Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+33
мĴησηтк
ڼسـيت انـسآګ
مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪
ĵņøóθŋ
нℓαℓɪн ✿
دلع وكلي ولع
++لـمـوش++
ǻ7βк βŞкǻt
ديمه ديمه احلى بنت
ÐŏĐł Äĺ-39ľĀ
لميش بنت فتحيهہ ‹☺› :$
الدلال كله1
فجو
mini
هيلة
نسرين98
ˇτ̣ми̅є̲τ͠к̐͠ . . ♥
●❤حكآية آلم●❤
احلى احساس
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
♥ ά3sн8к β j ήooη ♥
ميـِـِـِـِـِـِدووو = $$
بنوته تحب ديومه
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
غدووش
ليونةة=).
»❤« вαиαи нαsнɪм
رغوده وبسس
"♥♥ sσмч
عّآشُقّة دُموّش
بنت ااابو متعب
غزوله القحطاني
دلـ‘ع مــاكـس..
37 مشترك

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ههع اوكك فديتكك
نتظرسس

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ي قهررررررررررررررررررر 42312ن1

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ننتظرج ي حببببي ,, بس آول مآ تخلصيننَ كتآبهة ع طول حطيهة
حتتتى لو مآ جآءء يوم الثلاثآءء

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
اووبسِ نسيتكممَ ههعع!

ججإري تنززيل البإرتَ

روشإ ي روححههَ الله يححفظككَ وين ممإتكوننَ ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
البآرت التآسع عشر (19)

ميعآد بعصبيه : بسسسسسرعةة دوريه والله تقتلني ..
عبير : اوووووف وش اسوي لك انت وين حطيتيه ؟؟
ميعآد : قوووومي دوري انا حطيته تحت الكنبه عـ اساآس تسآل عليه بس مآسآلت عليه تركتهه بس مآلقيته ..
عبير : والله عآد مشكلتك مو مشكلتي دورية تدرين جوآلهآ ولدهآ فلذه كبدهآ روحهآ دنيتهآ لو يضيع توصلك المريخ ..
ميعآد : رآيقة لك ولـ هيآطك قومي دوري معآي ..
عبير بتآفف : لا مآرح اقوم خلي فجر الحين تجي وتفقعك ..
ميعآد : مآمنك اي فآيده اوريك يآمعفنه ..
عبير : اهتميت ترآ ..
ميعآد تقلب الكنبآت : يلا بسس



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جالسه ب بغرفتهآ حآطه السمآعآت بجوآلهآ عـ اغنيه متى متى و تلعب بـ اضآفرهآ ..
استغربت انقطعت الاغنيه طلعت جوآلهآ
لين " يمه من ذا .. ردت .. : الو
بندر : سلام ..
لين : وعليكم السلام مين معي ..
بندر : لين ..
لين وعلامه استفهآم على وجهه : ايوآ لين مين انت
بندر : معك بندر *********** ابيك انا صديق عمر وبصرآحه عمر الحين محتآجك تقدري تجي في بيته ..
لين بخوف : فيه شي ..
بندر : لا ابد بس اعتقد انه محتاج يجلس معآك شوي ويكلمك ..
لين : اووككي اوككي بس مسآفة الطريق ورح اكون عندكم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وليد : مآ كآنهم تآخروآ َ.؟؟!
سلطآن : يآخي عشآق خلهم ..
وليد : طيب دقيقةة انا بروح اشوف البنآـتَ !!
سلطآن فهم عليه : طيب خذ رآحتك ..

عند البنآت َ..
ميعآد برآحهَ : وآآآآآه الحمدلله ..
عبير : لقيتي الجوآل ..
ميعآد : اي الحمدلله ولا كآن الحين فجر مقطعتنني ..
عبير : الا وينهآ ووين امآني ..
ميعآد : اهي عند فيصل مآدري طست ولالا وامون نآيمه بعد تسبدي .. خليها تنام ..

وليد دخل : الحين امون بعد تسبدك وانا ؟؟
ميعآد : انت دوبتي الحلو ..
وليد يطالع جسمه بالمرآيه الطويله الي مقآبلته : حرآم عليك والله صغيرون .. ولاني دووب
ميعآد بدلع قآمت له : يآعمري انا عـ الدووب ..
وليد : لا اخربهآ ترآآ ,,
عبير حذفته بعلبةة كودرد فآضيةة : عمى انت ويآه عن قلةة الادب ..
ميعآد : عمى بعينك غيرآنـــــــةةَ لاني اخذت اخوك ..
عبير ترفع ايديهآ : جلعكم تروحوآ المريخ ولا ترجعووون ..
ميعآد طلعه لسآنهآ : تبي مثلــــه مآآآآآآآآفي
عبير : ويع مآلقيت الا ولييدوه وش ابي فيه هالمغبر ..
ميعآد بحضنه : يسوآك يآشينه ..
عبير : يلا عآد منآك انت ويآه
ميعآد : ويدو شوف هالدبه تسبك ..
وليد الي يضحك على هبآلهم : تعالي ماعليك منهآ ابي اوريك شي ..
ميعآد : مصدق اني بزر يعني امش امش بس ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد دقآيق من السكوت قطع عليهم صوت رنين جوآل بندر : هلا
لين : انا برآآ انتوآ بالبيت ؟؟!
بندر : ايوآ احنآ بالمجلس تعالي ..
لين : طيب يلا بآي ..
بندر : بآي ..

دقيقةة ودخلت ..
لين انفجعت لمآ شآفته ركضت لعنده : عممممر
عمر الي مآيدري بـ شيَ .. : لين ..
لني : يآعمري انا وش فيك وش سويت بعمرك ..
عمر مآقدر يتكلم حضنهآ وجلس يبكي على صدرهآ .. لين تآشر لـ بندر : فيه شي ؟؟!
بندر : تعالي معي دقيقةة ..
لين : عمموري دقيقةة بس ورآجعه ..

قآمت من عنده
بندر :والله مو عارف وش اقول لك بس عمر حآول ينتحر
لين بشهقـه : ينتــــــــــــحر ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر : ايوآ اعتقد انه كآن يحآول يقطع عروقه
لين : مهبول هالولد ولا وش ؟؟
بندر : اي انهبل طيب بس ابي افهم الحين اختك ذي وش فيهآ ليه هالقد قآسية عليه ..
لين : مآدري يآبندر والله مآدري ايلاف مآكآنت كذا ..
بندر : طيب اهي الحين مآفي امل ابد انهآ ترجع مثل مآكآنت ..
لين هزت رآسهآ بـ لا ,,
بندر : طيب انا الحين بروح مشوآر خليك مع عمر بس ارجع تقدري تروحي ..
لين : طيب بس احنآ هنآ بيته كيف اجلس ويآه اذا اجى احد ..
بندر يطمنهآ : لا هالمجلس تقدري تقولي خآص بـ عمر يعني نآدر احد يدخلةة الا اذا كآنوآ يبون عمر و اهم عـ بالهم ان عمر نآيم ..
تبي الصرآحه انا حآولت اطلعه بس اهو رفض ..
لين تحرك كتوفهآ : طيب اوكي بس لا تتآخر ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عبير وبرآسهآ الف موآل ,,
رآحتَ الحمآمَ ( وانتوأ بكرآمه ) اخذت علبتين صآبونَ وطلعت ..

نخليهآ تخطط للآجرآم بروحهآ ..
ـــــــــــــــــــــــــــــ

فجر بصوت بآكي : فيصل ابعد ..
فيصل غرقآن برقبتهآ طنشهآ وكمل ..
فجر تحآول تبعده بس مآتقدر : فيصـل تكفى وخخر .. الله يخليك وخر فيصل .. فيصـــــــــــــل ..
والي يعآفيك .. وخر فيصل تكفى وربي تعورني .... آآآآي فيصل تكفـى ارجووك وخر
فيصل مآفي اي استجآبه منه

ــــــــــــــــــــــــــــ



بعد مآخلصت من الخبصـِةةَ ..
رآحت تجري وتشوفةة بالغرفة بروحـهَ ..
عبير : يلا عبور قوي نفسك .. لحضه اول شوي دموع .. اخذت علبه مويه وقطرت شوي حول عيونهآ" حآولت تزعل نفسهآ لحدمآ انقلب وجههآ وحمر شوي تحآول تبكي علشآن يصدق "
عبير بصرآخ : سلطآآآآآآآآآآآآنَ ..
سلطآن خآف : وش فيك عبوور ..
عبير : انآ والله انا بس مآآ .. وليد .. ميعآد .. دمم اهي وليد عورهآ .. بسررعةة تكفى .. بسسسسسسسرعةةَ ..
سلطآن بخوف وجديه : وينهمَ ..
عبير تآشر بببرآءه : ففـ الصآلهَ .. الحق عليهآ تكفى سلطآن تكفـــــــــــــــــــــــى
سلطآن : طيب طيب هدي امشي ..
رآح يمشي بسسرعهَ وطلع من المجلس ..
عبير : والله ورحت فيهآآ هههههههه ..
رآحت تجججري ورآهَ تشوفه وآقف يطالع مآفي احد بححركه سريعه دفتـهَ على المويـه والصآبون الي كآنووآ في كل مكآن بالصآلهَ ,
عبير : هههههههههههههههههههههههههآآآآآآآي ..
سلطآن عصب وبحزم : الحين بجدك ..
عبير ميته ضحك : لالا مآقـ...ههههههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآآآه ......... بطني هههههههههههههههههههههـِ يممممممممممممه هههههههههههههههههههههه
سلطآن قآم لعدهآ ومسك خصرهآ و بحركه سريعة رفعهآ عن الارض وصآر يدور فيهآ ورجليه على المويه ..
عبير متمسكه فيه : يمه سلطآن بتطيحني نزلني سلطآن الصاله كلهآ صابون بنطيح نزلنـــــــي ,,
سلطآن : مآفـي اخليك تتووبين عن هالحركآت ..
عبير : خلاص تبنآآآآآآآآآآآآ نزلنـــــــــــــــــي
سلطآن بهدوء نزلهآ وقفهآ قبآله : حلو ..
عبير تلم عمرهآ : انقلع معفن ..
سلطآن بغرور : اسوآآآكَ ..
عبير تطالعه من فوق لتحت : اي اشوفك ..
سلطآن : وش فيني اخقق اسم الله علي ..
{ اوصفة لكم كآن لابس تي شيرت طويل الكم احمر وضيق علية يبين عضلاته معه كريشون صغيييير لانه ترك النآدي طبعآ ههعَ و بنطلون ترآبي مآسك عليه وشكله مممره يخبل شعره سبآيكي }
عبير : اهم شي الثقه ..
سلطآن : انقلعي يلا الحين هالخرآب كله بتمسحيه انتي ..
عبير تتخصر : والله اول شي مزرعه ابوي تخيل انظفهآ وثآني شي الخدم كلهم فوق بعض هنآ خير انا انضف .. وثآلث شي والله مآ اتركهآ لهم ينضفوهآ وانا الي تعبت فيهآ بتلعب معي يلا مآتبي بكيفك
سلطآن يطالعهآ : مآفي احد غيرنآ ..
عبير مآفهمت : انا وانت بس مآدري وينهم ميعآد و وليد و فيصل وفجو
سلطآن يقرب صوبهآ : اهآ .. " مسكهآ من جديد و ورفهآ عن الارض وصآر يجري فيهآ
عبير بصرآخ : سليـــــــــــــــــــــــــــــطَ نزلنــــــــي ..
سلطآن مآت ضحك على كلمه " سليط " كمل فيهآ لحدمآ قربوآ يوصولآ لنص الصآلهَ نزلهآ مستوى الارض وتركهآ تتزحلق ..
عبير ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههـ سليطططططط
سلطآن يحلقهآ : ههههههههههههههه عمى بعينك خربتي الاسم ..
عبير : كيفي والله اسمك وانا حره ..
سلطآن : طيب بكيفك ,
بير مفتحه عيونهآ : مآصدق رآضي على هاآلآسم ..
سلطآن قآم وجلس قبآلهآ ومسوي فيهآ زعلان : لا مو رآضي بس لعيونك ارضى ..
عبير تحآول تصرف : اها اي حلو خلك شآطر ..
سلطآن يستهبل : اصلا انا شآطر من اولى ابتدآئي ..
عبير و قآمت للمويه تبي تفتحهآ وعطته ظهرهآ : اي شآطر بالصيآعه واللكآعهَ ..
سلطآن قآم ورآهآ وحضنهآ ولف ايديه على بطنهآ .. : اعلمك كيف تكون هالصيآعةةَ ..
عبير مآردت عليه
سلطآن رفعهآ عن الارض مشى فيهآ خطوتين و حط عيونه بعيونهآ .. سندهآ على الجدآر ..
عبير برفعه حآجب : خيـر !!!!!!!!
سلطآن ابتسم حط ايده على وجههآ رفع خصلات شعرهآ المبلله : خآق مو اكثر ..
عبير ابتسمت بغبآء : تسلم
سلطآن حب يعآندهآ اكثر وبنفسه يقول وخر عن البنت حرآمَ بس مآفيه ..
بهدوء و ركآده لف ايديه على خصرهآ واختلطت انفآسه بـ انفآسهآ ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عمر : لين
لين : هلا عمير امرني ..
عمر : معليه ابي علبه المويه حلقي نآشف ..
لين ابتسمت جآبته : اخذ ..
عمر انحرج منهآ .. لان ايديه كلهم مجروحين ومآفية يحركهم حتى
لين : اووبس عمير اسفةة خلاص انا بشربك
عمر انحرج : تسلمي
لين قربت منه بهدوء وبدت تشربه المويه ..
عمر : تسلممي يآحيآتي
لين بدفآشه ضربته : عمى انا مو حيآتك ..
عمر : والله يآلين اني احبك مثل خوآتي واكثر ..
لين : طيب ندري تحبني واحبك اوكي طيب خويك ذا متى بيجي ..
عمر : مآدري طفشتي مني ؟؟!
لين : لا وربك ابد بس شسسمه خويك ذا وربك خقه ..
عمر يغمز لهآ : اها قولي كذا من اول ولا يهمك بكره اخليه يجي يخطبك ..
لين بالغلط رمته بعلبه المويه و انسكب شوي على ايجه ..
عمر : آآآحَ
لين بخوف قربت منه ومسكت ايده : اسسفة يآعمري .. يعوورك
عمر طالعهآ وابتسم : لا عآدي
فجـــــآه :
.......... بصرآخ : عمممممممممممممممــــــــــــر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

استسلمت له بعد وقت طويل من محآولآتهآ الفآشله لـ تبعد من ايديه ..
ترك رقبتها وسحب عمره ..
عبير حست بدوخه .. مآقدرت تتوآزن .. وبحركه عفويه تسندت على صدره ..
سلطآن ممسكهآ و بهمس : سلامتك ..
عبير طالعت عيونه الي تذببببببببببببببح : اللـ.. لله يسلمـ..ـممـ..ككَ
سلطآن اخذ له بوسه سريعه بشفآهآ وسحب عمره من الصآلهَ ..
عبير " مجنووونَ "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند فجر و فييصل ( وحشوكم اكيـــــد )

فيصل سكرآنَ قرب من خدهآ وبإسهَ
فجر بضيقه: فيصل كفآيه وخـــــــر
فيصل وخر عنهآ بهدوء ورفع حآجبه ..
فجر بعصبيه : لا زين بعدك تستوعب على عمرك
فيصل يمسك فمه بآيده : ترآآ للحين مآشبعت ..
فجر ببكآء : ولا عمرك بتكتفي اصلا ..
فيصل حضنهآ من جديد : فجوووري
فجر مآردت عليه
فيصل : والله احبك ..
فجر : ابفهم دآمك تحبني ليه كذا تسوي فيني ..
فيصل : اهو انتي خليتي فيني عقل علشآن افكر ليه اسوي فيك كذا يآبنت هبلتيني مآعآد عندي عقل لا تلوميني انا معك اضيع عآمليني مثل الصغآر عآدي ابيك تفهميني فجر والله مآقدر .. وبعدين مسويه فيهإ بريئه
فجر : طيب وخر الحين ..
فيصل : فجور
فجر بعدم اهتمام : ههآ ..
فيصل : انا رح اكلم امي بس نرجع تخطبك لي ..
فجر قآمت بتطلع بس سحبتهآ ايده : فجور اسمعيني زين .. انا خآطبك زي اي وآحد خطبك انت فكري زين وجآوبيني اذا تبيني او لا مآرح اجبرك تآخذي هالقرآر بسرعةة عندك كل وقتي و اذا وآفقتي انا بس بملك عليك الحين والزوآج على كيفك اوكي حيآتي
فجر هزت رآسهآ بـ طيب
فيصل : فديتههآ حبيبتي العآقلةة .. يلا غلاي اطلعي وانا دقآيق والحقك ..
فجر هزت رآسهآ بـ : اي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ابو عمر وبعصبيه : عمممممممممممممممر
عمر ولين الي انفجعوآ من الصوت ..
عمر : يبه اناا
قآطعته ابوه بعصبيه : قوم اشوف .. وانت يآبنت الـ****** مآ تستحين على عمرك مع الولد لا حيآ ولا مستحى وين اهلك عنك .. " يطالع عمر والشرر يطلع من عيونه "
مين هذي يآعمير .. اعترف قووول مين هالـ***** الي مدخلهآ بيتي بدون علمي و جآلس تتعآشق معآهآ ..
ابو عمر مد ايده على عمر ..
بندر دخل المجلس وبخوف : عمـــــــــــي
ابو عمر بعصبيه : وانت ويآهم ان شاء الله ..
بندر : عمي انت فآهم الموضوع غلـ...
قآطعه ابو عمر : اخرج من هنآ مع بنت اللذين احسن لا يصير شي مآيعجبكم ..
بندر : بس يآعمي ..
قآطعه من جديد : انا موو عمك وجع يلا خذ هالـزبآله واطلع برآآآ وان اشوف رقعه وجهك ثآني مآرح يحصل خير ..
بندر بهدوء سحب لين الي تبكي وبهمس : لين تعآلي لحدمآ يهدآ ..
لين دفته وطلعت تبكي ..
بندر لحقهآ : ليييييييين
لين وقفت بهدوء تمسح دموعهآ : اآآ.. اي
بندر يحك رآسه .. : اناا اسسف لاني نآديتلك .. كله بسببي ..
لين هزت رآسهآ بـ لا : مآعليك .. انا الحين بروح البيت
بندر مسكهآ : لحضه ليون ..
لين : هآآ
بندر : عمي لازم يعرف انوو مآلك علاقةة بالسالفةة انا رح اعلمه بكل شي ..
لين : بس بندر كذا عمر رح ينفضح بكل شي والوقت موو منآسب ..
بندر : ولا انك تدخلي بالصوره بالمكآن الغلط انت مآلك ذنب ..
لين : اوووص مآعليك اناا عآدي بس اهم شي عمر تكفى تطمن عليه وطمني بعد تكفـى ..
بندر : طيب اووككي تبي اوصلك ؟؟!
لين تطآلعه وعيونهآ مبققين : نعم .. , هآ لالا عآدي بروح بيت خالتي اهو قريب من هنآ ..
بندر : بجد ..
لين : ايوآ عآدي .. يلا ولا تنسى عمر بليز خلك ويآه
بندر : طيب يلا مع السلامه ..
لين : انتبه لعمر " ابتسمت " و... ولنفسك بعد .. مع السلامه ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند عشآقنآ الحلوين ..

ميعآد : ويــــــدو ..
وليد : عيوني ..
ميعآد : ابي اطلب منك طلب بس اوعدني مآتردني ..
وليد : انت تآمريني
ميعآد برفعه حآجب : قدهآ ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
وليد : ايوآ يلا قولي
ميعآد : ابي اعطيك كف ..
وليد ضحك : هههههههههههـِ مووآفق بس شرط
ميعآد : وشش
وليد : علشآن لا اتععور ابي بوسسه قويه بعده على طووول ..
ميعآد : امممم طآيب ..
وليد مغمض عيونه وعطآهآ خده : يلا ..
ميعآد بخقه : امبيه الحين هالخد اناا اضربه والله حرآآآآآآآآآآم ..
وليد لسى مغمض عيونه : بكيفك بس بوستني بتوصلني فآهمه ..
ميعآد بخقه قربت منه وطبعت على خده بوسه : خلاص يلا انقلع تكفيك عشر سنين لقدآم ..
وليد : اوووووومممآ عشر سنين امووت انا
ميعآد ذآبت وبدلع : يآلبيــــــه .. لا تقول هالكلام عيوني ترآآ ازعل
وليد جلسهآ بحضنه : ميدو الحين كم بآقي على رمضآن ؟! ..
ميعآد سندت رآسهآ على صدره : وش الي ذكرك فيه الحين ؟؟؟!
وليد انفجر ضحك ..
ميعآد رفعت رآسهآ : o-O وشش في
وليد رجعهآ على صدره : هههههههههـِ مآتزعلي ؟؟!
ميعآد : لا ابدآً
وليد : رمضآن العآم امي مآلقتني الا انآ ارسلتنـي لـ اعطي امك سفره سوتهآ بـ ايديهآ و انا وصلت لـ بيتكم وشفت وحدهه آآآحَ يآاهي خقه يآميدو وربك تدنن يآجعلني كلي فدآهآ
المهم وانا وقفت ورآ بآب المطبخ بعد مآعطيت امك السفره وكنت اطآلعهآ واهي ترتب الصحون بطريقه نآعمه و حدهآ رقيقه و توني بسحـب عمري يجي اخوهآ الشين يسسحبني من ورآ .. انا انفجعت منه و صآرخت و هالخقه الي رحت انا ملح لعيونهآ خآفت صآرت مثل الهبله شوي وتطالع السقف وخآيفه هههههههههـِ ..
ميعآد بزعل : يعني انــــت ..
وليد ابتسم : اي انآ
ميعآد : والله للحين بس اسمع صوت يخوف اتذكر هذاك اليوم واجلس خآيفـةةَ ..
وليد حضنهآ اكثر : فديت الخوآفـةة يآنآس ..
ميعآد : دوووب
وليد : خلينآ نطلع نتمشـى بالمزرعةة الجو ريلاكس الحين ..
ميعآد : ويدو قلبي ترآآ احننآ الليل
وليد : طيب ..
ميعآد : خآيفةة
وليد : تخآفي وانا معج
ميعآد تصفر : اووووووووووخخص اروح ملح على الكويتي اناا
وليد يستهبل : يآحليلي دآرس بـ ارض الكويت مآتبيني اصير جذي
ميعآد بآست خده : يآعيوني انت يحق لك يآبعدي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لين بين خوفهآ وقلقهآ " يآربي الحين اي خاله هذي الي بلاقيهآ هنآ ؟؟!! .. ولا تآكسي بـ الطريق وجع ابي ارجع البيت .. "
تنهدت و رجعت عـ البيت مشي ..

بعد ربع سآعةةَ .. وصلت البيت ..
لين : سدني ... سدني كآسه موويه بسسسسرعِـةةةًَ ..
سدني جآبت لهآ المويه : مآمآ ايلاف يبي انتا ..
لين : طيب ..

طلعت لعند ايلاف : شخبآرووآ حبيبي ..
ايلاف : وين كنتي من سآعةة انآدي لك ..
ليم : والله طسيت شوي ليه اشتقتيلي ..؟؟!
ايلاف : انقلعي وجع لا بس طفشآنهَ ..
لين : اول شي قولي طفشآن مو طفشآنه ثآني شي عندك الشآرع يآكبره احمممدي ربك صآر فيك تطلعي تدخلي زي مآتبي مآحد يقوللك لا و اي و لا تروحي وتعالي
ايلاف بوزت : مآبي مآبي
لين بخبث : ايلاف ..
ايلاف : همممَ ..
لين : مآبرآسك تحلقي شعرك ؟! ..
ايلاف تطالعهآ مبققه عيونهآ : خير احلقه ..
لين : والله حبيبي انا من يومين شفت دروس على النت لقص الشعر والله سهل بجرب فيك علشآن اذا صآر قصي حلوو بسحب على اووم المدرسه واشتغل ب صآلون يآلبآني
ايلاف على نفس الوضعيه : كله كوم وكله اجرب فيك كوم ..
لين : امبيه ايلافووه ترآ مو بزر مآبخليك مجنونه انا يعني اعرف اقص والله وبسوي لك قصه روعةة لحضه اجيب الفيديو الي تعلمت عليه و انفذ الخطوات مثله اماآنه حبيبي علشآن تصيري نآيس ,,
ايلاف مآتبي تكسر بـ خآطر لين و حتى لو خربت قصتهآ اهي رح تقصه بوي بآلآخير خلتهآ على رآحتهآ ..: طيب

لين رآحت فتحت الاب وجآبت الاغرآض و تربعت على الكرسي .. : انزلي على الارض
ايلاف : نعممممم
لين : ايلافوووووووووه َ..
ايلاف : وجع تخربي اسمي ..
لين : اصلا بغير اسمك من اليوم بيصير اسمك زيآد ..
ايلاف : o-O عيدي
لين : بتصير زيآد ولا مو عآجبك .
ايلاف : احووووووول منك خلاص خليك على ايلافوه ..
لين : يلا بس اجلسي ..
تربعت ايلاف عـ الآرض و بدآت لين تقص شعرهآ ..

بعد عشر دقآيق .. لين : خلصنــــــــآ ..
ايلاف مغمضه عيونهآ : والله لو يصير شين يآ لينووه انك مآتعيشي لـ بكره ..
لين : افــآ عليك ..
رآحت ايلاف وشآفته بالمرآيه : لا حليوه صرآحه توقعتك تخبصيلي اووووووم الدنيآ ..
{ كآن محلوق لـ لحد اذنهآ }
لين : اعجبك ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمزرعه .. عـ العشآء تقريبآ

عند ميعآد و وليد ..
وليد : يلا نطلع
ميعآد : طيب مآ ننآدي للبنآت كلهم علشآن نروح سوآ يصير ونآسه اكثر ..
وليد : اوك يلا حيآتي ..

رآحوآ
ميعآد طبت فوق فجر : فجووووووووووري وحشتيني
فجر بصرآخ : قوووومــــــي وجع
ميعآد مبوزه : اقوم .!!!!
فجر بصرآخ : قووووومي وجعع بمووووووووووت
فيصل الي كآن جآلس عند فجر دف ميعآد و حضن فجر : حدك عآدَ ..
فجر مطلعه لسآنهآ : سمعتي ..
ميعآد : لا تخليني اكفخه لك الحين ..
فجر : اخآف يعني ..
ميعآد : لا تخليني افقعه لك ..
فجر : فيصل .
فيصل الي يضحك عليهم : عيوني ..
فجر بزعل : فصولي عيوني كفخهآ سمعتهآ وش تقوله .
فيصل : مآيصير اضرب بنت حبيبي ..
فجر بعصبيه ودلع : كفخهـــــــآ..
فيصل سند ايده ورآ ظهرهآ و حط رآسه على كتفهآ : فجوري من جدك تبيني اكفخه علشآن كلامهآ ..
ميعآد ووليد : الله الله عـ الرومنسيه ..
الكل ضحك
فجر : مو شغلكم حبيبي كيفي والله ..
فيصل : يآمعفنــــــه الحين نطتي بكلمه حبيبي و لا صرنآ بروحنآ حتى قلبي مآتقوليهآ ..
فجر : مو شغلك انت الثآني كلامي وانا حره ..
فيصل قآم من عـ الكنبه : اجل خليهآ تكفخك ..
فجر : افـــآ الحين تخليني بين ايدين هالمجنونه هالدرجه بآيعني ..
فيصل : كيفك انت الي جنيت على نفسك ..
فجر : فيصلوووه ..
فيصل : تدري كنت بجلس بس على كلمه فيصلوه مآني جآلس " وغمز لـ ميعآد يعني كفخيهآ "
ميعآد : لا توصي حريص ..
فجر : طيب ..
ميعآد : يلا عآد انت ويآهً عن الثقآلـةة اصلا وينهم عبير و سلطآن نبي نطلع نتمشى بالمزرعةة ..
فجر : مو ظلام ..
ميعآد : لا الانوآر بكل مكآن ..
وليد : شوفوآ مين يتكلم ..
ميعآد : ههههههههههِـ انطم ..
وليد : طيب بآكل تبن ..
ميعآد : حلو .. يلا نروح ..
فيصل : طيب و امآني نآيمه ؟؟!
فجر + ميعأد : يب يب
وليد : صبر بروح انآدي لـ سلطآن ..
ميعآد : وانا بشوف عبير مآدري وين طست ,,

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بـ المطعم
خالد : بدر ..
بدر جلس عـ الطآوله : سلام ..
خالد + سعود : وعليكم السلام
بدر : شخبآركم والله اشتقت للجلسه ويآكمَ
خالد : كلن يعيش حيآتهَ ..
سعود : اشغلتنآ هالدنيآ ..
بدر : اي وربك ..
خالد : شخبآرك واخبآر الآهل ..
بدر : تمآم والله نزقح كلنآ
سعود : هههههههههه عربجته مآيخليهآ ..
بدر : يآزيني مآيحليني الا عربجيتي ..
سعود : انت كلك على بعضك شين ..
بدر : غيرآن لان كل من شآفني خق ..
خالد : ايوأ كلام بدير صح ..
سعود : اقول انطم انت ويآه .. والله جوعآن ..
بدر : ترآه يصرف .. بس ولا يهمك حتى انا جوعآن ..
خالد : مالت عليكم طيب وش تبوون تآكلونه ..
بدر : لو سمحــتَ ..


{ بدر اخوو ايلاف و لين .. 19 سنه في الجآمعه سنه اولى طويل اسمرآني نحيف شوي مملوح ومآعليه كلام مرجوووج < خآلد و سعود اخوآن امآني الكبآر سعود 19 سنه خوي بدر الروح بالروح قصير شوي نحيف و كشخه و رجه لدرجه مآ تتخيلوهآ والي يميزه عيونه الزيتيه ذبآآآآآآآآآحــــهَ و شعره مآيل للآشقر ابيض ممممممره يعني شكله بصفه عآمه يخقق مآتصدقوآ انه سعودي , خالد 24 سنه على عكس سعود رزين وعقله كبير و يعتمد عليه حليوه حنطي عيونه سود وحآده مآيهتم كثير بشكله بس ممره خقه بطبيعته طويل جسمه معضل و خآطب تهآني صديقه امآني }

ــــــــــــــــــــــــــ



ميعآد الي كآنت ترآقب عبير تغني وطربآنه السمآعآت بـ اذنهآ
طبت عليهآ ميعآد : مسكتـــــــــــتك َ..
عبير نقزت : يمممممممممهَ ..
ميعآد : ههههههِـ يلا نروح وليد يقول بنطلع نتمشى بالمزرعةة ..
عبير : مآحلو مآبي ..
ميعآد : يلا عآد كلنآ بنروح تضلي هنآ لوحدك مثل الجني ..
عبير ترجع تركب السمآعآت : مو بزر
ميعآد : يلا عآد
عبير : قلت لك مآببي
ميعآد : يلا ترآآ بقول لوليد يجي يكفخك ..
عبير : تكفين اخآف يعني ؟؟!
ميعآد : يلا عآآآآآآآد

عند وليد وسلطآن ..
وليد : طيب يلا روح شوف البنآت قول لهم يمشون انا اشحن جوآلي واجيكم ..
سلطآن : طيب ..

رآح سلطآن و شآفهم ..
{ عبير ترجع تركب السمآعآت : مو بزر
ميعآد : يلا عآد
عبير : قلت لك مآببي }
سلطآآن " فديت البزر انآ " طق البآب : بنآت يلا وليد يقول امشوآ ..
عبير بعنآد : مآبــــي مو غصب ..
سلطآن : ليـه مآتبي ..
ميعآد : تتستهبل مآعليك منهآ ..
سلطآن : خلاص عآدي اذا مآتبي تروح بكيفه
عبير : اممم طيب خلاص بروح ..
سلطآن + ميعآد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميعآد : تعرف تخرجهآ ..
عبير وجههآ ححممر : انقلعوآ برآ دقآيق وجآيه
سلطآن يسوي الوضع عآدي : يلا ميعآد .. عبور لا تتآخري ..
عبير : طيب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عند انور و نوآر

انور : انا بروح المول اشتري قمصآن تجي ؟
نوآر : وربك مآالي خلق
انور : بكيفك ..
نوآر : جوعآن ..
انور : طيب تعآل معي و نمر نآكل ..
نوآر : طيب ..


بعد ربع سآعةة وصلوآ المول ..
نوآر : خلنآ نآكل بعدينه روح فرفر ..
انور : هههههِـ طيب ..

بنفس المول ..

سهى : امبيـــه شوفي ذا خقه ..
اميره التفتت تشوفه وبسرعه وبحركه ملفته لفت رآسهآ : امبيــــــــــهَ ..
سهى : وش فيك ..
اميره منزله رآسهآ : ذا اليوم انا اهو شفته كآن عندنآ ..
سهى : يعني تعرفيه ..
اميره : لا اهو اليوم كآن بيصدم معآذ المعفن و بس مآصدمه و شاله وقت المطر انا شفته اهو مآصدمه بس مآصدمه و جآبه و انا خفت و مآآآآآدري ..
سهى : عمى لا تخبصي بالكلام قولي من البدآيه مو فآهمه ..
اميره بعد نفس طويل : وقت المطر اليوم معآذ كآن يلعب برآآ وانا كنت العب معآه اهو البزرآن و كنت غآرقة مويه وصآبون و شكلي ممره يضحك و معآذ طلع برآآ للشآرع و كآن بيصدمه هذا الرجآل بس مآصدمه ومعآذ خآف وجلس يبكي و اهو ذا الخقه الي لابس اورنج شآله و جآبه لـ عندي تخيلي و حطه عندي وجلس مدري وش يقول وانا خآقه وبعدينه رآح ..
سهى : اهآ طيب مآتذكري وش قال
اميره : ممآدري
سهى : غبيه ..
اميره : وجع انطمي خلينآ نخرج ..
سهى : لا مآرح اخرج ..
اميره بصرآخ : يلا عآآد سهى ..
سهى : لا مآرح اخرج اعلمك ,, طيب اهو شسمه
اميره : مدري والله نفسي اعرفه .
سهى طالعتهآ بخبث : والله .
اميره فهمت : هيه بجدك
سهى : تعالي اعلمك ..
سحبتهآ ومشت فيهآ لعند نوآر ..
سهى : احم احم
نوآر التفت عليهآ { فرق اطوآل كآنت توصل لـ خصره تقريبآ ممره طويل واهي ممره قصيره }
سهى : شسمك
نوآر برفعه حآجب : تبي شي ؟!
سهى : لا بس شسمك ..
نوآر : انآآ نوآر بس ليـهَ ..
اميره بسسرعةةَ سحبت سهى : عمــى فضحتينآ ..

نوآر قلبه فز " والله اهي ."
انور : هههههههههههههههههههههههههَ ..
نوآر التفت : خير على وش تضحك ..
انور : على هالـ مهبل ..
نوآر : يلا نمشي ..
انور : بس صدقني البنت الكبيره مو غريبه علي ..
نوآر قلبه ينآقز : اآ.. أ لا مآدري يعني مآدري مآشفته من قبل
انور : طيب قلت انا كآني شآيفهآ مو انت ..
نوآر : ههههِـ امشى يلا بموت من جوعـي ..


اميره : يآمعفنه من وين طبت عليك كل هالجرآءه ..
سهى : من سآبع ارض ..
اميره تتنهد : آآآآآآآح يآقلبي انا قال اسمه نوآر وآآآآآآآآي يدنن ..
سهى : اخوه نسخه منه كيف تميزي بين ذا وذا ..
اميره : وآآآآآآآه فرق بس شكلهم تؤآم شوف الحين لاحضت انهم يشبهوآ بعض بس انا مآشفت اخوه عدل اوول ..
سهى : سوالي مو هنآ الحين وش عرفك ان ذا الي سآلنآه اهو نفسه الي خقيتي عليه الصبآح مو اخوه ..
اميره : فرق اجسآم
سهى : طيب يلا نطلع الحين .
اميره : والله ممآنطلع انقلعي ..
سهى : ههههههههههههههه طيب يلا نكمل ..
اميره : يلا



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عبير : اجيت هآ الي يشوفكم يقول بتموتوآ بدوني ..
ميعآد : يلا بس امشي

طلعوآ كلهم وضحك وونآسـِهَ لحدمآ وصلوآ لـ صآله الدبآبآت ..
ميعآد : امبيه خربت واهم ويآنآ ..
وليد : وش برآسك .
ميعآد تنآقز : ويدو تكفى نبي نركب الدبآبآت ..
وليد : هههههههههـِ قلت لكم مآفي ..
سلطآن يطالع عبير : عآدي والله خلهم ..
عبير : مو محتآجين شفقتك بنركبهم وعود بعنونه هالشين .
وليد يشد شعرهآ : وش عيدي ..
عبير : آي آي آآي شعرررررري ..
وليد : مآآآآآآآآآآآفي ..
ميعآد : عبور وخرري .. ويدو روحي عيوني قلبي والله حرآم عليك ..
وليد : وش الي حرآم علي ..
ميعآد : نبي نركبهم يرضيك الحين فجر ضيفتك مآتخليهآ تركب ..
وليد يحك رآسه : طيب عآدي فجر تركب مع فيصل و انا بروحي و سلطآن بروحه ..
فجر تبي تقهر ميعآد : انا مآعندي مشكله ..
ميعآد بصرآخ : لا يآشيـــــــخَ ..
عبير تسحبهآ : انت بجدك تكلمي هالبزرآن والله اركبه ولا علي فيهم ..
ميعآد : >< امشي ..
وليد بحزن وصوت كله رجوله : عبيـــــــر
عبير معطيته ظهرهآ وتتبلع الريق " حشش الآخ " : هآآ ..
سلطآن الي خآف عليهآ : خلاص وليد خلهم ريكبوآ واحنآ ويآهمَ عآدي ,,
ميعآد : ايوا ويدو ربي ترآ مو بزرآن احنآ عآدي عبير ركبته من قبل وانا مو صعبه علي اسوق بروحي و فجر تركب مع فيصل تكفى ويدو ..
وليد بـ استسلام : طيب بس اي شي يصير انآ مو مسؤول ..
ميعآد : افآ عليك حبيبي ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


سعود وبدر بعيد عن خآلد ..
بدر : والله مآدري وش اقول لك ممره متضآيق حيآتي كلهآ حوسه .
سعود : الله يعين يآخوي مآلنآ الا الصبر ..
بدر : انا الوحيد بالعآيله من بعد ابوي الله يحفظه كل شي علي انا مره مضغوط .. وامي مو رآضيه تفهم علي ولا تخف علي اخآف يجي يوم و اعصب عليهآ واندم ..
سعود : والله مآبيدي اسآعدك بـ اي شي !.
بدر : ليه انت عمرك سآعدتني بشي يآظآلم حتى بالآختبآرآت تغش ولا تعلمني ..
سعود : هههههههههههـِ انقلع .
بدر : والله جوعآنَ يلا نروح اي مكآن نبلع ..
سعود : طول عمرك جوعآنَ ..
بدر : عـ الاقل مآ ابلع اي شي الاقيه قدآمي .
سعود بووز : يعني انا ابلع كل شي وجعع
بدر يهز كتوفه : مدري ..
سعود : بريئ اسم الله عليك ..
بدر : هههههههههههه يلا نمشي ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


انور : يتهنى ..
نوآر بفهآوه َ: مين ..
انور : الي مآخذه عقلك ..
نوآر : وجع مآحد مآخذ عقلي ..
انور : علينآ ..
نوآر : وجع وش فيك ..
انور يآشر عِـ سهى و اميره الي خآرجين من محل الآكسسوآرآت : هذي مو اهي ..
نوآر التفت .. يتبلع الريق نزل رآسه : وش اهي ..
انور : اشوفك بلعت العآفيه ..
نوآر : انور لا تخبص بالكلام ..
انور : يعني بتقول انهآ مآدخلت قلبك ..
نوآر رفع رآسه : غصب نحبهآ يعني
انور : ترآني اخوك وفآهمكَ عدل ..
نوآر : اي خقينآ عندهآ وش يعني ..
انور : مو خقه وبس وربي تحبهآ ..
نوآر قآم : انا رآيح البيت وانت كمل اغرآضك ..
انور : هههههههههههههههه طييب روح ..

نوآر يمشي ومنزل رآسه " يقلع خشته طيب مآيصير نخق يعني وربي البنت تطيح عشر رجآل و ذا الغثه ..... "
بعد ربع سآعِـةةَ وصل البيـتَ .. " الحين انآ بجد احبـهآَ .... مو معقوله هالدرجه سلمـت لهآ قلبي .. انآ الي طول عمري مآ افكر بالحب ولا بهالخرآبيط ... ليـه كذا صآر كل تفكيري فيهآ .. مآصآر لي شآفيهآ غير يوم وآحد .. و شغلت بآلي ... وش هالصدفه تجمعني فيهآ بنفس اليوم مرتين .. .. تنهدَ بصعوبـهَ .. "

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمزرعِـةةَ ..
على الدبآبآت ..

> عبير بروحهآ مآرضت تركب مع سلطآن .. , كل وآحد بروحه عدآ .. فجر و فيصل مع بعض

عبير برآسهآ الف موآل .. " اوريك يآدووب اذا مآخليتك تندم على الي سويته فيني .. "
ضغطت بقوه على الفرآمل و رجعت لورآ بسرعـة جنونيـهَ .. وسلطآن كآن ورآهآ على طووول
وليد بصرآخ : عبيـــــــــر وقفــــــي ..
عبير بدلع رجعت تمشي بسرعه كبيره بالدبآب : مآآآآآآآبـــــــي
وليد بحزم : وقفـــــــــي الحيــــــــن َ.
ميعآد قربت الدبآب صوبهآ وبصوت وآطي مآسسمعه غيرهم : عبير وجع وقفي والله وليد يقوم الدنيآ مآيقعدهآ وقفي ..
عبير : قلت لك مآبي مو بيكفه ذا المغرور وش دخله فيني ..
ميعآد تركتهآ ورجعت بـ دبآبتهآ لـ عند الشبآب : والله مو رآضيه ويدو !!
سلطآن : خلوهآ يلا نمشي بطريق ثآني رح ترجع لو تركنآهآ بروحهآ ..
فجر : بس عبير مو جبآنه بتكمل طريقهآ عآدي ثآني شي مستحيل تضيع اهي تعرف المزرعة شبر شبر ..
سلطآن : طيب مآقلنآ تضيع اقصد تروح بروحهآ واحنآ بروحنآ كذا رح تمل وترجع ..
ميعآد : كلامه صح
سلطآن رجع لـ ورآ : يلا سبآق لعند الآسطبل ..
فجر تمسكت بـ فيصل بقوه : لالالا اخآف ..
وليد : يآجبآنه يلا عآدي
فيصل : فجر قالت لا يعني لا
ميعآد مشت قدآمهم : اجل طس انت وفجورتك ..
فيصل بهمس : فجوري امآنه والله ونآسه انت افتحي عيونك و طآلعي لقدآم و ان شاء الله مآرح يصير شي مو زين ..
فجر شدت على صدره : طيب اوكي بس لا تسرع مره ..
فيصل : اوكي .. يلا شبآب كلنآ نتسآبق لعند الاسطبل ..
سلطآن : وآفقت الرومنسيه حقتك ..
فجر بدلع طبييعي : عمى مو رومنسيـه بس اخاف
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : يآعيوين مآعليك ذا كمخه ..
فجر شدت على صدره : لا تخليه يفوز عليك
فيصل : هههههههههههههههههههههه طيب يآعمري مآرح يفوز ..
فجر انححرجت ضربت برآسهآ على ظهره بخفيف : هيه
فيصل : ههههههههههههِـ ..
ميعآد : هذيلا مآرح يخلصووونَ يلا نتسآآآآآآآآآآآآبقق
سلطآن : الي يفوز يطلب ممن كل الخسرآنين طلب ..
الكل : اوووك
ميعآد : يلا 1... 2 .. 3

انطلقوآ بـ سبآقهم الطويل ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بـ بيت ابو عمر ..

ابو عمر .. : انا رح اخطبهآ له ..
ام عمر بهدوء : الي تشوفه يآ ناصر ..
ابو عمر : مآرح ارضى على وليدي يجلس مع بنت النآس كذا ..
ام عمر بخوف : بس يآبو عمر اهم مو بسن الزوآج ..
ابو عمر بعصبيه : اي بس اهم بسن انهم يجلسوآ مع بعض بروحهم ..
ام عمر : لا مآقصد كذا بس يعني لو زوجنآهم الحين مره رح تكون صعبه .. وبعدينه اذا انت متفشل وبس انا برآسي اروح لـ امهآ واعتذر لهآ لا تنسى انهآ قريبتي ..
ابو عمر : مآيصير يآام عمر مآيصير الي سووه مو قليل لازم يفهمون ..
ام عمر : انا ادري انهم غلطآنين بس صعبه والله يتزوجون الحين ..
ابو عمر بعصبيه : لا مو صعبـه وش الصعب فيهآ .. الحمدلله الحآله المآديه من بكره اقدر اوفرهآ له اعطيه قصر بدآل الجنآح .. و تجهيزآت الزوآج مو صعبـهَ ..
ابيك بكره تروحي تعلمي ام البنت بـ الي صآر و تقولي انوو عمر يبي يسستر عليهآ و بسس ..
ام عمر : بس يآ ..
قآطعهآ : كلامـــــي ومآبي اعيده .. انتهى
ام عمر : حآضر امرك طآل عمرك ..

{ ابو عمر نآصر 53 عنده ولد وبنت عمر و علا .. مهندس كبير و معروف بكل المملكه ثروته كبيره عصبي و مآيسكت على الغلط يحب زوجته عزيزه بس دآيم عصبي معآهآ او مع غيرهآ .. عزيزه 45 سنه .. امرآه حنونه بكل معآني اللكمه تحب اولادهآ زي اي ام تحب اولادهآ و تتمنى لهم الخير مآتقدر ترفض اي طلب لـ ابو عمر و دآيم تكون الزوج المصون بالنسبه له .. ... علا 18 سنه دلوعه امهآ وابوهآ واخوهآ ثآني ثآنويه تحب الحيوآنآت و الطبيعه شوي متوحده حسآسه و بالنسبه للجمآل اهي مو جميله ممره بس مملوحه .. بشرتهآ حنطيه قصيره و عريضه شوي شعرهآ بني لحد الكتف مآفيهآ شي مميز .. الصدآقه من اولى اولويآتهآ رح تتعرفوآ على قروبهآ قريب }

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فجر : فيصل خف السرعةة شوي خآيفـــــهَ ..
فيصل : حبي عآدي والله لاتخآفي ..
فجر تدفن رآسهآ بظهره : تكفى ..
فيصل : طيب انت ارفعي رآسك وشوفي ..
فجر تحآول : مآقدر ..
فيصل : اجل استحملي شوي ونوصل ..

ميعآد بصرآخ من ورآهم : يآزين الرومنسيـــــن ..

فآجئهآ سلطآن بحركه سريعه وعدآهآ ..
فيصل : شوفي سلطآن الحين يصير قدآمنآ ويفوز يرضيك ..
فجر : لالا اسرع يلا ..
فيصل : هههههههههههِـ طيب ..
سررع اكثر .. و صآروآ الاثنين في المقدمه ..

ميعآد التفتت لـ ورى : شبآب وينه وليد ..
فيصل التفت : مآدري ..
ميعآد : برجع ادوره ..
سلطآن : ترآآ مو بزر مستحيل يضيع يلا بسس امشي ..
ميعآد خآيفه : طيب ..
كلن صآر يسرع اكثر علشآن يوصل الاول ..
فجــآه طب وليد قدآمهم من بين الآشجآر ..

فيصل : اسم الله جني ذا ..
فجر لسى دآفنه وجههآ في ظهر فيصل : وش جني
فيصل : هههههِـ ولا شي خلاص شوفي الآسطبل انوآره صآرت وآضحه .. قربنآ
فجر تدفن رآسهآ اكثر : بسرعه خآيفـــــهه ..
فيصل : وليد رح يفوز علينآ ..
فجر بصرآخ : بكيفــــــــه يفووز بس وصلنــــــي ..
فيصل وقف لف عليهآ : حبي خآيفه هالقد ..
فجر تتنفس بصعوبه : اول ممره اركبهم ..
فيصل رفع رآسهآ بـ ايديه : حيآآآآتـي ..
فجر نزلت رآسهآ .. اكتفت بالصمت ..
فيصل : طيب ليه مآقلتي من البدآيه عـ بآلي دلع بسس ..
فجر رفعت رآسهآ و بدلع طبيعي وعصبيه : تشوفني دلوعه يعني
فيصل : فديــــــــت العصبيه انا ..
فجر عطته ظهرهآ : وديني البيت ..
فيصل : واذا قلت لك لا ..
فجر نزلت من الدبآب بحذر : برجع بروحـي اججل
لحقهآ بهدوء .. حضنهآ من الخلف .......




(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))

توقعآتــــــكمَ ..




<< شسمههَ ,, ممآففـي بإرت حتتى الجمعههَ و اآذآ تكررمت نزلتههَ الخميس < بررررإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ممم مو لين عمرها 14 مدري 12
كانها صغيرة شوي؟

هع

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
الضروف تققدر !

هعع! تترآهه خخيآل مووب اككثر َ !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يب صح كلامك

بس 12 مو سن زواجج ههع ابد

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
فجو ماتقدري تقدمي الموعد
مره حماس رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااء فجو

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
وأوو بأرتت حدهه طويلل
كملي ففجر ححدي متحمسهه وتتم +

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
تتكرممي ففجر ونززليهه الخمييس >> هعع

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
امـآآآآآآآآآآآ الخميسسَ

وربي مآ فيني صصبرً تككفييين بسسسسسسرعههَ ..!

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
كممممليً ممرآ خخقه

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
انا قمر موتو قهر كتب:
امـآآآآآآآآآآآ الخميسسَ

وربي مآ فيني صصبرً تككفييين بسسسسسسرعههَ ..!

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ببنآإآتَ تترإ ممآطولتههَ اللإ علشإآنن اققدر اخخذذ رإآححتي حتتإ الخميسس لان ححددي متإآخخره بـ الكتتإآبههَ !
شسمههَ بنآآإننَ ! , هههي بعممر الـ 14 سنهه ثآلنيهه متوسطههَ ! ممين ققآل انووَ 12 وبعديين اننإ ععن نفسي اععرف بنت تزوجتت لمإ ككآإنن عمره 13 سنهه ربي يحفظههَ ! اشدعوههَ !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
فجو كتب:
ببنآإآتَ تترإ ممآطولتههَ اللإ علشإآنن اققدر اخخذذ رإآححتي حتتإ الخميسس لان ححددي متإآخخره بـ الكتتإآبههَ !
شسمههَ بنآآإننَ ! , هههي بعممر الـ 14 سنهه ثآلنيهه متوسطههَ ! ممين ققآل انووَ 12 وبعديين اننإ ععن نفسي اععرف بنت تزوجتت لمإ ككآإنن عمره 13 سنهه ربي يحفظههَ ! اشدعوههَ !


طيب فهمناا ايش فيك عصصبتي !
هدي اعصابك مايسوى ترا !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
بلــــــــيز نبي البارت بكــــــــرا أو الجمـــــــــيس
رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااء
فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
أمــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــه

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ض2
-0987ض
-0987ض2
42342ص2
نـــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــي
الـتـــــــــــــكـــــــــــــمـــــــــلــــــــــــه
رجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
09ضض8
42312ن1
42342ص2

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
اهى
اهى
اهى
اهى
اهى ض2
بليز
التكملة

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
أووكك خوذي رآحتكك
ب البأرتت 20 لأززم يكونن حدهه طويل
9876ضض8

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
بننإنَ ,

مإععصبتَ !!!

شسمههَ بششوف ببكرهه انزلههَ لكم او الجمعههَ !

منوررينَ !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
نبي التكملة
رجــــــــــــــــــاااااااااء

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 11 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
اليوم الخميس وين النكملة
ض2 42342ص2 -0987ض2 -0987ض
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد