Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

انا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
افداك يا ديومه
عاشق ديووم
ديمه احبك
a s o m
ياناس ديما اغلى الماس
لمسة وفآآء
غلا العبدالله
ديمة الاولى
مجـטּـونهـ بدر المطوع™
نجـووشـآآ<<
عاشقة ديما والكويت
ضوء القمر
» ڂٍـڒَآڡِیًـۂ !
شدوو القمر
ديماني حبي وادماني
ملكة^^الذوق
غزل
s0s0
ŝᾁяσŌσἢᾁ ●≈|||™
āḊṁиṭķ
ميشو وأحب ديمو
سارة الحلوة
فراشة الابداع ديومة
»♥بسـمــﮧ آمــل♥«
ŜђốỐồĝ●❤
أحلآم ورديه ™
زيزوو
ṩᾄʀᾄђ ♥
بنوته الكويت
åℓ⁞pṝἦĉêŝš ♥
koka
سلوم™
عاشقة ديمة ***
منوره الوزان
DήǾǿ$ĥ
كويتيه كول
جوهرة الكويت
جـود™
42 مشترك

descriptionانا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20 Emptyانا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20

more_horiz

السلام عليكم
ونآآآآآآآآآآآآآآآآآســـــــــــة
فاااااااااااااااااااااااازت الكووووووووووووووويــت
علـى السعوووووووووووديــة
خليجي 20
1-0
1-0
1-0
1-0
1-0
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طــبــعآ فهد العنزي
افــضـــل لاعــب على الاطلآق
وبـدر المطوع ...
و وليـــــــــــد اللي سجل الهـدف
و نووآف الصراحة افضل حآآرس مرمآة
وينكم يا بنـــــــات الكوووووووووووووويت
يلا خلونــا نفرح
يلا
وين المسيرة هع
احنا من اول فوز مسيرة الحين شلووون هههههههع
خــذ ينا كـآآآآآآس خليــجي 20
بعد مرووور سنوووووووووووات عديدة

عدن (رويترز) - احرز منتخب الكويت كأس الخليج لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه وهو رقم قياسي بعد الفوز على السعودية 1-صفر عقب وقت اضافي في المباراة النهائية يوم الاحد.
وأحرز الجناح الايسر المتألق وليد علي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 95.
وهذا اللقب لمنتخب الكويت منذ 12 عاما بينما خسرت السعودية في النهائي للمرة الثانية على التوالي بعدما ذهب لقب النسخة الماضية لمنتخب سلطنة عمان ليتجمد رصيد الفريق عند ثلاثة القاب في البطولة.
وأنهت السعودية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهند عسيري في الدقيقة 113 بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

و

يلا
حفلـــــــــــــــــــــــــــــــة

يلا

حـــــــــــــــــــــب
الازرق
حــــــــــــــــــــــب
الكــــــــووويــــــــــــــت
لا ينــتـهــي

تحيآتــــــــي
بنت الكووووووووووووويت
اسيرة الغرام
واموووووووووووت
بـديومة

descriptionانا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20 Emptyرد: انا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20

more_horiz

descriptionانا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20 Emptyرد: انا كويتي انا انا قول وفعل...الف الف مبروك فوز الازرق خلجي 20

more_horiz
حـــتـــى الطيــر
على الون علمنا اللكويت

more_horiz

فديت آلكويت انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وآلله تستآهل الفوز ولو احمد عجب موجود جآب الـ 2 ههع

مشكوره ههع فهد آلعنزي كأنه رونالدينو ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعطييج آلعافيه وتم تقيمج آكييد

آستممري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبروووووووووووووووووك للكويت وعساها دوم مو يوم من اول ما عطوهم الكاس طلعنا مسيرات وناااااااااااااااااسه انشاااااااااء الله نروح استاد جابر

فديت فهود وبدران ونواف ـ

more_horiz
مبورووووووووووووووك
والله تستاهل
فديت الكويت
انا اقولكم الكأس هذي السنه كويتي

more_horiz
جوهرة الكويت كتب:

فديت آلكويت انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وآلله تستآهل الفوز ولو احمد عجب موجود جآب الـ 2 ههع

مشكوره ههع فهد آلعنزي كأنه رونالدينو ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعطييج آلعافيه وتم تقيمج آكييد

آستممري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اممممممممممم
يسلمو قلبي هلى الرد الرائــع
فهد العنزي
هو يحب رونالدنيو
تراه يقرب لي

more_horiz
الــــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــــروووووووووووووك
فووووووووووووووووووووز
الازرق
الكويــــــــــــــــت
و اكـــــــــــــتـــــــــــــــــر
وانــــــــــــــــا كنت بشجـــــــــــــــــــع
الكويــــــــــــــــــــت
لانهم
كتير اقويــاء
تســــــــــــــلمـــــــــــــــي
كتييييييييير
تم التقييم ++++

more_horiz
منوره الوزان كتب:
الــــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــــروووووووووووووك
فووووووووووووووووووووز
الازرق
الكويــــــــــــــــت
و اكـــــــــــــتـــــــــــــــــر
وانــــــــــــــــا كنت بشجـــــــــــــــــــع
الكويــــــــــــــــــــت
لانهم
كتير اقويــاء
تســــــــــــــلمـــــــــــــــي
كتييييييييير
تم التقييم ++++

شكرا يا منار على الرد

more_horiz
هادا ترحيييييييييب

more_horiz
مبروووووووووووووووووك للكووووووووويت يستاهلووووووووووووووو

وهاردلك لبلادي الغالي السعوووودية وانا ماعتبر انه السعودية خسرت لان كاااانت تلعب في المبارة حتى الكويت يعني كلهم كانوووووا أقوياء
وأصلا الهدف الصراحة مادري كيف جاء
بس هاذي الكوووووووورة فووووووووز وخساااااااارة

وإنشاء الله نعوضها بكأس أسيا ياااااااارب الكأس سعوووودي

ومبروووووووووووك للكويت
وحظ أووووووفر لسعوووووووووووودية 42312ن1

وه فدددديت بلادي يانااااااااس

تحياتي**سعووووودية وأفتخر

more_horiz
حلووووووووو

more_horiz
فديت ديرتي و بس .

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروووووك ..

لديرتي و لو احمد و يعقوب الطاهر جان خذيناا 10-0 Cool ..

و بدران صج انه ما قول بس ما قصر بالمباراة فدييته قلبه ...

فديتك بدراان يا قلبي انت انت و الله انت في قلبي .. فديت قلبك وهـ بس ..

و يسلموو .

more_horiz
هذا الترحييييييب لوصل لعاب الكويت للمطار

more_horiz
اممممممممممم
شكرا
ردودكم رووووووووووووووووووووعـــــــة
مثلكم

more_horiz
ألـــــــــــــــــــــــــف مبرووووكـ
للكوييييييييت
تستهلوؤوون 43434ضض5

more_horiz
هيااااا وهيييا الكويت فااازت للمره العااااشره

>>>> فديت الكوويت انا $$$$<<<<ايو يا الازرق العب بالساحه الازرق حبيبي $$ العب بالساحه

more_horiz
مبروووووووووووك بس
مــاكنتو تستاهلــو الفــوز
كــانو الســعوديه هم اللــي يــستاهـلو
لــأن لعبهـم أحسن مــنكم وأنــتو فزتــو من غش الحكــم
مــبروووووك للســعــوديــهـ
وهـارد لـــكـ
أسيرة الغرام..
tongue

more_horiz
مبررررررروك فوز منتخبنا الكويتي فديت اهل الكويت كلهم

بصراحة حدهم مستانسين ما عمري شفت الفرحة هاذي بعيونهم

وان شاء الله الكويت تستمر بالياقة هاذي

وهاردلك للسعودين وقولهم لا تزعلون تضلون منتخب قوي

عدل سابقا من قبل زيزوو في الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:34 pm عدل 1 مرات

more_horiz
ألـــ 1000ـف مبرروكـ للمنتخب الكويتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهاردلك للمنتخب السعودي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أن ششاء الله نعوضها بكأسس آآسيآآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فدييت السسعوديه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

+

مششكورهـ ع الموضوع

more_horiz
الـــف مــبــرروووك الكأس مارح مكان غريب بالعكس راح حق وطنا الثاني الـكـويت
وانا وكل الشعب السعودي نبارك لكم واذا الكويت اخذت الكأس مـعـنـاتـه ان السعودية اخذته لانهم واحد
ومايفرقهم شي
ونعوضها بالمرات الجايه ان شاء الله

more_horiz
الف مبروكـ الكويت
صح اني سعودي لكن فرحت لكم وانتو تستهلو كل خيرر

الف مبررروكـ

more_horiz
اذا حـنـا تـفـرقـنـا تــاج رؤســـنــــا مـــارح يـــتـــفــرقـــــوا

فـــديــتــكــم والــلــه فــديــتــكــم يـــا تــاج الــرؤوووس
فــــديـــــ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ــت تــــــرابــــ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ـكـــم
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد