Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+13
دلـ‘ع مــاكـس..
كلي ذوق وذبحني الشوق
-ديمة بشار-
اعشق يا ديمه بجنون
سلومه عاشقه ديومه
صَمْتِيـے حِڪَايَہ
عاشقة رغد ووليد
ديما جنوني واميره كوني
ديــمـﮧ ♪
جابر انت ستار
*ح’ـبي يدوؤم لنجمتي ديوؤم
عاشقة بسمة ديوم
قمر الاكوان رغوده الوزان
17 مشترك

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
الظهر رغد صحت من النوم ولقت فاطمه صاحيه قالت لها وش رايك نروح تحت وناكل لناشي ووجلست تسولف معاهاا الاتشوف عمهم فيصل هوو ووليد جالسين ياكلون طبعاا سلموو عليه وخلاهم وراح جلس مع وليد على طاوله عشان يخذون راحتهم رغد طبعاا ما طالعت في وليد ابد بس من غير قصد وهي جالسه تسولف مع روا نجت عينها بعينه صدفه لان طاولتهم قبال بعص وطبعاا رغد ماتخلي حركاتها وعطته نظره
رغد:فطوم
فاطمه: هلا
رغد: بقولك شي
فاطمه : امري بس شي عاادي ياقلبي قولي اشياء
رغد :وش رايك نرووووووووووووح الملاااااااااهي
فاطمه :ونااسه بس ياهبله نسيتي اليوم البنات ونجلس معا بعض
رغد :اف كيف نسيتهااا امممممم اي اي لقيتها
فاطمه :وشو
رغد:اهم بيجون بعد شوي العصر يعني العشاء نطلع ونروح الملاهي معهم نونس خطورنا
فيصل ووليد سمعوو حوارهم
فيصل نط لهم :وميين بيوديكم
وليد :اللي بيقول سوااق لفخت وجهه
رغد تطالعه بنص عيييييين :لاا صدق يمه خفت اجل اكيييد بنروح ويا السايق
فاطمه :ولا مفكريييييين نرووووووووح وييااااااااااكم
رغد :تحلموووووووووووووووووووووووووون يع كان رجعنا علطوول
فاطمه :يحلمون اللي فيك يفكرون يخذونك انت مني والله لوو يتجننون
رغد :احم احم شكرا
فاطمه التفتت لوليد وفيصل :انتوو للحييييييين هنا اف
رغد وفاطمه قاامووو
الــــــــــــــــــــعـــصــر
اجتمعوو البنااااات
واذا اجتمعوو البناااات يعني عااتي يلبسون اللي يبوونه بقول لكم ملابسهم
ديما

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وكانت مسويه شعرها جل
وصااير شكلهاا جووناااااااااان
فاطمه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفاتحه شعرهاا كيرلي ومصبوغ باللون الاشقر شكلها شششششي
رغووود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ومع قصتها شبه قصة الايمووو رووووووووووووووووووووووووووووووووعه
ليوووونه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شعرها مغتوووووح وحاطه عليه الكبوس متعيجزه تسوي شعرها
جنوووو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ومسويه بف خفيف من قداااام
رمووووووووسه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ومسويه شعرها بالفيييييييير
وشكلهااااا رووووووووووووووعه
انـــــــــــــتــــــــــــــــهـــــــــــــــى الــــــــبــــــا رت

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
الجزء الساابع 77777777
في غرفة رغد الكل جالس
ويلعبوون الصرااحه والجرأه
(الشباب تحت بالمجلس)
جات رغود تسأل رموس
رغد :صراحه ولا جرأه
ريماس :صراحه
رغد :اممممممم متى اخر مررره فرشتي اسنانك
ريماس :اممممممممممم من يوم كنت في الروضه
الكل :يييييييييييييييييييييييييييييييييييع
ولفت رغد الغرشه وجات فطوووم تسأل ديموو
فطوم :جرأه او صراحه
ديما :صراحه
فطوووم :اممممممم صراحه صراحه انتي تحبين عصوووووووووووووووم مووو؟؟؟
ديما بخجل هزت راسها بأي
جنى بطفاقه :الله يعني بتصيرين مرت اخوي ونااااااااااااااااسه
ولفوو الغرشه وجات لينووو تسأل رمووس
:صراحه او جرأه
رموس :صراحه
لينوو:اعترفي تحبين اسااامه هع ترى ملاحظتك
رموس بخجل وبكذب :لالالالا ماحبه بلا كذب
جنى عارفه انها تكذب فقالت:ااااااااااه اشوى خليتيلي اسوووومي وحدي
ريماس بقهر وعصبيه :ضفي وجهك مو على كيفك اسامه لي لي لي فاهمه واذا قربتي يمه ذبحتك
البناااااااااات :اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
رغد :اقول اهجدوو بس العقل نعمه
ولفت وجات رغد تسأل فاطمه
رغد ببرأه :جرأه او صراحه
فاطمه :جرأه اكيييد مليت من صراحه صراحه
رغد :اممممممم هع روحي تحت عند الشباب وحبي فيصل في خده ورجعي
الكل ماعدا فاطمه اللي بصدمه :ياااااااااااااااااااااااااهووووووووووووووووووو
فاطمه :احلفي عشااااان يكفخووني الشباب
رغد :لالا مرااااااح يعرفوونك شوفي الحين انتي ابسي عبااااه اسلامه وانا بشقها خفيف وبعدين
لبسي برقع يبين نص خدك ولبسي شبشب مقطوعه وسوي نفسك فقيره وطلعي برا من المطبخ وروحي برا الشارع ودقي الجرس وخليهمم يفتحوون واي احد يفتح لك بووسه بخده ورجعي من الباب لان بالاول مراح يعرفك ثاني شي اصلا ماراح ينتبه رحتي للحين ولا جالسه طييب
الكل سااكت
ديماااا:يلعن ام الافكاار زي ذي
فاطمه :والله انك دااهيه
رغد :يلا بس وش وراناا
وسوو مثل كذا
ونزلت فاطمه والكل يشوفها من البلكونه حقت رغد
جااء فيصل بالصدفه وشافته فاطمه وباست خده وهجة بسرعه ورقت فووق وهي تركض
الكل يضحك :هههههههههههههههههه
رغد وهي تطالع فيصل من النافذه :هههه شــ شوفوووه هههه ما ههه تحرك هههههههههههه
قامو الكل يضحك ويطالعه بعدين فيصل رجع عند الشباب مستغرب
اذن المغررب
صلوو البناات
وقامو يتجهزون لان المغرب قصير
فطوم ديمو رغود لبسووو كااب وحطوو الحجاب على راسهم
ورموس وجنو ولينوو نفسهم كاب بس بدون حجاب
واللي يشوفهم يقوول ذوول مو من الخلييييج
(طبعا الكل عايش بالسعوديه )
وفعلنا شوي الا اذن العشاء
الشباب رفضوو ان البنات يرحون وحدهم فراحوو ويااااهم
ا نــــــــــــــــــتــــــــــــــــهـــــــــــــى الــــبــاا رت
اتمنى تعجبكم البارتات اممممممم
توقعااتكم
فيصل بيعرف مين ذي البنت؟؟؟
وويش بيصير في الملااااهي ؟؟؟
انتظر توقعاتكم

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
وشوووووووووووو ماعجبتكم البارتااااااااااات

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
يالا عسوووووووووووووووووووووووووله كملييييييييييييييييييييييييييييي روايه تحفه وانا متابعه

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
يلا كملي
بظن انو فيصل رح يعرف انو هديك البنت فاطمة
و الابطال رح يعيشو اجواء رومنية في الملاهي
كملي
بسرعة يلا

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
طيب بكمل


بس انتووو الين كم تبوني اخلص الروايه

يعني الين 19 جزء او 15 او اوو او


descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
15 عشان متتعبيش والله لو عليا 19 بس اننا مقدره ظروفك برده كمليييييييييي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
خلا ص 19 جزء لعيووونكم

تبقى 12 جزء وتنتهي رواايتي الاولى

وانشاء الله تناال اعجابكم

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
مرسي يا قمر كمليييييييييييي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
اممممممم بكرره احسن

لاني مااشتهي الحييين

فيني ضيقه

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
الف سلامه يا قمر ننتظرك بكره

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
سلوومه اشكرك كثييييييير

لمتابعتك رواايتي وتشجيعك لي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
حبيبتي دا وجبي اشجع الي يستحق وانا بشجعك يا قمر وبنتظر ابداعاتك

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
مششككوره

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
تســٍســٍـلـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ـــمـمـمـمـيً

يــ‘ع’ــطيــكـً الــفـ.. ع,ـــآآفيـــ‘هـ..

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz




تسلمي البارااتات كااانت مررررررررررررررررررررره حلووووه بس الله يخليكي كمممممممممممممممممممممللللللللللللللللللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييييييييييييي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
طييييييييييييييييييييب العصصصر انزل الجزء 888

انتظرووني

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
الجزء 88

في سيارة وليد
الموجودييين
رغد _ فطوم _فيصل _ جنوو
سيارة عصومي
_ ديما _ لينو _ رموس
سيارة وليد
شغل اغنية والله احبك يشهد الله علي وكل شوي يطالع رغد
رغد مندمجه مع الاغنية هي وفاطمه ويغنون ويرقصون ويصفقون
فيصل ووليد تحمسوو وبدوو يصفقون ويدقون رقبه ض8-0
اما عند عصووم
طاقينها سوآآآآآآآآآلف
رموس ركبت يم عصوومي لان مافي حد يمه
لما وصلوو
البناات رااااحو بجهه والشباب بجهه
انقسمو البنات
ديما راحت مع جنو ولينوو
"رغد قالت لها تعالي بسس هي رفضت "
وفطوم ورغود ورمووس مع بعض
الشباب
عصوم وليد فصول
طبعا طبعا رجعوو مع بعض وجاووهم الشباب
رغد وفاطمه وديمو اصرخووو :ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الشباب اللتفتو عليهم
وليد :خييييييييير
فيصل :وش ذا الصرااااخ
رغد وفاطمه وديموو اركضوو لقطاار المووووووت
وصفو في السيييد
وتوهم بيركبون
العامل :لازم كل وحده يركب معها شاااب لان اللعبه خطره وغييييير عن قطارات الموت الثانيه
فيصل ووليد وعصومي مع بعض :احنا بنركب معاهم
رغد جلس يمها وليييد
ديمو يمها عصوم
وففطوم يمها فصول
دقيقه نروووح للاثلاثي
راااح اخذوو باسكن روبنز وجلسوو بالكرااسي ويحشووووون بالناس
"هذي وهم صغار كييف لاكبرو "
نرجع
ديمو رغود وفطوم انصدمووو بس بعدين ارتاحوو لانهم من اقاربهم لان كانو شباب غير بيجلسون يمهم
ديما اول والثاني رغودوالثالث فطوم
ديما :ررررغغغغغغغغغغد شكل اللعبه توووووووووووحفه
فاطمه وهي تسمع ديما :اااااااااااااااااااااااف حد امهاا ياشييييييخه
رغد :هع وناااااااااااااسه
وبدت اللعبه وهم توهم يرقوون وشوي وهم بالقمه فوووق مرررررررررررررره
123
ونزل بقووووووووه د وديموو وفطووم انفتح حجابهم وطلع شعرهم وهم يصارخووون
بس بدا الخووف لا اللعبه خلاص بدت بالدوائر وكذا اللي جرب راح يعرف
كلهم البنات بدون مايحسوووووون طبوو بحضن اللي يمهم ومتمسكييين فيهم بقوووه
عصوم التفت على وليد ووليد التفت على فيصل وابتسموو
الحمد لله العبه تمت على خيييييييير ونزلوو
البناات ماتشوفون وجهم ابيض من الخوووووووووف وخدودهم حمرا من الخجل
كملوو لعب
رغد :اقوول بناااات برووح بجيييييب لي باسكن من يبي
ديما :انا بدي بتوفي ازا مابيعزبك
رغد :اقول ديموو مو لايق عليك اللبناني
واللتفت على فطوم:وانتي
فطوم :نفسج
رغد :وش فيكم انتو كل وحده لغة والله حاله وراحت تجييييييب
تمت تقريبا نص ساااعه
ديما :اقول فطوم باسكن ماياخذ 5 دقايق لييه رغد تأخرت
فطوم وبدا الخوف عندها :امشي نروح نشوف
الشباب وراهم :وش تشوفون
ديما :رغد قالت بتجيب باسكن وتأخرت لها نص ساعه
وليد :نننننعم وانتو حظرتكم توكم تحسوووووون
فاطمه انخطف لونها وهي تطالع بعييييد
فيصل لف يبي يشوف وش تشوف فاطمه وانخطف لونه هو الثاني ماقدر يتكلم
فاطمه وهي تأشر بيدها ودموعها تنزل
وليد :وش فييك تكلمي
وليد لف وركض بسرعه والكل راح يركض وراااااه
اللي شاااافوه
رغد منسدحه على الارض وفي بطنها سكييييييين






















































































































































































امزززززززززح














































































































الحقيقه شافو شااااب ماسك رغد ورغد مغمى عليها ويطلع من رااسها دم كثيييييييييييييييير كثييييييييير

الشاب شااف هم يركضووون له بسرعه ركض ورااح سياارته ورااااااااااااااااااااااااااااااااااح

ديما وفاطمه اغمى عليهم
جنو ورموس ولينو يبكون ويحاولون يصحون فطوم وديمو
الشباب حاولو يلحقووون الشااااب بس ماقدرووو لان امسكوهم الشرطه لانهم يكزوون الناااااااس
راحوو المستشفى
عند رغد
فتحت عيوووونها
وهي تشووووووف نفسها في
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــى الـــــــــــــبــــــــــأ رت
هع ادري نذله
يلا توقعاااتكم
ديمو وفطوم وش بيصير لهم ؟؟؟
الاهل اذا دروو وش ردت فعلهم؟؟؟
ولييييد تتوقعون وش بيسووي؟؟؟
رغود من اللي خطفهاا ؟؟؟
والشاب وش يبي؟؟؟
وههل هوو نفس اللي خطف فطوم ؟؟؟
ورغد تتوقعون وين هي ؟؟؟
احتمااااااااااال واحتماااااااااال لا اني ادخل بكررررره الين يوم الاربعااااء
انتظروووووني

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي عشاني ديمو وفطوم وش بيصير لهم ؟؟؟
هيجلهم صدمه:::بعد الشر
الاهل اذا دروو وش ردت فعلهم؟؟؟
هيقلقو والامهات هتخاف كتيير
ولييييد تتوقعون وش بيسووي؟؟؟
ممكن يضرب الولد
رغود من اللي خطفهاا ؟؟؟
الله اعلم
والشاب وش يبي؟؟؟ عايز رغد
وههل هوو نفس اللي خطف فطوم ؟؟؟
اه هو
وين رغد بالمستشفي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كمللللللي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 3 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
ديمو وفطوم وش بيصير لهم ؟؟؟
اممم خلاص بيصحون
الاهل اذا دروو وش ردت فعلهم؟؟؟
اممممم مادري >>>>>> احد حالف عليك تردين
ولييييد تتوقعون وش بيسووي؟؟؟
مادري
رغود من اللي خطفهاا ؟؟؟
واحد من خلق الله هع
والشاب وش يبي؟؟؟
اعجب به يمكن>>سؤال صريح خخخ
وههل هوو نفس اللي خطف فطوم ؟؟؟
ايييييييييييييييييييييييييه
ورغد تتوقعون وين هي ؟؟؟
بسيارة الولد
احتمااااااااااال واحتماااااااااال لا اني ادخل بكررررره الين يوم الاربعااااء

انتظروووووني
ماقدر اصبر روايتك اروع من الخياااااااااااااااااال
يلاااااااااااا
كممممممممممممممممممممممللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد