Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+33
мĴησηтк
ڼسـيت انـسآګ
مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪
ĵņøóθŋ
нℓαℓɪн ✿
دلع وكلي ولع
++لـمـوش++
ǻ7βк βŞкǻt
ديمه ديمه احلى بنت
ÐŏĐł Äĺ-39ľĀ
لميش بنت فتحيهہ ‹☺› :$
الدلال كله1
فجو
mini
هيلة
نسرين98
ˇτ̣ми̅є̲τ͠к̐͠ . . ♥
●❤حكآية آلم●❤
احلى احساس
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
♥ ά3sн8к β j ήooη ♥
ميـِـِـِـِـِـِدووو = $$
بنوته تحب ديومه
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
غدووش
ليونةة=).
»❤« вαиαи нαsнɪм
رغوده وبسس
"♥♥ sσмч
عّآشُقّة دُموّش
بنت ااابو متعب
غزوله القحطاني
دلـ‘ع مــاكـس..
37 مشترك

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ههههههههههههههههههههـِ

ففديتكمم ض99

انتظظروآ ببكرههَ !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يلالا فججير

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يـلآ تم للي فوق

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
تييمك وصل 15
بقيم الى 30
اوكي ونزلي اليوم

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
بـدأإآلَ 30 وصـلتكك اربعين 40
والله هععع

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
اسسفههَ عـ التتتتتتآأإَآخخير !

ططسسسِسيت نوممههَ ورببببببببببككممَ ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ججآإري تنززيل البآآأإأآ!إرتَ !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ب إأنتـظظظظظظظظظظآإأ‘أرررررررركككككك~ِ~

بسسســــــورعةة و تم +



876545678

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz


البآرت السآبع عشر (17)

في المطعـِمَ .. على طآوله التوام انور ونوآر ..
انور : نوآر انآ بجد مليت ورح اقدم استقآلتي بآقرب وقت
نوآر : انا برآئي ندبر لنآ وظيفتين حلوه قبل لا نستقيل وحتى نظمنهآ وقتهآ نقدم استقآلتنآ ..
انور : بس انا تعبت مع هالمعفن
نوآر : الله يعين
مآصآرت دقآيق الا و سعيد يدق لهم ..
نوآر : هههههههه
انور : اووص اووص بس رد
نوآر يرد عليه : اهلين استاذ
سعيد : هاه لقيتوهآ ..
نوآر بـ اسئ : لا والله دورنآ كل الامآكن الي تتواجد فيها مالقيناها ..
سعيد : كيف يعني مالقيتوهآ تدووروهآ وبس
نوار بدآ صوته يعلى : وشلوون ندووره وبس مالقنيآه اقول لك
سعيد بعصبيه : تطلعووونهآ الحيـِـِـن نص ساعه لو ماتلاقوهآ مآرح تعيشوآ ..
نوآر بعصبيه : دوووورهآ انت
طوووط طوووط َ...


سعيد : o-O اوريه ذآ

انور : ههههههههههههه وربي كففوو
نوآر : يآخي غثه ..
انور : بيشوتنآ الحين ..
نوآر : افقعه لك ..
كملوآ ضحك وسوالف وسحبوآ عليه ...



ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


صآر لهم سآعه يمشون تحت المطر .. واهي لسى بحضنه ... شعرهآ كلهه تبلل .. مآتت من البرد و اهم للحين مآوصلوآ
فجر : اعترف ضعنآ ..
فيصل : هههههه تقريبآ
فجر بعصبيه بعدت عن صدره : فيصـــــــــل بردآنه وانت جآلس تستهبل ابي ارجع ..
فيصل : اوووص لا تخوفي الفرس ثآني ..
فجر : انا مو وحش يآ دووب
فيصل قرب من اذنهآ وهمس لهآ : انت كل دنيتي ..
فجر بضيقه وبنفس الوقت ودهآ تبكي عيونهآ صآرت حمرآ : خمس دقآيق ... لو مآ اوصل للبيت في خمس دقآيق مآرح يصير لك خير
فيصل : طيب قلبي هدي شوي
فجر تمسكت بقوه بقميصه حضنته وجلست تبكي ..
فيصل يحآول يهديهآ وقف الفرس : فجوور وش فيك ..
فجر ببرآءه : ابي ارجع البيت .. اناا خآيفه ..
فيصل مآقدر يخفي ابتسآمته : انا معك ياقلبي لا تخآفي ..
فجر : انت دووب جالس تخوفني شوف الجو صآير كيف ممره ظلام وحنآ لسى بالظهر وهالبرد كله و كل شي .. فيصل... انا خآآيفه ..
فيصل : الحين انآ اخووفك .. خلاص يلا تمسكي الحين بنلاقي البيت من كبر هالمزرعه بعد ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وصل للبيت متثآقل .. حالته مممممره × .. ضآيقه فيه الدنيآ .. ارتمـِـِى عـِ السرير .. يحآول ينـِـِآم ..
يتمنـِــِى ينآم ومآيصحى ابد ...
عمر " ليه يآ ايلاف كذا .. ليه تخلي حآلي كذا .. كآن فينآ نوقف مع بعض .. نضل مع بعض .. آآآه يآ هالدنيآ .. "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالمزرعه ... وبقسم الشبآب بالتحديد ..

ميعآد : ابفهـِـِــم وينـــــــــــهممَ ...
وليد : لا تصآرخي فوق رآسي مآدري مثلي مثلك ..
امآني : يلعن هالشبكه مآفي تغطيه ..
ميعآد : مآتوآآ مثلا ..
الكل يطآلعهآ ...
وليد o_O : فآل الله ولا فآلك .. وش هالكلام ..
ميعآد : اجل وين طآسين صآر لهم سآعه مختفيننن ..
سلطآن : اعتقد انهم مضيعين المزرعه كبيره وكلهآ اشجآر انا لو اروح فيهآ بروحي اكيد رح اضيع ..
وليد : تعال ندورهم ..
عبير : بآجي ويآإك ..
وليد : انطقي هنآ لا تطلعوآ ابد واذا رجعوآ دقيلي ..
امآني بضيقه : مآفـي شبكه ..
سلطآن : طيب مآعليكم انا بنطلع ربع سآعه ونرجع ..
وليد : سلطآن انت يمكن بعد تضيع بهالمزرعه خلك عند ميعأد وامآني وعبير تجي ويآي اهي اعرف بالمزرعه ..
سلطآن : واجلس هنآ مستحيل ..
وليد : يلا بس امشِ ..


طلعوآ وليد و سلطآن و عبير ..
وليد بروحه يدورهم وسلطآن وعبير بروحهم ...




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






عند خالد ...

" اشتقت لهآ .. اشتقت لضحكآتهآ ... اشتقت لسوالفهآ وهوآشهآ معي ... .
كان يذكر حبيبه قلبه ... الي عشقهآ من ايآم الطفوله .. اول مآشآفهآ كآنت بعمر 13 سنه مع اخته .. كان اول سنه له بالجآمعه ..
فرق اعمآر .. بس عشقهآ .. حب كل شي فيهآ .. خجلهآ ضحكآتهآ هوآشهآ معه كل شي فيهآ يستهويه .. "
خالد تنهـِـِـد .. : تكفيـِــِن وآفقي ...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



لين : ايلاف ..
ايلاف : ايوا ..
لين : ليه زعلتيه ..
ايلاف : مو شغلك .
لين : متى بتفهمين ان مآحد يحبك كثر حبه لك ..
ايلاف : وانت وش دخلك ... وبعدين وش عرفك اني احبه .. وش عرفك بعلاقتنآ ..
لين : خسآره فيك والله عمر لو تلفين الكون كله ماتلاقي مثله ..
ايلاف عورهآ قلبهآ بس ماتقدر : تكفين لا تسوين فيهآ انك كبيره ..
لين : مآرح ارد علييك ..
ايلاف تحآول تقوي نفسهآ مآتبي تنكسر قدآم اختهآ : قولي انك تحبيه ...
لين : عمر انسآن ينحب .. بس مو انآ الي اخون اختي مع حبيبهآ .. وبعدين عمر مثل اخوي ...


طلعت من الغرفه مكسوره على حآله عمر .. بجد زعلت عليه اكثر من زعلهآ على اختهآ ..

دخلت غرفتهآ واستسلمت للنوم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــ



بعد نص سآعه ... الكل مختفي ,, مآلهم اي حسِ ...
ميعآد : اووووف وينهم هذيلا ..
امآني : والله مآدري
ميعآد الي انتبهت للبآب توه انفتح .. تنهدت برآحه : الحمدلله ..


انصدمت من فيصل الي شآيل فجر على ايديه ...
ميعآد بصرآخ : وش فيهآ ...
فيصل : اووص بس تعبآنه .. نآمت ..
امآني دخلتهم وقفلت البآب ..
وليد : والله لقيت فيصل بخمس دقآيق بس كل الوقت رآح على مآدورت لـ سلطآن وعبير ..
عبير : ههههه والله سلطآن اهو الي يمشي بـ فرسه وانا ورآه مآلي شغل
سلطآن : اووووص بس ..
الكل ضحك عليهم ...




عند فيصل الي دخل فجر لـ غرفتهآ ..
امآني : حطهآ هنآ ..
فيصل ابتسم : طيب ..
امآني كانت تطالعه .. بهدوء نزلهآ وغطآهآ ..
فيصل : طفي المكيف مآبيهآ تبرد ..
امآني : طيب ...


طفته وقفلت النور .. : مآبتطلع ..
فيصل : دقيقه بس . .
ضحكت امآني : طيب اووكي .. و ...
فيصل : وشِ ..
امآني : ههههه لا ولاشي ...
فيصل : لا تخآفي مآرح اسوي اي شي بس قفلي البآب ..
امآني : هههههههههههههه طيب
طلعت وقفلت البآب ..
طغى الظلام على الغرفه ..
فيصل الي حآط ايده على رقبتهآ : لا الحمدلله حرآرتهآ زينه ..
بآس جبهتهآ .. : تمسي على خير غلاي ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


فتحت عينيهآ بثقل ...
صحت من نومهآ على صرآخ اخوآنهآ البرزآن ..
مطر ... مططر ....


اميره : اوووووووووص وجع ابي انآم
اخوهآ معآذ : امووورآ برآ اذى متر .. في متر برأأ عند بيتنآ { برآآ اجـِى مطر ..}
اميره : حلو طيب اطلع وقفل بآب الغرفه ...
معآذ : نآنآ مآبي تعالي دوليني انا بلوح اندث { لالا مآبي تعألي دوريني انا بروح اتخبى : D }
اميره قآمت كفخته : انقلع برى وجعع
معاذ يبكي : مآآآآآمآآآآآآآآآ ... اميره دلبتني ,....


قآمت اميره من بعد هالصرآخ ... فتحت الشبآك ... : يآآآآآآآى مطر يجنن ... الحمدلله ..
بدلت ثيآبهآ بسرعه وطلعت تستهبل في المطر .. { كآنت لابسه برمودآ قصير لفوق الركبه اسود و تي شيرت لحد نص الفخذ ارتكوازي شعرهآ مرفوع لفوق مره ريلاكس .. }


طلعت الحوش تشوف اخوآنهآ معآذ و امجد وفآطمه { 4 سنين - 11 سنه - 7 سنين .. } حآطين صآبون بالحوش ومويه كثيره ويجروون يتزحلقون ..
اميره ابتسمت ابتسآمه خبيثـِـِـه ... : امجِـِـِد ..
امجد : هآه ..
اميره : روح جيب علبه صآبون ثآنيه ..
امجد : مآمآ بتضربني اخذت 3 علب ..
اميره : وكلهم خلصتوهم ...
فآطمه : لا بآقي علبه انا خبتيهآ
اميره : فديتك انا ... روحي جيبيهآ ..
رآحت فآطمه وجآبتهآ
اميره : هآتي ... " اخذتهآ و صآرت تكبهآ في الحوش كلههَ ..
اميره : يلا ععآد العبوآ ..
الكل : هـــــــــــــــــــي ...
امجد اخذ علبه الصآبون ..و خبآهآ ورآ ظهره .. : معاذ
معآذ : هآآآ
امجد : تعال ابيك ..
معاذ : وث تبعى ..
امجد : تعاااال
معاذ يقوم ويمشي : هآ وث تبي
امجد رفع الصآبون بوجهه وصآر ينثره على رآسه ..
معاذ يصآرخ وطلع يجري للشآرع : يآدوووووووووب
اميره : امجد خلاص يلا ادخلوآآآآ ....


سمعت صوت تفحيـِـِـط سيآره
فآطمـِـِـِه تصآرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهَ .. معآآآآآآآذ وخخخخخخر
اميره الي وقف قلبه من الخووف : وش في
فآطمه بصرآخ : امييييييييييره تعآلي معآآذ طآح تعآآآآآلي .. معآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآذ
اميره طلعت للشآرع تشوف اخوهآ شآيله رجآل و الثآني يسكته ووآقفين عند السيآره .. : معآآآآآذ ...
انتبه لهآ الرجآل ..
انور : نوآر وديه لهآ ..
نوآر انقلب وجهه : لا مسستحيل
انور : اخووهآ يآدوب وده لهآ
نوآر : وده انت وش بتقول عني اوديه لهآ ...
انور .. انتبه لـ اخته الي تبكي عليه وخآيفه منهم .. : تعآلي ..
فآطمه تهز رآسهآ بالنفي : لا
انور : تعآلـــــي وديه لـ دآخل البيت ..
فآطمه تطآلع اميره الي وآقفه عند البآب : اروح ؟
اميره الي خآقه على انور ونوآر : مآ.... اي ... لا ... انت مآتقدري تشيليه ..


انور : يلا عآد روح دخله وانا بجي ويآك ..
نوآر يتبلع الريق : امشىَ ...
مشوآ بـ هدوء لحدمآ وصلوآ لـ البآب
اميره خايفه منهم وخآقه بعد و مو عآرفه وش تسوي .. : وش ... وشلون صآر ... وش صآر
انور : مآصآر شي الحمدلله بس اهو خآف علشآن كذا طآح .. ورجله متعوره شوي ...
اميره ابتسمت بهدوء : طـ.. طيب هـ...ـهآته
نزله نوآر : يلا يآ بطل
اميره : شكرآً ..
نوآر الي ذآيب على شكلهآ كآنت متمسكه بـ البآب وخآيفه و خجلانه منه ابتسم لهآ : لا انا المفروض اعتذر لك مآانتبهت للطريق ..
اميره بشهقه : لا عـِ... عآدي لا ... لاتهـِ... تهتمم
نوآر : عن اذنك ..
اميره ابتسمت : اذنك معك ..



في السيآره ..
نوآر مآكآن عقله معه ...
انور : الحين الله يعينآ على سعيد شوف انا بجد مآفيني استحمله اكثر من كذا رح استقيل الحين ..
نوآر : اهآ ..
انور يطالعه بنص عين : يآهووووووووووه
نوآر : هآآ نعم ...
انور : ابفهم وش مآخذ عقلك ..
نوآر : ولا شي و لالا شي ..
انور بعدم تصديق : اهآ طيب ...




اميره " آآآآآآآآآح يآقلبــِـِـِي يقط الطير من سمآه َ... "

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المزرعه قسم البنآتَ ...

ميعآد تصآرخ : اوووووف الحين وقته هالبتن يعني مآانقطعت الكهربآء الا لمآ جينآ هنآ َ..
عبير : اول شي وطي صوتك وجع , ثآني شي اهي مآعمرهآ انقطعت بس اليوم علشآن خشتك هنآ انقطعت انآ اعلممك ..
ميعآد : رآيقه لك الحين ..
امآني : بنآت اوووص فجر نآيمه ..
ميعآد تطآلع فجر بخبث .. : بنآتَ ...
امآني : والله مآيخوفني شي كثر هالنظره ...
ميعآد : عبورآ عطيني شنطتي ...
عبير تآخذ شنطتهآ : وش برآسك ...
ميعاد : رح اجني على فيصل , ههههههههههآآي
البنآت : O-o ليـــــه
ميعآد : بس كذا علشآن يحرم مآيقرب صوبهآ ثآني
امآني : وربي انك نذله ..
عبير : لو يدري فيك بيفقع عيونك ..
ميعآد تآخذ الروج من الشنطه وتطلع منآديل .. : لو عرف .. وطبعآ مآرح يعرف لو مآعلمتوهَ ... اشوف وحده تفتح فمهآ ..
امآني + عبير : ههههههههههههه
امآني : طيب وش بتسسوي
ميعآد : تشوف الحين ... " اخذت منديل وبللتهَ بالمويهَ .. وفركته على الروج لحدمآ صآر احمر ..
مررتـِـِـهَ على رقبه فجر الي نآيمه ومآتدري بشي ..
امآني تصآرخ : ميعآآآآآآآد .. انجنيتي ..
ميعآد والابتسآمه شآقه وجههآ َ: مو شغلك ..
خلصت خبصتهآ صآرت رقبه فجر حمرآ والحمآر وآضح تحت اذنيهآ .. ابتسمـِـِت : بآقي ننطرهآ بس تصحى ..
اسمعوني خلونآ نروح عند القرده هذيلاك طفش هنآ َ..
امآني + عبير لسى مصدومين من الي سوته ..
ميعآد : يلا عآآآآآد انت ويآهآ .. المهم لاحد يعلمه ..
عبير : بنات مآودي اروح عند الشباب ترأهم شبآب ..
ميعآد : ترآ اخوك بينهم .. انت الوحيده الي المفروض مآتتكلمين ..
امآني : والله حتى انآَ ..
ميعآد : والليـــــــــــل ..
عبير: خلينآ هنآ عـ الاقل حتى ترجع الكهربآء ..


بعد دقآيق زآد المطر و اشتدت العآصفه
امآني : بنآت قولوا عني الي تبونه وربي خآآآآآآآآيفه ...
عبير : خوفي من خوفك اول مره يجي مطر زي كذا ...
ميعآد : يلا عآد انت ويآه ..
فجآهَ ......



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند بندر ...

بندر : الـِـِـوَ عميـر يآمعفن ....
عمر بصوت مبحوح وتعبآن : بـِ... بندر
بندر بخوف : ياعيوني وش فيك ..
عمر : تـِ... تعال ابيـ..كك تـِ.. تكفى
بندر : طيب طيب الحين جآيك انت بالبيت
عمر : ايه ..
بندر : طيب بس مسآفه الطريق ...



بسيآره بندر ... " وش فيـِـِـه .. وش صآير معه ... يآرب تكون بعونهَ ... "

بعد دقآيق وصل عنده ... َانتبه لـ بآب المجلس الي مفتوح وشآف عمر مسدوح عـ الكنبه ...
بندر : عمممممر ...
التفت له عمر بثقل ..
انصدم بندر من الي يشوفه .. وجهه اصفر .. عيونه حمر على كثر مآبكى .. جسمه هلكآن .. وغير كذا ايده الي الدم ينزل منهآ بشكل مو طبييعي ..
بندر بصرآخ : عممممممر وش مسوي بعمرك انت ...
عمر يسكته بثقل : والي يعآفيك , بس ابي اموت ..
بندر مصدووووم للحين مو مستوعب هذا عمر كل حيآته اخوه وامه وابوه والي على طوول ويآه والي دآيم مستآنس وسعيد و مآعمره استسلم لليآس يقول هالكلام ... وحآول ينتحر بعد ايده والدم حالته مآقدر يستوعب كل هالشيئ
بندر حضنه : ععـ.. عمـ..ـر وش صآير ..
عمر بكى من جديد : مـ.. مآآتبيـ..ني .... بآعت عشرتي يآببـ..بـندر مآتبيني ..
بندر : اووووص .. خلاص حبيبي تهون وربك تهوووون ..
عمر : وشلون بس اهي بآعتني خلاص مآتبيني انا مآقدر على بعدهآ مآقدر وشلون تبيني اعيش حيآتي مرتآح انا بس رآحتي قربهآ انا بس ابيهآ انا لو افقدهآ لحضه افقد الرآحه كلهآ وشلوووووووووون بس اعيش بعيد عنهآ
بندر ضمه لصدره : عمر انآ مآعرفتك كذا مو عمر هاللي يبكي انت مآتهزك جبآل خلاص كله يهون ...
عمر من تعبه غفى على طوول ...
بندر جلس يمسح الدم على ايده .. وضمد له جرحه وجلس عنده علشآن يتطمن عليـِـِه ...



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ميعآد + امآني + عبير : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
امآني : يممممممهَ وش ذا ...
عبير : مآدري ..
ميعآد : فلم رعب يعني .. وحده تجي ويآي ...
عبير : صبر لا تروحي يمكن ....
امآني بخوف : يمكن وشِ ...
ميعآد : يلا عآد كلنآ والله بشوفه ...
امآني : بنآت خلونآ نروح بس للقسم الثآني والله مآجلس هنآ ..
عبير تسحبهآ : امشي بس ..
ميعآد قربت صوب النآفذه المكسوره .. .. تعآلت ضحكآتهآ ..
عبير : خير على وش تضحك
امآني الي ارتآحت شوي : وشش
ميعآد : ههههههه برد ...
عبير : اوووووووووووووووووووومممممممممممممممممممممممآ .....
امآني : عيدي عيـــــدي وش يعني برد ...
ميعآد : عن الدلع برد يعني ثلج او ثلج مصغر ثليجه يعني المهم انه اخو المطر الكبير امشوآ بس ...
امآني وايدهآ على قلبهآ : يلا ...


وليد : انتوووآ صآرختوآَ ..؟؟؟؟
عبير : ايوآ انكسسر الشبآك ...
وليد يطالعه : اشوفه .. وش كسره ..
ميعآد تآخذ حبه البرد : هذي ..
وليد مبقق عيونه .. : هالكبــــــر
{كآنت بحجم البيضه تقريبآ }
ميعآد : والله مآصنعتهآ انآ ..
وليد : طيب لا تجلسون هنآ خلونآ نجلس مع بعض لان ما اتوقع الكهربآء رح تصلح لحدمآ يوقف المطر ..


فجر صحت على اصوآتهم !! ..
امآني : فجووور
فجر بثقل : همممَ
امآني : يلا خلينآ نروح القسم الثآني ...
فجر : طيب ...
{ لمعلومآتكم صح الكهربآء مقطوعه بس مو ممره ظلام يعني البيت كآن اغلبه نوآفذ و النور يدخل لـ البيت كله ... }




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



كآنت جالسه على طرف على سريرهآ ... ضآمه رجليهآ لصدرهآ ... مآتدري الي سوته صح ولا غلط ...
اهي للحين تحبه ... بس مآتقدر تحبه اكثر من كذا .. اهي مآ عآدت اهي ... تغير كل شي فيهآ ... حتى معآلم جسمهآ تغيرت ..
بـ ودهآ تروح له وتحضنه ... بس حبهآ له مآيسمح لهآ ..
لو تركته يتعلق فيهآ اكثر رح تدمر حيآته .. رح تخرب كل مستقبله .. مآتقدر توآصل معه ..
تنهدت بضيقه ... " ياعمر سآمحني ... مآقدر اكون لك ثآني ... ليـــــت بس بيـــدي اصآرخ بكل هالكووون احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك انآ ... "
بكت ايلاف على الي اهي فيه .. نآمت وعدومهآ على خدهآ ....



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالمزرعه ...
ميعآد : يآنآس جوعآنه ...
فجر : اطبخ لك مثلا ؟!!
فيصل بلقآفه : يآريت ..
فجر تعآنده : سآلتهآ مآ سآلتك ...
عبير : بجد خلونآ نطبخ
ميعآد : لا تكفين الا انتي نبي نآكل مآنبي حريقه ..
عبير : حريقه بعينك يآشينه ..
وليد : طيب مس ميدو يلا انت وفجر روحوآ اطبخوآلنآ ...
فجر : وليه انا ويآهآ ...
فيصل : بنشوف تعرفون تطبخون و لا لا
فجر : مآسآآآآآآآآآآلـتــــــــك
فيصل طب عليهآ يكفخهآ : تعآلي اعلمك وشلون تعلي صوتك علي
فجر تصآرخ : وخر يآدوووووووب ... آي آي اذني ..
فيصل : تقومين الحين تطبخين .
فجر بعنآد تحآول تبعد ايده الي تشد اذنهآ : لا مآرح اطبخ ..
فيصل يشد اكثر : وشش مآسمعت ..
فجر ابتسـمت بخبث وهدت وجلست تطآلع عيونه ..
فيصل الي اختفت ابتسآمته : خير ...
فجر قربت من وجهه حتى بعد ايده عن اذنهآ ونقزت من عنده : هههههههههههههههه ذآسر ..
فيصل مو مستوعب الي سوته O-o مآرد عليهآ ..
امآني تحآول تخرب الوضع : يلا ميعآد نروح نسووي الغدآ جوعآنهَ ... " سحبت فجر لان رده فعل فيصل مآحد بيتوقعهآ "
ميعآد : يلا ...


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



سعيد يدخن: طيب ليه ..
انور : مو شغلك ليـه انا استقيـــــــــل
سعيد : واخووك ذا بعد بيستقيل ويآك ولا لا .. :!!
انور : ايوأ ,ومآنبي منك ولا شي بس وخخر عننآ ..
سعيد : مآني بحآجتك لا انت ولا غيرك ..
انور : هههههه طيب ... مع السلامه ..


طلع انور من مكتبه واهو معصب و قرفآن من عمره كيف كآن مستحمله ...
بالسيآره ..
نوآر : وش سويت ..
انور : قلت له ..
نوآر : وش قاله لك
.. : بس سالني عنك وقآل عـ اسآس اهو مو بحآجتنآ ..
نوآر : ولا احنآ بحآجته ...
انور : طيب يلا الحين انا تعبآن بروح البيت ..
نوآر : توكلنآ على الله ...


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امآني : فجــــــــــــر لالالالا وش فيك الحين كل هالملح عـ سلطه خآفي ربكك
فجر بضحكه شريره : ههههه خليهم ... وبعدين اهم صحنين الي مآفي ملح لنآ ..
ميعآد : بدت تتعلم منني وربي انك كفووو ...
آمآني : انا مآلي شغل منك لهآ تستطفلون ....


طلعت امآني من عندهم تتمتم و تمسح ايديهآ منكسه رآسهآ : آآآآآآآآخ رآسي وجع
سلطآن : وجع بعينك
امآني : مآتشوف انت ..
سلطآن : انت الي وينهآ عيونك ..
امآني تعدل نظآرتهآ : مو شغلك يلا بس الحين يجهز الغدآ ...
سلطآن : انت طبختيه .؟؟!!
امآني بعصبيه : اي انآ واذا مو عآجبك لا تآككل
سلطآن : شوي شوي علينآ ..
امآني بسخريه : بآكلك مثلا .. " مشت وتركته ...



بعد ربع سآعه من الخبصه .. والهوآشآت والضحكآت الي تتعآلى بقسم البنآت ...

جهز الغدآ ... " كآن اغلبه سلطآت ههع مكرونه الخضآر فيهآ اكثر من المكرونه نفسهآ
و ثلاث اطبآق مختلفه سلطآت طبعآ فجر حطت في وآحد فيهم ملح وتعمدت تحطه عند فيصل ..


فجر اهتمت بتوزيع الصحون وقسمت كل شي على الطريقه الي تبيهآ و طبعآ كل شي مو زين عند فيصل ههع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في بيت اميره ..
معاذ : ماما كان في وآحد بيثدمني اليوم ..
ام معاذ بخوف : مين هذا , وليه كان بيصدمك ..
معاذ كان بيتكلم قآطعته اميره .. : لا اهو بس ماانتبه له وولدك كان يجري بالشآرع طلع اهو بس تعور ..
ام معاذ : وانت وش عرفك ..
اميره : كنت وآقفه هنآك شفته ..
ام معاذ الي قآمت تشوف ولدهآ : طيب وليه ماقلت لي وقتهآ ..



اميره طلعت لغرفتهآ "

تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه
احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه
اقدم قلبي وروحي هديه انا كلي بعد عمري حلالك
وقدرني واللي لك عليه اريح قلبك ويرتاح بالك
تجي نعشق بعض بلا ذل ومهانه ولا للهم والاحزان
لا للمفارق لا للخيانه ولا للدمع والحرمان


تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه
احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه
اقدم قلبي وروحي هديه انا كلي بعد عمري حلالك
وقدرني واللي لك عليه اريح قلبك ويرتاح بالك
تجي نعشق بعض بلا ذل ومهانه ولا للهم والاحزان
لا للمفارق لا للخيانه ولا للدمع والحرمان



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


السآعه 2 الظهر
في المزرعه .. بععد مآ انفتحت الكهربآء .. واهم يحضرون الغدآْء ,...
فجر الي ترآقب امآني واهي تحط السحن الي الملح فيه قليل عند فيصل : لالالالا
امآني : اسم الله وش في
فجر استوعبت على عمرهآ : ههآآ .. لالا بس نسيت الـ شطه .. اي....لا ...مآ .. لحضه .. " قآمت للمطبخ "
ميعآد : دقيقه .. " لحقت فجر ..
فجر : ميعآد .. وش اسووي .. والحين بيفهم علي ...
ميعآد : اهم شي انه يذوقه ههع ولايهمك بروح واجلس عنده وببدل بكل شي ..
فجر عطتهآ كف عـ خفيف : والله مآتجلس عنده ..
ميعآد : وجع مو مثلك صآيعه ..
فجر : عمى لا خلاص انا بجلس عنده علشآن مآ يشك وبعرف اتصرف ..
ميعآد : يلا نروح نآكل ..


رآحوآ وجلسوآ ... كآنوآ جآلسين على نفس الطآوله ..
فجر الي جآلسه على يسآر فيصل .. : لاحد يتشمت بالاكل ترآه نعمه بالنهآيه ..
امآني : بحكم اني مآطبخت رح اتشمت ..
فجر : كولي تبن ..
سلطآن : وانتوآ حتى على الطآوله بتتهآوشون .. اعقلوآ شوي ..
ميعاد : بزران
فجر : عنجـــــد
قاطعهم صوت فيصل المبحوح : كحح كحححح كككككححح
فجر بدلع : اسم الله عليك غلاي وش فيك
فيصل مو مستوعب الي قالته يهز براسه : مافيني شي ككح كح
فجر مسويه فيها خايفه : طيب لحضه بس اجيب لك مااي ..
ميعاد كاتمه الضحكه : بسرعه بسس
فجر مسويه من ججد : ططيب " راحت للمطبخ .. دقيقه ورجعت
فجر : خذ اشربه ..
فيصل : تسلمي
فجر مصدقه عمرها مسويه مستحيه : الله يسلمك
فيصل يشربه : آآآآآآآآآآآآآآآآح وش ذا
فجر تطالعه وعلامه استفهام على وجهه : وشش في
فيصل يطالعهآ بخبث ابتسـِـمَ ..
فجر تحآول تخفي ابتسآمتهآ : وشِ ,
فيصل بحركه سريعه وجريئه مسك فمهآ و كب المويـه عليهآ
فجر بصرآخ : يآآآآآدووووووووووووب يآ********* خير وش فييك
فيصل ميت ضحك عليهآ : عـ اسآس مو انت الي حآطته ..
فجر مسويه نفسهآ متضآيقه : وخر بسِ .. " قآمتَ بتروح غرفتهآ سحبهآ ..
فيصل : فجوووورتي ..
فجر : وتبن خير ..
فيصل بزعل : تعالي اجلسي بسِ عن الدلع المفروض انا افقعك مين حط كل هالملح بالسلطه ؟
فجر ببرآءه : مآدري ...
فيصل : طيب مآعليك ..
فجر : طيب يلا اآكل ...



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



دخل غرفته وعقله مو معهَ .. شتت افكآره ... كلامهآ وخوفهآ على اخوهآ .. اخذت عقله و تركته ..
تمنى يضل ويآهآ اطول فتره ممكنـِهَ ..
"" وش ... وشلون صآر ... وش صآر ؛ طـ.. طيب هـ...ـهآته ؛ شكرآَْ ؛ لا عـِ... عآدي لا ... لاتهـِ... تهتمم ؛ الله معك ""
نوآر : الحين وش هآلآفكآر .. اعوذ بالله صرت اعشق انا ووجهي .. انآمَ احسن ليَ من هالوسآوسِ ..
انور : وش في الحببيب .. " برفعه حآجب : عشقآنَ ؟
نوآر : وجع متى دخلت انت َ؟
انور : ههههههههه ... رح تنآم ؟
نوآر : اي شوي تعبآنَ ..
انور : طيب بجلس اشوف لي كذا فلم طفشآن َ..
نوآر : تستآذن يعني ؟
انور : تخسي استآذنك ..
نوآر : ترآني اكبر منك انقلع يلا " يرميه بالمخده ..
انور : ههههههههه طيب


{ اوصفهم َ.. تؤآمَ مممره خقه .. شعرهمَ اسود عيونهم وسآع وتذوووب لون عدسه عيونهم اسود متشابهينن مرره بصفه عامه هم حلوين ههع }

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد الغدآء في المزرعه .. جالسين بالصآلـِهَ ..
وليد : والله انا قلت للحآرس يجهز الدبآبآت بس مآعتقد رح نقدر نحركهآ حتى بعد هالمطر
عبير : اووووووووووووووف خسآره ..
وليد : وش خسآره انت مآفي مآفي اتكلم عليهم انآ " يآشر بـ ايده على فيصل وسلطآن "
فيصل : ههههههه حرآم عليك ..
تقآطعهم ميعآد : فجووووور
فجر بدون لا تطالعهآ : همممم َ
ميعآد : وش فيه رقبتك ..!!!!!!!
فجر بعدم اهتمام تحط ايدهآ على رقبتهآ : وش فيه ..
فيصل الي يطآلعهآ ومستغرب : حممرآ َ..
فجر نزلت رآسهآ تفكيرهآ يآخذهآ ويجيبهآ " الحين ذا بكل جرآءه حمرآ وش برآسه "
فيصل بعصبيه يهمس بـ اذنهآ : فجر من متى ذا برقبتك ..
فجر سآكته و للحين منكسه رآسهآ ..
فيصل يصر على اسنآنه وبصوت وآطي : من متـــــــــى اسآلك انا
طالعته والدمع يملئ عيونهآ وبكل صوتهآ : مآدري " قآمت تجري لـ غرفته
فيصل " ليه تبكي بعد " : فجججججججججر



امآني بصوت وآطي : امبيــِـِهَ ..
ميعآد بخوف : رحت فيهآ ..
امآني : تستآهلين
ميعآد : اوووص بسِ ...



فجر دفت البآب بعد مآ انتبهت ان فيصل ورآه يحااول يدخل
" ليه تسووي فيني كذا يآفيصل .. ليه كذا ياعمري انا ... يعني علشآني ضعيفه تسوي فيني كذا ... وش تبي مني بعد اكثر من كذا يآفيصل .. معذبني ومجنني و بعد تسوي فيني كذا .. ليــــــــــهَ .. "
صحت من بكآئهآ على اصوآت ميعآد و فيصل ..
فيصل : فجر افتحي البآب بس ابي اكلمك ..
ميعآد : اعلمك انا اعرف فجر لا زعلت مآبترضى ..
فيصل : يآربي انا بس سآلتهَ والله مآكآن بقصدي شي ..
ميعآد مسويه فيهآ مآتدري : يعني مو انت ..
فيصل : وووشِ انآَ .... مو مجنون علشآن اسوي فيهآ كذا ..
ميعآد : اهآ طيب اتركك يمكن لا رحت تكلمك
فيصل : ط.ـطـيب


رآحت ميعآد والآبتسآمه ِشآقه وجههآ " ههههه والله اني نذله "

فيصل : فجووووور ... فجر افتحي البآب ..... فجــــــــــر
فجر بعد دقايق فتحت الباب والدموع تملا عيونها ..
فيصل : ممكن ادخل
فجر هزت راسها بهدوء بدون لا تتكلم ..
فيصل دخل وقفل الباب : ممكن تشرحيلي وش الي يصير ..
فجر بعصبيه والدموع بعيونهآ : ع اساس ماتعرف يعني
فيصل : مو فاهم ..
فجر : مارح تفهم علي ابد
فيصل عصب ويصر على سنونه : الحييييين وش ذا الي برقبتك
فجر بخوف: اناا اسالك مو انت
فيصل : يعني انا بعرف مثلا ..
فجر تستوعب : مو انت ..
فيصل : وش اناا فهميني مين بــــــــــس
فجر رجعت دموعهآ تنزل و حآطه ايدهآ على رقبتهآ : مـِ.. مآدري ..
فيصل حس بالذنب لانه صآرخ عليهآ : فجور اسسف
فجر نزلت عيونهآ تهز رآسهآ : لا تهتم
فيصل جلس عندهآ عـ السرير .. حط ايده على رقبتهآ .. اتكفى بالصمت ..
فجر جسمهآ كله اقشعر .. بروده ايده تجمدهآ .. " التفتت تطآلعه .. ماتبي يصير الي برآسه .. " خير ليه تطالعني كذا ..
فيصل : مآيصير نخق يعني ..
فجر : لا يلا قوم الحين خير وش تبي بالغرفه هنآ ..
فيصل : ابيك ..
فجر : وتبن يلا اطلع ..
فيصل يشد شعرهآ وجلسهآ قربه .. : كلممه بعد بكفخك ..
فجر بآلم : اي يآ*********** وخخخر ايدك
فيصل : بآيعه شعرك هذا عيديهآ ..
فجر مطلعه لسآنهآ .. : بتقصه يعني ..
فيصل : بقطعه لك يآ ************
فجر تعدل جلستهآ علشآن تقآبله : امبيـــــــه توه يهآوشني على كلامي الشين .. اوريك يآمعفن
مسكت اذنه .. وبخووف : يعورك ..
فيصل : لا مآيعورني ..
فجر : طيب بعورك ..
فيصل مآت ضحك عليهآ " يستهبل ": لا بعدين تصير حممرآ
فجر تشد على اذنه : تستآهل يآدووب
فيصل : ههههههههههههه آي آي آي اذني يآدوبه ..
فجر : يلا اعتذر لي ..
فيصل : تخسين ..
فجر o-O : انــــــــــــــآ ..
فيصل يطآلعهآ بنظرآت مآفهمتهآ ..
فجر : وش يعني ..
فيصل حضنهآ : لا مو انت انآ الي اخسي ..
فجر : اي تخسي وتبن بعد ..
فيصل يشد عليهآ : يآبنت الحلال شويه رومنسيه بس شووووووووووي ..
فجر تعدل جلستهآ ربعت رجولهآ عـ السرير : نجوم السمآ اقرب لك ..
فيصل : لا تخليني اسوي شي مآيعجبك ..
فجر تهبل فيه مطلعه لسآنهآ : مثل وش
فيصـل بعصبيـــه : فجــــــــــــر
فجر : هآه ..
فيصل بخقه : احبببك اناا
فجر تصرف : طيب يلا نروح للبنآت طفشت ..
فيصل : والليــل معآك ..
فجر : سآعتين على مآيصير الليل .. : )
فيصل تنرفز : اقول قووومي قومي
فجر وقفت تعدل لبسهآ .. : يلا قدآمي
بحركه سريعه سحبهآ فيصل لـ حضنه .. : عـ بالك بتركك يعني ..
فجر بعصبيه تحآول تبعج عن حضنه : فيصــــــــــــــــــــــــل
فيصل : عيووووني
فجر : اي جزء من كلمه وخــــــــــر مآتفهمه ..
فيصل : الاول والثآني والثآلث ..
فجر : طيب وخر
فيصل : هالكلمه انا ما اعترف فيهآ ..
فجر : طيب ابعد عني ..
فيصل : ولا هذي ..
فجر : امبيــــه اخلـــــص علينآ يلا والله الحين يشكون فينآ ..
فيصل : مآيهموني .. بس ابي ..
قآطعته فجر بصرآخ : اوووووووووص وجع ..
فيصل طنشهآ قرب من رقبتهآ : احبك
فجر تتبلع الريق : فيصل وخر تكفى ..
فيصل حط عيونه بعيونهآ : بس اناا احبك ..
فجر قربت الدموع تنزل من عيونه : تكفـى .. يعني لازم اترجآك علشآن تبعد عني ..
فيصل مسح دموعهآ الي نزلت : والله احححبك ..
فجر نزلت عيونهآ بـ ودهآ تكفخه بس مآتقدر .. اكتفت بالصمت ..
فيصل : طيب بس بوسه ..
فجر : مجنـــــوووووووون انت .. فيصصل اطلع وخر يلا روووح
فيصل طنشهآ .. قرب من شفآهآ .. بسرعه عطآهآ بوسه .. : دقآيق واطلعي .. انا طالع ..
فجر " اححبكك يآفيصل .. بس حركآتك وربي مآلهآ دآعي .. "



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام فجر ..
ام فجر : والله يآ انهآ وحشتني .. البيت ممره ماله حس بدونهآ ..
ام فيصل : الله يعينك ..
ام فجر : المشكله ادق لهآ مآفي شبكه .. ,
ام فيصل : مآدري والله .. عآد انا متعوده .. فيصل دآيم يتركنـِـِـي بالبيت بروحي ..
ام فجر : الله يعين .. بس احسن علشآن لا تزوج تكوني متعوده على بعده ..
ام فيصل : اجل مآرح ازوجه ..
ام فجر : هههههههههـ لا بتزوجيه وانت رآضيه ..
ام فيصل : بعد تسبدي ازوجه وافرح فيه ..
ام فجر : يآ عسى تشوفي اولاده واولاد اولاده ..
ام فيصل : امممين عقبال مآاشوف بنتك زوجته ..
ام فجر : ههههههههههههـِ بتهبل فيك وفيه ..
ام فيصل : احسن من غيرهآ ..
ام فجر : ههههههههـ في هذي انا معك ..,


(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))

آححَ ... تعبت وربي ..
ايوآ ارآئكممَ ..





























descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يهبششششش قسمااااااااا
وه بصصصصصصصصصصصصصصصصص م اصبر لحتى الثانيي 0987د1 ق1 .. .
وتم +

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
وآآآآآآآآو

روععا ماشاء الله

تعبناكك سامحييناا

جععل ايديك ماتمسسسها النإأآر

كمليي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ووؤوـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوو

ـآلبـآرت صصرـآححةَ إبدـآععَ

وططويلَ يعني بججد يستآههلً التــقيممَ

إسلؤوبكً أحدآثكَ خططيرهـ

الــى الأأمـ’ـآممَ ..

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
روعةة مممرآ ,, تستآهليننَ تقيييم +
كممممملي فجججججوو

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
روعععههة
بس مين خخـأإآلد .؟!
هعع خفت منههة 234232323

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
منووورينَ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
●❤حكآية آلم●❤


ممين خخآلدَ !

خخآلد ذا سسلمكَ اللهه اخووَ اممآني و سسعودَ ..

الي خخطب تهآني من كذا بإرتَ َ : )

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
طب كملي السبت مرا بععييد على الاقل كملي اليوم وبعدين السبت!

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يسلموووووو
جنان الرواية

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
بليز كملي مرررره رواعه الرواية

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
فجو كتب:
❤️حكآية آلم●❤️


ممين خخآلدَ !

خخآلد ذا سسلمكَ اللهه اخووَ اممآني و سسعودَ ..

الي خخطب تهآني من كذا بإرتَ َ : )

هههه مضيععه 234232323 234232323
ايه ياحليله 986568 986568

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
روووووووووووووعهه

كمليي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
آإننرررتتَمم! |

طب كملي السبت مرا بععييد على الاقل كملي اليوم وبعدين السبت!


خخخَ لالا ععقآب لكممَ ممآفي حتى السسبتَ ..

شسمههَ !

والله انننإ متآإخخخره بـ الكتـآبـههَ يععني ممإآققدر انززل دححينههَ

لان احتتإآجَ ثلاث إججزآء عـ الآققل علشآن اكتتب بـ رآإحـههَ ففآهمههَ ععلي َ

يومم السسبتَ : )

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz

دلع وكلي ولع


ربيي يسلممكَ ي روحههَ ! .
شسمههَ
ييوم اللسببت انززل البإرت َ: )

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 9 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
هههه مضيععه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ايه ياحليله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ففديت المضيعههَ اننإ ..

ععيب لا تخخخخققي < نعنبودآرركَ

ههعَ

إننننرتي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد