآآآآآآآآآآه ياحبنيلك يافيصل ""
فيصل " امآ انهآَ مآ انتبهت على كلمتهآَ او انهَ صآير فيهَآ شي وآآآآآآآه فديتهآَ ""


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ميعآدَ
" حـبـيـتـك مــن قـلـبـي .. ومـا أنسـى أيـامك
نـار الـشـوق عـامـيـنـي .. وأنت بتـروي حـالي
شلون أصبر وأنت الماي .. ماظـنـيـت تـنـسـانـي
أنــا الـيــوم أتـرجـاكـ .. وأطـلب مـا تنسـانـي



كانت تغني بصوت عذب وحدهآ رآيقه
حلا / ياحلو اخق ع الرومنسيه انا
ميعآدَ / خربتي علي يلا قوممي
حلا / افآ كل ذا بقلبك وانا ع بالي تغنيلي
ميعآدَ / اقول قومي بعدين انت تدري قلبي ماينبض غير بحبه
حلا / اوووووووووووه اتحديني الحين اروح اعلمه
ميعآدَ / والله لو يصير هالشي رح تموتي
حلا / انزين نشوف ان شاء الله ما يجي بكره الا ووليد يدري بكل شي >_<
ميعآدَ / جربي
{ اوقف لكم حلا ؛ بنت عربحيه مممره تدنن عمرهآَ 18 سنه بنت عمه ميعآدَ واخت وليد الي تعشقه ميعآدَ من غير لا يدري اي احد غير حلا
تركت درآستهآَ بالثآنويه والتحقت بمعهدَ لتدريب الرياضه }


ميعآدَ كملت طربهآَ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند عمر
اووووف وش فيهآَ حياتي ما ترد
ويدق ثآني
ومآفي ردَ
ترك الجوال من ايده و نآمَ بدون لا يسمع صوتهآَ


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند فجر /
كانت خايفه و طبع فجر تقدر تنسى خوفهآَ لمآ تغني تحس نفسههآ ترتأحَ وبالاخص مع وجود فيصل ويآهآَ خلاهآ ترتاح كثير


قلب قلب وين وين غآيب عليه يومين
لا تغيب اكثر حبيبي اخاف اموت من الحنين
قلب قلب وين وين غايب عليه يومممين
لا تغيب اكثر حبيبي اخآف اموووت من الحنين
ياحبيبي ناسي لو شنو .....................


سمعت صوت صرآخَ بالطآبق الاول
فجر / يممممممممآآآههَ
يمممممممهَ
نزلت بسرعه تجري ع الدرج
فجر/ يممه يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههَ " شآفت امهآَ طآيحه بالمطبخ و مو بوعيهآَ
فجر / يمممممممه وش اسوي يمه يمه يمةة تحسي علي " ياااربي يمه تكفين قوممي يمممه "
مآ جآ ببآلهآَ غير فيصل
بسرعه خخذت جوآلهآ َ " بخووف / فييييييييييصصصصصصصصصصصصل
فيصل / هلا فجر وش فيك حياتي
فجر / فيصل الحق علي امي طايحه مدري وش فيهآَ تكفى تعااال
فيصل / انزين انزين اهدي شوي الحين جآيك
مآصآروآ دقيقه الا وفيصل دآخل
فيصل / فجر وش فيهآ خالتي
فجر / مآ ادري الحق علي سآعدني بوديهآ غرفتهآ َ
شآلهآَ فيصلَ / انزين وشلون طآحتَ وليه
فيصل / ما ادري اوديهآَ المستشفآ ولا عآدي
فجر ببحه بكآ / مآدري فيصل لا يكون صآير فيها شي امي
فيصل سدح خالته على السرير وسحب فجر وخرج فيهآَ منَ الغرفهَ
عند البآب َ
فجر بدت تدمع عيونهآَ / وش رح تسوي
فيصل" يطالعهآَ وده يضمها يهديهآَ بس مو قآدر يسمح لنفسهَ اهو بنفسه خآيف يجي يوم وتعدآَ حدوده ويآهآَ "
فيصل / تعالي اجلسي
فجر /همممم
فيصل / هدي حبي ان شاء الله مارح يصير فيها شي انا الحين بروح الصيدليه واخذ لها حبوب و انت خلك وياها مارح اتاخر
فجر بتصيح/ فيصل لا تتركني
فيصل / خلاص حبي الحين برجع { انتبه على نفسه وشلون يكلمهآَ }
فجر / انزين انتبه لنفسك وبسرعه لا تتآخر
فيصل / تآممري " قرب منهآَ وبآس شفآهآَ بهدووووووووء ماقدر يقآوم حضنهآَ بهدوء وصآر يبوسهآَ بروقآنَ لف ايديه على خصرهآَ
فجر "مو مستوعبه على الي يصير" بعدتَ عن شفآهَ وعيونهآَ متعلقه بفمهَ ودهآَ بتضيع بين احضآنهَ وتنسى كل هالكونَ
فيصلَ بعد عنهآَ / الحين برجعَ خلي بالك عليهآَ
وطلعَ


فجر حست نفسهآَ بجدَ مرتآحهَ من قرب فيصل لهآَ و جرآءتهَ ويآهآَ حتآَ بكذا موقف وبعد متضآيقه من حركته ويآهآَ مآكآن تدري وش شعورهآَ
رجعت عند امهآَ ونآمـَت عندهآَ " يمهَ ش اسوي بدنيتي انآَ احبه يمهَ والله احبهَ "


بعد ربع سآعهَ
دخل فيصل َالبيت و بصوت وآطي / فجوووَ
مآفي ردَ
دخل الغرفه شآفَ فجر نآيمهَ على الكرسي قرب امهآَ وامهَ نآيمهَ على حالهآَ
حط الادويهَ على المكتبهَ و شال فجر على ايديهَ
وطلع فيهآَ لغرفتهَآ
فجر صحتَ عليهَ بخجل / فيصلَ
فيصل شآفهآَ ابتسمَ / هههه لبيه ياروح فيصل َ
فجر طآسهَ شكلهآَ كآنَ ممره روقآنَ بالبيجآمآَ القصيره و الكت و بين احضآنَ فيصل الي كآنـت ممره صغيره بالنسبه لجسمه الضخم
فجر / نزلني
فيصل ابتسم بشقآوهَ / تبي تنزلي
فجر / اي
فيصل / لا مآفي
فجر / وبعدينَ
فيصل / هذانا وصلتك تبي اكثر من كذا
فجر / مشكور بس مآكآنَ في دآعي انا مو بزر
دخلهآ الغرفه ووقف فيهآَع السرير مو رآضي ينزلهآَ
فيصل / اي انت مو بزر بس انت حياتي انا
فجر باقي شوي ويغمى عليهآَ كفآيه انه شآيلهَآ ويطلع فيهآَ على الدرج حبه حبه وبعد يتغزل فيهَآ / خلاص بسك نزلني
فيصلَ / انزين مآفي بوسهَ
فجر / لا بحَ ×
فيصل / توهآَ تقول مو بزر اجل ليه البح هذي
فجر / علشان تفهم انه لــــــــــــــــــــــا
فيصل مد بوزه مثل البزران / ابي بوستي
فجر حبت تستهبل / طيب وين تبيه
فيصل رفع حآجبه استغرب من جراءته وبآبتسآمهَ/ المكآنَ الي ينآسبكَ
فجر مطلعه لسآنهآَ / حددَ !!!!!!
فيصلَ / ابي بوستي وبسرعه احسن لا اسوي فيك شي مآيروق لك
فجر / لا ياشيخ تهددني وبغرفتي بعد
فيصل / ولو بغتصبك بسويهَآ
فجر تتحدآهَ/ هههههههههههههههههههههه لا تكفى
فيصل بجد مستغرب من جراءتهآَ مره مزآجيه مره تخجل منه لدرجه ماتقدر تحط عينهَآ بعيونه ومره تكسره وبكل سهوله
فيصل / اتحدين يعني
فجر تحرك كتوفهآ / افهم زي ماتبي والحين نزلني
واذا مو ملاحض ترآ امي تحت مرضآنه مآدري فيهآَ وانت الحين بغرفتي وجالس تهددني
فيصل بجد انهبل / ققرربي قربي اشوف
فجر فززت من حضنه/ فصوول قلبي ترآ امزح
فيصل / بس انآ مآ امزحَ
فجر / فيصصصصصصصصصصصل هيه وخر فيصل اتعوذ من ابليس فيصل وخر
كان يقرب صوبهآَ ولا كانه يسمع شي / تدري وش اكثر شي يعجبني فيك
فجر تحآول تصرف وتخفي خوفهآَ/ كل شي ادري
فيصل حضنهَآ بقوووووووه ولصقهآ مآبين الجدآر و صدرهَ وعيونه بعيونهَآ
فيصل / جراءتك .. لمآ تختفي فجآهَ ... كل قوتك تروح .. بين احضآني ... انت حياتي
وقرب من شفآهآَ وهو يطالعهَآ
فجر تتبلع الريق مآ فيهآَ حيل تنطق حرف
فيصل / وينهآ الي تحدتني قبل شوي
فجر بخوف/ فـ.. فيصل َ و وخخـ... ـخر
فيصل / مو قبل مآ اخذ بوستي
فجر تحآول تبعده / وخِـ
قآطعهآ وقرب من شفآهآَ صآر يتكلم وشفآهَ تلامس شفآهَآ يبي يعذبهآَ كان بجد ميت عليهآَ
فيصل / احبكَ .. " وصآر يبوسَ شفآهآَ بقوه ويمصهآَ يرتوي من فمهآَ بكل بجنون سحبهآَ على السرير و صآر فوقهَآ و يبوسهآ مو قآدر يبعد عنهآَ
كان بين صرآعَ مع نفسهَ قبل لا يكون في صرآعَ مع حبيبته
فجر دمعت عينهَآ مو قآدره تبعدهَ اهي بين احضآنهَ ولا شي مثل النمله
وخر عنهآَ بهدوء بعد مآ ذآبت بحضنه
فيصل / احبك
فجر ما طالعته ودموعهآَ على خدهآ / اطلع برآ


















(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))


فيصل وفجر والجراءه حتآ وين بتوصل فيهم ؟
ايلاف وينهَآ عن هالبآرت ؟
ميعآدَ و وليد وش رح يصير ويآهمَ ؟
سعيد وش برآسهَ ؟
و ام فجر وش رح يصير لهآَ
الاحدآث الجآيه ممره حمآس
انتظروني في البآرت التاسع

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يآويلي ؟؟

يعني اغتصبها ؟

تكفى قولي لا

اندمجت معاها

بليز اهديني بارت 9 بليزززز

وجاري 5 مرات

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
تممم 5 مراات

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يسلموو مرهه خيال وحماس
والله تجنن الروايهه
كمليي الله يسعدكك

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
آمبيييييييييييههَ !!!
فييييصل هذا حدهِ جريء !!!
هع وربي آندمجتتِ حدي =))
تممِ لكل البآرتتتتآتِ , , كمممليُ آرجوككِ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
مشكورا عع‘ـجبتني الـروآيـة
بسسرعة كمليهاا

تـمم 09865890

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
تـَـَِــَـَـِــِـَــم 10 مـرآت ككملي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
وويآهه ععآالججررآءءةة
ححممآسسآتت تآيمم
ككمملي حددي
متتححمسهه
يلآ
انتظظررسس
ررآيويهه خخييآليهه ودي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ههههههههههههههههههه

ي لبآكمَ ,,,
والله بـ ودي ارد على كل وحده فيكمم بـس مآفيني ,,,

عـ سالفهه جراءه فيصلل ..

اتوقع اني بكذا البآرت الجآي رح انطرد من المونت, كلهه هههععَ ,,


عـ العموم البآرت الجآي رح انزلهه الاحد تقريبآ

منورآآآآآآت

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
فجر

بليزززز ابا العاششر ههع

بليزز

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ييلآ كمملي تككففيينن

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يلآ بليززز :( !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ععننجدد ططوولتتي انتت وعددتتييننآ ييوم الأحدد واليومم ثثننين ولسسهه مططولهه
يللآ تتككفيينن
رح نززعل مممننكك
-0987ض2

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
السلام عليكمم

اسفهه بنات بس كان عندي امتحانات

رح انزلهه الحين بس دقايقق

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
البآرتَ التآسِــِعَ (9)

ماعدت اعرف اذا قربك يسعدني او يضآيقني


الليلَ السآعهَ 3 ...

بعدَ محآولهَ يآئسهَ منَ فجر ل تتخلصَ منَ فيصلَ
فجر / اطلع برآَ
فيصلَ تضآيق من الي سوآهَ مآ رد عليهآَ طلعَ على طول


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صبآحَ يومَ جديدَ السآعهَ 8

عند سهآَ وامآني

سهىَ / اموونَ مآَ اتوقع انهآَ رحَ توآفق
امآنيَ / اعرف بس وش اسوي خالد بيقطعني على ماتوافق
سهىَ / لا تنسي برضوآ اهي بنص عمره تقريباًَ
امآني / كم مره فهمته بس موو رآضي يقول يبيهآَ وبسِ
سهى / والله ممآ ادري مآبي اتدخل بينكمَ
اماني / ماقلت لك تدخلي بس سآعديني وشِ اسوي وكيف افهمهآَ اخآف اقول لهَآ تزعل تسحب علي بعدَ
سهىَ / طيب مو الحين اكيد َ انت قولي له انك تنتظري الفرصه المنآسبهَ لحتىَ تقدري توآجهيهآَ
اماني / طيب ... الله يعينَ


ـــــــــــــــــــــــــــــ
عند عمرَ


/ ياااربي وينهآَ ليه مآ تردَ
بندر / مينَ اهي
عمر انتبه على نفسهَ و الضيقه وآضحه على معآلم وجههَ / ايلاف
بندرَ / الحين من امس مآ ترد عليَك
عمر / اي
بندر / انزين انت بالعآده تكلمهََآ يوميأً
عمر / كل سآعهَ ,, مو متعود ياربي والله خآيف يكون صآير لهآَ شي
بندر / والله مآ ادري وشلون اقدر اسآعدك َ
عمر مآردَ عليهَ
بعدَ سكوتَ وهدوء
بندر فز/ لقيتِــــــهَ
عمر O_o / مين
بندر / الحين اهي مو اسمهآَ ايلاف بنتَ ..................
عمر / ايوآَ
بندر / انآَ اعرف اخوهآَ علي كان صديقي بآول سنه بالجآمعهَ بدق عليه عـِ اساس اتطمن عليه يمكن اقدر اخذ منه اي خبر
عمر / الحين انا ابي اخوهآَ ولا ابيهآَ
بندر / بنوصل لآختهَ بس صبر اعتقد اني مضيع رقمهَ
عمر متحمسِ/ والله لا اذبحك َ
بندر / لالا نمزح هذااهو رقمهَ
{ بندر شخصيهَ مرحهَ يحب عممر حححيل يعتبرهَ مثل اخوه واكثر حبوب و ممره فله و دفشِ مايهمه كلام غيره ومايسمعَ للنآسِ و فضآوتهمَ
شكله بصفه عآمه عآدي مو شين ولا حليوهَ اسمرآني قصير شوي عريض شوي صغيره شعره اسود كثيف و يلبس نظآرآتَ }
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند فجر
توهآَ صحتَ منَ نومهآَ
فجر " كانت تطالع غرفتهآَ معفوسهَ من الي صآر امس نزلت دمعه من عينهَآ "
ياربي انا ليش خليته يسوي فيني كذا .. ليه سمحتَ لهَ .. { تذكرت امهآَ الي تركتهآَ بروحهَآ بالطآبق الارضي }
نزلت بسرعه تججري
فجر / يمممهَ يممممممههَ
دخلت عليهآَ الغرفَهَ " ياللهَ امي على كل تعبهآَ امس جالسه تقرآ قران "
فجر / يمهَ
اَمَ فجر بعد ماكملت الايه / هلا حبيبتي
فجر / يمه خوفتيني عليك وش صآر لك امسِ
ام فجر / مافيني ولا شي بس رآسي كآنَ يعوورني شوي و مآحسيت بنفسي
فجر / قلت لك بطلي شغل خلي الخدآمهَ تسوي شغلهَآ
ام فجر / مافيني ولاشي ماعليك بعدني قويهَ ,, الا بسآلكَ مين الي جآب الادويهَ هذي " وتآشر على الكيس الي فيصل شرآهَ لهآَ "
فجر تتبلع الريق مو عآرفه وش تقول / يمهَ انَآ لمآ شفتكَ طآيحه نآديت على فيصل لانه كان قريب و سآعدني ادخلك هنآَ و اهو الي شرآهمَ
ام فجر / اهآَ جزآهَ الله الخير َ
فجر حمدت ربهآَ الي مآكثرت اسآلهَ / طيب يلا انا الحين بطلع غرفتي تآممري ب شيءَ
بحنيهَ / لا سلامتك يابنيتي



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ميعآدَ
ميعآدَ / يمهَ انآَ بروحَ عندَ عبير
ام ميعاد / طيب انتهبي لنفسكَ
ميعاد / اوككك مآم
نزلت ميعآدَ
ميعأد/ الوووو عبووووووووور بسسرعهَ ابي اشوفكَ
عبير طيب دقآيق انت روحي الحديقه الخلفيه وانا بآجيكَ
ميعاد / عبور مو رآيقه لك بسسرعهَ
عبير / ترآ توني صآحيه من نوممي اطلعي وانا الحين جآيه
ميعآدَ / طيب بسرعهَ



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند فيصل الي مآ قدر ينآمَ منَ امسِ


فيصل " اخخ يافجر وش سويتي فيني َ معقوله لهالدرجه مو قآدر ابعد عنك .. تنههدَ بتعب "
ام فيصل / فيصل حبيبي تعال ابيك توديني السوق علشآنَ اخذ القمآش الي ابيهَ
فيصل / انزين يمه تجهزي الحين جآيكَ
ام فيصل { وش فيهَ ولدي مآعمرهَ كان كذا متضآيق الله يهديك ويوفقك بحياتك يافيصل } هذا كان كلام امه بنفسهآَ


بعد دقآيق
فيصل / يلا يمهَ جهزتي
ام فيصل / اي يلا بسرعه
فيصل " اقول لهآَ ولا لا َ "
ركبوآَ بالسيـِـِآرههَ
فيصل / يمـِهَ
ام فيصل / هآهَ وش فيك
فيصل / يمهَ انا ...... انآَ
ام فيصل َ/ وش فيك فيصل مو على بعضك اليومَ
فيصل / لا يمه مو كذا بس انا ودي اروح اليوم الاسترآحهَ مع خويي ويمكن مآ ارجع الا بكره َ
ام فيصل / ليه ياولدي
فيصل / يمهَ انا محتآجَ اجلس لوحدي شوي علشآن اقدر ارتب حيآتي من جديد واعرف اختآر طريقي
ام فيصل فهمتَ عليه ان برآسهَ وحدهَ / انزين الي يريحك سويهَ
فيصل / مششكوره يمه حياتي انتَ
وصلهآَ السوق يمهَ انت انزلي شوفي الي تبيه وانا دقآيق ورح انزل ورآكَ
ام فيلص / انزين
نزلتَ


فيصل ادق ولا لا ... ادق ولا لا
كآنَ يشوف بالقآئمهَ اسمهَآ بس كآنَ خآيف من ردهَ فعله
لالالالالا مابدق عليه لحتىَ تهدآَ ,, ياربي بس لازم اكلمهَ
سحب على فجر ودق على سلطان
فيصل بنبره تعب/ الوو سلطان
سلطان / هلا فصوول وش فيكَ
فيصل / سطلن تكفى ابيك تحجز لي اقرب استرآحهَ سآعتين وبجيك انزين
سلطآنَ / وش برآسكَ
فيصل / وربي وآصله ويآي لا لقيتك اعلمك بكل شي الحين بوصل الوآلده واجيكَ انزين
سلطآنَ / طيب اوككي
قفل منهَ ونزل لحق امهَ علشآنَ يخلص بسرعه ويوديهآَ البيت


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند عمر وبندر
بندر / سلام
علي / وعليكمم السلام اهليييين بالقآطعين
بندر / هههههه والله الضروف تشغلنآَ
علي / الله يعين كلن وله مشآكله
بندر / صدقت وربي
علي /طيب مآعليك الحين كيفك علومك شخبآرك واخبآر القروب والله وحشتني جمعآتنآَ
بندر / والله كلهم تمآمَ الحمدلله ,, طيب مآعليك كيفك شخبآركَ واخبآر الاهل
علي / خلهآَ على ربكَ
بندر / ليهَ وش فيكَ
علي / مآفيني الا العآفيهَ بسِ اختي بالمستشفىَ من يومين َ و حآلتهَآ حاله وامي ببعد تعبت على حالتهَآ والله تقطعت بينهم من البيت للمشفآَ ومن المشفآَ للبيت
بندر مآععرف يخفي ارتبآكهَ / اهآَ الله يعينَ شكلك مشغول وانا خربت عليكَ
{ عمر طبعآَ يسمعَ كلام بندر بس مو فآهمَ اي شي }
علي / لا والله عآدي فدآكَ كل وقتي
بندر / طيب ماعليه اكلمك وقت ثآني
علي / انزين لا تقطع
بندر / ان شاء الله ولا يهمك
علي / مع السلامه
/ مع السلامه


تنهدَ بندر ومو عآرف من وين يبدآَ بالسالفه معَ عمر َ
عمر / اخلص علي وش في
بندر / والله ياعمر مادري وش اقول لك
عمر بعصبيه وخوف / وشش فيهآ
بندر / والله يقول ان اخته مريضه بالمشفَآ و امهَ تعبت على مرضهآَ بس مآ ادري بـِ اي مشفىَ اهمَ
عمر يعض عِـ شفآهَ " يا ايلاف يا حياتي وش فيك ياعسآهَ فيني ولا فيك "
عمر / بروح لهآ
بندر / مجنون انت ,, طيب وينهآ اهي اصلا بـ اي مستشفى بتدورها
عمر / ان شاء الله ادور كل مستشفيات المملكه بدورهآ لازم اشوفها



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ميعاد
ميعآد / هاا لقيتيه
عبير / وش اهو
ميعآد / يااااااااااربي عبووور وش اسوي فيك ليه انت غبيه كذا للمممره المليوووووون ابي العطر حق وليــــــــــــــــــــــد
عبير / تمزززززززززززحي ادخل غرفته
ميعآد / عبور تكفين
عبير / اموت واعرف وش تبين فيه
ميعآد خجلت / مو شغلك بس ابيه بليز ععبور ياأمآ سآعدتكك بكثير اشيياء
عبير / سوري قلبي اطلبي اي شي بس اني ادخل غرفه وليد اسفه تبيه يذبحني
ميعآدَ / يلا عآدَ بس ابي اسمهَ
عبير / قلت لك سووووووووووووري
ميعآدَ تسوي نفسهآَ زعلانهَ / تكفيييين عبور هذا حياتي بس ابي اسمهَ بس جيبيه اشوفه ورجعيه بسس مارح يدري انك دخلتي حتىَ
عبير / ههَ بعدك ماعرفتيه عدل اعتقد لو افكر بس ادخل غرفته يدري فيني
ميعأدَ خآقه على كلام عبير تموووووت بشخصيتهَ / وش اسويه يعني ابيهَ
عبير / في حل وآحدَ
ميعآدَ فزتَ / وشش اهوَ
عبير / تدخلي انتيَ
ميعآدَ o_O / تمزززحي
عبير / هذا الشي الوحيد الي مآرح يخليه يقطعني مليون قطعهَ اهو مستحيل يقرب علي لو عرف انك انت الي دخلتي
ميعآدَ / مآرح يعرف بس روحي خذي العطر وتعآلي
عبير / اقول ترأهَ عطر تبيه انا بدخلك واطلعي بسرعه زي مآتشوفيهآَ سهله انا مآآآآآآآرح ادخل
ميعآدَ / طيب لالالا ,, طيب ..طيب ادخلي معي
عبير / انت اول
ميعآدَ / طيب


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند فجر /

فجر/ بجدَ متىَ صآر كل ذا
لين / اي والله اهئ
فجر / لحضه لحضه الحين يعني اهي صآرت ولد خلاصَ
لينَ / اي انآ سمعت ابوي يقول الاحتمآل الوحيد لتعيش حيآتهآَ اهو انهآَ تنقلب لولدَ لانَ الهرمونآتَ بجسمهَآ كلهآًَ ذكريه َ
ومن ذا الكلام مآدري انا مآفهمت السالفه
فجر مو مستوعبهَ ع الي تسمعهَ / طيب اهي وينهآَ فيهَ الحين وش تسوي
لين بضيقه / لسآَ مآرجعتَ البيتَ فجر اخآف تموتَ اهئ اهئ
فجر / لا حبي لا تقول كذا كلام مايصير ان شاء الله بتعيشِ اهي مآرح تموتتَ اكيد حبي مآرح تموتَ
لين انزين فجر تعالي عندي انا بالبيت بروحي مع الخدآمهَ
فجر / طيب الحين جآيهَ





(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))

توقعآتكمَ
فجر وفيصلَ و تشتت العلاقه بينهمَ ؟
فيصل رح يرجعَ لفجر من بعدَ هروبه للآسترآحهَ ؟
ايلاف وشِ فيهَآ ؟
ميعآدَ ووليدَ ؟
لينَ وفجر يتكلمونَ عنَ ممينَ ؟
سهىَ وامآني مين يقصدون َبكلامهمَ ؟


كل هذا واكثر بالبآرت الجآي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
البآرتَ العآشرَ (10)

سيآتي يومَ
لن نكون موجوده فيه على سطح الارض
بل في بطنهآَ
حينهآَ ستعلم حقـاً كم كنت وحدي بهذا الكون
{ .... اعشقك .... }



لين / فجر طيب تعالي عندي انا بالبيت مع الخدمَ وخآيفه َ
فجر / طيب الحين رح اجي


فجر الي مآكآنتَ رآيقه لكشخهَ او اي شي كل همهآَ كآنَ بنت عمهآَ ايلاف
لبستَ بدي احمر يوصل لبطنهَآ
وبنطلونَ ابيض َ مآسكَ على جسمهآَ و بطنهَآ شوي برآَ شكلهآَ كآنَ جنآآآآآآآنَ و شريطهَ على شعرهآَ حممرآَ و تركتَ شعرهآَ يطيح لورآَ برآحهَ مآ حطت مكيآجَ ولاَ شي
خذت جوالهآَ و طلعتَ
فجر / يمهَ انا بروح عند لين لا رجعت بعلمك بكل شي
ام فجر / وش فيكَ
فجر / يمه سالفه طويله انا بس اتاكد منها واعرف رآسي من رجلي اعلمك
{ مآقالت اخر كلمه الا واهي عند البآب حدهَآ مستعجله }
واهي طالعه شآفت فيصل عند سيآرته ويكلم بالجوال
فجر " ياربي وانا لازم احط بوجهه " طلعت بدون ما تطالعه او حتى تتكلم عليه واهي تدعي ربهآ بجد انه مأ يكلمهآ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند فيصل الي رجعَ امهَ عِـ البيت
فيصل / انزين يمهَ انآ الحين بروحَ و لا بغيتي مني شي كلميني
ام فيصل / انزين ياولدي وانتبه لنفسك
فيصل / طيب يلا مع السلامه
/ مع السلامه


طلع فيصلَ
فيصل / الو سلطأنَ
سلطآنَ / امر
فيصل وهو يشغل سيآرتهَ/ وينكَ فيهَ الحينَ
سلطآنَ / انآ بآسترآحهَ الِـ ........... انطركَ
فيصل انتبهَ لـِ فجر الي طالعه من بيتهمَ
فيصل خق عليهآ
{ عبآيتهآ مفتوحه كلهآ جسمهآ مبين تفآصيله مع ملابسهآ الضيقه و شعرهآ المنثور على وجههآ وطآير لورآ من الهوآ وسرعه مشيهآًَ
مات من غيرته عليها لانهآ بجد كآنت فتنه وتمشي بالشآرع بدون مآتلبس حجآبهآ الكامل
فيصل / فجر
فجر " عفست وجههآ ياربي " مشت وطنشته
فيصل تنهد بضيق من تصرفهَآ ركب سيآرتهَ ورأحَ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فجر وصلت لـِ بيتَ عمهآَ
تدق الجرسِ
لين َ / هلا فجوو تعالي ادخخلي
فجر / اي احكيلي كل شي
لين / صبر بس حتىَ ندخل الغرفهَ
{ لين اختَ ايلاف الصغيرهَ عمرهآَ 14 سنهَ ملاك مِـِ شأء اللهَ ممممره تجننَ تحب ولد خالهآَ عبداللهَ من لمآَ كآنوآَ صغآر قصيره ملامحهَآ هآديهَ فيهآَ منَ الهنودَ كثير
سمرآَء عيونهَآ سودَ ووسآعَ ممممره تجنن مكحله بطبيعتهآَ شعرهآَ بني مآتحب تطولهَ دآيم تحلقهَ لحد رقبتهَآ شفآهآَ صغآر خشمهآَ طويلَ ونحيف وحسآسهَ شوي }
فجر / طيب الحين كل اهلك بالمستشفىَ
لين / ايوآَ امي متنومه َ من امس وايلاف للحين مآصحتَ سمعت قبل لا تجي دقيت على بآبآ وقال انهَ رح يسوننَ لهَآ عمليه على السآعهَ 2 الظهر
فجر / ياربي ترحمهآَ ,, طيب وش رآيك نروح البيت احسن لا نجلس هنآًَ بروحنآَ على الاقل امي هنآكَ ويآنأَ
لينَ / سوري فجر بس وربي الحين مو خآيفه الا ع امي وايلاف
سكتوآَ شوي َ...
لينَ / فجر
فجر / هلا
لين بترددَ / ابي اسالك بس امآنهَ مآ يطلع الخبر لآحدَ لو مآ تدري انت بالسالفه
فجر مآ فهمت بس تمشيهآَ / وشِ اسالي
لين َ/ انت تعرفي ان ايلاف تحب عمر
فجر / مين عمرَ ؟!!!!
لينَ / شفتي عمتي ام فهدَ
فجر / ايوآَ
لينَ / عمر ذا ولد زوجهآَ مآتذكريهَ
فجر / اي اي اي الحين ايلاف تحبهَ
لين / ايوآَ اعرف انهآَ تحبه و تكلمه و اعتقد ان صآر لهَآ فتره تطلع ويآهَ بس ترآ مآحد يدري غيري امآنهَ مآتعلمي احد حتىَ ايلاف { لا رجعت ان شاء الله
فجر / اووووووممآَ ايلاف مآعمرهآَ خبت علي شي بالاخص سالفه زي كذا
لين / ترآ حتىَ انا دريت بالصدفه مره سمعتهَآ تكلمهَ ومآ كنت ادري مين َ
خليتهَآ حتى تنآمَ هذاك اليوم ورحت خذيت جوالهآَ و كآنتَ مسجلتهَ عمري
خذيت الرقم و دقيت عليهَ
فجر o_O / اوووووووممآَ انت كلمتيه
لين / اي ومآ كنت اعرف مين اهوَ
فجر / طيب وش صآر
لينَ / كلمته بجوالي سالته مين انتَ
قال لي انت الي دقيت موب انا المهم صرفته قلت له انا لين
فجر/ اوووووومممآِ كذابهَ
لين / هه بس مآ عر انا اي لينَ المهم وسالته بس انت شسمكَ قال لي بدلاخه انا عمر َ وانا كنت شآكهَ انهَ وآحدَ يقربلي سالته عمر ولدَ ..................
قال لي ايه بس و بعدهآَ قلت لهَ طيب خلاص ولا عآد تدق علي ولا تعلم اي احدَ احسن لك ولا رح يصير شي مآ يريحكَ و من يومتهَآ مآدق اعتقد انه طنشني
فجر / والله انكَ كفو طيب وايلاف الحين ماتدري انك تعرفي
لين / لا انا اصلا قريب عرفت
فجر / اهآَ


وعلى سكوتهمَ سمعوآَ صوتَ اهلَ لين بالطآبق الارضي
لين / يلا ننزل بسرعه شكلهم وصلوآَ
فجر / طيب يلا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند فيصل
سلطآنَ / اي الحين علمني كل شي
فيصل طالعه و بعيونه التعب وآضح : .................
سلطآنَ : وشِ فيك انا اكلمكَ
فيصل : سلطان والي يعآفيك وربي متضآيق مآلي خلق اتكلم
سلطآنَ : معليهَ انت تكلم بترتاح اكيد بس تفضفض وانا صديقك و تدري فيني انت كل الي ابيه اسآعدك
فيصل : امس كنت عندهآَ
سلطآنَ : ححلو طيب ليه متضآيق
فيصل : والله لو مو ببيتهآَ كآنَ الحين صِـ .. صآرَ الـِ .. الحرآمَ
سلطآنَ مبقق عيونهَ : وشلون يعني
فيصل : اي يعني الي اهو يعني سلطآنَ انآ مدري وش فيني مآصرت اقدر امسك نفسي بس اشوفهآَ تجيني حاله غريبه بس ابي قربهآَ
ما اتخيل احد ياخذهآ مني احبهـِِِِِِِِِِِِِِِِِِــــــــــــــــــــــــــــــــآ
سلطآنَ : طيب لحضه فهمني بالسالفه من رآسهَآ الي رجليهَآ علشآن اقدر اسآعدكَ
ضل فيصل يحكي لهَ س مآ قآل لهَ بسالفه سعيد
سلطآنَ : اهِـآَ .. طيب والحين انت لقيتهَآ من بعد مآ صآر كل ذا
فيصل : مآ لقيته بس قبل لا اجيك الحين اهي كانت طالعه من بيتهَآ ولمآ نآديت عليهآَ مآ ردت وطنشتني
سلطآنَ : طيب واهي اعترفت لك بحبهَآ ولا لا
فيصل هز رآسهَ بـِ ايه
سلطآنَ : والله حآلهَ بس عآدَ معآهآَ حق تحبك اي بس مو تسوي كذا
فيصل : سلطآن لا تزيدهآَ علي انت تشوف انه كان بيدي مو بيدي ماقدرت اقآومَ احبهآَ
سلطان : كل النآس تحب بس مو مثل مآ سويت انت
فيصل: اقول قوم عني خلني بروحي ابي ارتاااااااح
سلطان من غير مآ يجآدله حس عليه بالضيقه سحب نفسه وطلع
سلطآنَ تذكر : اي فصول خذ المفتآحَ
فيصل هز رآسهَ
وطلعَ ,,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند ميعآدَ
عبير / ميدوَ وربي خآيفه
ميعآدَ / وصلت لهنآَ مآرح ارجعَ
عبير / اي مآ تدرين وش رح يسسوي فينآَ لو يعرف ان احنا بغرفته والله مايرحمنآَ
ميعآدَ / مالي شغل ابي عطرهَ


عند بآبَ الغرفهَ
وليد َبضحكهَ : وش تبي بعطري َ
ميعآدَ شهقتَ " يممممممممممممممممهَ "
عبير : والله انا مالي شغل اهي الي قالت لي
ميعآد بِـ ودهآَ تفقع عيونهَآ : لا بسِ انا .. آ .. انآَ " مو عآرفه وشِ تقول تتبلعَ الريق َ "
وليدَ بضحكهَ : وش انتي
عبير : لا اهي قصدهَآ يعني بس كآنتَ تبي جوالهآ الي اخذته بيان و دورنآه بكل البيت مالقيناه قلت يمكن بيان اخذته لهنا وتركته
وليد : اهآ طيب عبير امي تبيك تحتَ { فهم على عبير انهَآ ترقع ل ميعآدَ }
عبير : طيب يلا ميعآدَ
وليد ينآظرهمَ
طلعت عبير من الغرفهَ
عبير : يلا ميعآدَ
ميعآدَ لسى وآقفه مو مستوعبه على عمرهآَ : طيب
خرجت عبير وميعآدَ ورآهآَ
ميعآدَ حست على ايد وليد تمسكهَآ منَ خصرهآَ
ميعآدَ { يمه وشِ يبي " وليد يعرف ان ميعآدَ تعشقه واهي بعد تعرف انه يحبهآَ و عبير دآيم تعطي ميعآد اخبآر عنهَ و تعلمهآَ بكل شي عنه " }
وليد ينآظر عبير الي كانت تنآظره بمعنىَ وخر عن البنتَ
وليد : روحي كلمي امي
ميعآدَ : وليد ابي اروح وخر
عبير : ميعآدَ لا تتآخري { ونزلت عبير واهي تدعي من قلبهآَ لميعآدَ لانهآ تعرف ان وليد بيآكلهآَ}
ميعآد { الله ياخذك ياعبير تتركيني ويآه بروحنآَ اهئ }



{ رح اوصفه لكم خقه بكل معاني الكلمه جسمه ريآضي معضل اسمممممممممر بس سمآره يذوووب عيونه رمآديه حآده تزيد من قوه شخصيته
طويل ممره و شعره سبآيكي اسود وكثير ممره خشمه وآقف وححآد فيه من الاماراتين كثير رومنسي وحنون بس يخفي هالصفات فيه يحب يظهر العصبيه و القوه صديق فيصل
يحب اخته عبير ممره بس مستحيل يبين لهآ هالشي و يحب ميعاد وبراسه لما يتوضف رح يخطبهآَ , وطبعآَ شوي صآيع وحق احيآنَ يرقم بنآتَ ويستهبل عليهمَ }


وليد دخل ميعآد الغرفه و قفل البآبَ
وليد : وش تبي بعطري
ميعآدَ تعض عِـ شفآهآَ نزلت رآسهآَ ولا ردتَ عليهَ
وليد واهو يقرب منهآَ وميعآدَ ترجعَ لورآَ : قوولي وش تبي بس ورح اعطيك الي تبيه
ميعآد : مابي شي وخر عني ابي انزل عند عبير
وليد : مآفي نزله لحتىَ تعلميني وش كنتي تبيه
ميعادَ بعصبيه: مو شغلك وش كنت ابيه وخخر عني الحين
وليد متفآجئ من ميعآدَ وجراءتهَآ مآعمره تخيل ميعاد الصغيره والهآديه تصير كذا : اعتقد انك كنت بغرفتي من حقي اعرف وش مدخلك من غير اذني
ميعاد : قالت لك عبير ابي جوالي
وليد طلع جوالهَ وبقصده يآخذ رقمهَآ : يلا دقي عليهَ علشآن تتآكدي اذا هنآ او لا
ميعآد تتبلع الريق : لا مشكور بس ابي اطلع
وليد يرفع حواجبهَ: طيب وجوالك
ميعاد : دورنآَه من اول وكنآ طالعين اصلا اهو مو هنا
وليد : يكون بعلمك مارح تطلعي لحتآ تعلميني وش تبي بعطري !!!!!!
ميعأدَ : اي ابيه ابي عطرك ابي اعرف اسمه وش بعد يعني
وليد : هههههههه طيب قولي كذا من اول
ميعآد : وصلت ويآهآَ
وليد : طيب وش تبي فيه
ميعآدَ بخجل ممزوج بجرآءه : ابيه وبسِ
وليد َ يقرب صوبهَآ : يعني لهالدرجه تعشقيني بتموتي على ما توصلي للعطر الي استخدمه انا
ميعأدَ : امممممم اموت قويه بسِ ......." سكتت شوي َ"
وليدَ : بسِ ووشِ
ميعأدَ ذآيبه عليه بكل هالرزه : تدري انك خقه
وليد : ادري
ميعآد تنرفزت من ثقته بنفسه كان ودهآ تسدحه بوكسِ بس مآفيهآَ اكتفت بالصمت
وليد بحنيه : ميعآدَ
ميعآدَ بفهآوهَ : هآآَ
وليد : افآَ هآآ مره وحده ع الاقل قولي هلا لبيه امر اي شي بس هآَ والله تجرح
ميعاد : ليه انت تنجرح
وليد تضآيق من كلمتهآَ : ليه وش رآيك مو بشر يعني
ميعادَ ابتسمت ابتسآمهَ خبيثهَ و سكتتَ
وليد تنرفز من حركتهآَ : تكلمي قولي شي
ميعآدَ : قرب
وليد o_O قرب منهآَ واهو متفآجئ من طلبهآَ
ميعآدَ ققربت منهَ لحد مآ صآر وجههَآ بصدرهَ { فرق اطوال كانت مره قصيره بالنسبه له }
ميعادَ بعصبيه: انزل مستوآي وشلون بوصل لكَ
وليد بعده مو مصدق ان بنت تطلب منه كذا طلب لا وميعآدَ نزل مستوآهآَ وفيه ضحكه : اي
ميعاد ابتسمت : هآتَ خدك
وليد انحرج " ياربي الحين هالبنت جريئـِِـــــــهَ هالقد وانا الي خجلان منهآَ " : وش تبي بخدي
ميعآدَ والضحكه شآقه وجههآَ " فديته يستحي " : وش ابي يعني هآتهَ بسِ
حرك وليد رآسهَ ومآل بخده لجهتهآَ : انزين وبعدين
ميعأد : لالالا ابي خدك اليمين
وليد : بتخلصين علي ولا وشِ
ميعادَ : ابي اليمين بكيفي
وليد امممري لآلله : هآكَ " وحطآهآَ خده اليمين
ميعآد بخقه قربت منهَ و ..................





(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))

خربت عليكم الرومنسيه مو َ
هههع
ابي ارآئكمَ وتوقعآتكمَ لكل الابطآل
ايلاف وش رح يصير لهآَ
فيصل و فجر ؟؟
ميعأدَ و ووليد َ؟؟
سعيدَ رح يختفي من حيآهَ فجر ؟؟
لينَ ؟














,,,,

من بعد كذا رح انزلهم بآرت بآرت

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
آعععتتققدد ووليدد وميععآدد رح يصصييروآ يححبووآ بععضض
ورح تبوسسووآ وولآ تتعطيهه بووككس هععع

م ووفيصل وففججر بيررجعووآ لبععضض
ككملي ححممسستيننآ
!

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
شكرا ببس الله يعافيك حددي الايام اللي بتزلين لنا فيها البارت الجاي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
آعععتتققدد ووليدد وميععآدد رح يصصييروآ يححبووآ بععضض
ورح تبوسسووآ وولآ تتعطيهه بووككس هععع

م ووفيصل وففججر بيررجعووآ لبععضض
ككملي ححممسستيننآ
!

آننننا نفسسسسَ كلآممم ×.śℓOφм

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 3 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
كممللي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد