Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+33
мĴησηтк
ڼسـيت انـسآګ
مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪
ĵņøóθŋ
нℓαℓɪн ✿
دلع وكلي ولع
++لـمـوش++
ǻ7βк βŞкǻt
ديمه ديمه احلى بنت
ÐŏĐł Äĺ-39ľĀ
لميش بنت فتحيهہ ‹☺› :$
الدلال كله1
فجو
mini
هيلة
نسرين98
ˇτ̣ми̅є̲τ͠к̐͠ . . ♥
●❤حكآية آلم●❤
احلى احساس
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
♥ ά3sн8к β j ήooη ♥
ميـِـِـِـِـِـِدووو = $$
بنوته تحب ديومه
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
غدووش
ليونةة=).
»❤« вαиαи нαsнɪм
رغوده وبسس
"♥♥ sσмч
عّآشُقّة دُموّش
بنت ااابو متعب
غزوله القحطاني
دلـ‘ع مــاكـس..
37 مشترك

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
هههههههههههههـِ

مصيركم تنطروآَ ..
نورتي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
فججو دحين انا توقعاتي اقريهها


توقعاتي

انو فيصل يتقدم لها

وترفضهه < ؛ مثل عنوانك بعد ماكسرته عشقتهه

يعني رح تكسسره بالخطبة وماتوافق
بعدين يمكن امو تجبرو ع زواج ثاني وهو مايبي
ويسلم امرو لله
وفجر تنصدمم وكذا وتندم انها كسرتوو

بعدين فيصل مايوافق وكذا < نهيت الرواية هههع

ككملي


والله ححاسة كك1ا لأنو من عنوانك مبين انو رح تكسرهه

وككملي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
رح تكسرره بس مطولهه على مآتكسروآ ..

هعَ

نورتي

مآفي بآرت لـ يوم الجمعهه عآد كيفكم : )

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ههئ يوم الجمعههْْ ..
الله بسسسآمحك بص
هعع
آوكك بص لآ تتتْآخريننْ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
طهَ ننتظر:‘( :$

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
وإو وإلله خخقة ممششكورآ يَ إلبي ووآصلي

يَ إلمموبدععة ، يَ إلمؤلففة

ممششآء الله تبآرك إلله عع إلببنآت إلي متتلك

ولآ آجي رببع آبددآععكَ إلسسٍآحر

لآ إله إلآ إلله ممآششآء الله ععليك

ممموبدععة لببآك يَ إلمتتألقةةَ ، تسسسَتحقي

تققييم + ببعدَ ذآ إلججهد جآري

مششَكورآ وإلله آذذههلتيننآ ببرآعتك إلله يوفققك يآ رب

وقصصمن آببدعتيَ آببددآعع مموبَ صصآحي

عسسَى رربييَ يوفقككَ دومآ مششَكورآ

لآ يههمكَ ععذآلك يَ ششآععرة

إلممنتى هععَ إلله ييطول

ببعمرك ويوفقككَ وينجحكَ عسسىَ آيدك مَ تمسسهى

ننإر ورببيَ إععشقَ إلمبدععينَ زيك

بسسَ آنتيَ إنتيَ غغيرَ وقثثمنَ سسسآحرَ إبددآععكَ

إلله يثبتكَ عع ذآ إلششيَ

يَ إلققمر ورببيَ إععثقكككَ يِ دوببةَ

يَ إلممبببدععةَ ورربييَ مددري ششقولَ

وققسسمنَ أننخبلتَ وصصل حددَي آلجننونَ دوممَ آنششآء

إححبكَ وآععشقكَ وكلَ شيَ فيكَ يجننَ

الله ذآ إلإببددآعع وديَ للممبدععينَ

-

لممموش

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
لبـِآأكِـِـمَِ, ,

سلوممآَ & الدلال كلـههَ ,,
لعيونكم و لعيون الكل رح انزلـههَ الحين ..

لان مآ اظمن بكره ادخل ,,

دعوآتكـــمَ لي بالتوفيق ,,,

و هـ البآرت رح يكون اخر بآرت من بعد الاختبآرآت ..

لكم ودي : )

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
Ŀ M Ǿ ŝ ™ كتب:
وإو وإلله خخقة ممششكورآ يَ إلبي ووآصلي

يَ إلمموبدععة ، يَ إلمؤلففة

ممششآء الله تبآرك إلله عع إلببنآت إلي متتلك

ولآ آجي رببع آبددآععكَ إلسسٍآحر

لآ إله إلآ إلله ممآششآء الله ععليك

ممموبدععة لببآك يَ إلمتتألقةةَ ، تسسسَتحقي

تققييم + ببعدَ ذآ إلججهد جآري

مششَكورآ وإلله آذذههلتيننآ ببرآعتك إلله يوفققك يآ رب

وقصصمن آببدعتيَ آببددآعع مموبَ صصآحي

عسسَى رربييَ يوفقككَ دومآ مششَكورآ

لآ يههمكَ ععذآلك يَ ششآععرة

إلممنتى هععَ إلله ييطول

ببعمرك ويوفقككَ وينجحكَ عسسىَ آيدك مَ تمسسهى

ننإر ورببيَ إععشقَ إلمبدععينَ زيك

بسسَ آنتيَ إنتيَ غغيرَ وقثثمنَ سسسآحرَ إبددآععكَ

إلله يثبتكَ عع ذآ إلششيَ

يَ إلققمر ورببيَ إععثقكككَ يِ دوببةَ

يَ إلممبببدععةَ ورربييَ مددري ششقولَ

وققسسمنَ أننخبلتَ وصصل حددَي آلجننونَ دوممَ آنششآء

إححبكَ وآععشقكَ وكلَ شيَ فيكَ يجننَ

الله ذآ إلإببددآعع وديَ للممبدععينَ

-

لممموش


اخجلتـِـِـي فيسـيِ ,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تسسلميـــلي يآ عممري !,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وربي خجلتيني ,, ربي يوفقك يآعسل .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
امين ويآك يآ ثوكره = سوكره ههعَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,,
نورتي اوووم ابوههآ لـ الروآيـههَ ,.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لك تم +

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يلالالالا انطرك

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ننتضضر ي ,‘ بععدَ ععمريَ !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
فديتككْ وووقصمننْ ففجوورههْ ولمووش عندههآ ححقْ بكللْ كلمهه
..

مووآححْ

آنتظظرس

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
كمممممممممممليَ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
لبـــــآكـــــــممَ ,,

رح انزلهه الحين ,,

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
البآرت الرآبعَ عشِـرَ (14)

سـ اشتآق الىَ التحديق بكَ
اعلم جيدآً انهَ لم يعد بآمكآني حتىَ النظر اليكَ

طلعوآَ البنِـأآتَ من عنِـد فجر
رجعت فجر لغرفتهَآ

كآنتَ تطآلعَ سريرهَآ تذكر فيصل و كلامهَ لهآ و عصبيتهَ و عفويتهَ بحركآتهَ و اسلوبهَ كل شي فيه يجذبهآ تعشقه بس وييييييين
اهوَ جرحهـِآَ وجرحهَ لهَآ كبيـِِـــرَ و مآفيهَآ تنسآهَ بكذا سهولهَ
تركتَ للدموعَ مجآلهَآ يمكن ترتآحَ بعد فتره طوويلـه من البكآء

ـــــــــــــــــــ

عندض فيصل الي كآنَ سرحــآنَ بـِ معشوقتِـههَ
ويغني بصوت جمممميل وبكل احسآس

طلع عآشق طلع مهتم طلع ذأيب طلع مشتآق
وانا احسب وحدي المغرم
طلع اثنينآ عشآق
طلع عآشق طلع مهتم طلع ذأيب طلع مشتآق
وانا احسب وحدي المغرم
طلع اثنينآ عشآق
طلع مشغول هو مثلي
مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه
أثاري يحبني من قبلي
أنا خفت إنه يرفضني أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ طلع دارسني حافظني

أنا من عمري كم ضيعت وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم أحبّه بسرعه مافي وقت

سلطآنَ : الله عِـ هالآحسآسِ
فيصل : يمهَ انت من متىَ هنآَ
سلطآنَ : فيصصل حبيبي صآير فيك شي مو انت قآيل لي تعآل الحين وبسرعه
فيصل يحك رآسهَ : بجدَ
سلطآنَ : هههههههههه لالالا ققول قول وش سسوت فيك هالبنت .. لقيتهآَ ؟؟
فيصل غمض عيونهَ وسند رآسه على كتف سلطآن : لا
سلطان : والله مآ ادري وشَِ اقول لك ,
فيصل : الله يعين
سلطآنَ : انزين انا بس ابي افهم انت ليـه سويت كذا
فيصل : مادري
سلطآنَ : كيف يعني مآتدري وين كان تفكيرك وقتهآَ
فيصل بعصبيه : سلطآن خلاص هالشي صآر وخلص مآعآد فيه رجعه
سلطآَنَ : انزين اهدآَ بسِ لا تعصب
فيصل : سلطآنَ انآ احبهآَ
سلطآن : واهي تحبك بس شي طبيعي منهآَ تقول لك انهآَ تكرهكَ بعد الي سويته فيهآَ يعني كفآيه ان جرحهآَ الاول منك مآنسته انت تزيد الطين بله كذا
فيصل " الله يلينَ قلبك على يا فجر "


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الظهر في مكتب وليد



وليد : اهليـــن حيآتي
ميعآدَ توهآ وآصله البيت تفصخ نعآلهآَ { وانتو بكرآمه } : هلا فيك
وليد : حبي
ميعآد : لبيـهَ
وليد بهمسِ : مآاشتقتي لي ؟!!!
ميعآدَ : امممممممم اصصبر حتى ادخل غرفتي
وليد : هههَ ليه وينك الحين
ميعآدَ : طالعه لغرفتي
وليد : طيب متى بتوصلي
ميعآد بصيغه سؤال : مستعجل ؟؟؟؟؟؟!
وليد : بقووووووهَ
ميعآدَ : علـى وشِِ
وليد : وصلتي
ميعآدَ تقفل بآب غرفتهَآ و بهمس: اي حبيبي وصلــــتَ
وليد : طيب اشتقتي لي ولا لا
ميعآدَ : وفي احد مآ يشتآق لـ روحهَ
وليد : يآآآنآآآآآآآآآس فديتهــِآ
ميعآدَ بخجل : فدآإآكَ روحـــــيَ
وليد : ميدو
ميعآدَ : لبيه ياروح ميدوَ
وليد يستهبل: تحبيني ؟؟!
ميعآدَ : مدري
وليد : كيف مآتدرين اي او لا
ميعآدَ : صبر اسال قلبي
وليد : رح تطولي عِـلى مآتساليـــــهَ ؟؟
ميعآد : مدري ليـــــهَ ؟!َ!!
وليد : معك خمس ثوآني لو مآ ترديلي الجوآب رح اجي انآَ وآسآآلهَ لك عـ طريقتي
ميعآدَ : لالالالالالا يحبك اي وربي يحبك يعشق ترآبك بعدَ
وليد : وانا كلي لهَ
ميعآدَ تصرف : ويدو عزمتَ فيصل عِـ المزرعهَ
وليد : ايوأَ عزمتهَ
ميعآدَ ارتآحتَ : الحمدلله
وليد : طيب فهميني الحين وش عرفك بصديقي فيصل و ليه تبي اعزمه وليه عزمت صديقآتك
ميعآدَ : اول شي انا اعرف كل خويآكَ و ترآ اعرف وين تروح ووين تجي لا يجي ببآلك اني خبله تهآيط علي من هنآ وهنآ حتى البنآت الي ترقمهم عآرفتهم
وليد يتبلع بالريق : طيب و ليه خليتيني اعزم فيصل
ميعآدَ : فيصل ذا يحب
قآطعهآَ : وانت وش عرفك انه يحب
ميعآدَ : انت اسمع لي اول بعدين
وليد : طيب
تكمل بحمآسِ : اهو يحب فجر فجر هذي تطلع خويتي اهو ويآهآَ متهآوشين من يومين و فهمت من السالفه انه اهو الغلطآنَ َ وانآ بمعتبر اني المصلحه الاجتمآعيهَ قلت عزمتَ فجر و خويتي امآني عـِ المزرعهَ ولاني اعرف ان فيصل خويك قلت لك تعزمه علشآن كذا ابيهم يجتمعوآَ في المزرعه ويتفآجئوآَ ببـعض و لازم طبعآَ نوفر لهمَ مكآنَ بروحهمَ اوكك حبيــــبي
وليد : فديت المصلحه الاجتماعيه انا
ميعآدَ : احم احم طيب قلبي يلا انا الحين بنآمَ حدي نعسآنهَ
وليد : بتنآمي قبل لا تشوفيني
ميعآد : بكره رح تممل مني
وليد : بس مآرح نكون لوحدنآَ
ميعآدَ : ومن قآل لك حبيبي
وليد : وشلون
ميعآدَ : انا عن نفسي بجلس ويآهمَ حتىَ يتلقوآ فيصل وفجر وبعدين بسسحب عليهم : )
وليد : ههههههه بس برضوآ انآ الي عآزمهم لازم اجلس ويآهمَ
ميعآدَ : مو لازم
وليد : خلاص مو مهم نصرفهآ بعدين الحين قبل لا تروحي تنآمي ابي حقي
ميعآدَ بدلاخه: وشِ حقك
وليد بزعل : بوسسسستي : (
ميعآدَ : اهآَ هههَ حلم ابليس بالجنه
وليد : لو ما تعطيني الحين والله العظيم اسسحب على الدوآم واشكاله واجيك غرفتك العن خيرآتكَ الحين
ميعآدَ بجرآءهَ : انطــــــرك
طوووووط طووووووط طووووووووط

وليد O-o : مآ اصدق


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ايلاف
الظلام مسيطر عـِ اجوآء الغرفهَ
هدوء اطرآف بآردهَ لا حركه ولا همسِ
فجآهَ حسـت على ايد تدآعب اصآبعهَآ
التفتت تطالع
ايلاف : عممر وش جابك الحين
عمر : اشتقت لك حبي
ايلاف اكتفت بـ ابتسامه تشرح الصدر
عمر : احبك
ايلاف تناظره بنظره آسى : عمر انساني
عمر : هههه " قرب منهآ وطبع بوسه على جبهتهآ " : لو على موتي مانسيتك
ايلاف نزلت الدمعه : بس انت لازم تنساني
عمر ضحك من قلبـه : ههههه زمان ماضحكت كذا ..... ايلاف انا لك لحد المووووووت لا تعيدي هالكلام والي يعافيك
ايلاف : بس انا مارح اكون لك افهم انا مو ايلاف الي تحبك انا تغيرت ماعاد فيني احبك مثل قبل انا مو لك
عمر بسخريه و بعدم تصديق : كيف يعني انا مو لك
ايلاف : عمر اذا تحبني مابي اشوفك هنآ ثآني ولا فـ اي مكآن خلاص ايلاف خلصت حياتها
عمر : بس ايلاف انت وعدتيني نضل مع بعض للآبد
ايلاف : بس ايلاف مآتتَ خلاص
عمر بعصبيه : ايلاف لا تجننيني كذبت كل النآس الي حولي و صدقت كذبتي انت رح ترجعيلي مثل قبل انت ايلاف لي انا انا بس ومارح ياخذك اي شي مني ايلاف انا حبك وانت لي مارح يفرقنا اي شي موو كذا
بكت ايلاف مو عارفه كيف ترد عليه الي صار فوق طاقتها ماعاد فيها تتحمل
عمر : ردي علي انا ماقدر اعيش بدونك ولا اقدر اتخلى عنك والله امووووت بدونك

فجآهَ دخلت الممرضه لِـ تفحص ايلاف اخر فحص فـ هاليوم
الممرضه : عفوآَ بس الزيآره بهالوقت ممنوعهَ كيف دخلت انت
عمر مآرد عليهآ طلع من الغرفه و حدهَ مععصب
كان يتمنىَ يسمع من ايلاف كلمه تسعدهَ تقويهَ اكثر ليضل معآهآَ ويشجعهآَ بس كلامهآَ له جرحهَ


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


سلطآنَ : ايوأَ بسآلكَ وش كآنَ يبي وليـدَ
فيصل : يو نسيت قال بكره يبنآَ نروح ويآهَ ل مزرعه عمهَ
سلطآن : اهآَ حححلو طيب وانتَ بتروحَ
فيصل : والله وليد ملزمَ علي بس تبي الصرآحهَ مآلي خخلق طلعه وونآسهَ
سلطآنَ : بس فيصل انت بجد محتآجَ ترتآحَ و تبعدَ عن افكآرك الي مضيعتك انآ اشوف انهآَ فرصه علشآنَ تنسى حيآتكَ و تستآنسِ شوي
فيصل يفكر بكلامه : اممم طيب
سلطآنَ : طيب ماعلينآ من هالسالفه , الحين انت مو قلت لـ امكَ انك تتبي تتزوج
فيصل تنهـد : ايوا
سلطآنَ : وللحين مُصر على رآييكَ
فيصل : لا تبي الصرآحهَ خخرجت اوم الفكره من رآسي مآبي اخرب عليهآ حيآتههآ واهي بهالعمر
و لو خطبتهآَ الحين رح ترفض اكيد و بعد كذا مآرح اقدر اشوفهآ ابدَ واهي مآرح تقبل حتى تسكن بنفس الحي الي انا فيه
سلطآنَ بضحكه : يعني اهي هالقد تكرهكَ
فيصل ببحـهَ وتنهيـدهَ طويلـــــهَ حآول يتكلم بس خآنتهَ حروفه مآ قدر يقول اي شي غمض عيونهَ و رمىَ نفسهَ لورآ وسند رآسه علىَ طرف الكنبهَ
سلطآنَ " ياربي الحين انا مين قال لي اتكلم بهالموضوعَ صدق اني غثهَ " : فيصل حبيبي
فيصل وهو مغمض عيونه اشر له بآيدهَ يعني : اسسكتَ
سلطآنَ : طيب انآ طآلعَ اشوفك بكره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السآعهَ 2 ونصَ الظهر


عندَ وليد بالسيآرهَ " صبر بس دقآيق واوريك حلم ابليس بالجنه وشلون يصير "

وصل عند بيتهمَ
وليد : هذي غرفتهآ بس كيف اطلع لهآَ , اممممممَ اي لقيتهآَ

عند ميعآدَ جالسه عِـ السرير بـ بيجآمآَ ارتكوازيه لنص الفخذ و تي شيرت كت شكلهآ كآنَ يذذوب مع لون بشرتهآَ الفآتحهَ وعيونهَآ النعسآنهَ
: وليد وش برآسهَ ان شاء الله من جده بيطب علي هههههه ,, اروح انآمَ احسن لي
توهآَ بتقفل النور تسمع صوت البآب يدق


عند وليد
طلع فوق البيت عِـ السطح و كآنَ المكآنَ فآضي فيه ترآب و مآحد يروح هنآكَ ابد و طبعآَ بين بيت وليد و بيت ميعآدَ مسآفه قصيره مره بس مآيقدر يطب من الجدآر للجدآر
وليد " ياربي والله لازم اروح لهآ قبل لا تنآمَ > اذا للحين مآ نآمتَ هههههَ "
شآف خشبـهَ كبيره وعريضه شوي شآلهآَ و حطهآَ على طرف جدآر بيتهم ووصلتَ لِـ طرف جدآر بيت ميعآدَ
طلع يمشي عِـ الخشبهَ و مآصدق متىَ وصل لـ سطح البيت
نزل لِـ الدور الثآني وحمد ربه لانه لقى البآب حق السطح مفتوح
وليد الي كآنَ ضآمنَ نفسه مآرح يلاقي اي احد لان اخوهآَ الكبير بهالوقت يكون بالعمل وامَ ميعآد وابوهآَ يكونوآَ بالعمل كمآنَ مآفي الا الخدآمهَ و اخوهآَ الصغير
وليد : الحين اي وحدهَ بهالغرف غرفتهآَ
انتبه للنور من تحتَ البآب َ شآف نور غرفتهآَ مفتوحَ عرف ان الغرفه لهآَ
وليد يدق البآبَ

ميعأدَ بثقل قفلت النور : كيوي قلت لك مآبي غدآَ ابي انآمَ و قولي لآمي اني رجعتَ
رمتَ نفسهآَ عـِ السرير : اووووف لازم تسويلي ازعآجَ يعني
انتبهتَ على البآب انفتحَ
ميعآدَ بعصبيــــه : كيووووووووووي
انصدمـتَ واهي تشوفهَ يقفل البآب و يفتح النور
ميعآدَ انفجرت ضحكَ : هههههههههههههههههههههههه وليد
وليد مآرد ويمشي صوبهَآَ
ميعآدَ تحآول تخفي خوفهآ منهَ : ويدوو وشلون دخلـتَ و.. وش تبي
وليد بهدوء جلس عِـ السرير و يطالع شكلهآ الطفولي بالبيجآمآَ ويبي يصرف سالفه دخوله : الحين ليه لابسه كذا
ميعآد ارتآحتَ من نبره صوتهَ وبدلاخه تحك رآسهآَ : اممم كذا لبسي فيه شي
وليد : يعني اخوك الحين يشوفك بكذا لبس عآدي
ميعآد : وليد وش صآير لك انا كل لبسي كذا عآدي
وليد مو حآب يتحكم بحيآتهآَ من الحين ويدخل بخصوصيآتهآَ : طيب مآعليك
ميعآد َنقزت عندهَ : كيـف دخلت
وليد : مآدري
ميعآد مدتَ بوزهآَ : كيف ماتدري امانه امانه كيف دخلت
وليد قرب منهآَ و سحبهآَ على صدره لحد مآ صآر وجههآَ على صدره وعيونهآَ بعيونه : طلعت بيتنآَ و طبيت من السسطح لـ سطحكم و بعدينه دخلت من البآب و هذا انا هنا
ميعآدَ بعدت عنه تصرف : اهآَ طيب وشِ تبي
وليد بخبث : ابي حقي
ميعآدَ بـ استغبآء : طيب قلبي خذه و اطلع بسرعه لان بجد نعسآنهَ
وليد : الحين من جدك ماتدري وش ابي انا
ميعآدَ : لا بس بسرعه خذه واطلع ابي انآآآآآآآآآآآمَ
وليد ضغط على فكها بايدينه : تستهبلين انتي
ميعآدَ خآفت من قربه : وليد اترك فمي تعورني
وليد والعصبيه بآينهَ على وجههَ : انت تعرفين بالضبط انا وش ابيهَ
ميعآدَ : وليد تعوذ من ابليسَ لا تفكر كذا
وليد جلسهآَ عِـ السرير بحيث انهَ صآرت مقآبله له و بعد عنها بهدوء و فجآهَ اختفت كل العصبيه من ملامح وجههَ : ميعآدَ آنآ احبك
ميعآد ارتآحتَ لانهَ هدآَ رآحَ بالهآَ بعيد : وانا كلي لك, بس لا تخوووفني كذا ثآني وربي بغيت اموتَ
وليد بحنيه : اسسف حيآتي
ميعآد َ: طيب يلا اطلع الحين لا يجي اسآمهَ يشوفنآ و الله يقلب الدنيآ فوق رآسي
وليد بضحكه : ترآ عممره ست سنين
ميعآد : بس وحشِ
وليد : طيب قبل لا اطلع ابي حقي
ميعآد تتبلع الريق : بس .. وليد انآَ ... وليـــــد خلاص اطلع بعدين
وليد : بكيفك " وتربع فوق السرير يطقطق بجوالـهَ "
ميعآد بدلعَ طبيعــي : ويـــــــــــــــدو بطل عنآدَ خلاص وربي نعسآنهَ
وليد : تعالي اعلمك تنآمي بحضني
ميعآدَ انقلب وجههآَ : وليد خلاص وربي مافيني حيل افقع عيونك الحين
وليد : طيب تعآلـي انومكَ بـحضني
ميعآد " يقلع شكله وبكل برأءه تعالي انومك بحضني وآآآآآآآه فديته " : وليد حياتي يلا وربي مافيني حيل اطلع ابي انآآآآآمَ
وليد : لا لا لا
ميعآد : طيب خلك لا تطلع { ورآحتَ سحبت الدفآ و جلست عـ الكنبـهَ }
وليد يطالع شكلهآ البريئ كآن خآق عليهآ بالشرآبآتَ الحمرآ و شعرهآَ المرفوع بس انقهر من لبسهآ العآري و حركآتهآَ و اهي تتقلب عِـ الكنبه مبين انهآ متضآيقه منه
قآمَ وليد من الكنبـهَ و قرب صوبهآَ
شآلهآَ بهدوء
ميعآدَ : آآآآآآآآآآه وخخر وليد نزلنـي نززلنـــــي وليد
وليد : اووووص ولا كلمـهَ
نزلهآَ عـ السرير بهدوء دنـىَ لـ رآسهآَ
ميعآدَ من كثر الخوف صآرت تعرق جسمهآ كله حآآآر ولاحظ وليد حرآرتهآَ صدرهآ الي صأر يطلع وينزل على قوه انفآسهآَ
مآ قدر يقآووومَ



(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))





لاحد يدعـي علي
هههَ ابي توقعآتـكممَ
ميعآدَ و تخطيطهآَ لـ الرحلـهَ , ووش رح يصير هنآكَ ووش رح يصير لها ببيتها و بغرفتها مع وليد ؟
فيصل و فجر رح ترجع الميآهَ لـ مجآريهآَ او الكرآمهَ رح تآخخذ مكآنهآَ
تهآني ؟؟
سعيدَ واثير ؟؟؟
ايلاف ممكن تنسى حب عمر لهآَ وتقدر تبعد عنه ؟؟
و عمر رح يقدر يفآرق حبيبه قلبه ؟؟

احدآث كثير حمآس و مشوقه و جريئـــــه جدآً في البآرت الجآي




ادري قصير بس اذا دخلت بكره رح انزل لكم البآرت الـ 15

او اعذروني : )

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
لا ياارب تددخخخلي


لاحد يدعـي علي لو ماكملتي بكرا رح ادععي هووعع
هههَ ابي توقعآتـكممَ
ميعآدَ و تخطيطهآَ لـ الرحلـهَ , ووش رح يصير هنآكَ ووش رح يصير لها ببيتها و بغرفتها مع وليد ؟ والله مادري
فيصل و فجر رح ترجع الميآهَ لـ مجآريهآَ او الكرآمهَ رح تآخخذ مكآنهآَ
احس انو لا
تهآني ؟؟
مادري بها
سعيدَ واثير ؟؟؟
رح ياخذو حقهم اعتقد
ايلاف ممكن تنسى حب عمر لهآَ وتقدر تبعد عنه ؟؟
يمكن
و عمر رح يقدر يفآرق حبيبه قلبه ؟؟
لا

احدآث كثير حمآس و مشوقه و جريئـــــه جدآً في البآرت الجآي
انتظرك بكراا وبليزز نزليهه بكرا بليزز

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يا لبييبيبيبيبيببيبيبيههه يلا ننتظركك يا بعدي
يا رب تدخلين

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
»™βάййỡşЧ λℓ๓ơẓẓα« كتب:
لا ياارب تددخخخلي


لاحد يدعـي علي لو ماكملتي بكرا رح ادععي هووعع
هههَ ابي توقعآتـكممَ
ميعآدَ و تخطيطهآَ لـ الرحلـهَ , ووش رح يصير هنآكَ ووش رح يصير لها ببيتها و بغرفتها مع وليد ؟ والله مادري
فيصل و فجر رح ترجع الميآهَ لـ مجآريهآَ او الكرآمهَ رح تآخخذ مكآنهآَ
احس انو لا
تهآني ؟؟
مادري بها
سعيدَ واثير ؟؟؟
رح ياخذو حقهم اعتقد
ايلاف ممكن تنسى حب عمر لهآَ وتقدر تبعد عنه ؟؟
يمكن
و عمر رح يقدر يفآرق حبيبه قلبه ؟؟
لا

احدآث كثير حمآس و مشوقه و جريئـــــه جدآً في البآرت الجآي
انتظرك بكراا وبليزز نزليهه بكرا بليزز

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ووآوو ببآرتت خننفششآرري
جننآننْْ
!!
بصص ققصيير
يللآ نززلي ببآرتت 15
وددي لكي يآ مبدعهه
.

ككآنت هننآ سلومهه

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
جججججججوننـإن م ققصصرتي ي غغلاتي

ووووووووودي تكملين هععععععععععععع لبى

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يلالا فجووو

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ككمليننْ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يوهه فجوو

كملييي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 6 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
السلام عليكم بنات. ٱﻧ̲ٱ إسفه עََن مآقدر ادخل
الحين داخلهه ﻣט جوالي ۆ رح أكملها بعد الامتحانات
أعذروني
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد