Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+13
دلـ‘ع مــاكـس..
كلي ذوق وذبحني الشوق
-ديمة بشار-
اعشق يا ديمه بجنون
سلومه عاشقه ديومه
صَمْتِيـے حِڪَايَہ
عاشقة رغد ووليد
ديما جنوني واميره كوني
ديــمـﮧ ♪
جابر انت ستار
*ح’ـبي يدوؤم لنجمتي ديوؤم
عاشقة بسمة ديوم
قمر الاكوان رغوده الوزان
17 مشترك

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
سلاام

شخباركم يناات

عال العال انشاء الله

المهم صدق اني ماشفت الا بس صوتين للروايتي

بس يمكن تعجبكم اذا حطيتهاا

نبدأ

الروااية اكيييد من تاليفي

وحبيت اقول لكم بنزل باارت

كل خميس الساعه7 الليل اذا شفت ردود طبعا بكمل
بس اليوم بحط لكم

وهي اكييد عن طيور الجنه
(خلووني اعطييكم فكره عن الرواايه
حزن فرح فراق خوف وناسه هبال رجه كره حقد كل ذا بالرواايه رواايتي رااح تكوون بالذن الله غييير عن كل الرواياات )
نبدا نعرفكم بالروايات
طبعا انا زدت الاعمار شوي
عائلة زيد
ابو رغووده
زيد حنوون جدا وعاطفي يحب عياله واسرته وهوو رجل اعماال كبير جدا وله سمعه بين المنطقه اللي يسكن فيها
ام رغد:ام بمعنى الكلمه حنووووووووووووووووونه
بقوه والكل يحبهاا كانت مدرسه بس تقااعدت لكي تتفرغ لاولادها
رغد :15بنت خقه قليله في حقهاا حلوه حلووه
طيبه وعلى نيااتهاا الكل يحبها
بيضا عيونها عسليه شعرها بني للكتف لها ذوووووق حلو
اسامه 13 جميل جدا بس رغد احلى طيب ويحب يقهر الناس بس النذاله عنده ماتروح
ــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة بشار
بشار :اب ايضا حنوون للدرجه العليا
الكل يحبه وله ايضا سمعه في المنطقه
ام ديما:طييييييييييبه بقوه
الكل يحبه اكيييييد
دعاء :متزوجه وعندها بنت اسمها ليان
محمد :خااطب بنت عمه لجيين
فاديه22حلوه مرررررره
جعفر 20 مااحب يدرس في الاردن رااح يكمل دراااسه برا وتبقاله 3 سنوات
ديما:15 خقه خقه بقوه حسااسه لابعد درجه بيضا شعرها بني لين رقبتها عندها ذوووووووق فله
عائلة ابو وليد
ابو وليد خالد:اب حنوون والكل يعرف ذالك لدييه سمعه ضخمه في البلاد خالد مع ابو رغد وابو ديما شركاء في شركه
ام وليد مروه:حنوونه ايضا الكل يعتبرها امه الثانيه
وليد:17 تعرفون الطير اذا طالعه طااح من جمااله
طيييييب وعنيييييد
المعتصم بالله:16 ماادري وش اكتب وش اخلي اااخ حلوووخقه كل شي
جنى 10 ملقووفه درجه اولى تحب تسوي مثل الاكبار
وفييه بعد عاايلات بس مالها دوور كبير في الروايه
اوووووك نبدأ
في بيت ديما
ديما :ههههههه لاعنجد رغد ياي شي حلوو
رغد :أي أي ونااسه واخيرا بنروح المزرعه
ديما :أي ادري بس اشوى انها يوم الخميس يعني تبقى 3 ايام
رغد:يعني انتوو وعمو خالد واحنا بنروح يااي
ديما :ههههه ادري
رغد :اوووووووه يعني بتشوفين حبيب القلب
ديما وردت خدوودها :رغد قلبي وجهك
رغد بدت تستهبل:على أي صفحه اختي
ديما :رغد بلا سخافه
رغد :سخافه ولا سماجه ها ها ها
ديما:رغد طيري عني
رغد :بس انا ماعندي جنحاان
الا رغد تسمع طوط طوووط طوط
سكرت في وجها ديما
رغد :هههههه ياحليله ديموو
ام رغد :رغووووود حبيبتي يلا نزلي تعشي وبعدها ناامي
رغد :انشاء الله ماما
نزلت رغد وكان ابوها واخوها اسامه وامها في طاولت الاكل
رغد بابتسامه حلوه:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
اسامه :هلا برغد الصغيره
رغد حبت راس امها وابوها وحبت راس اسامه وقالت :هلا وغلا بجدي هههههههه
اسامه :مالت علييك
ام رغد :عقلووو واسكتوو
رغد واسامه :اسفين
كملوو اكل
نروووووح بيت
ابووو ديما
الكل على طاولت العشى
ديما :السلاااااااام
الكل وعليكم السلام
ام ديما :اخبارك ماما اليوم
ديما :الحمد لله
ابو ديما:بكره بتروحين السوق مع رغد ولين ورماس وجنى
ديما قامت من الطاوله:جد جد بابا ونااسه
محمد :جلسي جلسي يالمفجووعه
الكل :هههههههههههه
ديما مدت بوزها ولفت وجها وكان شكلها طفولي مرره
دعاءاخذت الككميرا(دعاءماتترك الكام وصورت ديما)
ديما :مين سمحلك تصوريني
دعاء:انا سمحت لنفسي
ديما :لاموعلى كيفك بت........
ماكملت كلامها
محمد يقاطعها :ديما احترمي دعاءاكبر منك
ديما وعيونها مليانه دمووع :انشاء الله وقامت ركضت غرفتها تبكي الين نامت
اما تحت
ام ديما بعصبيه :انتوو وش فيكم على اختكم
دعاء:ماما ماسوينا شي بس صورتها
ام ديما :الله يهدييكم بس
وتوها بتقووم الا يجلسها ابو ديما
ويقول:خليها وحدها ياحبيبتي تزعل وترضا
محمد:احم احم يمه ابوي ترى نحن هنا
ابو ديما :ياللي ماتستحي على وجهك وانا شعلي منك انا وزوجتي حريين
دعااء ومحمد و قاموو من الاكل لان بكره ورااهم دواام
اما عند ابو خالد
الكل على الطاوله ويااك
وليد:بابا لييه ماتشتري لنا سوني 3

المعتصم بالله:لا انا بدي ايفون

جنى :انا شطوره مابدي شي
الكل :هههههههههههههههه
مروه تبوس جنا:ياحلوو بنتي انا
المعتصم بالله :لييه انا موو حلوو
مروه :كلكم عياالي حلوين
ابو وليد :احم اغااااااار
المعتصم بالله ووليد :ههههههههههههه
وقااموو نااموو
وبس ادري الباااااارت قصيييير

بس انا توني جايه من المزرعه ومتسبحه هنااك في البركه وتعبت


اذا اعجبتكم كملت

توقعااتكم
وش بيصير في السووووووووق؟؟
ومين حبيب القلب؟؟
والمزرعه وش بيصير فيها؟؟
واليومين الجايين قبل لايروحون المزرعه تتوقون بيصير شي؟؟

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
وااااااااو روعه خلي البارت طويل الجاي تم تقييمك 1 يلا

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
تيييييييييييييييييب

وشكرا ع التقيييييم

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
وانشاء الله تعجبك روايتي


ونورتي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كمليييييييييييييي
يلا بلييييييييييييز
وبليييز منبغى بالسبوع مره وحده
بس

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
خلاص بخليييييييها

كل يووم بااااااااااارت

هاا وش تبين بععد

بس اليووم مرااح انزل باارت لاني نزلت بكره انشاء الله انزل والبااااااارت مررررررررررررررررررررره طويل

واحدااثه مثيييييره بقووووووه

واتمنى اشووووف ردووووود

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
مع اني ماشفت ردوود وااجد

ولا احد يبغاني اكمل الا *ح’ـبي يدوؤم لنجمتي ديوؤم
مع انا مافي الارديين واشكرهم على الرد

ببس بنزل الباارت والعصر بنزل باارت بععععععد

اتمنى ماتخيبوون ظني واشووف ردوودكم


الجزززززززء222
الصبح السااعه 10
بيت بشاار
ديموو صاحيه وجالسه تتزيين

لبست بنطلوون سكيني لوون ابيض وبلوونه باكماام طويله لون وردي وفيها رسومات مثل اطفال شخابيط وردي وابيض
ولابسه صندل اكرمكم الله لوون ابيض
ونزلت تحت
ديما:سيتي سيتي
سيتي (الخداامه):نأم ماما
ديما :يااربيه اناا كم مره اقوولك قولي ديما ديما
سيتي :حاضر ماما
ديما :الكلام معك ضاايع المهم جيبيلي فطوور
سيتي :حاضر شي تاني
ديما :أي بابا راح شغل
سيتي:أي
ديماا :خلاص شكرا
ديما في نفسهاا :يووه لييه مارحت المدرسه يارب رغود ماراحت المدرسه يارب
ديما خذت جواله واضغطت على زر تؤام روحي
في بيت زيد
زيد راح الشغل
وام رغود نايمه واسامه راح المدرسه
ورغوده تزينت ومرااحت المدرسه
رن جوالها باغنيه سلام العشق
ابتسمت وهي تشوف الاسم نبض قلبي
ردت :هلا وغلا بقلبي ديمووو
ديما فرحانه لانها غايبه :هلا بك ياارووحي
رغد :اخباارك ديمووو عسا مافيك شي ليه غايبه
ديما :اخباري تماام لا مافيني شي بس كذا مالي خلق اروح المدرسه
وانتي اخبارك
رغد :اهااا الحمد لله عنجد خفت عليك يسرك الحاال
ودووم يارب التماام
ديما :وياك الا رغود ليييه مانرووح السوووق
رغد :فكره حلووه طيب شوفي انا بدق على ليونه ورموس وانتي دقي على جنوو تييب
ديما :تييب بااي
رغد :باياات
وسكروو
رغوده نزلت تحت :سنيتيا سنيتيا ووجع انشاء الله يالصمخه
سنيتيا :خيير مداام رغد >>مستلعنه الاخت
رغد تتتعربج :اقوول طلع لك الساان اشووف يلا بس رووحي سويلي فطوور لايجيك كفووف
سنيتياا خاافت ورااح المطبخ
رغد :ههههههههههه والله ذوول الخدم مايجون الاباللعين الحمرا
وجابت لها سنيتيا الفطور وجلست تفطر
عند ديموو
فاديه راحت الجامعه
ومحمد راح الشغل
ديما بطفش :يووووووه خل ادق يمكن ترد علي سبريااتي الخدامه
(هههه كل الخدم بحرف السسسين)
ديما اخذت التليفون ودفت على :...........533
جاها صوت رجولي مخلووط بشباابي:الوو
ديماا ماقدرت تتكلم وفي نفسهاا :وي ياقلبي بمووت يخقق صووته):أ أ أ الوو
المعتصم باستغراب:من معي
ديماا :أ أنا ديماا
عصووم بابتساامه :هلا وغلا اخبارك
ديما :هلا فييك تماام الحمد لله
عصوم :وانا بخير
ديما طاح وجهاا :هه يووه سوري اخبارك
عصوم :لاعادي هاا وش الطاري متصله
ديما في نفسها :بل بل مسرع طير السالفه :بغيت اسال جنى راحت المدرسه ولالا
عصوم:لا والله مراحت هكهي في الغرفه فاتحه ثمها وتشاخر
ديما فطست ضحك على شرح جنى وهي ناايمه :ههههههههههههههههههه
عصوم في نفسه :ياارب دووم ياقلبي ...وش اقول انا لالالا :دوم يارب
ديما :هه ويااك اووك احنا بنرووح السووق بعد صلاة الظهر خلها تتجهز مانبي نتأخر
عصوم :اوكي بس ديمااا
ديما يااحلوو اسمي ع فمه :نععم
عصووم:مع ميين بترووحوون
ديما :مع الساايق كووماري لييه
عصووم :وحدكم
ديما :يب لييه
عصوم عصب:مشاء الله بنات مع سايق كيف تجي
ديما :اجل وش نسوي اسوم مراح يروح الامع عبوود
عصوم :خلاص انا ووليد واسامه وعبد الله بنكوون معكم
ديما بلعت ريقهاا :اووك بقول لرغد
عصوم :اوك باي
ديما باي
عند رغد رن جوالها
:هلا ديموو
ديما :ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي رغووده كلمته
رغد :صدق ونااسه قوليلي كل شي
ديما قالت لرغد كل شي:يعني بيجون
رغد :مبروووووووووووووووووووووووووووك
ديما :الله يبارك فييك كلمتي البنات
رغد :لا بروح اكلمهم الحييين اوك باي
ديمه :باي
اتصلت رغود ع الدلع طبيعتها :يووه ليه ليونوه ماترد شكلها راحت المدرسه
اتصلت على البيت ورد ت :الوووووووووووووووووو
رغد :ليونوه ليييه ماتردين على جوالك
لين بدلع طبيعي:جوالي كان فوق يشحن والله مادريت سوري رغود
رغد ابتسمت على براءتها :لالا عاادي المهم احنا بنرووح السوق بعد الظهر ع لطول تجهزي مانبي نوقف يم الباب سااعه
لين :تيييييييييب
خلووني اعرفكم على عاائلة ليين
الاب عمر:اب حنوون جدا جدا يحيب اولاده
الام مييس حنوووووووووووووونه بقوووووووووه والكل يعتبرها اخته مو مرت عمر
عنده
ليين عمرها 11 دلعهاا طبيعي وفيها براائه غير طبيعيه بيضاا ودبدووبه شوي شعرها طويل لون بني وعيونها عسليه
عندها اخت اسمها مايا توها مولوده 7 شهوور
وسكروو اتصلت على بيت عموو مصطفى
رد عبد الله :الووو
رغد :هلا عبوود
عبد الله :هلا فييك ياقلببي اخبارك
رغد :هذا وانت تووك في المتوسطة وتغاازل كييف اذا تخرجت اكبر مغيزلجي في العالم
عبد الله :اعجبك ماجاوبتيني اخبارك
رغد :مالت عليك أي حالي يسرك وانت
عبد الله :تعبااان قلبي يعووورني
رغد خاافت :لييه باسم الله علييك
عبد الله :وتساليني لييه عطيييتك قلبي ورميتيلي ايااه ااه اه
رغد عصبت :ماالت علييك وانا احسب فييك شي اثرك تتطنز
عبد الله :ههههههههههههه
ماكمل ضحكته لان رغد سكرت بوجهه
واتصلت على جننتني ياخبالها :ردي ردي
ريمااس وهي داايخه :من ذي الحيوانه اللي متصله الحين
رغد :مالحيواانه الاغييرك قوومي قاامت فووقك عدوواني (مالقت احد تحط العصبيه في الا ريماس)
ريمااس :يووه رغد رووحي عني والله داايخه حدي
رغد :بطقااق احنا بنروح السووق ماتبيك كييفك
ريماس من سمعت كلمت السوق فزت :لالالا رايحه رايحه متى تجوني
رغد :بعد الظهر تجهزي
ريماس وهي تشوف الساعه :توو النااس الساعه 10 ونص المهم اووك
رغد :بااي
ريماس بااي
اعرفكم على عاائلة ريماس
الاب مصطفى :حلووووووو جدا وححنوون والكل يستشيره قبل لايسوي أي شي واذا سو أي غلط يروحون له ويتكلم معهم ويخلي الامر بسيط حتى لو كان اعظم شي
الام رقييه (تراه اسم مرت عموو الحقيقي) طييييييييييبه وعلى نيااتها
عياالهم
عبد الله 13 يمووت بالبناات وشكله ياااااااااايمه خقق
ريماس 11 عندها الحيااه لعب في لعب عاادي الكل يحبها وهي تحبه
ماريا 3 البرائه متملكتها
اذن الظهر
عند عصومي ووليد
عصوم :يلا ولييد نصلي ونرووح علطول عند البنات ناخذهم
ووليد :اوك
عصوم كان لابس بنطلون جنز ازرق غامق وبلوزه نص اكمام ابيض ولابس ساعه ماركه
ومتعطر وكااشخ ونظارات اسوود وفيها فصوص فضه على الحواف وطالع شكله اااااااااه
ولييد لابس بنطلون جنز ابيض وفيه سلاسل على الجنب وبلووزه سوداء وفيها جمااجم ولابس ساعه ماركه ونظارات نفس عصومي وطاالعه شكله خقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقي بقووه
ديمه نفس لبسهاا بس لبست حجااب لون وابيض وفيه خطووم وردي
ورغد لبست بنطلون سكيني بنفسجي وبلوزه نص اكماام لون رصاااصي لابسه صندل بنفسجي
وحجاب لون رصاصي وفيه خطووط بنفسجي
لين لبست فستان ناعم طفولي لون وردي وسماوي
وصندل وردي
جنى لبست تنوره لتحت الركبه لون اسود وبلووزه ازرق
وصندل اسود
ريماس لابسه برمودا لون اصفر وبلوزه لنص الفخذ بنفسجي
وصندل لون اصفر
طبعا جنى وريماس ولين مايتحجبوو
اسامه لابس بنطلوون كحلي وبلوورزه بيضا
وساععه ماركه ونفس نظارات عصومي
وولييييييد
عبد الله لابس شوورت ابيض
وبلووزه حمرا ووساعه ماركه ونفس نظارات
عصومي
وليد
اسامه
طبعا هم مايدروون انهم نفس النظارات
انقسم عصومي وليد
عصومي ياخذ ديما ولين وعبد الله
ووليد ياخذ جنى وريماس واسامه وررغد
اخذوهم ووقفوو عند الاشااره
في سياره عصوومي
اخباركم بنات
ديما ولين بخير
لين :يووووووووووووووووووه عصوم شغل لنا اغنيه شي
ديما صفعتها بكوعها
عصوم :من عيوني
وشغل اغنية القوس قوسك
عند وليد
تووه ينتبه ان نظاراته نفس نظارات عبد الله :عبيييييييد يااكلب خيير نفس نظاارااتي
عبد الله بقق عيونه :ييييييييييييع انت ليه لابس مثلي
ولييد :اقول افصخ النظاره واللبس غيرها تلقا في الددرج
وشغل وليد اغنية قلب قلب
وصلووووووووووووو المجمع
الشباب راحوو ستار بكس
والبنات يتسوقون
رغد طلعت وراحت محل ملابس للبلايز وقامت تختار وكان بلووزتين
الاولى وردي وفيها جماجم بالابيض بدون اكماام
والثانيه بنفسجي وفيها جماجم باسود وبدون اكمام
جاها وااحد سعوودي :ترى كلهم خقااقي علييك
رغد خاافت لان اول مره وااحد يتكلم معاها قالت بعربجيه تخفي خوفها:اقوول اقلب وجهك
وانا ماخذت راايك فاهم وعناادن لك مرااح اخذ ولا وحده منهم وقطتهم
وتوها بتطلع مسكها بيدها :اقوول يالحلوه كم رقمك
رغد انتفضت وكزته بقوه لدرجه انه طااح :كلب موو انا الي اعطيك رقمي رووح شووف بنات مثلك متربيين في الشواارع
قام الشاب معصب ومسكها من يدها ويسحبها وهي تحاول تكزه وتصرخ بس ماحد يساعدها
مروو من الكووفي ورغد شافت الشباب :ولييييييييد الحقنيييييييييي عصو........ ماكملت كلمتها الان الشاب سكر فمها رغد عضت على يده :اساااامه عصومي عبوود وليد الحقووني
عند الشباب ولييد وقف وراح يركض والشباب وراه لانهم شافو رغد
وليييييييييد طب علييييييييه وجلس يصفعه وزاادوو عليه اسامه ووعبد الله وعصومي
جوو شباب ثانيين وقاموو يحاولوون يبعدوون الشباب عن الشاب ووخروو هم رغد كانت واقفه عند الجداار وخايفه وتبكي
الشبا يوم اتركووه هج
وليييييييد والشباب ماسكينه :هدووووووووني هدووني خلووني اذبحه ولد الكلب
واحد شاب :هد يااخوي الحمد لله لحقت عليها قبل لاياخذها
والشاب ثاني :الحمد لله صلو عالنبي ياشباب
الكل صلى على حبيبنا الرسوول
وليد راح ارغد
رغد لاشعورياا حضنت وليد وجلست تبكي
وليد استغرب وحس بشعور غريب وحط يده على ظهر رغد :خلاص رغوود قلبي هدي ماصار شي
رغد انصدمت وقالت لالا ماقالها
ووليد استغرب كيف اصلا قالها
رغد بعدت عنه :سوري ماااكاا..
وليد حط يده على ثم رغد :مولازم عاادي
الكل شراء ملابس وطلعووووووو
في سياره
كان يسرع رن جواله اللتفت الا تطلع سياره قداامه الكل :انتبه
وصاار كل شي اسوووووووووووووووود
بيييت مررت خالد مرووه
الكل كان مجتمع عندهاا
ام ديما .ام رغد .ام رماس.ام عصومي ووليد .ام ليوون
ام ديما اوقفت فجأه
ام رغد :وش فيك ياوخيتي
ام عصومي :أي بسم الله علييك
ام ديما :عيالي عيالي احد فيهم شي قلبي قارصني
ام رغد :بسم الله عليك هدي هدي ماعليك ذا الشيطان
ام عند وليد
وقف السياره على جنب واجتمعو الناس وجات الاسعااف
ولييد يصرخ :عصووووومي
ركب السياره ورااح بسرعه ورا سياره الاسعااف
رغد تبكي وتشااهق وجنى وريماس
ريماس سكتت وبكت بقوووووه :لالالالالالالالا يمه عبوودي عبودي ابي عبوودي وتصاارخ وجنى بعد تصارخ رغد تحاول تكتم شهقاتهاا على اعز صديقه عندها وولد خالتها وولد عمها
عصبت رغد عليهم وعطت كف لريماس وجنى لدرجة ان ولييد وقف
رغد بعصبية الدنيا راكبه فيهاا :خلااااااااااص يكفي يكفي يعني ادري انه اخوك وادري وادري خلاص فهمنا وحطت يدها على وجها وبكت بقوه تشااهق ريماس وجنى احضنوها وبكوو بس بخفيف واحيانا يطلع شهقاتهم
وليد مشها ووصلوو نزلوو الكل
خلووني اقول لكم حال كل وااحد
عصوم:بالعنايه المركزه دااخل في غيبووبه
لان السياره جات فوجه اكثر شي
ديما :انكسرت رجلها وادخلت في حالة صدمه قوييه
ليين:كسر في يدها ومغمى عليهاا
عبد الله :في العنايه المركزه لان الصدمه جات براسه
رغد اغمى عليها بعد ماقالو لها حال اللي تعتبرهم اخوانها وخواتها
جنى وريماس يبكوون بقوووووه واسامه حاضنهم عشان يسكتوون
ولييد رايح وجاي رايح وجااي
اتصل على ابوه
خالد الابوو:هلا والله باولدي
وليد متوتر:يييبه امممم ااييبه
خالد :وش فيك ياولدي تكلم
ولييد :يبه عصومي سوا حادث
خالد وقف وتوجهت له الانظار :ايييش قلت أي أي مستشفى انت
ولييييد:مستشفى ...................
خالد :جاايك جاايك
ابو خالد قال لهم
ورااح عند الحريم
خالد :ااحم احم
مروه :وشفيك يابو ولييد
خالد :عصومي سوا حاادث
مروه والحريم جااو
مرووه وقف ماتحركت
خالد :انا رايح للمستشفى
مروه والحرييييم وهم يبكوون :بنرووح ويااك
رااحووو
المستشفى
طبعا ام وليد وام عبود وام لين اغمى علييهم بعد ماسمعوو الخبر
طلع الدكتوور
الكل رااااح له
انتهى الباااااااااااارت
توقعااتكم
عصومي وعبود بيقومون من الغيبوبه وهل بيصير لهم شي
؟؟؟
ديما هل بتتجاوز الصدممممه؟؟؟
وهل اللي صادمهم متعمد ولا مايدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بتزداد الحاله حالات بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟
وبببببببس
اااااااااااااه تعبت اتمنى ينااااال اعجاابكم البااااااااارت وياويل اللي تقوول قصيييير

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
حتى ذي الرواااااااااايه ماافي رردووووووود يعني تبووني اكمل ولالا ابي اعرف روايتي ذي اعجبتكم ولالا

وروايه تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبه اشتقت لك مووت

قووووووولووووووولي اعجبتكم ولالا عشان اذا ماعجبتكم

احذف الرواايتيييييييين ونخلص

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
رااااح اكمل وانا زعلااااااانه عليييييييييكم

بس الحيييين اكتب باااااااارت وانزله

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
صح انا زعلانه علييييييكم بس رااااااااح اكمل
تكملة الجززء الثااني

طلع الدكتووووور
الكل راااااااااح له
ابوو وليد :هاي ااحمد بشر
احمد بابتسامه خفيفه :شووف والولد صحى بس احتمال انه يكون اعمى ونسبة اننا نعالج عيوونه وانه يرجع له نظره 30 %
الللللللكل صصصصدمه
لان عصومي جد جد يهمتم بملابسه واهم شي ملابسه واناقته
ابو وليد :طيب ممكن نندخل
الدكتور احمد :الحيين هوو نايم لان معطينه منووم يعني احتمال يقعد 10 الصبح
ابو وليد :تم ياولدي شكرا لك
احمد الدكتور :لا شكر على واجب وهذا واجبناا
راااح الدكتوور
الامهاات طلعوو وهم يبكون
بالمستشفى كان هنااك
ابو وليد _وليد_ابو رغد_رغد
ابوو رغد بعصبيه :رغد يلا بببببببببببسرعه قداامي مراااح تجلسين هنا ولا لحظه
ابو خالد :خلهاا ياخوي عندها وليد مرااح يروووووووح امش ااحنا نرووح
ابو رغد :الله يهديك يابنتي هاا وليييد ماوصييك على رغد انتبه لها
وليد :لاتخااف ياعم رغد في عيوني
راااااح ابو خالد وابو رغد
وليد ورغد
وليد جالس في كرسي ورغد نفس الكرسي بس فسه مساافه بعديه عنهاا
رغد كانت ماسكه دمووعها لاتبكي
وليييد سرحااااان كيف يقوول لعصومي انه صار ضرير
صحى من سرحانه وطالع رغد كان باين على وجهاا انا ماسكه نفسها لاتبكي
رااح وجلس يمها يعني في مساافه بينهم
ولييد :رغد خلاص هدي هي فتررره وتعدي وديما بالذن الله راح تصحى من الصدمه
رغد :طييييييب ابي ادخل عندهاا
ولييد :مااقدر بالاول الدكتور مرااااح يرضى ثانيا مراااااح تستفيدييين شي
رغد :تكفى ولييييييييييييييييييد ترى تكفى تهز رجال يلا ودني عندهااا انا مالي غيرهاا
وليييد :والله لو اقدر كااااااان دخلت بس اامااقدر
رعد بكت وصارت تشاهق وصار خشمها احمر وخدودها ورديه ووجها ابيض بقوه >>ترى حتى انا اذا بكييت يصير وجهي ابيض بقوه وخدودي تصير ورديه وخشمي احمر
ولييد قرب منها وحط يده على ظهرها عشان يهديها
رغد كانت تتمنى احد يجي يمها وبلا شعوريا احضنت وليد بقوووووه لدرجه انه صقع في الكرسي اللي وراااه
وجلست تبكي وتقوول كلاااااااام ماللللللللله مفهوووووووووووووووووووم وتضرب صدر ولييد وماهي حاسه بنفسها لانها تعبت وفكرها مشووش وليييد انصددددددددم واستغرب بعدين حط يده على ظهرها وبدا يقول لها كلام علشان تهدى
شوي حس ان جسمهاا ثقل طالع وجها لقاها نايمه ابتسم وهو يشووف خشمها الاحمر ومكشره
كانت نيرس ماره من عندهم
وليد :دكتوره دكتوره
الدكتوره ريما :نننننننننعم
وليييييد :لا بس بغيت تحطوون سرير في غرفة البنت اللي اسمها ديما بشار ..........
الدكتوره ريما :طيييييب
وراحت ورجعت
الدكتوره ريما :السرير جاهز وجا دكتور تقريبا بالعشرين وكان بيشيل رغد عشان يوديها الغرفه
ولييد وخخر يد الولد وناظره بستحقار :خيييييير انشاء الله ماد يدك
الولد بغرور وحقاره :والله مالك دخل فاهم ولا انت وش تقرب لها عشان تشيلها تلقاك لاقيها بشاارع
وليييييد :هي انت انا وذي احسن منك وليكون بعلوومك ترى هذي زوجتي (ولييد مايدري كييف طلعت منه ذي الكلمه )
الولد :اشبع فيييييهاا ومشى
وليييد شال رغد حس بشعوور غرييييب بس يحاول يبعد الفكره عنه وهم في الطريق وكانوو توهم ينظفون الارضيه(غرفة ديما الطابق 3 ورغد ووليد في الطابق1 ) ويمشي ولييد الا يزلق على ورا ويطيح على ظهره وتطييح رغد فووقه رغد كانت بتتكلم لانها صحت وهي بحضنه وتوها بتتكلم الا يزلق وليد وتطييح فوقه رغد ماقدرت تتحرك وقفت وطااحت مره ثانيه ووقفت وطاحت مره ثانيه وليد وقف وطاح بعد
رغد وولييد طالعوو بعد وضحكوو:هههههههههههههههههههههه
رغد :يييييووووووه هههه الحين كيف بنقوووووم هههههه
وليييييد :ههههههه ماادري
رغد :يلا فكر فكر
وليييد :ايوه لقيتها تمسكين يدي وانا امسك يدك ونقوم مع بعض
رغد استحت بس قالت عشان مايحسب استحيت بوافق:تيييييب يلا
مد يده ولييد ورغد حطت يدهاا رغد يدههاا صغيره على يد وليد الكبيره بعدين حااولوو يقومون وقاامو
وهم يمشون رغد رجالها كل شي تزلق بس تمسك في وليد
الحين هم في الدوور 2
رغغغد :يوووووه حتى ذا الطابق فيه ماي ابي اعرف لييه حطوو صابون بالاول
مستشفى مخرفه
وليد :ههههههه ناوييين علينا
رغد شكلهم
الحمد لله ماصار شي لهم في الطابق 2
الطابق 3 اخر طابق
مشووو ووصلوو لغرفة ديما
رغد :تعال لييه موديني غرفة ديما
وليد :عشان تناامين
رغد :لا طاار مني النوووووووووم وش رايك نروح الكوفي اللي تحت
ولييد :يعني بنمر من االصابووون
رغد :ههههههههه اللله يعينا
ولييد :يلا
ومشوو وكل شوي يطيحوووووووون
الطابق التحتي وتوهم بيدخلون الكوفي الا يزلقووووون
واللي في الكووفي ضحكوو عليهم وهم بعد ضحكوو
اللي في الكووفي كان 3 بنات 4 شباب
البنات جاوو
والشباب جوو
الاولى :ههههه ياعمري عسا ماتعورتي
الثانيه :ياقلبي اكييد تعورتي
الثالثه :عطيني يدك اخليك تقومين
رغد مدت يدهاا وقوموها وجلسوها معهم بطاولتهم
ووليد جلس مع الشباب
طاولت البنات كلهم عندهم كووفي
الاولى :عرفينا عليييك
رغد :اسمي رغد وعمري 15
الاولى :العمر كلللله بس تووك صغيره
رغد :ههههههه
الاولى :انا اسمي فاطمه وعمري 16
وهاذي نوره كبري وسميه 19
رغغد :عاشت الاسامي والعمر كله يارب
نوره :الا رغود ليه جايه هناا
رغد :صار حادث وبنت خالتي دخلت في صدمه وولد خالتي صار ضرير وولد عموو في غيبوبه
الكل :الله يشفييهم
سميه :الا رغووووود عندك جوال
رغد :يب
نوره عطينا رقمك
رغد :تيييييب 050........
فاطمه :طيب رغد عندك امييييييل
رغد ييب خذييه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
عند طاولة الشباب
وليد :عرفوني علييييييكم
الاولى :معااك خالد عمري 26
الثاني :سالم 28
الثالث :فيصل 18
وليد :وانا وليد 17 تشرفنا
وليد في نفسه
(والله اني شايفك بس وييييين ماادري ماادري (يقصد فيصل) )
عند رغد في نفسها (انا شايفتها بمكاان (تقصد فاطمه )
انــــــــــــــتــــــــــــــهـــــــــــــــى الـــــــــــبـــــــــــــــأ رت
توقعااتكم
وش بتكون ردت فعل عصومي بعد مايصحى ؟؟؟
ديما وصدمتها بتتجاوزها ؟؟؟
رغد ووليد الاحساس الغريب وشو ذا ؟؟؟
فاطمه وفيصل هل لهم شي في الروايييه ؟؟؟
رغد ووليد تتوقعون وين شافو فاطمه وفيصل؟؟
ادري البارت قصصيييييييييييييييييير لانه تكملت الجزء الثااني

انشاء الله الجزء 3 بخلي البارت طويييييييييل واذا شفت ردودكم خليته اطوووووووول


عدل سابقا من قبل قمر الاكوان رغوده الوزان في الأربعاء أبريل 13, 2011 9:18 pm عدل 2 مرات

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
يسلموووووووووا واااااااااااايييييييييد حلوووة روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه 178249

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
وش بتكون ردت فعل عصومي بعد مايصحى ؟؟؟بيقؤل ويئن انا ويش يسار لي
ديما وصدمتها بتتجاوزها ؟؟؟أكيييييد طبعا
رغد ووليد الاحساس الغريب وشو ذا ؟؟؟حسير بالححححب
فاطمه وفيصل هل لهم شي في الروايييه ؟؟؟نعم
رغد ووليد تتوقعون وين شافو فاطمه وفيصل؟؟فيصل الي غازل راود وفاااطمة مدري عنها 

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
تسسسلميي حححؤبي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
تسسسلميي حححؤبي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
نــــــــــــورتــــــــــو

ديمه

تقريبا كلها صح ماعدا شيئيييييييييييين

وبكررررررررره انشاء الله احط الجززء الثاالث

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
وش بتكون ردت فعل عصومي بعد مايصحى ؟؟؟
راح يستغرب هو وينن
ديما وصدمتها بتتجاوزها ؟؟؟
يب يب
رغد ووليد الاحساس الغريب وشو ذا ؟؟؟

فاطمه وفيصل هل لهم شي في الروايييه ؟؟؟
يس
رغد ووليد تتوقعون وين شافو فاطمه وفيصل؟؟
ايه وفيصل الي جاء يغازر رغوده
ادري البارت قصصيييييييييييييييييير لانه تكملت الجزء الثااني
لا عاتي حياتو
انشاء الله الجزء 3 بخلي البارت طويييييييييل واذا شفت ردودكم خليته اطوووووووول
يلا كملي
وأسفه لأني كنت مو بالبيت سامحيني
بليييييز










سوري

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي


روايتك احلىىىىىى رواييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
*ح’ـبي يدوؤم لنجمتي ديوؤم كتب:
وش بتكون ردت فعل عصومي بعد مايصحى ؟؟؟
راح يستغرب هو وينن
ديما وصدمتها بتتجاوزها ؟؟؟
يب يب
رغد ووليد الاحساس الغريب وشو ذا ؟؟؟

فاطمه وفيصل هل لهم شي في الروايييه ؟؟؟
يس
رغد ووليد تتوقعون وين شافو فاطمه وفيصل؟؟
ايه وفيصل الي جاء يغازر رغوده
ادري البارت قصصيييييييييييييييييير لانه تكملت الجزء الثااني
لا عاتي حياتو
انشاء الله الجزء 3 بخلي البارت طويييييييييل واذا شفت ردودكم خليته اطوووووووول
يلا كملي
وأسفه لأني كنت مو بالبيت سامحيني
بليييييز


لا عاادي ياقلبي مايحتاج تتأسفين


ولعيوونك احلى بارت







سوري

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
ديما جنوني واميره كوني كتب:
كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي


روايتك احلىىىىىى رواييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه


تسلمييييييين

والحين اكتب احلى بارت واطول بارت

وانزله

يعني الساااعه 9

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
سووري بنات بس غلطت في عمر فاطمه وفيصل


عمرها 16


وفيصل 18

عدل سابقا من قبل قمر الاكوان رغوده الوزان في الأربعاء أبريل 13, 2011 8:57 pm عدل 1 مرات

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كملييييييييييييييييييييييي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
تيييييييييييب جالسه اكتب الباااااااااارت

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
وهذا احللللللى بااااااااااارت لعيووووووووننكم


الجزء 3
الفصل الاول
طلعووو رغد ووليد بعد مانشف المااي
رغد وهي تفكر ياربيه انا ويين شايفتهااا
وليد اف ياخي ذا انا شااايفه بس وييين
رغد ووليد التفتوو على بعض :تصدق تصدقين انا شايف شايفه فيصل فاطمه
اسكتوو
رغد ووليد :قووووووول قوولي
رغد :لالا بجد قوول
وليد :طيب شفتي اللي لابس بنطلون اسووود وبلوزه حمرا فيها جماجم باللون الاسود
رغد:يب يب
وليد :ذا اسمه فيصل ياربي اننا شايفه بس وييييييييييييييييين
رغد :وحتى انا شفت البنت الوحيييده اللي لابسه حجااب
وليد :أي
رغد :ذي اسمها فاطمه حتى انا شفتهاا بس شفتهاا يوم كنت صغيره او مشبها عليهااا
وليد :دقيقه دقيقه انتي روحي غرفة ديما وانا بجي
رغد استغربت :تيييييييب
وراااااحت
جلس ولييد على الكنب ورجع للزمن قبل 8
وليد :عصووووووووومي ارمي الكووره
عصوم :دقيقه وين فيصل
فيصل من ورا عصومي :بوووووووووووو
عصوووم وهوو خايفه نقز قداام :يماااااااااااااا
وليد وفيصل :هههههههههههههههههههه
مروه :يلا ياعياالي تعالووووووو
دخلوو وهم يضحكون
فيصل :يلا انا بروح
عصومي :لا عااد فصوول اجلس ترى انت اخونا موو غريب
فيصل :ادري بس تعرف مرت ابوي اف
وليد :معليه يافيصل هم هي بتضل مرت ابوك وامك
فيصل يتنهد :تييييييييب بااي
عصومي وليد :بااي
راح فيصصل ودخل البيت
امه نوال:خييييييير سيييد فيييصل انا قلت لك لين المغرب الحييين تعدا المغرب
فيصل بقهر :يمه مساافت الطريق وانا وين راايح عند اخوااني
امه امسكته من اذاانه :لاتطاول صوتك علي فااهم
فيصل :يمممممممممه انا كبير عمري 8 سنواات خلاص اعرف اتحمل المسؤؤلييه
امه :اسمع اذا رحت بيتهم مرره ثانيه ولا شفتك تتمشى معهم لا انت ولدي ولا اعرفك
فيصل جلس يبكي وامه طلعت غرفتهااا وهي ماهي مهتمه
رجع وليييييييد للواقع ووقف بسسسسسسسسرعه ونزل الكووووووفي بس للأسف مالقاااه
وليييد :ااااااه يالقهر ااااه ياخووي ويييييييينك
عند رغد
رغد تحاول تتذكر بس اسكتت وبكت بقوووووووه :وفي نفسها لالالالا مستحيييل تكون ذي اختي
ورجعت للزمن 9 سنوااااااات
كانوو في الروضه ديما ورغد
وجااااات فاطمه تاخذهم كان عمرها 8 سنوات :يلا رغوووووود ديمااا يلا بنرووووح
وهم في الطريييييييييق مررت سياره سوووووودا من جنبهم خاافوو وصااروو يركضووووون فاطمه تعثرت في الطريق وطااحت رغد :فطووووووووووووم وتبي ترجع بس ديما مسكتهاا ورغد تبكي :ديما هديني ذي اختي ديمااااااااااااا فاااااااااااااااااااااااااااااطمه
اخذها الرجال ودخلها وفاطمه وتتحرك بعديين صفع رااسهاا بالنافذه واغمى عليها
الرجال اللي يسوووووووق :حلوو حلووووووووووووووووووووووووو واخيرا مسكنا بنت زيد
رغد وديما
رغد تضرب ديما على صدرها :ليه ماخلتيني ارووووح معاها ويش يبي منها الرجاااال اهئ اهئ
ووصلووو البيت ديما راح بيتها اننهم قريبن من بيوت بعض
رغد دخلت وهي تبكي
امهاا :بسم الله عليك رغد يمه وش فيييك
رغد :خذوووها خذوهاااااا
امها نغزها قلبها وجالسه تلتفت يمين وشمال:رغد وين اختك فاطمه
رغد :اقووووووووووووووولك خذوووها خذوووها ماقدرت اخذهااا سحبوووها وديما ماسكتني
امها بصرااااااااخ:مييييين اللب\ي خذووها تكلمي مييييييييين
رغد :اهئ ماادري جات سياره سودا وخذوها
جاء اسامه مايدري عن مايدري عن شي بزر وجلس يبكي معهم
دوورووو فاطمه في كل مكاااااااااااااااااااااااااااااان مالقووووووووووها
رجعت رغد للواقع وجلست تبكي ونزلت تحت الكوووووووووفي ومالقت احد غير وليييد
رغد وهي تبكي وتشااهق:اهئ ووليد اهئ ذي ذي اهئ فاطمه ااااااااااااختي اااختي اللي اخطفوووووووها اهئ
وليد انصدم ورااح لها :متأكده رغد متأكده
رغد :كيييييييف تبيني انساا ملامح اختي كييييييييييييييييييييييييييييييييييف قوولي
ولييييد :وانا وانا اخووووووي اخووووووووووووووووووووووووووووووووي فهمتي كانو هنا مالحقنا علييييهم
رغد بدوم شعوور احضنت وليد وجلست تبكي وهوو حضنها وماسك دمووعه على اخووووووه االكبير
رغد امسحت دموعها وبعدت عن وليد :لازم نلقى شي هي اخذت اميلي ورقمي وانت
ولييد :عطيته رقم جواالي
رغد :ماالنا الا الصصصصصصصبر
وراحو توضوو وصلووووووو
السااااااعه 8 جاووووو الاهل الحريم عند ديما والرجال عند عصوومي
عند الرجال
عصومي صحى الكل سكت
عصومي :يييييييييييييبه في احد هناا
ابوه بالرتبااك :أي أي احنا هناا
عصومي باستغراب :طييييييب لييه مطفيين الانوااااار ولعوووهم
وليد :عصومي الانوار مولعه
عصومي سككككت وبعدين صررررررخ :طلعوووووووووووووووووووو بررررررررا
عمه ابوو رغد :هد ياولدي نسبة نجااح العمليه 50 %
عصومي :قلت بررررررررررررررررا وقال بستهزاء مابي اشووف احد
ولييييييد :طلعوو طلعوو لمان يهدى نكلمه
طلعوو وسكروو الباااااااااب
عصووووومي بهمس:يعني انا مراااااح اشووف لالا ذا اكيد حلم والحين بصحى منه أي بصحى وانسدح يبكي
عند الحرييم
ديما نفس حالتها تطالع السقف وساكته
ام ديما تبكي :وي يمه بنتي متى تصحى
رغد رااحت لديماا وهي تبكي وتهمس باذنهاا : ديما قومي انا من لي غيرك تصدقين اليوووم شفت اختي اختي فاطمه أي شفتها ووليد شاف اخوه فيصل وعصومي قاام قوومي بس تبقى انتي
ديما صارت تبكي وحضنت رغد كلهم قاموو وتحمدوو لها باسلامه
ديما :صدق قاام
رغد :أي بس
ديما :بس وشووو
رغد :صار مايشووووووف
ديما بصدمه :مايشووف لازم اكلمه تكفيين رغد ابي اكلمه
رغد :شوفي الحين انا بروح وبقوله انك تبين تكلميينه
رااحت رغد لغرفة عصومي افتحت الباب وانصدمت وهي تشووفه يبكي
عصوومي :مين ميين اللي دخل
رغد :انا انا رغد
عصومي :اطلعي برررا
رغد :دقيقه عصومي بس ديما تبي تشوووفك
عصومي :مااابي احد طلعي بررا
رغد :بطلع بطلع بس صدقني هي كانت بحاله صدمه بس لما قلت لها انك صحييت قامت من الصدمه
وترى ديما تحبك بس شكلك ماتحس
وطلعت
عصومي والكلمه تررد بباله :تحبك تحبك تحبك
رغد :مررررررت من غرفة عبد الله وشافته صااحي
دخلت :سلام
عبد الله :وعليكم السلام
رغد :من متى وانت صااحي
عبد الله بصعووبه يتكلم :تووني
رغد :وشووو ونادت الدكتور
طلع الدكتور :الحمد لله والمريض بخييييييير
رغد /:يعني يقدر يطلع
الدكتور :لا بنخليه يومين تحت الملاحظه
رغد :تيب
زطلعت جوالها
رغد :الو عموو مصطفى
مصطفى :اهلا رغد
رغد بفرحه :عموو عموو عبوود صحى
مصطفى وقف :وشووو منجد تتكلمين رغد
رغد :يب يب والله من جد اتكلم يررا انا برووح عند لين انت تعاال
مصطفى :خلاص ويعطيك العافيه
رغد :لا وش دعوه عمي عادي عبوود كانه اخوي يلا باي
وسكرت وراحت غرفة لين
دخلت وكان هنااك ام ليين ميس
رغد :سلااام عمتووو
ميس بابتسامه :اهلين رغووووود
راحت رغد وباست خد ميس :اخبارك
ميس :ماشي الحال وانتي
رغد :الحمد لله هااا شووو اخبار ليوون
ميس :الحمد لله
رغد :يلا اجل انا اترخص بس حبيت اتطمن على ليوون
ميس :خلاص يلا مع السلامه
رغد :مع السلامه
راحت وقال لديما ان عصومي رضا يشووفها "هي تدري انه موو راضي بس قالت بقوولها واللي فيها فيها
بعد اسبووووووووووع
رغد :تنتظر اتصال من فاطمه
وليد :نفس رغد ينتظر اتصال من فيصل
ديما :تحسنت حالتها وكلمت عصومي ورضا يسوي العملييه
عصومي :خايف من العمليه اللي هي بكره
عبد الله :تحسنت حالته
والباااااااقي مافييييه أي تطورااااات
توقعااااااااااتكم
هل راااااح تتصل فاطمه على رغد ؟؟؟
وايش بيصير اذا اتصل ؟؟
والاهل اذا دروو تتوقعون وش ردت فعلهم؟؟
عصومي هل رااااح تنجح العملييه ؟؟؟
وهل عصومي يحب ديييييما ؟؟؟
ووووووووووببببببببببس ذا الفصل الاول انشاء الله بكره انزل الفصل الثااااااااني
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد