Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+33
мĴησηтк
ڼسـيت انـسآګ
مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪
ĵņøóθŋ
нℓαℓɪн ✿
دلع وكلي ولع
++لـمـوش++
ǻ7βк βŞкǻt
ديمه ديمه احلى بنت
ÐŏĐł Äĺ-39ľĀ
لميش بنت فتحيهہ ‹☺› :$
الدلال كله1
فجو
mini
هيلة
نسرين98
ˇτ̣ми̅є̲τ͠к̐͠ . . ♥
●❤حكآية آلم●❤
احلى احساس
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
♥ ά3sн8к β j ήooη ♥
ميـِـِـِـِـِـِدووو = $$
بنوته تحب ديومه
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
غدووش
ليونةة=).
»❤« вαиαи нαsнɪм
رغوده وبسس
"♥♥ sσмч
عّآشُقّة دُموّش
بنت ااابو متعب
غزوله القحطاني
دلـ‘ع مــاكـس..
37 مشترك

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
فففججر وينكك كمملي !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
معليششش بنآآإآتَ
اسفهه صصآر عندي ضضرووف ممآققددرتتَ ,, ادخخل ... !
الآب انححرق وصآرت سآإلفـهَهَ طويلـههَ ,!!
رحح انزل لعيونكمم بآرت الححين َ!!!
واعذرونني ي الغوآلي َ! !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz


البآرت الخآمسِ عشـرَ ( 15 )

لو يجي هالكون
كله في ايديَ ،
مَ بغيتِ إلآ يدينك
ليَ وطن / ??'`




السآعه 3 العصر
ميعآدَ : آآآآآآآآآآه وخخر وليد نزلنـي نززلنـــــي وليد
وليد ذآيب على شكلهآَ : اووووووووووووووووص
نزلهآَ عـ السرير بهدوء دنـىَ لـ رآسهآَ
ميعآدَ من كثر الخوف صآرت تعرق جسمهآ كله حآآآر ولاحظ وليد حرآرتهآَ و صدرهآ الي صار يطلع وينزل على قوه انفآسهآَ
مآ قدر يقآووومَ ذآب من تصرفآتهآَ الطفوليه وحركآتهآَ قرب من فمهآَ طبع عليه بوسه صغيره
تضآيقت ميعآدَ من قربه ومآحست على نفسهآَ نزلت دموعهآَ واهي مغمضه عيونهآَ
وليد اندهشِ من دموعهآَ لا شعوريآَ حضنهآَ { معقوله ميعآدَ تبكي ... خآيفه مني .. ميعآدَ الي كلهآ جرآءه الي مآ تنكسر لو شنو .. تبكي .. مني انا }
بعدَ عنهَآ شوي انتبه لهآَ مغمضه عيونهآَ و مستسلمهَ لهَ مآقدر يقآوم استسلم لهآ على قد مآ استسلمت له
قرب منَ شفآهآَ منَ جديدَ و اختلطت انفآسه بآنفآسهآَ و بدآء يرتوي من شفآهآَ يرووي عطش قلبه لهآَ
ميعآدَ الي متخدر كل جسمهآَ مآ تحس بـ شي غير شفآهَ الي تلامسِ شفآهآَ


بعدَ دقآيق منَ السكووونَ
بعدَ وليد عنهآَ
ميعآدَ مآعآدَ فيهآ جراءه تطالع فيه غمضت عيونهَآ و خآيفه من الي رح يصير
ميعآد " ياارب عوونكَ .. "
انتبهت لـ نور البآب الي انقفل
غطت نفسهآ بالدفآ بعصبيه وضلت تبكي لحتى نآمت


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالليلَ السآعهَ 11

امَ فجر : والله ما ادري وش فيهآَ صآير لهآَ فتره مآتكلمني ولا تجلس معي بس بغرفتهَآ و نومهآَ صآير مره ثقيل
ام فيصل : و الله الحال من بعضه فيصل وليدي كذا من زمان و بهالفتره ممره احسهَ موو مرتاح كم مره سالته وش فيك و مآيقول لي
ام فجر : الله يعينآَ عليهمَ و الله الاولادَ شغلـهَ



في نفس البيت بالطآبق الثآني

توهآَ صحت منَ نومهأَ
جمعت خصل شعرهآَ المنثور , رفعتـهَ لفوق سوت فيه ذيل حصآنَ
فتحـتَ النآفذه جلسـتَ تطآلعَ الشآرعَ , فآضيَ مآفيـهَ اي احدَ اي صوت هدوء , رآآق لهآَ الجو
انتبهت لـ بآب بيت خالتهَآ الي انفتحَ , تحمسـتَ تشوفهَ , اشتآقت له , ودهآَ تروح تقول له خلاص كفآيه جفآ , انآ احبك , بس كبريآئهآَ مآ يسمح لهآَ
طلع من بيتهَ و بيده المفتآحَ و الجوال و المحفظهَ و مبين عليه الحوسِـهَ و العجله { اوصفه لكممَ لابس تي شيرت رمآدي و فيه رسوم بالابيض و الاسود والاحمر
و سكيني رمآدي و الجزمه { وانتوَ بكرمهَ } سبورت رمآديهَ معَ حزآمَ احمر شكلـهَ كآنَ عذآآآآآآآآآآآب }
فجر خقت على شكلهَ صآرت تطآلعهَ و تعض عـ شفآهآَ مآَ بعدت عيونهآَ عنهَ
فيصل جآ عندَ السيآرهَ و اخذ جوالـهَ وصآر يكلم ولمآ خلص مكآلمتـهَ التفت لـ النآفذه مفتوحهَ بس مافيهآَ احدَ
فجر الي متخبيه ورآ الستآرهَ : اوووووووووووه الحمدلله الي مآشآفني
فيصل " يالله اشكثر اشتقت اشوفك بس ياروحي , الله يجمعني فيك قريب "
ركب سيـآرتـهَ و مشـىَ


رآحت فجر بدلت البيجآمآَ و لبست َ بدي اسود حردهَ صدر و جنز ابيضَ مآيل عِـ الرمآدي و جآكيت بنفس اللونَ و نزلت تحتَ

فجر : سلاممَ
ام فجر + ام فيصل : وعليكم السلام
ام فيصل : هلا ببنتي انا
فجر استحت من الكلمه حست ان ورآهآَ شي : هلا فيك خالتي شخبآرك
ام فيصل : تمآمَ الحمدلله وانت كيفك و كيف الاجآزهَ
فجر : اي الحمدلله كلــــــــــــــه تمآمَ بس مآمآَ احيآنَ تخرب علي
ام فيصل : ماعليك منهآَ اسمعي من هالآذن وطلعي من هآلآذن
ام فجر : لا والله علمي بنتي الدشآره
فجر : يمه ماعليك بنتك مصصون ماتسمع كذا كلام " وتغمز لا ام فيصل يعني مشيهآَ لهآَ "
ام فيصل : هههَ و الله بنتك مو قليله يا سهىَ
ام فجر : طالعه على خالتهآَ
فجر : طيب طيب مآمي انا جووعانهَ
ام فجر : طيب روحي قولي للخدآمهَ تسوي لك اي شي
فجر : مآححب اكلهآ يمهَ بروح الرآشدَ
ام فجر تهز رآسهآ بالنفي : مافي
فجر : يمـــــه تكفيــــــن حبيبتي انتي
ام فجر : بروحك لا
ام فيصل تغمز لفجر : اعتقد ان فيصل كآنَ طآلع اذا تبيني اقوله يوديك عآدي
فجر تتبلـع الريق : افآ خالتي انآ .... ترآ انا يعني مو بزر عآدي بس مآمآ تكبر الموضوع ..... عآدي اروح لوححدي .. ططب خخلاص ... انآ خلاص مآبروح
وطلعت لغرفتهآَ
ام فجر : هههَ وش فيها هذي
ام فيصل : من جدك وش فيهآَ
ام فجر تطالعهآَ بعدمَ فهم َ
ام فيصل : متى بتصيري كبيره انتي
ام فجر : لالا جد وش قصدك
ام فيصل : للحين مو ملاحضه تصرفآتهَآ لا طرينآَ اسم فيصل ,, وفيصل بعدَ يرتبك لا قلت له اي شي عن فجر
ام فجر : قصدك انهمَ ... يعني
ام فيصل تهز برآسهآَ : ايوا يحبووون بعض
ام فجر و الصدمه وآضحه على وجههآَ : بس انآ مآعمري لاحضتهم يجلسوآ مع بعض او حتى يتكلموآَ بالعكس احسهآَ كآرهتهَ و مآتطيقه
ام فيصل : صحيح انهمَ منآقر اغلب الاوقآتَ بس صدقيني يحبوآَ بعض َ
ام فجر : و الله مآادري لكن توك تقولي لهآ تبيهآ تطلع مع فيصل فهميني
ام فيصل : ادري فيهآ انهآ مآرح توآفق
ام فجر وعلامه استفهآم على وجههآ : لحضه لحضه طيب ولو وآفقت
ام فيصل : اهي مستحيل توآفق وانا وآثقه وشفتي وش سوت و حتى لو اهي وآفقت فيصل مآرح يوآفق
ام فجر : والله ممدري انآَ مآلي بهالسوالف تعرفيني , ,
ام فيصل : انت كل السوالف مآلك فيهآَ
ام فجر : طيب خلاص قفليلي هالموضوع بعدين نتكلم فيه
ام فيصل : طيب


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عندَ عمر الي ضآيق فيه الكون بكبره
مو عآرف وش يسوي
" يااربي ياايلاف ليه قلتي كذا وشلون تقدري تنسي حبنآَ بكل هالسهوله وتنهي كل شي بينآَ
ياربي عوونك "
طلع من غرفته و من البيت بكبره متضآيق ومهموومَ
بالسيآرهَ كان يسوق وبآلـهَ مو معه
مر وقت طويل واهو يدور بالسيـآره على نفس الشوآرع
وقف السيآرهَ بطريق شبه فآضي والامآكن كلهآ من حوله ظلام
دق على بندر
عمر : الوو بندوور
بندر : اهلين
عمر : وشِ تسسويهَ
بندر : صدق او لا تصدق العب بلايستيشن مع اخوي عزوز تعال ارحممني ابي افوز عليه مايخليني
عمر ضحك من قلبه : هههه طيب مسآفه الطريق
بندر : فديت هالضحكهَ
عمر : وجع بلا قله ادب
بندر : يلا يلا تعآل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند فجر
تستشور شعرهآَ , وتكلم بالجوآل
فجر : ايوآَ طيب اوك
امآني : لا تتآآخري
فجر بعصبيــه : طيــــــــــب
امآني : وجع لا تصآرخي
فجر : بآآآي
وقفلت من امآني
دقت على سهىَ :
: الـوَ سوووسوَ
سهى بصوت نعسآنَ : هآ هلا حؤبي
فجر : عن النوومَ يلا قومي بنتجمع كلنآَ بحديقه البلديه الحين يلا بنمرك انا وامآني
سهى : لحضه لحضه حديقه البلديه وش يوديكم هنآكَ
فجر : الجني بيآخذني عـ ظهره وبيوديني .. سهىَ عن الدلاخه يلا بس بسرعه لان كلهآ ربع سآعهَ وبنمركك
سهى : طيب حآضر استآذه فجر اوآمر ثآنيهَ
فجر : امممممم حاليآ لا بس شوي وارسل لك مسج فيه كذا شغله جيبيهم معك
سهى : اقول انقلعي , هيه هيه
فجر : هآهَ
سهى : تستشوري شععرك !!!!!!!!!
فجر ضحكت : يب يب
سهى : طيب انقلعي
وقفلت
ضحكت فجر على دلاخه سهىَ
ودقت على اميره : الـــــــووَ
اميره : اهليين وحشتيني ياحمآآر
فجر : حمآر بعينك يا دووبه
اميره : دبه بعينك ياحمآر
فجر : والله مآعندك سالفه طيب اسمعي انآ الحين بخلص تجهز وبنمرك انا و امآني وسوسِوَ و بنروح مكآن خيآآآآآلي ممره يجنن
اميره : بجد غريبه من وين طبت عليكم
فجر : اقول عن الهيآط يلا بس
اميره : طيب وش ذا المكآن
فجر مفآجئه
اميره : طيب انقلعي
قفلت بوجههآَ الخط
فجر : هههه طيب اوكك كذا حلو
خلصت استشوآر
كآنت تشوف نفسهآَ بالمرآيه
رآضيه على شكلهآَ { بدون مكيآجَ بلبسهآَ الي وصفتهَ لهمَ فوق ^ : ) }


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندَ تهآني الي جآلسه مع امهَآ وابوهآَ
ام تهآني : هآ يآبنيتي وشِ قلتي
تهآني : ممآدري يآيمهَ
ام تهآني : وشلون مآتدرين تبينه ولا لا
تهآني : يمه انا مآبي اتزوج الحين بس خآيفه امآني تزعل علي
ام تهآني : ممآرح تزعل عليك ولا يهمك انآ رح افهم امه انك مآتبين تتزوجين والولد مآفيه عيب
ابتسمت تهآني برآحهَ لانَ كآنت خآيفه من رده فعل امهآَ




ــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند ميعآدَ الي اتفقت معَ تهآني و لبنىَ يجتمعوآَ في الحديقه َ
ميعآدَ : الحين وينهمَ هذيلا القردهَ ليـهَ كذا لازم يتآخروآَ يعني
تهآني : مآدري يقلع شكلهم
لبنىَ : شوفوهمَ وصلوآَ
تهآني : حيآ الله النآس الحلوهَ
فجر : ترآهآَ تقصدي لا تفآخرون انت ويآهآَ
سهى : اققول كولي تبن
فجر تطآلعهَآ بشهقه : وش اكل , ههآ وش اككل يآدوووبهَ
سهى : عسل ياعسل
فجر : مآتعرفي تجآملي يادوووووووووووووووووبه
ميعآدَ بدفآشهَ : هيه انت ويآهآَ اوووووص ابي اقول لكم شي نآطرتكم من اول علشآنَ اقول
الكل : ققولـي
ميعآدَ : بكره عآزمتكم على مزرعه عمي بنروح انا وبنت عمي وولد عمي و معآهَ اصحآبه
تهآني : انا بكره مآرح اقدر بروح مع امي عند جدتي وخآلآتي
ميعآد مدت بوزهآَ
لبنىَ : وبنطول يعني
ميعاد : ايواا بنروح الصباح بكره ويمكن مانرجع الا الليل او يمكن نطول اكثر بس عآدي
لبنى : مسستحيل مآمآ مآرح تخليني
سهى : ولا انا
ميعآدَ : يقلعكممم بجددد بزرآآآآآآآآآآآآنَ
اميره : و الله مدري افقر اذا فيني او لا الصبآح ارد لك خبر { افقر = افكر }
فجر : اهم شي افقر
اميره تهز برآسهآَ : يب يب
ميعاد : يعني بس نروح انا و فجو و ميما
اماني و فجر : ماانملي ععيونك
ميعاد : والله تملوهآ وتطلعوآ منهآ بعد
الكل : ههههههههههههههههه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الكورنيشِ
كآنوآَ كثير شبآب مجتمعين و دآقين امهآَ فله و غنآآ ورقص و الجو ممره رآيق
وليد : فيصل انت متضآيق شي
فيصل يكآبر : لا ابد
وليد : طيب يلا نقوم انآ عن نفسي ابي اطربكم
فيصل : ههَ يلا اتحفنآَ


قآم وليد و سحب عليهم المآيكَ و كلهم استغربوآَ حركتهَ ووقفوآ دق
وليد : لا تطآلعوني كذا بغني لكمم
الشبآب ضحكوآَ عليه َ
احمد : يلا اطربنآَ يأ رآآشدَ
وليد يتنحنح مصدق عمرهَ
بدآآووَ يدقوونَ لهَ واهو يغني


؛ قال الودآعَ , ,
قال الودآعَ و مقصده يجرح القلبي ينجرح من ودآعهَ
ان حبني يامرحبآ برآعي الحب
وان رآح ربي يحفظه بكل سآعهَ ؛


فيصل يكلم خويهَ عآدل : هههَ انآَ اشهد انه احسن من رآشدَ
عآدي فطس ضحك : ههههههههههَ لا يشوفك احدَ
فيصل : اقول قم قم عني فآضي
عآدل طنشهَ وقِآم يرقص و يتنكسِ


بعد فتره قصيرهَ مل فيصل من الجو َوطلع برآَ عِـ البحر
فيصل " ياربي خذت كل دنيتي , حتى خويآي مآصرت استآنس بجلستي ويآهمَ
آخخخخخخخ يآ فجر لو تدري وش فيني }


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عند حبيبه قللبـهَ فجر الي كآنتَ تتذكر حركآتهَ طريقته في اللبس كشخته كلامه و عصبيته تعشقه بس اهو الي معذبهآَ { آخخخَ يآ فيصل لو تدري اشكثر اشتقت لك }
صآرت تغني بهدوء و لا شعوريآ ًَ


يا هواي ويا جنوني
يا من تساوي عيوني
ما اقدر احيى العمر دونك
وانته ما تقدر بدوني
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني


اميره تصفق : الله الله عِـ الآحسآسِ
سهى : لا لا ججد كسرتي رآشد واغنيتهَ ,
فجر : بنات ابي ارجع البيت
ميعاد : لا والله ... ليـــــــــه ؟؟؟؟؟؟!
فجر : مو علشآن شي بس كذا مآلي خلق ضحك وونآسهَ
تهآني : اقول اووووص بس مآفي روححهَ
فجر : طيب ماعليه ونسوووني
اميره : اعلمك الونآسهَ الحين { وتغمز لـ فجر عـ شله شبآب كآنوآَ جآلسيـنَ ورآهمَ حوآلـي 13 ولد و اعمآرهَمَ تقآرب 19 سنهَ و اغلبهم حلوينَ هع }
اميره بدلع اصطنآعي وبكل صوتهآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي حيآتي شفتي هذاك الخقه , يآنآســــو عليــــه , وآآآآآآآآآه يدنن , مين تخطبه لي ....
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
سهى : انطممي وجع تخيلي يقومون لنا الحين
اميره : شدعوووووه يقومون مو مهتمه
فجر : توك خآقه على وآحد فيهم
اميره بصوت وآطي : كلهم شينين
ميعآدَ : ايوآ صدقنآ َ
اميره سآكته وتطآلع بعيـدَ
ميعآدَ : يآ هووووهَ
اميره بخقه وبكل صوتهآَ : يدنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنَ
ميعآد : اي وآحدَ
اميره : تآشر على اثنين رززززززززززززهَ { نوصف " الآول رزهَ لابس تي شيرت احمر و بنطلون سكيني عودي و الحزآمَ ابيض و جزمة وانتوآَ بكرآمهَ بيضآء و كآب ابيض و السمآعآتَ بآذنهَ
والثآني نفس اللبس بس الآلوآنَ عككس تي شيرت و السكيني ابيض والجزمه و الكآب و الحزآم ححمرآَ }
ميعأد : اي وآحدَ فيهم
اميره : الابيض
ميعآد : ابيض الي لبسه ابيض و لا الي بشرته بيضآ
اميره : لا الاسمرآني الي لابس ابيض يدنن يآنآآآآآآآآآآآآآآآس
على هالآزعآج بين اميره و ميعآدَ
لبنى: وحده تروح تشتري ايسكريم
فجر : انآ بس تعآلي معي
لبنى : يلا نروح


رآحوآَ و رجعوآَ ولسآ ميعآد واميره يحشونَ بـ هالآثنين
اميره : والله لا اخذ رقمه
ميعآد : يآبنت انهبلتي ولا وش
اميره : مآلي شغل بآخذ رقمه بآخذ رقمهَ
ميعآدَ : لا يآروحي وش بيقول عنك رآيحه له برآسك و تبي رقمه شين وقوي عين والله
اميره تطآلع ميعآد بنص عين : وش الي مغيرك مو انت الي كنت مرقمه نص شبآب الآممَ المتحدهَ وقفت على هآلرزه يعني
الكل فطس ضحك ,, فجر : بجد ميعآد وش الي خلاك تعقلي ,, اعترفي في وآحد بحيآتكَ
ميعآدَ بدلع اصطنآعي : مو شغلكـِـِـمَ
الكل يصفر ويصآرخ : اووووووووووههَ
سهى : خلاص انت ويآهآ كبرت البنت
ميعآد تطيح في سهى تكفيخ : انقلعي يآ شينه مو شغلك ,,,
اميره : الحيـــــن بتجي ويآي ولا لا
ميعآد تهز برآسهآ : لا وتكمل تكفيخ في سهى الي بتموت بين ايديهآ
سهى : اخخخخخخ يآدووبه وخخري وجع حشآ مو بنت رجال
ميعآد : واكسر خشومهم بعد يآمعفنه علشآن انا ماعآد تغلطي علي
سهى : فهمنآ يآ *************
ميعآد : والله يآشينه وتسبين بعد اوريك { ومآتت سهى بين ايديهآ هههههع }


عند اميره الي تمشي ومنزله رآسهآ و الحجآب على رآسهآ بس و وجههآ برآ وتلعب بالجوال واهي تحوس تبي فكره علشآن تآخذ رقمه
اميره : يآربي الحين كيف اوصله وربي انه مززه ابي رقمـــــهَ ............
مآتحس على عمرهآَ الا صقعت بـ شي " اميره تتمتم : عممآ وش ذا
رفعت رآسهآ تشوفهَ يطالعهآَ و بفمه الضحكه و محتآس : انآ هه انا اسف ماانتبهت
اميره ذآيبـِـه عليه شكله صوته غمآزآتهَ : مآ ... عآآد ...... عآدي يعني.. يعني .. ممآ .. مآعليك ...
الولد بكل جراءه مسك فكهآَ بـ خفيف : شسمكَ ..
اميره وجههآَ اشكآل الوآنَ : وخر ايدك
الولد : طيب ,, ومشى عنهآَ
اميره " يقلع شكلـهَ رزهَ وآآآآآآآه يآقلبي انآ .. بس وربي صآيع مآينعطى وجهه .. بس يخقق ’’آآآآآآآآآآححَ ""


عند البنآتَ يشوفوهم من بعيد بس اشكآلهم مو وآضحه
فجر : وربي اهو نفسه
سهى : لا يآكمخه مو اهو
فجر : اول شي متآكده اهوو ,ثآني شي لو وآحد غيره قرب عليهآ والله تدوسهَ تسمعين صرآخه من هنآَ
امآني : في هذي صدقتي بس مآدري مو وآضح
فجر : شوفوهآ اجت واذا مآطلع اهو بفقع عيونكم


عند الاولاد
يوسف : وربك خقه
رائد : وربي انك صآيع
يوسف : بس انهآَ خقه
رائد : طيب خقه بس مو تروح تمسكهآ كذا وربي حركتك مآلهآ دأعي
يوسف : بتسويلي مصلح اجتماعي الحين يلا بروح الحين ,,
رآئد : طيب جوعآن خلنآ نروح اي مكآن نآكل
يوسف : انت كل همك بطنك والله لو تقدر تتزوجه بتتزوجه
رآئد يضرب يوسف على كتفه : على الاقل احبه بجد
يوسف يركب بالسيآره : قول كذا من الاول انا اصلا كنت ادري انه بينكم علاقه
رآئد واهو يركب عنده : اقول امش بس وربي ححدي جوعان ..


عند البنآت
اميره جلست واهي تسب وتلعن فيه
امآني : ههههههههههه وش سوآًَ فيك
اميره تطالع اماني بنص عين : خير وش قالوآ لك كمخه اخليه يسوي فيني شي مآسوآ ولا شي وجع
الكل ضحك على حركأتهآ ,,
ميعآد : حذرتك عآد
اميره : اووص بس انطمي
سهى : ططيب قولي قولي وش قال لك
اميره تستهبل : قال بيعرس فيني
الكل شهق فجر : اوووووووه والله بطرآن الولد
اميره استآنست يوم شآفتهم مصدقين : هو ترآ مآقآل يعني بيعرس فيني بس سآلني عن اسمي وقال انطريني يعني بقصده كذا يعني ..{ ومسويه فيهآ مستحيه }
سهى : وانت بجدك قلتي له شسمك
اميره تتصنع الخجل : مآ .. يعني ايوأ ..
ميعآد : الحين يعني اهو بجد بيخطبك علشآن شآفك وخق عليك بــــــسِ ,,
اميره : مددري انت ويآهآ لا تسآلوووني مآدري روحوآ اآسآلوهَ اهو
كل هالكلام وفجر تطالع فيهم وتضحك
اميره : خير وانت ليه تضحكي
فجر : اضحك عليك
اميره : تشوفيني نكته يعني
فجر : ههههههههه وش قال لك يآنصآبه
تهآني : حرآم تفضحيهآَ ..
فجر : هههِـ خليهآ تجآوب
اميره : وجع بعينك انت ويآهآ بس سآلني عن اسمي
الكل : هههههههههههههههههههه
امآني : نصآبه طيب وقلتي له ؟
اميره : لا قلت له وخر ووخر يسمع الكلام شطور


كملوآ سوالف وضحك ,,


ـــــــــــــــــــــــــــــــ



عند ايلاف الي لسى بالمشفى
الكتور : حالك ماتسمح اني اطلعك من المشفى
ايلاف بعصبيه : قلت لك برجــــــــع البيت مو لازم اضل عآيشه برجع البيت والحين
الدكتور : الحين مسسستحيل اطلعك عِـ الاقل لحتى اخر الاسبوع رح احآول اطلعك و رح ننقل نص المشفى معآكَ ..
ايلاف تنهدت : ابي ارجع البيت مليت من هالمكآنَ الكئيب
الدكتور يكلم ابوهآَ الي جآلس بغرفه ويسمع كلامهم : على هالحآل مآرح اطلعهآ ابدَ
ايلاف بـ ودهآ تطيح فيه تكفيخ بس مآتقدر تقوم للحين علشآن موجوعه هع : مو بكيفك بطلع يعني بطلع
ابو ايلاف : خلاص يآبنتي سمعتي الدكتور مآفي طلعه لحد نهآيه الاسبوع
ايلاف تتمتم ومعصبه ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



أنساك ؟

بعد ما تمكّنت ,
من : ( قلبي وروحي وعقلي وذاتي ) ,
وشلون انا انساك


السآعهَ 7 الصبآح

صحت على خيوط ذهبيه تسلل لـ غرفتهآَ البآرده
رفعت خصلات شعرهآ بثقل
جلست عدلت لبسهآَ المعفوس و فتحت النور , رمت نفسهآ عـ السرير من جديد
" يآ اللــــــــهَ .. اشتقت لهَ .. يآمآ حآولت بس مآقدرت .. مآبي اذكره بس مآفيني .. احبـِــِهَ .. اشتآق لـ سواليفه كلامهَ .. ليت هالدنيآ تجمعني فيك يآ فيصل
انت ابوي و امي وروحي وصديقي وكل دنيتي .. وانت بعد كل عذآبي ... "
طلعت من غرفتهآ بالبيجآمآ القصيره لحد الركبه و الملونهَ و الكت وكانت تقريبآ عآريه الص\ر والظهر بس شعر فجر المنثور مغطيهآ من ورآَ تمشي بخطوات متثآقله بعد مآغسلت وجههآَ و عدلته نزلت للصآله
ميزت صوته الرجولي المبحوح .. نبرته .. ضحكته .. يآمآ عذبهآ هالصوـَتَ .. " اروح ولا لا .. و اني اجلس بغرفتي بروحي حتى يطلع كذبـِـِهَ .. اقول بروح وبس اشتقت لهه وربي "
دخلت الصآلهَ
فجر : سلام عليكم
ام فجر + ام فيصل + فيصل : وعليكم السلام
رآحت فجر تبوس رآس امهآَ و خالتهآَ و مطنشه فيصل الي انقهر من حركتهآَ : يمه لا تنسي بروح مع ميعآدَ
ام فجر : حبيبتي والله اني خآيفه من هالرحله
فجر : يمـِـِـِهَ من متى ماطلعت من هالكهف تكفين وبعدين انت وآفقت مآلي شغل بروح
ام فجر : طيب يآبنتي
طبعآَ فيصل قآط اذنه بالسالفه بس مو فآهم شي
فيصل : يلا عن اذنكم انا طالع
فجر رآفعه حآجبهآَ : لا خلك شوي
فيصل ابتسم بـ غرووور : مشغول حبيبتي لا رجعت بعدينه اشوفك لازم طيب يآشطوووره
فجر تغلي من القهر "يقلع خشته وربي دوووب " و برد لهَ : بتروح تشوف خطيبتك يعني
ام فيصل الي كانت تضحك على حركاتهم انقلب وجههآَ : فيصل يآقليل الحيآ وين رآيح
فيصل يصحك : يمهَ تصدقين هالبخله ههههههه
فجر وبكـل برآءه : الحين انا خبله يآ دووب مو انت قآيل لي من كم يوم انك بتتفق مع حبيبتك و تروح معآهآَ للآسترآحهَ ؟؟
فيصل عصب وبنبره حآده خلت حتى ام فيصل الي تبي ترد تسكت : فجر وش هالكلام
فجر : ههههههه نمزح يآوحش لا تآكلني
فيصل بنفس النبره : لو اسمع عليك هالكلام ثآني لا تلومي الا نفسك
فجر وقفت بتحدي قدآمه ولو انه رآسهآ وآصل لـ نص صدره : وش بتسوووي يعني
فيصل الي مو قآدر يسوي اي شي علشآن امه وخالتهَ مسك فكهآ وضآغط عليه بخفيف : فجر بطلي عنآد احسن لك انا مو فآضي الحين
فجر : آآآآآي وخخخر يآدووب
ام فيصل : وخر عنهآ يآ ولد عيب
فيصل يبي يهدي الوضع بس مو عآرف همس بـ اذنهآ : اتفآهم معك بعدين
وطلع
فجر : ححشآ مو ايد هذي اخخخَ والله عورني
ام فجر : تستآهلين عآد انت وش يخليك توقفي بوجهه
فجر : يخسي الدوب ذا
ام فجر + ام فيصل : هههههههههههه
ام فجر : عيب يآبنتي ترآه شآريك
فجر الي فهمت على امهآ وتصرف : طيب مآمآ انا جوعانه
ام فيصل تغمز لـ ام فجر
ام فجر بضحكه : روحي المطبخ عندك بكيفك ..
فجر رآحت واهي تتمتم .. " دآمه شآريني انا الي بهبل فيه "






(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))

اسفه ماكان فيني اكملهه
اتوقع طوله منآسب ..


توقعآتكمم ...

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ججاري

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
تممم

كمممممممملي بكراا

وذا قدرتي دحححين بليزز !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
كمممممممملي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
كممملي روعةة ,, تمممَ +

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ي ربي مو قادرة اتحملل 876545678

كمليييي فجو متى م قدرتي ب اسسرع وقت ممكنننننننننننن

><"

:5544:

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
بووكككررههَ بـ اذذنَ الوآححدَ الآححـِِدَ !

ابي ردود كببر تسسذي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وتقآيمم بععدد < احد يشوتههآ !

ههههـِِ نورتوآآ !

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
اوكيه انتظرر

ض1

تــمم+

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
تممممممممممممممممم++++++++
فجو ي دبا بسررعةة قبل لا اموت هععععععععع

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ألححمد الله ننتظرّ البآررتْ األي بعددو

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
يلآ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
876545678 يـــــــــــــــلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
البآرت السآدس عشر (16)

قول الي بخآطرك ,, ترآ تعبت على كثر مآ صرت ادوور لك آسبآب
{ تفسر بعدك }

الساعه سبع ونص الصبآح ,,

ميعآد : ايواا يلا بسرعه بمرك الحين
فجر : والله بـ ودي اكنسلهآ
ميعاد : اقول اتفلي هالشر يلا عااد والله ونآسه
فجر : طيب مو انت تقول اصحآب وليد بيروحوآ معنآ اكيد مارح نرتآح بوجودهم ولا اهم بيرتآحون وربي احس مالنآ دآعي
ميعاد : بترووحين وبس وبعدين المزرعه وش كبره عادي اهم بروحهم واحنآ بروحنآ يلا بس خلينآ نستآنس
فجر : طيب كلمتي اماني
ميعاد : ايواا تنتظرنآ ,,
فجر : عنجد ,,
ميعاد : اخلصي بس الحين انا بتجهز وبمر عبير و بنروح مع وليد
فجر : طيب اوككَ ,,

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيص : هلا سلطان
سلطان بنعس : همممممم
فيصل : قووم وجع من هالنوم
سلطان : فصوول نعسان وربي مانمت
فيصل : انقلع الحين اكلم وليد يلعن خيرآتك
سلطان : لالالالا خلاص بقوم
فيصل : ههههه والله تفيد وحشيه وليد
سلطان : انقلع وجع يلا بقوم
فيصل : مع السلامه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعدِ سآعهَ من الآحدآث

ميعآد : يآ معفنه يلا انزلي
فجر بهمس : لا انت انزلي اول
ميعاد : والليل وش في الحين
فجر بنفس النبره : كذا عبط يلا انت انزلي بعدين انا
ميعآد : ترآ بطب فوقك
فجر بصوت وآطي : انزلــــــــــــــي
ميعاد : طيب وجع
امآني : سين سوال ليه تبيهآ تنزل اول
فجر : كذا مابي انزل قبله
نزلوآ كلهم بعد نص سآعه من الهوآش بين فجر وامآني ..

{{ نسمآت الهوآآ ممره رآيقه و الجوو رومنسي لـ ابعد درجه كان الجو صآفي و غيوم خفيفه .... بس اكثر شي حلو كآنَ المزرعه نفسهآ ارض كبيره ووآسعه كلهآ مزرعه بالعشب و على بعد 100 متر تقريبآ مجموعه غرف وقربهآ اسطبل مممره كبير للخيول }}
فجر : والله المزرعه حلوه
ميعاد : احم احم
اماني : هههههههههه شكلهآ لـ وليد مو ابوه
ميعآد تضرب اماني بخففه : ههههه وجع مو شغلك .... يلا امشوآ في غرف جوآآَ ...
اماني : بجد البنآت رح يفوتهم هاليوم ..
ميعاد : بكيفهم لا تجيبي طآريهم
اماني : هههههههههههه طيب خلاص



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عمر : وشلون يعني الحين ,,
لين : ايواا والله انهآ مجنونه اهي تقول تبي تشوفك برآ البيت بس
اسمع الحين امي بعد سآعه نص سآعه كذا امي بتروح السوق والبيت رح يفضى ابيك تجي لان انا مارح اسمح لهآ تطلع
والدكتور بعد بيفقع عيوني وعيونهآ لو يدري انهآ بس تفكر تطلع برآ البيت
عمر : لين والله اخاف اجيهآ وتصدني
لين : عمر علشآني تكفى ادري اهي يمكن تجرحك بكلامها بس اهي بجد محتاجتك
عمر : طيب بس امك تروح علميني انا رح اجي اوكك
لين : طيب اوككي

عمر " تنهد بتعب ... ضآقت فيه الدنيآ .... يحس ان روحه رح تطلع مآعآد فيه يعيش بـ بعدهآ
.. ايلاف يآروحي ... الله يصبرني على بعدك .. اشتقت لك يآحيآآتـــــــي ... ""
بندر الي كان يطالعه بحزن مشفق على حآله " مآعآد عمر الي اعرفه .. اختفت كل الفرحه بحيآته .. الله يكون بعونك يآخووي " قرب بندر منه وحضنه بقوه
عمر تنهد بتعب وحضن اخووه الي مآجآبته امهَ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد نص سآعه من الاتصآل
البودي قآرد ( انور ) : والليل هالمغرور مابيخلص من بنآته كل يوم مع وحده
البودي قآرد ( نوآر ) : هههههههه اووص لا يسمعك يشوتك الحين
انور : والله انا الي بنفسي اشوته
نوار : اقول دق دق والله بيلعن خيرنآ لو مانعلمه الحين
انوور يدق مره ثآني: من سآعه ادق له مايرد الحين حضرته ذآيب مع وحده من خبلاته

سعيد : ههآ انور وش صآر
انور: ايوا استآذ طلعت من نص سآعه تقريبآ مع سيآره مجهوله
سعيد بعصبيه : وليه مالحقته ..
انور : ما آعطيتنآ الاآوآمر ,, ومآرديت وقته
سعيد بعصبيه : وانت متى بتفهم ابيك تلحقه وتدووورها الحين لحتى تلاقيها
انور : حآضر استآذ

نوآر : هههههههههههه
انور : يقلعه والله لو تصرفنأ من غير شوره طرطع فينآ ولو مآتصرفنآ بعد طرطع فينآ اقول ان شاء الله بكره بسحب عليه
نوأر : بيسحب عليك حيآتك
انور : جعلني الموت ولا ضليت مع هالخكري
نوآر طس ضحك
انور : يلا يلا امش ندور هالبنت .. الحين والله اهي وش مطلعهآ بهالصبآح المفروض بسآبع نومه الحين .. واحنآ بعد بسآبع نومه
نوآر : تجري الريآح بمآ لا تشتهي السفن
انور يركب السيآره السودآ الفخمه: اقول امش بس

ــــــــــــــــــــــــــــــ

امآني : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى وربي المكآن روعععههَ ..
فجر : بجد ذووق ...
عبير : ترآآ كله بتصميم وذوق واختيآر وليد يآلبى اخوي انا
فجر : هههههههههههههه نخق يعني
ميعاد : هههههههههه عمى انت ويآهآ ترآه حقي انا ,,, يلا تعالو تشوفوآ غرفتنآ
{ كان مبنى صغير بس ممممممره ذوق في التصميم والآثآث مقسوم لـ نصفين جهه لـ الرجآل و جهه لـ البنآت
ثلاث غرف وحمآمين قرب بعض وصآله لـ كل قسم }

بعد ربع سآعه من الهوآش بين امآني و ميعآد
فجر : واللِيــــــــــــل الحين بجدكم ححرب على جآكيت ترآ الجو مو برد هالقد علشآن تلبسونه انا اشوف ماله دآعي
امآني : طيب حقي انآ وشش تبي فيـــــــــه
ميعاد : وربي يجنن ابيهه
اماني : يآبنت اي جزء من كلمه حقي ماتفهميه ..
ميعاد : كله ابيه بس
طبت عليهم فجر وسحبته : امممممم صبر ادور له مكآن مرتفع
اماني + ميعآد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميعاد : على اسآس انتي طويله يعني
{ فجر كانت اقصر بكثير من اماني وميعأد }
فجر : عـ الاقل عقلي شوي اكبر من عقولكم .. " شالت الجآكيت وبصعوووبه رمته فوق الدولاب
اماني بصرآخ : يآدووووووووووووووووووووبه جآكيتي
فجر : مآلي شغل لا صرنآ بنطلع خذيته لك
اماني : اهم شي الشيفه ذي مآتآخذه
ميعآد : مابيه اصلا بنروح الحين نركب الخيول ذي يعني مآ احتآجه واهو قصير ممره اصلا حتى لونه مآينآسب بنطلوني
اماني رآفعه حآجبهآ : اهآ عننجــــــــــــــد ,,
فجر : ههههههه ايوا الحين بنركب الخيول ذي
ميعاد : ايوا متحمسه اركبهم
فجر : بس ولا وحده فينآ عمرهآ ركبتهم والله نروح فيهآ
اماني : بجد
ميعاد : عآدي نتعلم ..
فجر : يلا بس متحمسه اشوفهم
اماني: يلا

طلعت عبير من الحمآم وتطآلعهم ... : الحين بجدكم انتم ... وربي مآعندكم مآعند جدتي .. انا اعلمكم ولا يهمكم
فجر : اعترفي بالحمآم و اذنك معآنآ
عبير : لا يآقلبي انتوآ اصوآتكم توصل لـ اخر الدنيآ
الكل ضحك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند وليد والشبآب

وليد : نفطر ولا نروح نستهبل الحين ..
فيصل : مآدري انت وش تبي
سلطآن بنعس : اذا تسآلني انا مآرح اكل الحين
فيصل : مآسآلتك اسآل وليد
سلطآن طآلعه بنص عين و قآم عنهم يشم شوي هوآآ ..
وليد : حرآم عليك تكسر فيه
فيصل : ههههههههههههههه تكفى يالحنون
سلطآن الي وآقف عند البآب : يآخي والله هالبنت خقه .. وليد تعرفه ..
وليد قآم ومشى عند سلطآن : لامآدري اعتقد ذي فجر خويه ميعآد ...
فز قلبه على اسمهآ " فجر هنآ .. " : وليد مين فجر
وليد : فجر بنت خالتك .. ولا اقول حبيبه قلبك
قآم فيصل يطآلعهم وقف عند البآب شآفهآ وآقف و التقت عيونه بعيونهآ
كانوأ البنآت قريبين من قسم الرجآل
فيصل " آآخ يآقلبي انا وش هالخقه .. بس وربي صآيعه الحين ذا لبس تلبسه .... "

{ اوصف لكم كل وحده وكل وآحد ,, وليد لابس تي شيرت ازرق و بنطلون اسود لبسه عآدي بس كان يبين عضلاته وجسمه الريآضي الحلو ,, فيصل لابس جنز اسود وتي شيرت احمر و كآب احمر شكله كان بجد يذوووب , سلطآن لابس شورت اورنج مع تي شيرت بني وجزمه { وانتوا بكرآمه } بنيه .. ؛؛ البنآت فجر لابسه بدي اسود و جآكيت سمآوي وربطه عنق سمآويه و بنطلون سبورت قصير لتحت الرركبه سمآوي وجزمه سودآ شكلهآ مممره ريلاكس , امآني نفس لبس فجر بس اصفر واحمر والبنطلون طويل كان حلو عليهآ , عبير لابسه جنز كحلي و تي شيرت ابيض وكآب كحلي , عبير لابسه نفس لبس وليد حتى التي شيرت ولادي ههههع }


فجر " يمـِـِـِـِه وش جآبه ذا هنآ .. معقوله الحين فيصل صديق وليد "
ميعآد : يآهووووووه
فجر : هآآ
ميعآد : يتهنى
فجر لسى مو مستوعبه : الله يهنيك .. , ههآ ..... وشش .... مين
عبير : ههههههههه فجر اسم الله عليك
ميعاد : يلا نروح
فجر : ميدو تعالي
ميعاد : هآه
فجر : الحين وليد من معه من اصحآبه
ميعاد : ليه وش تبي فيهم
فجر : لا بس فيصل هنآ
ميعأد بخبث : ايوا اهوو عزمه ..
فجر : اهآ " اجل بهبل فيه "

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ايلاف : كلمتيه لين
لين : ايوا قال شوي ورح يدق علي ويقول وين يبي يشوفك
ايلاف هزت رآسهآ : طيب " كان برآسهآ اشيآء كثير... ماتقدر على بعده .. بس لازم تسوي الي ببآلهآ .. "
طلعت لين من الغرفه ...
خذت جوآلهآ : عممممممممممممر
عمر : ايوآ
لين : وينك الحين
عمر : بالطريق دقآيق واكون عندك
لين : طيب بسرعه لان احس انهآ ِشآكه فيني
عمر : طيب قربت اوصل انت افتحيلي البآب الخلفي اوكك
لين : اوكك

بعد دقآيق وصل عمر
لين بـ ابتسآمه : اهلين
عمر الي مبين عليه الخوف و التعب وآضح بعيونه : وينهآ ايلاف
لين : عمر قبل لا تدخل اوعدني انه ماتزعل منه مهما قالت لك لان انا متاكده انهآ رح تجرحك
عمر تنهد : ابي اشوفه
لين اخذته لغرفتهآ : هيه قبل لا تدخل
عمر بـ ابتسآمه : هآآآ وش امريني
لين : يآويلك يآسوآده ليلك لو تسوي شي مآله دآعي
عمر زآدت ابتسآمته وطلعت غمآزآته : مو صآيع
لين : يآزينهآ ابتسآمتك اي خلك كذا على طول
عمر : ابتسآمتي مرتبطه بـ ايلاف بس
لين : يلا ادخل

دخل عمر بهدوء
عمر : ايلاف
ايلاف : عمممر .. لين دخلتك
عمر : ايوا
ايلاف تنهدت بعصبيه من اختهآ .. : اهآ .. اهلين
عمر : اي شخبآرك و كيف ايىمك
ايلاف : تمآم الحمدلله
عمر : اي
ايلاف : كلام كثير لازم اقوله
عمر : وانا بعد عندي كلام وابي اقوله لك
ايلاف : طيب قول
عمر : ايلاف حيآتي انا مارح اتخلى عنك لا تتخلي عني
ايلاف : انا هالمووضوع بالذآت ابيك فيه
عمر : لا تقولي هالكلمه والي ييعآفيك
ايلاف : انسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآني
عمر يحآول يمسك اعصآبه : وشلون بس علميني
ايلاف : انا ميته خلاص ايلاف مافي خلصت مآتت رآحت مآرح ترجع
عمر : والله يآ ايلاف لو تقول هالكلام ثآني انا الي بموت ايلاف حرآم عليك انت لي مآرح يفرقنآ شي ليه كذا
ايلاف : الي صآر ماممكن يتنآسى .. انا خلاص انتهيــــــــــت وانت لازم تنسآني
عمر : احد يقدر ينسى قلبه علميني
ايلاف : على قد مآحبيتني بتحب غيري وتصير قلبك
عمر قآطعهآ بـ ايده الي لامست شفآهآ .. : اوووووووص .. مو انا .... مو انا الي بتخلى عنك ... الموت اهون علي من فرآقك يآعمري
ايلاف نزلت دمعتهآ : امااانـــــــه .. اذا تحبني .. ابيك تبعد عني بس
عمر : مستحيل
ايلاف " يآرب تسآمحني على الي بقوله " : عمر خلاص انا كرهتك انت الي دمرت كل حيآتي
عمر بصدمه من كلامهآ : وشِ
ايلاف بجديه وعصبيه : انت الي دمرتني اكككككرررررهكك انا اككرهك ابعد عني وش تبيه بعد مني خلاص مابيك ابعد عني اكرهك اكرررررررررررررررررررهك
عند لين اي ستمع صرآخ اختهآ من برآ الغرفه دخلت وبخوف : ايــــــلاف
عمر وقف ومشى صوب لين
عمر : لين دقآيق بس اطلعي برآ
لين : بس عمر ايلاف تعبآنه رح تقول
عمر يقآطعهآ : ولايهمك ابي اسمع لهآ بس اطلعي بليز
لين : طيب
رجع عمر لعند ايلاف الي تشآهق من بكآهآ ..
عمر : ايلاف اححبك
ايلاف : حبك لي انا مابيه
عمر بهدوء : ليه
ايلاف : لانك دمرتني اكرهـــــــك قوم اطلع ابعد عني ابيك تبعد عن حيآتي مابيك قربي افهمني انت سبب كل شي اكرررهـــــــك ابعد عني
عمر : هذي رغبتك
ايلاف سكتت مآفيهآ تكمل كذبتهآ .. سؤآله عـ الجرح َ.. قلبهآ يعورهآ مآفيهآ تكمل
عمر قرب منهآ ورفع وجههآ الاحمر بآيده وبنبره حآده : جآوبيني ... هذي رغبتك .. تبيني ابعد عنك
ايلاف نزلت رآسهآ و تهزه بـ : ايه
رفع رآسهآ وشد على فكهآ بـ ايده : جآوبيني وعينك بت عيني تكرهيني
ايلاف طالعته بخووف : أ ... انآ ... ا .. أأ ..كك ر أآأ.. أككرهــِ...كك َ
عمر : كذابه
ايلاف : اي اكرهك اكرررررررهك ابعد عني
عمر نزلت دمعته قرب من شفآهآَ بهدوء طبع عليهآ بوسه : بضل احبك لآخر ثآنيه بعمري


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
,,
فجر تججري خآيفه من الفرس : يممممممممممممممآآآآآآآآآآآآآآآآآهَ
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههههه تعالي مآرح يآكلك
فجر بخوف : والله يخوف
........... : ي دجآجه
فجر " والليل الحين يجلس يتشمت " : مو شغلك يآ غثه
فيصل : انا غثه
فجر : لا هذاك
فيصل : وينه ابي اشوفه
فجر : سخيـــف
فيصل : ورييني وجهك
فجر انحرجت وعطته ظهرهآ على طول لان دموعهآ كآنت تنزل من خوفهآ من الفرس : خير وش تبي
فيصل يبي يحرجهآ : ابي اشوفه
فجر مشت عنه تكآبر : سخيـف بجد
وليد يغمز لـ فيصل : اجل في شحنآت سآلبه مو .. { يقصد ان العلاقه بينهم متوتره .. وش دخلني انا .. المهم }
فيصل : اي وربكك
كل الشبآب ضحكوآَ والبنآت يطالعوهمَ مو فآهمين شي حتى فجر مسويه عمرهآ كمخه ماتدري بشي ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند اثير .. وبغرفتهآَ ..

اثير : آؤووف ابيه ..
سعيد بقله صبر : والليل مع هالبنت
اثير : قلت لك ابيه ورح تخليه يجيني على رجليه يطلب حبي تفهم ولا لا ..
سعيد طالع من الغرفه و اهو معصب : والله تبيه روحي له انا مالي شغل
اثير : سعيــــــــد الحين كذا تخلي اختك بروحهآَ ..
مآحست الا البآب الغرفه يتقفل وبقوه
اثير : آؤوفف من زودك عآد بجيبه بجيبه بمسآعدك او بدونككَ ,...
.... خذت جوآلهآَ .. تبي تهدي على عمرهآَ شوي
اثير : اهليـِـِِنَ حبيبي
مالك : اوووووووه صبآح الخير وين النآس .. تو تذكرتيني
اثير بدلع اصطنآعي : يووو بيبي اسففـِــِآ كنت شوآآي مشغولآَ ..
مالك يقلدهآ بنبره صوتهَآ : اهآ قلتيلي مشغولآ ً,,
اثير : ايوآآ حيآتوو اسفآآ لاتزعل مني يآقلبـي
مالك : اقول انا مو فآضي حق نآس مآعندهآ سالفه مثلك ..
اثير بعصبيه : ممـِ... ممآلـ.. كككَ ..... " عممآ قفل بوجهي ..
اوووووف من خشته ذي ,, امممممم بدق على احمد ..
..: الــِـِـو حموودي
احمد بنعآسِ : هآآ مين
اثير : يووو نسيتني
احمد بعصبيه : مين وجججع
اثير بزعل اصطنآعي بعد : الحين انا تقول لي وجع
احمد : طيب مع السلامه .. { ققفل بوجهه }
اثير " وجع بعينك خير وش فيهم كل النآس معصبه اليوم "

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فيصل : وريينـــــي وجهـِــِكَ
فجر تمشي لعند عبير وتحآول تتهرب منهَ ..

وليد : فصول عيب خجلت البنت
فيصل شآرد بـ افكآره المجنونهَ ..
وليد : فيصـــــــــــــــــل
فيصل استوعب على عمره : هآه َ..
وليد : وش برآسك
فيصل : ابي اركبهآ عـ الفرس ذا ..
وليد o_O : تمززززززززح
فيصل : ليـِـِهَ ..
وليد : هالفرس ممره مزآجيه و صعب اي احد يقودهآ َبكذا بسآطهَ .. وبعد بتركب بنت بروحهآ يآشيخ بتموت ..
فيصل : وانا وش ابي اركبهآ بروحهآ ابي اركب ويآهآ .. وعلى هالفرس ابيهآ تخآف ..
وليد : والله انت مو قليل
فيصل : مآلي شغل بس ابي اركبهآ ويآي
وليد : طيب روح لهآ وانا بسسحب البنآت ونركب كلنآ
فيصل : اوككي

عند البنآت َ..
ميعاد : ابي اركبه
عبير : اي وآحد
ميعآد : هذاك الاسود الي هنآك ..
عبير : قبل عآمين كآنت رجله مكسوره ..
ميعآد : عنننجد .. خلاص مآبيه
عبير : لا انا ابي البني الصغير الي هنآك وربي يدنن
فجر : بنآت حرآم عليكم تتركونآ كذا كل وحده تركب وحده ويآهآ َ..
عبير : طيب عآدي

من بعيد وليد ينآدي عليهم ..
وليد : بنآتَ ...
ميعآد بدلع : لبيـِـِـهَ ..
وليد ابتسِــِمَ ومآحب يطولهآَ .. : بنركب الخيول يلا تركبون ويآنآ
ميعآد : مآنطرنآكم بنركبهم احنآ بعدَ ,,
وليد : لا والله ..
ميعآد : يب يب ..
وليد قرب منهآ وهمس بـ اذنهآ : بتركبين ويآي ..
ميعآد خجلت من قربه سحبت رآسهآ الي ممره قريب من رآسه : ويدوو
وليد : عيوني
ميعآد : يآدوب عيب مآيصير ..
وليد يعلي صوته علشآن تسمعه فجر : الا يصير انا بركبك معي وعبير تركب فرسهآ وتركب معآهآ خويتكم وسلطان على فرس بروحه وفيصل يبي يركب الفرس الاسود وفجر ويآهَ .. وانا وانت على فرسي انا ..
ميعآد الي كانت تطالع فجر متوقعه منهآ تطق بـ اي لحضه استغربت من عدم اهتمآمهآَ بـ الموضوع .. : امممم طيب اوكي ..
فجر " اجل يبيني اركب ويآه ههههه . يبطي عظم ,.... "
فيصل الي كآن بعد مستغرب من هدوء فجر بصوت وآطي : شكله الهدوء ماقبل العآصفه ..
فجر الي سمعته : وشِ ..
فيصل ابتسم بـ غبآء : ههه لا ولاشي يلا نركب
فجر : انا بقوده ..
فيصل O-o : تمزحيـــــــن
فجر بثقه : وليه تشوفني بزر ولا بزر
فيصل : فجر بجدك
فجر تشد الربطه على حلقهآ .. : ايوآآ
فيصل : اووووووووووك
فجر مطنشته : يلا بسرعه بجد متحمسه
فيصل انقهر من حركتهآ .. مشى ويآهآ
فجر هنآ توهقت " امبيه الحين ذا كيف يركبونه وآآآآآآي وربي يخوووف .. "
فيصل : وش فيك وقفتي
فجر تتبلع الريق : وش .. مآفي شي بس .. ولاشي اركب بسِ ..
فيصل بضحكه : انت اركبي اول علشآن اركب ورآك
فجر بغصه : طـ..طيب
طلعت فوق الدرجآت الثلاث علشآن توصل له لانهآ ممره قصيره بالنسبه له حطت رجلهآ على ظهر الفرس ومن زود غبآئهآ ضغطت عليه ..
فيصل بخووف : فجر وخخري
فجر خآيفه من الفرس لانهآ بدآت تتحرك بضيقه من فجر { تقدرون تقولوا ان الفرس مو مروضه على الركوب علشآن تسدآ } : اووص لا تخوفه
فيصل : فجر خلاص انزلي بس
مآصآر لـ فجر بتنزل بس الفرس صآرت تتحرك وترفع رجليهآ و من حركآتهآ طآحت الدرجآت الي كانت فجر فوقهم وطآحت ..
فيصل : فجـِـِـِـِــر
وليد الي مو عآرف وش يسوووي يهدي الفرس ولا يروح لـ فجر ولا يطلع البنآت برآآ الاسطبل .. : سلطااانن اخذ البناااااااااااات واطلعوآ برآآآ
فجر تعورت برجلهآ ومو قآدره تقوم والفرس للحين هآئجه ..
فيصل شآل فجر وسحب رجليهآ من بين الدرجآت وطلع فيهآ برآآ الاسطبل
فيصل بخووف : فجوور
فجر نزلت دمعتهآ من خوفهآ دخلت بنوبه بكآء .. دفنت وجههآ بصدر فيصل الي كان حآضنهآ ..
امآني : عيب المفروض مآنطآلع ..
سلطان يكتم الضحكه ..
استحت امآني من حركته .. : عمى لاتضحك ..
عبير : عيب تكلميه ..
امآني : والليل
ميعآد : الحين خلاص من هالمآدري وش هنآ رومنسيه زود وهنآ حرب يلا عآدد
سحبت فجر من احضآن فيصل : عن الدلع والميآعه الحين دموع تمآسيح يآالنصآبه اي اي شوف تضحك وربي هههههههههههه ..
فجر الي ضحكت على هبآل ميعآد : ههههـ خلاص عمآآ
ميعآد : يلا عن الدلع هذا انت الي تبي تركب هالفرس يلا بس بنركب غيره مآلي شغل
وليد مآت ضحك على كلمتهآ .. : طيب يلا مآعليكم انا دخلتهآ لـ مكآنهآ الخآص ..
ميعآد تطآلع فجر وفيصل : يلا انت ويآهآ .. وتآشر على عبير وسلطآن و اماني : يلا بعد انتوآ
الكل ضحك عليهآ ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند انور و نوآر الي مآتوآ من التعب
انور : والله خلاص هالبنت طآرت اختفت دورنآ كل الشوآرع الي تتسكع فيهآ كل البيوت الي تزورهآ كل المرآكز الي تتوآجد فيهآ انا عن نفسي مآرح ادور بعد
نوآر : بكلم استآذ سعيد علشآن اقول له
انور : اقول لك تعآل نروح نآكل ولا خلصنآ نفكر نكلم هذآك الكمخه ..
نوآر : طيب يلا ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلع من عندهآ واهو معصب ..
لين : عممممـــــر
عمر طنشهآ وطلع يجري مو قِآدر يفكر بـ اي شي .. كلامهآ جرحه .. توقع منهآ كل شي ولا انهآ تتجرآآ وتقول له اكرهك بوجهه ..
ركبت سيآرته واهو معصب .. مو قآدر يسوق ,, يحس انه مو قآدر يسوي اي شي .. كل شي فيه مخدر .. تعبآآآن بـ وده توقف كل الدنيآ هنآ ..
انتبه على لين الي وآقفه عند شبآك السيآره المقآبل و مطبوخه من الحر ..,
عمر فتحه وابتسم لهآ بهدوء : ليون ..
لين فتحت البآب وجلست عنده : عمر انا اسفه .. الي صآر مآ ... انآ مآدر ....
قآطعهآ عمر : مآعليك
لين : بس اهي جرحتك انا اسسفه وربي كنت عآرفه اهي اصلا .. بس وربي حالتهآ صعبه انآ .... مآآدري وش اقول لككك عمممممر تكفى لا تزعل منهآ ..
عمر : ليون يآقلبي هالموضوع خلاص انسيه وانا بحآول اني ابتعد عنهآ اذا هآذي رغبتهآ انا رح البيهآ ..
لين : عمممر لا تتخلى عنهآ تكفى ..
عمر : ليـِـِـِـِن ايلاف مآتبيني خلاص ايلاف تكرهني
لين : عمر بس انت تحبه
سكت عمر .. مآقدر يرد عليهآ .. كلامهـآ صح .. قلبه مآنبض الا بحبهآ َ..
لين : عمر انا بزر على كل ذا بس انا مابيكم تفترقوون ..
عمر حط ايده على فمهآ : اوووووووووص .. احنآ خلاص
لين تتبلع الريق :ط..ـطيب ,, " نزلت من السيآره وتركته "

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ايديهآ كآنت تلامس صدره .. ازرآره قميصه كآنت مفتوحه شكله كان يذووب .. يقط الطير من السمآ ..
يقود الفرس و فجر حآضنته من ورآ
كانوآ يتمشون بالمزرعه الكبيره ,,
فجر و فيصل بروحهم على فرس .. وليد وميعآد هوآش ومنآقر ورآهم عبير وامآني وسلطآن ...

فيصل : فججور
فجر ذآيبه عليه : همممً ..
فيصل : زعلانه مني
فجر مآتدري وش ترد عليه : مـ... { فضلت السكوتَ ..
فيصل : فجوووري ..
فجر : فيصل اناا جد انجرحت منك هذاك اليوم بس انا ...
فيصل بـ ابتسآمهَ ترد الروح : تحبيني
فجر دفنت رآسهآ في جسمه و اكتفت بالضغط على صدره لحتى عورته الآزرآر بس تحمل لعيونهآَ ..
فيصل : جآوبيني ..
فجر بدلع طبيعي : فيصصصصصل خلاص اووص ..
فيصل : ههههههههـِ مآصدق فجر تستحي ..
فجر : وجع خير وش قالوآ لك حمآر مآ استحي على عمري يعني ..
فيصل : ههآ ترآ كلمه بعد مآتروق لي بخليك تندمي على كل كلامك ..
فجر بتحدي : تهدد يآ ***********
فيصل استغرب من كلمتهآَ : اجل اوريك ...
شدَ على حزآم الفرس وصآر يسرع فيهآ َوفجر تصآرخ ..
فجر : وآآآآي فيصل وقف وقففف
فيصل : قوليهآ َ..
فجر : يآمعفن وقف فيصـــــــل ..
فيصل : قوليهـِِـِـِـِِـِـِآ ... !!!!
فجر تتمسك بقوه بقميصه وتشد على صدره : وقف خلاص فيصصصل رح اطيح
فيصل الي مستآنس على حركـتهآَ مآكآنت مستوعبه على عمرهآ شآده على صدره وبقوه شوي وتبكي : قوووووووووووووووووووليهآ
فجر دفنت رآسهآ بقووه بظهره تحآول تهرب من الي اهي فيه تحآول تنسى خوفهآ لحدمآ يوقف ..
فيصل وقف الفرس وبحركه سريعه لف جسمه وصآر وجهه بـ وجههآ المفجووع والدموع على خدودهآ تمسح خشمهآ الاحمر بآيدهآ حركآتهآ الطفوليه تجننه ..
فجر بعصبيه وبرآءه بنفس الوقت تشآهق : يآدوب ليه خوفتني كذا
فيصل بآبتسآمه : بس كنت ابي حقي ..
فجر : وش حقك عمى الحين انا بموت من خوفي وانت تبي الي مآدري وش وخر انا بنزل
فيصل : هههههههههِـ تمزحين انك تمشين من هنآ لحد الجهه الثآنيه من المزرعه مشي وبروحك ..
فجر تمسح دموعهآ بآيديهآ : وخر بنزل بس مو شغلك انا الي بتعب مو انت
رفع وجههآ بآيديه ... يتآمل وجههآ البريئ الاحمر من البكآآ ... قرب منهآَ بهدوء ..
فجر " مستحيل اسمح له يقرب علي بعد كل الي صآر .. فيصل تكفى وخر .. تكفى فيصل ..؛.. نزلت دموعهآ ... مآتقدر تبعد عنه .. بنفسهآ تحضنه .. تستسلم له ... بس كرآمتهآ مآتسمح لهآ .. اهو تعدى حدوده ويآهآ قبل كذا .. مآتبي الي صآر هذآك اليوم يتكرر .. ؛ اختلطت انفآسهآ بـ انفآسه .. ريحه عطره الي دخلت لـ احشآءهآ .. تبي قربه .. وبنفس الوقت مآتبيه ..
دآخت من افكآرهآ استوعبت على عمرهآ .. بحركه سريعه طبت من ظهر الفرس عـ الارض .. تعثرت ...
ركضت لـ بعيد تحآول تبعد عنه ..
فيصل " يآربي انا وش سويت ... استآهل انا الغبي .... " نزل ورآهآ .. يدورهآ . . : فجـــر .... فجـــــــــــر
فجر الي سندت ظهرهآ على شجره كبيره .. استسلمت لدموعهآ .. نزل عـ الارض ضمت رجليهآ على صدرهآ .. بكت من قهرهآ بـ نفسهآ تمووت ولا تعيش الي عآشته
فيصل الي لمح طرف ثيآبهآ : فـِ.. .... " انصدم من شكلهآ كآنت متكوره على نفسهآ تشآهق و تتمتم شعرهآ منثور على جسمهآ كله كآن اطول منهآ .. "
فيصل جلس قربهآ : فجوور
فجر رفعت رآسهآ .... مسحت دموعهآ تبي تقوم منعهآ ... حضنهآ بقووه
سحبتَ عمرههآ من احضآنهَ .. : فيصل ابي ارجع
فيصل : من عيوني
مشت ويآه ... فيصل : يلا حيآتي
قآمت فجر تلم خصلات شعرهآ وتمشي ويآه تحآول تنسى الي صآر ,,
فيصل : فجور
فجر بثقل : هممممم ..
فيصل : رح يجي مطر
فجر بغبآء : عنجد كيف
فيصل : هههههه كيف يعني كيف ..
فجر : لا مو كيف يعني انآ .. اقصد انتآ يعني كيف عرفت
فيصل يكتم ضحكته : شوفي الجو كيف ..
فجر تطالع فوق عورتهآ من الشمس نزلت عيونهآ ومنكسه رآسهآ تمشي صقعت بـ شيئ
فجر : آآآخ رآسي
فيصل واهي لازقه بصدره : وين عقلك ..
فجر : اطالع للمطر ذا الي تقول عليه عيوني عورتني ..
فيصل : هههههههههـِ طيب يلا اركبي
فجر بخجل : مآعرف ..
فيصل ابتسم بخقه : طيب انا بطلع واطلعك ورآي
فجر خجلانه منه : لا تضحك علي
فيصل يسوي فيهآ بريئ : مآضحكت
فجر : اطلع بس ..
فيصل واهو يطلع على ظهر الفرس : ترآآ جد مآضحكت .. يلا هآتي ايدك
فجر خجلت منه .. بهدوء مدت ايدهآ له .. تلامست اصآبعهم .. وبسرعه وقوهه سحبهآ فوقه ..
وجلسهآ بحضنه .. " فجر سندت رآسهآ على صدره .. تحآول تتهرب من نظرآت عيونه الي تذبحهآ .. "










(( ------------ نهآيه البـِــِآرتَ -----------))


ارآئكم ...
فجر و فيصل ؟
وليد وميعآد ؟
ايلاف ولين وعمر ؟؟؟؟
سلطآن ؟؟؟
امآني & عبير ؟؟
اثير وسعيد ؟؟
انور ونوآر ؟
تهآني وينهآ عن هالبآرت ؟؟
و شخصيه جديده رح تنظم لـ البآرتآت الجآيه ...

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
روووووووووووووعةةةةةةةةةة 876545678

بارت مرـآ بطلللللل 131ك1


ننتظر الجايي 66666666668

وتممممممم+

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
ننتظركك وخيال الببـأإآرتـأإآت
يسسلمو كملي بـأإآسرع وقتت
تم+2

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
56257112ص
بس بليز كملي حماس مرررره
بل ض2 يز

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
لبآآأإكـممَ !

امممَ عـ الآققلَ بعد بككرهَ لانَ والله ححدي متآآخخره بـ الكتآبـهَهَ

رح اححآول اكتب اكثر علشآن اققدر انزل لكممَ بسسرعهَ ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
كملي
تمممم+

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
روععا

اقري رسسسالتيي

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
اوكِ ننتظررككَ
بسسس حـأزليي تسسرعي < مـأتصبر 234232323 flw

descriptionبعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري  - صفحة 8 Emptyرد: بعد مآَ كسرتهَ عشقتههَ < روآيتي فجر عسيِــِـِري

more_horiz
نننآيس هآلبآرت .. كمممملي وتتتتم +
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد