Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

انا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
افداك يا ديومه
عاشق ديووم
ديمه احبك
a s o m
ياناس ديما اغلى الماس
لمسة وفآآء
غلا العبدالله
ديمة الاولى
مجـטּـونهـ بدر المطوع™
نجـووشـآآ<<
عاشقة ديما والكويت
ضوء القمر
» ڂٍـڒَآڡِیًـۂ !
شدوو القمر
ديماني حبي وادماني
ملكة^^الذوق
غزل
s0s0
ŝᾁяσŌσἢᾁ ●≈|||™
āḊṁиṭķ
ميشو وأحب ديمو
سارة الحلوة
فراشة الابداع ديومة
»♥بسـمــﮧ آمــل♥«
ŜђốỐồĝ●❤
أحلآم ورديه ™
زيزوو
ṩᾄʀᾄђ ♥
بنوته الكويت
åℓ⁞pṝἦĉêŝš ♥
koka
سلوم™
عاشقة ديمة ***
منوره الوزان
DήǾǿ$ĥ
كويتيه كول
جوهرة الكويت
جـود™
42 مشترك

descriptionانا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20 - صفحة 4 Emptyرد: انا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هذا الموج الأزق الي يطب في بحره يغرق
كاهوا القول ما في غش موتو قهر

descriptionانا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20 - صفحة 4 Emptyرد: انا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20

more_horiz
وية مالت عليكم بس مالت عسااكم ما تتهنون

more_horiz
موتو قهر يا بقر

more_horiz
بــنــات اصلان السعووووووديه ملعب ولالعب اساسي زي ياسرماخذ افضل لاعب

ومحمد نور ونايف هزازي وسعد الحارثي وكثير كثير بس ملعبوو غير الشلهووب اساسي

اما نتوو كلكم اسسين وبصعووبه فزتو على لعبين مو اساسين فاهمممتوووؤؤ

ويسلموووووووووووووووووووووووووا ومبروووؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤكك

ورجججااااااء عع ــدم سب بلدي الغغ ــلي السعع ـوديه
34343ق3

more_horiz
فوفو كول كتب:

34343ق3

ااي اكيد مو حاطين الاعبين الأساسين لأنه السعوديه تقول البطوله ما تستهل نحط الفريق الأساسي
وهذا هم خسرو
الله يبارك فيج انشاء الله يعوضونها مره ثانيه السعوديه ق1 ق1

more_horiz
تحياتي و ديما حياتي كتب:
فوفو كول كتب:

34343ق3

ااي اكيد مو حاطين الاعبين الأساسين لأنه السعوديه تقول البطوله ما تستهل نحط الفريق الأساسي
وهذا هم خسرو
الله يبارك فيج انشاء الله يعوضونها مره ثانيه السعوديه ق1 ق1

وانتو ياقلبي تستهلوون الفوووز بس المبارات كانت مرديف تعرفي كيف يعني

مايحح ــطو لعبين اساسين بس انتو حطيتووو واللله تستهلوووووووووووون

والكويييييييييت تستهل كل خيييييييييير بطيبت اهلها مشالله عليهم
534324ق2

more_horiz
مبروك للكويت
وإن شاء الله نفوز في كأس آسيا
..

more_horiz
خلص يابنات ليش المشاكل
وانتو يالسعوديات ليش تسبون الكويت عشانهم فازوا يعني المفروض تباركولنا بالفوز مو تسبون حرام عليكم

وبعدين احترمو انفسكم يالسعووديا وشنو يعني لو خسرتو من الكويت اصلا هذا فخر لكم تنهزمون من الكوويت

ومانبي مشاكل
شوفو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
إلي يسب هذا قليل ادب و ما عنده اصل و لا فصل احترموا نفسكم و بعدين انتوا غلطانين إحنا اقرب شعب لبعض

ما لقيتوا غير الكويت و السسعوديه

more_horiz
اي والله صح احنا كلنا وااحد خليجنا وااحد سعودي كويتي بحريني امرااتي كلنا يد وحده والي يسب السعوديه يسب الكويت والي يسب الكويت يسب السعوديه عيب عليكم ترى احنا جيران ما نفرق عن بعض الا سااعاات

عيب والله عيب حتى لو فزت السعوديه والله افرح عادي عندي ما شفتوو بالمسيرات كل سعوديين محتفلين مع الكويت والامارات والبحرين وعمان واليمن وقطر الكل مع الكويت لان الكاس ماراح بعيد رااح عند خواانكم وحباايبك بالكويت

وانا اعتذر بالنيابه عن كل الي سبو السعوديين وانا اعتذر بالنيابه عن كل الي سبو الكويتين

واتنى بعد مشاركتي هااذي ما اشووف ولا سب تمفوون عشااني

more_horiz
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي فديييييييتكـ المنتخب صج صج ابطاااال فديييتكم كلكم

رفعتواااااا راااسناااااااااا واللهـ

ااااااااااااااااااااالف ااااااااااااااااااالف ااااااااااااااااااااالف مبرووووووووكـ لكمممم ولنااااااااا

هذاااااااا هوووو المووج الازرق لاتطب في بحرررهـ تغررق

وخروا بطلوا الطريج جاكم الازرق يالخليج

شباب الأزرق شقرديه

آووهـ يـ الأزرق إلعب بالساحه

ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه فدييييتكممم يااشبااب الازرق تستااهلووووون الجمهوور بستااد جاابر واكثرر بعد

more_horiz
فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ترااااااااااااااااااابج ياااااااااااااااااااااااكووووويت

وفدييييييييييييييييييييييييت اهلج ياااااااااااااااااااااااكووويت

more_horiz
يسلمو
ودي

more_horiz
لو خسسسرت تبقى في عيننآآ كبير يأخـــــــــــــــــضر ^^
اوهــــ ياسسعودي 34343ق3

more_horiz
الف مبروك للكويت..

more_horiz
ينقل للقسسسم المنـآسب يَ عسسل

ويسسلمووآ الف مبرووك للكويت

more_horiz
ღمجنونهـ بدر المطوعღ كتب:
اي والله صح احنا كلنا وااحد خليجنا وااحد سعودي كويتي بحريني امرااتي كلنا يد وحده والي يسب السعوديه يسب الكويت والي يسب الكويت يسب السعوديه عيب عليكم ترى احنا جيران ما نفرق عن بعض الا سااعاات

عيب والله عيب حتى لو فزت السعوديه والله افرح عادي عندي ما شفتوو بالمسيرات كل سعوديين محتفلين مع الكويت والامارات والبحرين وعمان واليمن وقطر الكل مع الكويت لان الكاس ماراح بعيد رااح عند خواانكم وحباايبك بالكويت

وانا اعتذر بالنيابه عن كل الي سبو السعوديين وانا اعتذر بالنيابه عن كل الي سبو الكويتين

واتنى بعد مشاركتي هااذي ما اشووف ولا سب تمفوون عشااني

الله يــــــــا ســـامحـكم يــا السعوديــيــن
عـلـــــى الردووووود
والله ما توقـعت هــذا ردكـــــــم

more_horiz
ســــــــعـــــــــووديــــــه&كـــــــــويـــــــــــت =صدااااااااااقه للابد مايفرقنا مبارات هع 34343ق3 534324ق2

more_horiz
koka كتب:
s0s0 كتب:
koka كتب:
انا بعرف انتوو تقولون احناا فزنا بالغش يعني ركله جزا ولا بلنتي علشان غش هذا الى الله كاتبه ولا مقابل ولا هم يحزنون و ان بعض الظن اثم ..

و الكويت تاااج راس كل سعوديين ..

يا حلوات انتوو وياهاا احناا مو اول مرة نفووز عليكم يمكن هذي المرة 10 يا سبحان الله كله غش و انتو ما شاء الله ولا مرة غشتيواا هاا .. يا ما شاء الله . صج نااس محترين و منقهرين و داخل قلبكم غلياان غلياان هاا ..

بسس الححكم ممآحسسب بلنتيين ض2
والسسعوديه تآجج رـآسس كل الدوول ممو بسس الكويت يعني مسستحيل تكون الكويت تآجج رـآسس السععوديه وفيهآ مكة 09876ض7 يععني لآآ تغلـوون

احناا 3 بلنتيات ما حسبهاا لما اصابه طلال و بدر و فهد و انتووو تطيحوون لعابناا اصلن الى يطيحوون يعني خايفين و انتوو تقولون اليوم مباراتنا صعبه مع الكويت يعني انتوو خايفين ع فكرة ترى مو كل لعابناا اساسين ربع _ اللهم بدر و وليد و يوسف و فهد و زيزو و بعد بس هذول اساسين الظاهر اماا الباجي لا و الحمدلله خذينااا الكااس ،، الكويت تاج راس الكل فهمتي .. و تاج راسج انتي بعد .. و حدج عااد ع الكويت ..

ممآشآء الله عليكم كمم وـآححد طيححتوـآ ممن لآعبين السسعـوديه confused
أok تآجج علىـآرـآسس الككل 9876ضض6
وتـآجج رـآسسي بععد 987=
بسس ممآتـووصصل غلآ السسعـوديه 34343ق3 34343ق3
أنـآممآغلطت علىـآ الكـويت وإذآ غلطت عليهآ كآني أغلط علىـآ السسعوديه 3123122ض

more_horiz
صراحة انا مااغلطت الا بعد ماشفت السب والشتم من الكويتيات بصراحة اتوقعت ان تصير هواشة بس ماتوقعت توصل انكم تقولون بــقـــر اذا حنا بقر انتوا بعد بقر لاننا اخوان والاخوان مشتركين بكل شي واللي قالت جذي اقولها
حبيبتي انتي لانك بقره فــ شايفه الناس بعينك بقر مثلك ومع احترامي لك بس انتي سبيتي وانا ماارضى لاني سعوديه وافتخر واتمنى ان الكلام والسب والشتم مايزيد اكثر من اللزووم لانكم تخطيتوا حدودكم حتى وصلت لدرجة ترسلون لنا رسائل خاصة فيها سب للسعودية

more_horiz
صرااحه انا قدر استحمل هذا السب ولا ارض على السعووديه وطبعا كل وااحد مايرضى على بلاده

وحابه ارد على كل وحده قليلت ادب سبت السعوووديه

اسوي بس مقاارنه بسيطه عن السعووديه والكوييت

السعوديه دخلت بالفريق الرديف يعني 15 لاعب مستبعد لكاس اسيا

الكوويت بكل نجوومه ولاعيبته دخل الخليجي

السعوووديه وصلت للكاس للنهائي بالرديف

الكويت وصلت للكاس للنهائي بكاامل فريقها

السعووديه لعب لعب برازيلي وبطل

الكويت لعبت وفازت بعش من الحكم ومسااعده

يعني ساااويناكم == بالررديف طيب اذا جينا بالفريق الاول وش نسسوي فيكم ولاتنسون كاس جليجي 19 فزنا عليكم 4 اربببببببع لاتنسوون

واذا بتسالوني وش الغش

رااح اقووول لكم ان الحكم على الدقه كل ماطاح لاعب من الكويت اعطى كرت واذا طاح لاعب من السعووديه مايعطي كرت المباره طلعنا منها بـ4 كروت 3 اصفرواحد مستحق بس و1 احمر وكلها غشش

الكويت 1 كرت واحد ومستحق للاعب واصفر

صرااحه الله لايساامح الحكم

بعدين ترى صدق ليش يالكوتيين تسبون السعووديه صرااحه طحتو من عييني

يعني الشعب الوحيد اللي يحبكم السعوديه حررتكم من حرب الجليج (العراق )

وماعمرهم غلطو عليكم ملكنا تاج راسنا الملك عبدالله ماسك ملكم مافي احد سواها غير ابونا عبدالله
صررااحه ماعمري شفت ناس مثلكم من برا الله الله ومن جوى يعلم الله

صراااحه انا كنت من عشااق الكويت بس احس بعد السب اللي قريته منكم احس اني بديت اكرهكم مع انها مستحييييله

ماقول الا ياااحظكم ياهل الكويت بالفنانه شجون الهاجري (شوجي) بس

واسفه على السب اذا ازعجكم بس هذا الحق والحق ماينزعل منه

بعدين خلاااص قفلو الموضووع الكاس رااح للكويت وتهنوا فيه وان شاء الله كأس اسيااااااا سعووودي الجنسيه

بااااي

سعودي + كويتي = اخوان

more_horiz
احناا ما نلغط الا الى يغلط علينا ،، شرايكم تبين تغلطون علينا و حنا نسكت الى يسكت عن حقه شيطان اخرس ..

more_horiz
خلأأأأأأأأ

كوييييييييييت منا وفينا

وخلااااأأأ

منبغا مشكككككككككل

فديت الاخر واهله وفديت الازرق واهله
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد