Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

القصة حب مررررررة روعة لكراميش وطيور الجنة

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ديما جنوني واميره كوني
г๏ภค.๓є๓๏
~روحي ديومه الاموره~
عاشقة بسمة ديوم
8 مشترك

descriptionالقصة حب مررررررة روعة لكراميش وطيور الجنة  Emptyالقصة حب مررررررة روعة لكراميش وطيور الجنة

more_horiz
باين من عنوان يلا
رغد : تحب عبد القادر وتناظره بشكل انها تروح هي وهو لغرفة ينامو
ديمة : تحب عصومي مووووووووو ق1 ق1 ق1 ق1 ق1 زووووت اكثر من كلة احبك :5544: وطايرة من الفرح 131ك1
امل: تحب وليد مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة ودها تروح هو ويها لحفل منشان تقعد جنبة
حنان : بتحب عصومي وكل مرة تمر علية ودها تمسكه
بشرى : تحب وليد موووت بس ماتقدر عندها حبيب 876545678 876545678 876545678
يلانبدا
اول ماجا اليوم الاول نزل محمد ولقى موسى وقعدو وراح محمد يضيف موسى وقعدو بلابتوب 43434ضض5
ومسى عنده فكرة : سئل محمد يقول شو رايك نخلي بشرى حنان امل: ديمة رغد وليد عصومي شو رايك نخليهم يعيشون قصة حب ؟؟؟
محمد باستغراب : confused امممممممممممممم..... اوك بس متى
موسى : بكرة انا رح اخبر اهليهم
محمد :اوووك :9876ح-:
ديمة طلعت تروح هي وعصومي يلعبون طلع عليها وليد يقول انتي بدك عصومي وينظر عينها بحب
ديمة : ياااااااااااااااااااا هوووووووووووووووووووووووووووووووة
وليد : راح ينادي عصومي وعصومي جا
...............................................
عصومي ... نننن... عم
ديمة : شو رايك ننام بالغرفة نفسها ؟؟
عصومي اووووك اوريك راسائل الي ابعملها لك
ديمة : اية يلا امي بتمام ااوووك مابتحب تزعل مني اااووك
عصوومي او ك
يلا ابكمل 34343ق3

descriptionالقصة حب مررررررة روعة لكراميش وطيور الجنة  Emptyرد: القصة حب مررررررة روعة لكراميش وطيور الجنة

more_horiz
اليوم الثالني
ديومة بسررررررررررعة راحت تجهز اغراضها وحطت كل رسائلها لعصومي
عبد القادر اتصل برغد: الوو هاي كيفك ؟ رغد انا بحب وليد مابحبك
عبد القادر زعل وقعد يبكي وامة بتنادية بترووووح لالالالالالالالالالا
وديمة اخذت جوالها علشان تسهر بليل تكلم عصومي بلابتب حقها الابيض
وتكلم عصوم وديمة كتبة
احبك يا عصومي من بين كل الناس
وعصومي قاعد يحتري ديوم علشان يبوس بايدها
وديمة اجت زعلانة ورلااحت تنام
واجا عصومي
عصوم : شو بك افتحي وديمة قافلة الغرف بالمفتاح وعصومي راح طب من غرفة امل لغرفها
ودخل من الدريشة وقعد يضمها بحنان وديمة رقدة وماهتمت لعصومي تصيح وراحت لرغد سفهتها رغد
وديمة تصيح تصيح ويدور عصووومي
ولقها وحول يسسحبها وعيت ديمة ـ
ابكمل 34343ق3

descriptionالقصة حب مررررررة روعة لكراميش وطيور الجنة  Emptyرد: القصة حب مررررررة روعة لكراميش وطيور الجنة

more_horiz
وديمة بنفسها شو سويت ودقت على عصومي مابيرد على تلفونة
وعصومي بيلاحظ انها ديومة فرحت
وراح يجيب رسائلة لها وكتب كلام روووعة
وراح يذب رسائل لىة على شكل قلب وديمة فرحت وضمها كتير
ونرجع لرغد ووليد رغد كانها تحب واحد بس وليد مستغرب في عيون رغد وكانت مرررررررررة زعلانة
واجا الغدا راحت رغد جمب ديمة وديمة جمبها عصومي
تغدو وغيسلو
وتوضو وصلو العصر وديمة راحت لسوق مع وليد
وعصومي راح يشتري هدية لديوم وشافهم راح رجع زعلان ومعصب مممممممممممممرررررررررة وشافت ومسكة ايدة شو بك
عصومي مابدي شي اطلعي
وديمة راكضة صيحة ورغد ووليد وامل ركضو وراها
وديمة تصيح وخايفة يكرها
وليد : قلبو شو بك
رغد : شو يبك تبكي
ديمة : عصومي قال مابدي شي اطلعي كذا هو قال
ابكمل ............

more_horiz
ووليد يدخل على غرفة عصومي وهو معصب يووووووووووووووة وش قصتك تكرة تحب وشي قوووووووووووووووووووووووووول Suspect
وليد : ترا قالت لي اذا عصبت عليها رح تروح لبيت بشرى
عصومي : خلها تروح انا بكرها
وليد عيب عيب 42342ص2 دديومة انا احبها هي ورغد
عصومي : انا را اروح مع ابوي لبيته الجديد
وليد روووح مادمك تكرة ديمة -0987ض -0987ض -0987ض -0987ض -0987ض -0987ض -0987ض -0987ض

more_horiz
عصومي لحق وليد وقال قول لها انا اسف
وليد لا انت رح وقلها
ورا حوقال ديومة قل شي
وديوم لسة زععلانة

ورجعو لحبهم
انتهت القصة صح 09876ض4 بس

more_horiz
ردود وتقااييم

more_horiz
تــم التتقييييييييييييم يـسلموو القصه روعه القصه مره حلوه لانها ورابعض مو بعد رد بكمل متلون انتي روعه

more_horiz
يسلمو
بس عيب تعملو للنجوم هيك قصص حب والله عيب

more_horiz
لا عادي حبيبتي

هيا خيال مو حقيقيه

ومشكووووووووره

وياريت تحطي تكمله لأن القصهه جنااااااااااان مثلك عمري

اذا بتحبي دمدوم كملي

more_horiz
حبيبتي خلصت لاني كثرت ومابعرف اكمل واكمل بعد 1 وبس ان شاء الله متل اي وحدة مولازم نفسة كيفها الي بدها تبي ققول هلة بستناك

more_horiz
ميرسي بليز حصي تكمله او قصه جديده بليز

more_horiz
يسلموووو

more_horiz
مشكورا

more_horiz
يسلمووالله بتهبل
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد