Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+13
دلـ‘ع مــاكـس..
كلي ذوق وذبحني الشوق
-ديمة بشار-
اعشق يا ديمه بجنون
سلومه عاشقه ديومه
صَمْتِيـے حِڪَايَہ
عاشقة رغد ووليد
ديما جنوني واميره كوني
ديــمـﮧ ♪
جابر انت ستار
*ح’ـبي يدوؤم لنجمتي ديوؤم
عاشقة بسمة ديوم
قمر الاكوان رغوده الوزان
17 مشترك

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي لو بتحبيني

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
واللله اححبك بس انا الحيين ماكتبت بااااارت

بكرررره انزل احلى باارت عشان تعرفين اني احبك ياخيتووو


انتظريني ولاتزعلييييين

تيييب

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
ازعل من الدنيا ولا ازعل مننك


خوذي راحتتك بس من الحمااااااااس كتبت


كمممممممممممممممممممممممملي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
الرواية روعه ممكن تكملي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
تييييييييييييييييييييييييييييييييييب

وهذااني اكتب بااااارت

الساعه 9 انزل البارررررررررت

انتظرووني

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كملييييييييييييييييييييييييييييييييييي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
الـــــــــــــــجــــــــــــز ء الـــــــــــثـــــــــآآ نــــ22ـــي
الفصل الــــثـــاني
بيت عمو زيد
الصبح الساعه 9 يوم الخميس
جالسه تطالع تلفزيون وحاط mbc action
ومندمجه اخر اندماج يمهاا كودرد(شراب الطاقه )و5 سنكرس وانواع الجلكسيات والشبسات
كانت تطالع مصارعه
رغد بحمااس :يلا يلا ايدج اضربه اضربه
رغد :يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهووووووووووو فزنا فزنا على المغرور البيرتوو هيييييا
وتمت تطالع المصارعه وجات بتنتهي
رغد :لا ياحيوانين اف منكم لييه يوم فاز ايدج حبيبي خلاص انتهى وقت البرنامج الله يبلاكم
جات ببال رغد فكره وحطت وناسسه وكانت جايه هلا بش
طارت رغد وجلست ترقص

هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش
هلا بش .. قد ما سوى الوله فيني بغيابش

علامش .. يا بعد كلي عليّه
ومامش .. غير انا وانتي هنيا
تداري نظرتش .. ليه مستحية
هلا بش ..


انا اشلي بعيدهم والعيد شوفش
الى جاد الهوى وسمحت ضروفش
تخافي ليش .. ايش اسباب خوفش
وهاللحظة لنا والغيب لـ الله
خذيها واتركي الباقي على الله

هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش
هلا بش .. قد ما سوى الوله فيني بغيابش


مشاكل .. لو اعد الهم اغلط
وشفتش .. يومها وقلبي تورط
يبيش ومايبي غيرش تشرط
لمح معش السعادة ما عرفها
مشاعر غير ما عمره شعرها

هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش
هلا بش .. قد ما سوى الوله فيني بغيابش

رغد طاحت على الكنب بتعب :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اليوم عصومي وليون وديمووو حبيبتي وعبود بيطلعون من المستشفى لازم اسوي سبرايز لهم يلا متى يجي بابا على شان اقوله
خل انتصل على عموو مصطفى وتوو بتتصل الا يرن جوالها رقم غريب
رغد بأستغراب:من ارد اشوف ألووووووو
.................:عرفتيني
رغد عرفتها بس حاولت شوي شوي معاها :ايووووووه هلا وغلا ببطه
فاطمه :هلا بك يابعدي اخباررك
رغد :تماااااااااااام يارووووووحي وانتي
فاطمه :دووم يارب يسرك الحال
رغد يدوم نبضك وعزك فطووم بطلب طلب بليز لاترديني
فاطمه :آآمري تدللي
رغد :ابيك تجين بيتنا بسوي سبراز لديموو وعيال عمو وخالتوو
فاطمه :والله مادري بسأل اخوي خالد
رغد في نفسها اخوهااا :اهاا براحتك بس اهم شي تجين وقولي لخالد يجي هوو وربعه اللي في المستشفى
فاطمه :تيييييييييييييييييييييييييييييييييب
رغد :يلا سيووو يااقلبي
فاطمه بحزن :باااي
رغد :دقيقه فطووم دقيقه
فاطمه :لبيه
رغد :صووتك مو عاجبني وش بك
فاطمه :لالالا مافيني شي
رغد :فطووم اجلنا او غير اجل راح اعرف وش فييييييييييك
فاطمه في نفسها "وش تبيني اقول لاتسكرين ياختي اه :لالا بجد مافيني شي باي
رغد "ااااااااه اشتقت لك ياختي :يلا باي
ةسكروووووووو
عند فاطمه
خلووووووووووووووووني اعطيكم نبذه عن حياتها
عايشه في بيت متوسسسط هي وخالد
لان بعد ماخطفوها قطوها في دار الايتام خالد تبناها
في البيت مافي الا هي وخالد اهل خالد متوفيييييين وهو يعرف ان رغد اخت فاطمه
نوصف لكم فاطمه " جميييييييييييييييييييييييييييييله بمعنى الكلمه خلووقه طييبه مررره تحب البزران بس عصبيييييه بقووووووووه ماتحب تشكي لاحد همومهاا
بيضاا وانفها حلووو خدودها وردين فيها غمزه في خدها الايمن والايسر شعرها لونه بني طبيعي ناعم لين نص رقبتها شفايفها ورديه وصغيره
خالد : حنوووووووووووون بقووووووه بذات على فاطمه اللي يعتبرها اخته ويحبها موت يعني حب اخوه مو حب يشتغل في شركه ومتواضع
بشرته حنطيه خشمه سييف فيه غمزه على الجنب الايسر شعره طويل شوي ناعم اسوود
فاطمه :خلووووووووووود خلووووووووووووود
خالد كان في المطبخ وسمعها قال خل اخوفهاا ولبد ورا الباب
فاطمه دخلت المطبخ وهي مستغربه :يوووووووووه وين رااح ذا
خالد وفمه في اذنها :بوووووووووووووووووووووووو
فاطمه انقزت :يمااااااااااااااااااااااااااا
خالد ماقدر يستحمل شكلهاا :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ش ششوو ششووفي شكلك امانه هههههههههههههههههههه
فاطمه :ياسخيييييييييف والله لاذبحك
وخالد راااح يهج وهي تركض وراااااه
فاطمه :ويين ترووووووح انا معااك في البيت
خالد :ماتصيديني تحلميييييييين
فاطمه وقف :تتحدى
خالد:أي نعم
فاطمه :بس اذا صدتك وش جائزتي
خالد :اللي تبينه
فاطمه :ابي ارووح عند اختي رغد (عادي هوو يدري )
خالد :ولييه تروحين عندهاا
فاطمه :لانها مسويه حفله وعازمتني علشان شفاء عيال خالتها وعمامها
خالد :تيييييييييييييييييب
فاطمه :وانت وش شرطك
خالد :اممممم يووم كامل انتي تطبخين وتغسلين وكل شي والشغاله تاخذ اجازه
فاطمه فتحت عيووووونها :نعم نعم الله ياخذ رووح قوول امييييين
خالد :وهوو يهج يلا ترى اذا وصلت عند باب الحوش وانتي ماصتيني تخسرين
فاطمه راااحت تركض له :تعااال وين رااااايح وركضت وشوي تطيح
فاطمه :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه رجلي اااااااااااااه
خالد خااف ورجع :فاطمه وش فيك
فاطمه تأشر على رجلهاا وعيونها امتلت دموووووووع
خالد لمس الجرح كان غزير :امشي نروح المستشفى يبيلها خيااطه
فاطمه :لالالالالالالالالالالا إلا الخيااطه ماحبها آآآآآآآآآآآآآه اهئ
خالد ماهتم لها رااح جاب عبايتها وحجابها ولبسها بإهمال وشالها
فاطمه وهي تبكي وتصارخ :خالد نزلني وقلت لك ماابي اروووووح مااحب الخياطه تعورني
خالد ركبها وطيراان للمستشفى
خيطوو رجلها بصعووبه لان فاطمه وتبكي وتقزهم وتسب وتلعن فيهم
رجعوو البيت فاطمه تعبت وراحت نامت
عند رغد قالت للكل وجهزت البيت وكل شي
اتصلت على ديمو وقالت لها تتزين لان بجيهم فاطمه بس مماقالت عن الحفله
العشاء
خلوني اقول لكم ملا بس الحضور
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ديما

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فاطمه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريماس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جنى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كان شكلهم تووووووووووووووووووووحفه يجنن بقوووووووه مو حاطين شي بوجهم بس كحل داخل عيونهم ومرطب يلون الشفاه للوردي مع انه مايحتاج لان شفاتهم ورديه بس يرطبونها

نروووووووووح للشباب
وليد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عصومي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسامه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عبود


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سالم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيصل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كاان شكل البنااااااات والشباااااااااااب خوووووووووووووقاااااااااقي
انـــــــــــــتــــــــــهــــــــــى الـــــــبـــــــا رت الـــثــا نــــي
توقعاتكم
رغد بتقول لفاطمه ان هي اختها ؟؟؟
مروه وام رغد تتوقعون اذا شافوو فيصل وفاطمه ضمير الام بيحس ؟؟؟
هل الحفله فيها خيرر ولا شر؟؟؟
وش بيصير بالحفله ؟؟؟

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
كمممممممممممممممممممممممممملي الله يخليكي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
انا الحيييييين بحط باااااااااااااااارت مرررررررررررررررررررررررررررررررره طويل

مع اني فيني النووم ودايخه واصلا مو قادره اكتب بارت لاني من امس العشاء وانا قاعده

بكتب بارررررررت عشاااان اني في ايام الاسبوع يعني (السبت _الاحد _الاثنين_الثلاثاء ) اما الاربعاء عااتي

هاا وش رايكم اخلييييه يوووووم الاربعاااااااااء واحط لكم 4 بارتات وزياده عليهم بارت 5 هدييييييييه

هاااااا وش قلتووو


بسرعه ابي رد عشان اذا تبوني انزل بارت اكتب الحيييييييييين

هااا يلا بسرعه ولا الحيييييييييييين بنااااااام جد جد جسمي متكسر

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
يوم الاربعااء احلىىى مشان يككوون فيه 5 بارتات ورى بعض مااشي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
تييييييييييييييب

اااااااااااااااااااه ريحتيني

ويلا قولي لاعضاء اللي يتابعون روايتي انهم يسامحوووووووني

هههههههههههه يلا انتظرووو 5 بارتات انشاء الله بس ها ماتملووووون


يلا سيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

وسوري مرررررره ثانيه

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
وابي يكون الموضوووووع مليان ردود وتقاييم مو اجي مافي الا كم رد

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
ممكن تكملي والله انا كنت زائره وسجلت عشان ارد عشان خطري كملي

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
يلا كملي
رغد بتقول لفاطمه ان هي اختها ؟؟؟
يب يب يب يب
مروه وام رغد تتوقعون اذا شافوو فيصل وفاطمه ضمير الام بيحس ؟؟؟
يس اكيييييييييييييييد
هل الحفله فيها خيرر ولا شر؟؟؟
شر هع
نياهاهاهاهاهاهاهاها ضحكه شيطانيه هع

وش بيصير بالحفله ؟؟؟

امممممم بيستانسو ويفرحون ويلعبون و......و........إلخ

المهم تم الـ+

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
ننتظرك يوم الاربعاء ع احر من الجمر

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
ننتظرك احر من الجمر يا امر

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz




كممممممممممممممممممملللللللللللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الله يخليك لو كنتي بتحبيني

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz





ننتظرك يوم الاربعاء ع احر من الجمر

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
وااااااااااااااااي والله كنت انتظر يوووم الاربعاء يجي اشتقت لكم مررررررره

وهذي احلى بارتات

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
الـــجـــز ء ثــــــلا ثــــــــ33ــــهــ
بيت عمو زيد
الكل اجتمع
رغد اخذت فاطمه
وراحت عند الكل مجتمع في الصاله (غرفة الجلوس )
اوقفت في نص الصاله :اااااااحم اااااااحم ممكن شوي
الكل التفت لها
رغد :ويااااي ماكنت ادري ان الكل يبي يشوف وجهي
الكل بكلمات مختلفه :ضفي . بتقولين ولا وشو .ياواثق انت .....إلخ
رغد :بل بل بل بل تحطيييييييييم
ام رغد :رغد بتقولين ولا جلسي ابرك
رغد :طيب طيب هدي بالك ياحلوو احم المهم بس بغيت اعرفكم على صديقتي فوفو
(كل البنااات لابسين حجااب عشاااان الشباب)
ام رغد حست بشعور غريب ونبضها يقول ذي بنتك بس ابعدت الفكره عنها
وليد بسرعه سحب فيصل وقال :وهذذا صديقي فيصل عرفتكم على اصدقائه بس هوو كان بالحمااام
وام وليد نفس الحال حست بشعور ونبضها يقول ذا ولدك بس ابعدت الفكرره
رغد :انا بروح المطبخ بجييييب لي ببسي احد يبي
فاطمه بهمس :رغود خذيني معك
رغد :ديما فاطمه تقول تبي تقعد يمك تقول تدخلين القلب وشكلها حبتك
فاطمه بققت عيونها وصفعت راس رغد خفيف :انتي يالكذاابه صارووخك بين ممسرع احبها وانا توني شايفتها
رغد :عااتي الحب من اول نظره اعترفي
فاطمه راااح وجلست يم ديما ودخلت جوو السوالف
رغد راحت المطبخ حست احد وراها التفتت لقته
نروووووووح عند دييييماا
ديما :يوووه انتي ااكبر مني اف قهر
فاطمه :هع يعني تبيني اصغر عمري ولاايش
ديما :خلاص خلاص يلا وش قصتك اللي تقولين حلووه
عند وليد جالس يسار عصومي وفيصل يمينه
وعصومي ماهو معبرهم جالس يطالع ديماا
وليد غمز لفيصل وكل واحد حط فمه على اذن عصومي و:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عصوومي قام مفزوووووووع ويطالعهم وهو خايف
الكل ماقدر يسكت :هههههههههههههههههههه
عصومي طااح وجهه وجلس منقهر
عند رغد التفتت ولقته خالد
رغد :ييييمه خوفتني وش فيك
خالد :لا بسألك سؤال ممكن
رغد :تيييب تفضل
خالد :اااامممم مادري وش اقول
رغد :انتي تدرين ان فاطمه اختك هذا سؤالك صح
خالد :ايه بس كيييييف عرفتي
رغد دممعت عيونها :كيييف مااعرف اختي هاا ذي اختي من لحمي ودمي ماتبيني اعرفها
وراااحت تركض غرفتها تبكي
رجع خالد
ابو رغد :وييين رغد
خالد :راحت فووق
فاطمه قامت لها ورااحت
دخلت وجلست على السرير
رغد كانت تحسبها ديما :آآآآه ياديمووو اختي قدامي مااقدر اسوي شي قوليلي كيف اقول لفاطمه ان هيي اختي اخااف ماتحبهااا آآآآآآآآآآه انا شفت امي وجها كان يشوفها بنتها بس ابعدت الفكرررره اهئ اهئ
فاطمه بكت وياااااااهاااا:رغد اهئ والله مااكرهك اهئ انتي اختي كيييف اكرهك
رغد سكتت ورفعت عيونها وبكت بقووووووه من الفرحه
رغد :طول عمري كنت اتمنى تجيين كنت كل اقول اهي راحت مع الرجال تشتري الحلاوه وتجي ويوم كبرت عرفت عرفت انك
فاطمه قاطعتها :خلاص رغود خلي المااااضي احنا بنات اليووم
رغد من بين دموعها :أي سرقيها من امي
فاطمه :هع عاتي امي بعد
رغد :طييييييب خل اقول لهم
فاطمه :لالالالالالالا بعدين يمكن هم مايقبلوني او مايصدقوووووني
رغد :لكل حادث حديييييث يلا ننزل
نزلووو وكان باين عليهم البكي
ام رغد قامت قدامهم :ييمه شفييكم
رغد :مافينا شي بس كنا نعدل الحجاب وشمخنا بعض عيونا
ام رغد ماصدقت بس اسلكتها :طيب يلا جهزو ذيك الغرفه وحطو الكيك واغراض الحفله يلا بسرعه
فاطمه ورغد :طيييييب وراحو
عند فيصل ووليد جالسين يم بعض
ووليد في قلبه :اااااااه ياخوي انت تحس انك اخوي ولالا
فيصل بعد في قلبه :ياليتك تحس انك اخوي
وليد بتوتر:فيصل انت عندك اخوااان
فيصل في نفسها "اقوله وخلاص اشتقت لامي وابوي وهم :أي عندي 3 ولدين وبنت الولد اسمه وليد والثاني عصومي والثالثه جنى
وليد :لالا اقصد اخوانك يعني بلا مجامله
فيصل :هههه شفيك اقولك انت اخوي انت حبيبي اللي فقدتك من زمان حرمتني منك مرت ابوي الله يصلحهاا
ووليد حضنه وجلس يبكي
وفيصل بعد (للمعلومه هم كانو بعيد شوي عن الاهل)
وليد لازم نقول لهم
فيصل :بعدين
جات رغد تركض :بسررعه تعالووو بوريكم شي عمركم ماشفتوووووووه
الكل قااام وكاانت المبات مطفين ودخلوووو ورغد وفاطمه صرخوو وولعو الانوار الصفره وقالوو :حمد لله على السلاااامه وماتشوفوون شر
الكل سلم عليهم واخر واحد وليد التفت وليد وشاف محد يطالعه باس رغد في خدها ورااااح
رغد ظلت مصدووووووومه وواقفه مكانها وحاطه يدها على خدها
جات ديموو وشافت رغد :خخخخ وش فيك كذا
رغد :ديمو ديمو وحضنتها باسني باسني
ديما :ميييين اللي باسك
رغد :وليد وليييييد واااااااي وناسه
ديما :هع هع ايووه اشتغلت المغازل ترى اجيب الهيئه الحين
رغد :هع تخيلي
ورااحوو وكان في االصوره واحده جماعييه وفيها
لين ..ديمو ..عصومي ..عبود
وحتفلوو وخلص الحفل
الحيييين رجعووو
رغد وقفت
رغد اخذذت فاطمه :احححححححم ااااااحم
ريماس :رغد بتتسيخفين مثل مساع رجاء لاتتكلمين
رغد طنشتها :يمه مش انتي فقدتي الامل تلقييين اختي فاطمه
ام رغد نغزها قلبها على بنتها :أي يا يمه بس وش جاب ذا الموضووع
ابو رغد بعصبيه :رغد سكري الموضوع لان امك بتبكي
رغد غرقت عيونها :ماتبوني افرحها ماتبووووني ماتبون امي تشوف بنتها ها ها
ابو رغد والكل تجمع حولها
ابو رغد :رغد انتي تعرفي وين اختك
رغد :اهئ أي اهئ أي اعرف
ام رغد وهي تبكي :وييين وييييين بنتي يارغد تكلمي
رغد اشرت على فاطمه :هذي بنتك هذي اللي ضااااااعت اخطفوووووها
ام رغد كانت حااااااااسه واحضنتها والكل يبكي وحضنها واساله ماتخلص واشكروو خالد كثيييير
وليد وفيصل وقفوو :وانتي يا يمه ماتبين تشوفين اخوي
نفس الحاله الكل وقف وراح له
ام وليد تبكي :ويييييينه ويييييينه (صح ان فيصل من مرت عمو خالد بس كان مايحب زوجه ابوه ويحب مروه ومروه تحبه وتحسبه ولد من اولادها )
وليد :يأشر على فيصل:هذا اخووي
الكل طب علييه واحضنووه ويبكووو
وصارت الحفله فرح وحزن
فرح من شوووووووووووف الاخوان والضنا وحزن بذكراا اولادهم قبل لايكونون معهم
انتهى البااااااااارت

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
الجزء 4444444444

بيت ديما
الساعه 5 الصبح

ديما كانت تطالع فلم رومنسي
كانوو البطلين فوق الجبل والجوو هادئ وحلوو
وكان البطل يقول للبطله احبك واعشقك..إلخ
ديما تذكرت عصومي تخيلت انها وهو محل الابطال وضحكت بقووووووه ههههههههههههههههههههه
محمد كان نازل محمد :حمد لله والشكر الا لاتبتلينا عقلك
ديما للحييين تضحك ولانها طفشانه أي شي يضحكها (كلنا اصلا اذا كنا طفشانين نضحك ياجعل بس واحد يعطس نضحك عليييه ):ههههههه بطني هههههههههه
محمد :ديما فيك شي "حط يده على جبهتها " مافييك حراره
ديما :هههههه كح كح هههه لالالالا مافيني شي بس شفت شي في الفلم وضحكت ههههههههه
محمد :اقول بس رووحي لبسي وتجهزي
ديما :يووووووه مابي اروووووح
محمد :اقول بس لايسمعك ابوي لا يلعن خيرك روحي بس
ديما :تيييييييييييب باايوو وقول للشغاله تجهز فطووووور ابي فطووووور لذيذ
وراااحت
نرووووح بيت خالد
عصومي كان نايم تحت ووليد بعد تحت وفيصل ومروه فوق السرير
فيصل جلس من النوم ولقى نفسه في حضن امه (مروه يعتبرها امه )
سحب نفسه شوي شوي وطلع قعد عصومي ووليد الي قامو بسرعه وطلعووو
تروشوو بسرعه والبسوو وتعطرووو ورااحوو المدرسه (فيصل كان معهم بس هوو مايدري )
راااحووووو
عند رغد
جلست بطلتنا رغود وراحت تروشت ولبست زي المدرسي وتعطرت وراحت لفاطمه وصحتها (للمعلومه امس يوم الحفله راح خالد وجاب كل شي لفاطمه وفاطمه في مدرسه غييير )ركبوو السايق وراحو
توو فاطمه بتنزل
رغد مسكت يدها :فطوووووووم انتبهي لنفسك تيب انا بمر عليك انتي كم تخلصين
فاطمه ابتسمت :امممم علينا 8 حصص يعني 1 ونص
رغد :تييب انا علي 7 اليوم اذا طلعت اتمشى دورتين على المدرسه وبعدين اكيد انتي بتطلعيين
واوح وياك للسوبر ماركت
فاطمه :لييييييه
رغد :عشاان اليوم بجمع البناااات ببيتنا ونقعد ويناموون عندي
فاطمه :عااتي يعني
رغد :اكييد عاتي ها وش قلتي
فاطمه :اكييييييييييد بس انا ملابسي مو حلوه
رغد :عااتي نروح السوبرماركت وبعدين نروح المجمع
فاطمه :اووووووووووووووووك
فاطمه :بس رغد مووو لازم نقول لامي
رغد :اكيد بنقول لامي اخاذ جوال سوماري (السايق)واتصل عليها
فاطمه :طييييب كيف الفلووس
رغد :ايووووووه كيف نسيت خلاص قبل لااجيك اروح اجيب فلوس من امي وارجع
فاطمه :اوك يلا باي
رغد :أي فطوم لاتطلعين الا لما ينادي بأسمك اوووووك بااي
فاطمه :اوك باي
راحت فاطمه ودخلت المدرسه
رغد :الله يحميها ويحميني ويحمي كل اهلي واقاربي والناس كلهم
انزلت رغد مدرستها جاو شلتها ومن ضمنهم ديمووو
شلتهاا عااديه واسمهاا :رد السلاام لايجييك هواش وكلام
شلتهم يعني اذا احط ماعطاهم وجه او تطاول عليهم الله يعينه
وتتكون من
رغد الرئيسه
ديموو :وياها
شيخه
ميثه
سلمى
انتهى البارت

descriptionروايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه - صفحة 2 Emptyرد: روايتي حطيتك حبي ورميتلي ايااه

more_horiz
الجزء الخآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــــــ5555ــــس
مدرسة ررغد
كانت الحصة 3
رغد متملله تبقى تقريبا 20 دقيقه
والبنات هدوء والمعلمه شرحها هادي
رغد :ابله ممكن نشغل المكيييف مررره حر
ابله ساميه :لا
ديما :يلا ابله ولا مووووت
ابله ساميه :أي كلمه ثانيه بررا
رغد وديما مدوو بوزهم
نروووووووووح لمدرسة بطه (فاطمه )
نفسهم الحصه 3
عايشين احلى من ديما ورغد
ابله سلوى :فاطمه روحي لابله منيره وخذي منها كتاب التمارين للرياضياات
فاطمه اكره حصه عندها حصة الرياضيات :تيييييييب
ورااحت نزل وقابلة بويه (مسترجله _عربجيه)
يلقبونها بمازن
مرت فاطمه وشافتها اشمأزت منها
البويه ممازن :يااحلووو انت عطينا وجه اتعذب بعدين انا
فاطمه اقوى تطنيش عطتهاا ايااااااااه وراحت
نرووووووووووح عند الشباب
كلهم بنفس المكاااان
بس الفصول غييير
بس هم اللي ماخذيين الدراسه لعب×لعب
طالعين بررا المدرسه ورايحين ستار بكس
تقريبا نص المكان شباب هاجين من المدرسه
دخلوو وجاهم القرسون
القرسون :بدكم شي
فيصل :موكا بارد
وليد وعصوم :وياااااك
القرسون :طلبات تانيه
فيصل :لا شكررا
وليد :هاا وش رايكم بالهجه
فيصل :شي ياخي عليك افكار داهيه
عصومي بالثقه زايده :اكيييييد مو هوو اخوي
فيصل ووليد :ماااااااااااااالت

نرررجع لرغد وديموو
رنت الحصة والمعلمه ماخلصت الدرس
الطالبات ماعبرووها وفتحوو الباب وراااااااحت
رغد :خخخخخخ بالذمه بنات شفتووو شكل ابله تووووووووووووووووووووووووحفه
ميثه تحب رغد بس ماتبي تبين :هع شكلها شي
شيخه :اتحدااك اذا ماهي الحين في الفصل تبكي
سلمى :أي والله
ديما :اقووووول من عليييه الفطوور اليووووووم
الكل طالع رغد
رغد :نعم نعم لالالالالا انا رئيستكم مافيه يعني مافيه
كلهم يترجونها بمزح يعني
رغد :اف منكم وراحت
كان زحمة على المقصف
رغد تدخل بينهم بالغصب وتحذف ذي وتدف ذي
وتسب وتلعن بذي
اليين وقف قداام المقصف وهي ماتدري :بسرعه عطيني 5 لبنه و5 عصير والتفت بس الصدمه ان اللي تبيع عدوتها نارا تأففت
ناره عطتها الطلب وتطالعها باحتقار
نروووووووح لمدرسة بطه الحلوووه
شلة فاطمه (هع هع وانتو يع يع )
فاطمه رئيستهم
ريم
منى
رشا
مريم
الكل يعرف ان فاطمه تحب الا رغد وديما
تحب وحده اسمهاا وضحى بس وضحى تحب وحده اسمها فاطمه وياها في الفصل وفاطمه اللي ووياها في الفصل تحب وضحى
ووضحى تدري ان فاطمه (بطلتنا )تحبها
(فاطمه اللي تحب وضحى ووضحى تحبها بنسميها (هايدي )طيييب)
فاطمه كانت نازله ووراها شلتها وكانت وضحى ورا فاطمه وفاطمه ماتدري
شلة فاطمه حاصرو فاطمه ووضحى
ريم :فاطمه امانه سلمي عليها
وضحى مستحيه بس مانعرف للحين شعورها نحووو فاطمه
فاطمه بجرائه ماتدري كف سوتها مسكت راس وضحى وباستها بخدها وبعديين نزلت بسرعه
البنات لحقووها
وضحى انزلت ولا كأن شي صار
طبعا قروب فاطمه ماسلمت منهم
نرووووووووووح لااخر الداوم يعني على البيت
قروب فاطمه جالسين مع بعض
سواق وضحى ينادي وضحى وقف وتوها بتطلع مسكتها مريم من عباتها
مريم :وضحى دقيقه فاطمه تبي تسلم علييك
وضحى مدت يدهاا
فاطمه وخرت وجها ومدة يدها وسلمت وراحت وضحى
بعد ماراحت وضحى 3 دقايق نادا سايق فاطمه
طلعت فاططمه وركبت
رغد :فطوووم وش فييك
فاطمه ..............................
رغد :فطووووم
فاطمه :..........................
رغد :يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهووووووووووووووو
فاطمه :ييييييمه وش فيك انتي تصارخين
رغد :لي ساعه وانا اكلمك "وابتسمت "اللي ماخذ عقلك يتهنا به
فاطمه :ماحد ماخذ تفكيري غيري
رغد :طييييييب بس بغيت اقولك اذا احتجتي تفضفضين انا موجوده ولا تقولين ان رغد صغيره ماتفهم لالالا حتى لو كنت صغيره بفهم
فاطمه :رغد قلت لك مافيني شي اف نااس تدخل نفسها في شي مايخصها
رغد ابتسمت بحزززززن
ورااحو السووق فاطمه راحت تشتري ملابس
ورغد راحت التمويين
نرووووووح لديمو شوي
دخلت البيت ورااحت ودخلت المسن بس استغربت ان رغد مو موجوده واتذكرت انها بتسوي حفله
راااحت تختار لها ملابس
انـــــــتـــــــــــهـــــــــــى الـــبـــــآآآرت
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد