Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionشوفوا القصة غير متوقعة  عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة  Emptyشوفوا القصة غير متوقعة عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة

more_horiz
هذه قصة عن نجومنا نجوم طيور الجنة يلا نسمع :
بدون مقدمات ابطالنا هم :
رغودة وديمة .. عصومي ووليد ..ديمة تحب عصومي وهو كمان ورغد تحب وليد وهو كمان :
اليوم صف ديمة ورغد وعصومي ووليد رايحين رحلة على الشط الان ركبوا الباص .. في الباص جلست ديمة جنب رغد وجلس عصومي جنب وليد وورا ديمة ورغد .. فجأة ركب الباص ولد حلو ولذيذ اسمه عبد القادر وهو راح يكون مرشدهم في الرحلة .. جلس امام رغد وديمة .. رغد تطالعت في عبد القادر وكانها اعجبت فيه ..
لاحظ وليد هذا فزعل شوية بس عصومي قال له : وليدو مالك فرفش شوية ..
وليد : عصومي اسكت احسن لك مني رايق لك ..
عصومي : وش فيك التو كنت تحكي معي عن حبيبتك ... مالك .. ؟
رغد سمعت هذا الكلام وحست في وليد .. فقالت لعصومي بصوت هادي : عصومي بليز احكي لوليد اني اسفة ولا يعتقد اني بحب عبد القادر عشانه هو فارس احلامي ..
عصومي : اوك
عصومي قال لوليد ..
وليد ارتاح وانبسط .. وقال : ديمة حياتي ..
عصومي بغضب : لا تدلع حبيبتي .. بس انا ادلعها ..
وليد : اوك اوك .. بس غلطت كنت بدي احكي مع رغد .. روق روق ..
عصومي هدا اعصابه : طيب بس مرة ثانية لا تحكي معها كذي ..
وليد : طيب
ديمة : عصومي
عصومي : عيون عصومي ..
ديمة : بلييز ممكن تعطيني قنينة الموية منك حبيبي انا خلصت الموية عندي ..
وليد : وليش ما تاخذي من رغد ؟ ! اها
عصومي : اسكت انت ..
واعطاها قنينة الموية ..
ديمة شربت .. واعطت القنينة لعصومي وقالت برقة وحلاوة وخجل : شكرا حبيبي..
عصومي طار من الفرحة والهبالة : حبيبتي الله يخليك .. الشكر الك ..
وشرب من قنينة الموية .. وقال بنفسه : ياي .. ياي .. ريحة فم ديمة رووعة .. واش غسول الفم الي تحطه ؟!
ديمة لاحظت انه سرحان .. فعرفت انه بعيش اللحظة ..
فجاة قام عبد القادر وقال للطلاب : يا طلاب جهزوا حالكوا وصلنا الشط ..
الكل ياي ..
رغد سرحت بعبد القادر وتقول بنفسها : ياي ما احلا صوته ..
وعبد القادر شاف رغد .. وحبها من اول مرة ...
وصلوا الشط .. والكل نزلوا وظل رغد وعبد القادر ووليد .. طبعا الاهبل عصومي مسك يد حبيبته ديمة وبسرعة ركضوا للبحر ..
وليد : يلا رغد ننزل ..
رغد : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وليد : يلا ؟!
رغد تطالعت بعبد القادر بخجل وقالت : اوك ..
ونزلت هي ووليد ..
عبد القادر ظل سرحان برغد وهي تخطو خطاواتها الرقيقة كانها نسمة ..
نزلوا البحر .. لبست رغد مايو وديمة لبست مايو .. ووليد وعصومي سرحوا بجمالهن ..
نزلوا البحر .. وصاروا يرموا الموية على انفسهم .. ويفرفشوا ويضحكوا .. فجاة سمعوا صراخ .. وتطالعوا فشافوا امل تصارخ وهي تغرق ..
فوليد بسرعة قفز وراح ينقذها .. بعدين حطها على الشط وطلب الاسعافات .. ووليد تطالع في امل وهي مغمى عليها وكانت كالقمر النايم .. فسرح بيها
ولكن بسرعة اجا عبد القادر وقدم الها كل شي بس لا زالت .. فاقدة وعيها .. وعرفوا انها تحتاج لقبلة حياة !!!
مين راح يقبلها وينقذها ..
اذا عبد القادر راح تزعل رغد
واذا وليد راح تزعل رغد
واذا عصومي اكيييييد راح تزعل ديمة ...
ميييييييييييين !؟
بعدين بكمل


عدل سابقا من قبل اسيرة الجمال في الثلاثاء يوليو 03, 2012 1:25 pm عدل 1 مرات

descriptionشوفوا القصة غير متوقعة  عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة  Emptyرد: شوفوا القصة غير متوقعة عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionشوفوا القصة غير متوقعة  عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة  Emptyرد: شوفوا القصة غير متوقعة عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة

more_horiz
بكمل :
مين الي قدم الها قبلة الحياة ؟!
هو وليد ......
رغد زعلت وقالت : وليد انت ما تحبني ابدا ابدا .. اهئ اهئ
وراحت بسرعة للحمام .. لحقتها ديمة ..
ديمة : بليز رغد لا تكبريها .. هي كلها قبلة عشان ينقذها .. تبينها تموت !
رغد : لا بس يعني هو يح..
امل بوقاحة : ههههه ما احلى القبلة يا رغد .. طعمها روعة .. تصدقين انه قال لي التو انه بيموت في .. ههههه
ديمة : يكفي امل بلا وقاحة ..
امل : ههه وانت زي الهبلة تعرفي بشرى .. عصومي يحبها والبارح اعطاها رسالة حب حلووة ..
ديمة : اسكتي انا ما اصدقك ..
رغد : برا .. برا ..
ديمة : ايوة ... برا ..
امل : اوك بروح باخذ بشرى وبنتمشى عند الاولاد ..
ديمة : رغد بسرعة نروح نتجسس عليهم .. ونشوف الصح ..
رغد : يلا ..
ديمة ورغد راح تخبوا ورا صخرة قريبة من الاولاد وشافوا :
امل : هه هاي وليد حبي ..
وليد : اش تقولي .. اسكتي انا حبي بس رغد ..
امل : اه بعرف انك تحبني... وكان وليد وامل بمفردهم .. الباقي عند الشط ..
وليد : من قال الك هالشي ..
امل : بليييز قبلة ثانية ثانية ما حد شايفنا ..
وليد : ابدا
امل بوناسة وحلاوة ورشاقة وقربت له : حبيبي بلييز وحدة ما تضر واذا مستحي نروح هناك ..
وليد سرح بحلاوتها .. وقرب الها .. وقبلها ..
رغد طلعت من مخباها والاثنين ييتعانقوا ويتباوسوا : اهئ اهئ هيك يا حبيبي هيك .. اهئ اهئ
ديمة طلعت : عيب عليك يا وليد ما تعرف ان رغد تحبك وانت يا وقحة ليش هيك ؟
امل حضنت وليد اكتر واكتر : اسكتي حبي وليد قلبي وليد..
وليد ما قال شي وظل باحضان امل كانه بدو اياها هي مش رغد ..
رغد تبكي : شفتي شفتي ..
ديمة : حبيبتي روقي .. روقي .. الحين بجي ..
رغد : لا يا حلوة الحين مرمي باحضان حبيبته ..
عبد القادر جا : اش فيك رغد ؟
رغد بسرعة سرحت بهالصوت الساحر وقالت : اهئ .. اهئ وليد خانني
عبد القادر بحماس : يعني انفصلتوا !!!
رغد : ايه
عبد القادر بنفسه : يس يس .. هذه فرصة ..
عبد القادر : ممكن اقولك شي ..
ديمة : لازم اروح اشوف حبيبي باي ..
رغد : باي ..
رغد : طبعا
عبد القادر : أ أ أ ... أنا .. ب.. ح .. ب ..ك
رغد طارت من الفرحة : ايش تحبني
عبد القادر بخجل : ايه
رغد : وانا كمان بحبك ..
عبد القادر انبسط كثييير ...
ديمة الان ماشية فشافت بعيد مكان زي البيت المهجور .. راحت هناك وتطالعت من النافذة .. فاستغربت من الي شافته شافت .. وليد وامل يتعانقوا ووليد يقول : بحبك وبموت فيك ...
امل : وانا كمان ... بس انت تحب رغد ..
وليد: ههه انا بكرهها بحبك انت .. وقرب الها وضمها بصدره بقوة وهي قبلته .. وارتموا على بعض ... يقبلوا بعض ويتعانقوا ..
ديمة انصدمت لكن ظلت مكملة طريقها ...
وبالاخير تفاجئت شافت ....
بعدين بكمل ..

descriptionشوفوا القصة غير متوقعة  عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة  Emptyرد: شوفوا القصة غير متوقعة عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة

more_horiz
راحت ديمة تشوف حبيبها عصوم .. فشافت :
عصوم : بشرى اسكتي انا ما بحبك انا حبي ديوم وبس
بشرى : اهئ اهئ .. بعرف اني مو حلوة والكل بيكرهني لييييييييش ؟
عصومي رق قلبه وقال : لا مين قال انك مش حلوة ..انت قمر ..
بشرى : عنجد بتحكي ..
عصوم : ايه عنجد.. وبدي اوريكي لصاحبي اسمه جهاد ..
بشرى مسحت دموعها الكاذبة : وهو كيف ؟ حلو طيب .. لطيف وسيم ؟
عصوم : هو زي القمر ..
وفجاة عصوم شاف حبيبة قلبه جاية وكانت احلى من القمر ركض بسرعة الها وقال :ديمو .. حبي .. كيفك .. يا ئلبي يا ئمر ( يدلع ) ..
ديمة : الحمد لله بشوفتك يا حبي ..
عصوم : في شي يا ديمة مبينة شاحبة .. في واحد ضايقك انا بوريه ..
ديمة : لا بس رغد ..
عصوم : وش فيها ؟ تعبانة شي ؟
ديمة : لا .. بس انفصلت هي ووليد ..
عصوم : وشلون ؟!؟!؟!؟
ديمة حكت له القصة ..
عصوم : انا بفرجي وين هو ؟
ديمة : بتعانق هو والمدام ..في محل مهجور ..هسا بفرجيك وين هو تعا ورايا
عصوم يمشي ورا ديمة زي المهبول وديمة مستمتعة بها الشي ..
وصلوا اخيرا ..
عصوم : اه .. وليد .. اش تسوي ؟!
وليد مرتبك : ااانا .. ولا شي ..
عصوم : عيب هذا عيب ! قوم عن البنت قوم عنها ..
وليد قام ..
امل : حبيبي وليد ..
عصوم : حبك برص .. ان شا الله .. انت ما تستحي ..
امل ظبت حالها .. بملابسها ,,,
عصوم : وليد خسرت اثمن حاجة بحياتك عشان هذه الوصخة ..
امل : انا مش وصخة
عصوم : لا انت وصخة .. وصخة عشانك سرقت حبيب من حبيبته .. وصخة عشانك فرقت قلوب .. وصخة عشان الي تعمليه الحين ..
وليد : لا تحكي عنها هيك هذه حبيبتي ..
عصوم : حبك برص انت الثاني .. روح انت وياها انحرقوا ..
ديمة : بس اعرف يا وليد انك خسرت بنت روعة .. وهي الحين بتحب عبد القادر مش انت وهو احسن منك ..
وليد انصدم ..
ديمة وعصوم راحوا ..
امل : يلا حبيبي نكمل ..
وليد : لا ..
امل بتسوي حركتها الرشيقة والساحرة ووليد ينسحر بيها كمان مرة ويرجع باحضانها ..
ديمة وعصوم راحوا لعبد القادر ورغد ..
عصوم : هاي رغد
رغد : هاي
عصوم : كيفك
رغد : الحمد لله .. مع حبيبي عبد القادر ..
عبد القادر : هلا هلا
ديمة : شوفوا الوصخين قاعدين مع بعض جوا ..
رغد : ينحرقوا ..
عصوم : اخ انسيت بشرى
ديمة : انسيت فيها ايش ؟! ( شاكة )
عصوم : انسيت اعرفها بجهاد
بدكوا تساعدوني
الكل : طبعا
عصوم وديمة راحوا لجهاد
عبد القادر ورغد راحوا لبشرى
والتقوا عند نقطة معينة ..
بشرى تطالعت في جهاد وانسرحت فيه .. وهو كمان ..
جهاد : عصومي مين هاي الحلوة ..
عصومي : هاي بشرى
جهاد : حبيتها حبيتها حبيتها بدي اياها .. حلوة حلوة حلوة
عصومي : وش رايك بشرى
بشرى بخجل : حبيته
جهاد بفرح : ييييييييييييس !
الكل فرح .. واخذ كل ولد حبيبته وراحوا يسبحوا ..
فجاة طلع وليد وامل .. الكل : لا تطالعوا فيهم .. ههههه
وليد وامل سبحوا بمفردهم ..
لكن وليد باين عليه علامات الغيرة من عبد القادر .. وده يقتله ..
فجاة رغد تغرق ...
ولا واحد قدر ينقذها ما يعرفوا يسبحوا بعيد وفجاة شافوا سمكة قرش متجهة نحوها ..
وليد سمع صراخ حبيبته السابقة بسرعة نط في البحر انقذها .. لكن سمكة القرش مسكته من قدمه وجرته .. وليد عشان ينقذ رغد رماها فطبت على الشط .. وسمكة القرش جرت وليد من قدمه .. الكل ما عرف وش يسووا .. وفجاة الدم صار ينزل بغزارة من قدم وليد .. الكل خاف .. فجاة ينط شخص بالغ ينقذ وليد ويقتل القرش وبسرعة ودا وليد ورغد للمستشفى .. رغد استيقظت الحمد لله بس وليد حالته خطرة ودخلوه غرفة العمليات .. والكل خايف !
ايش راح يصير ؟
بعد الردود والتفاعل ... راح اخليها اطول واحلى واكشن اكتر



descriptionشوفوا القصة غير متوقعة  عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة  Emptyرد: شوفوا القصة غير متوقعة عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة

more_horiz
روووعةة
لكن أتمنى تخففي من الجرأة شوي

descriptionشوفوا القصة غير متوقعة  عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة  Emptyرد: شوفوا القصة غير متوقعة عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة

more_horiz
بكمل :
وليد المسكين بغرفة العمليات وما حدا عنده غير اصحابه القدامى اهله بعيدين واذا بدهم يجوا راح يستغرق 6 - 7 ساعات .. والكل خايف ومتوتر ..
بعد ساعة تقريبا .. بيخرج الدكتور ..
عصومي وديمة : دكتور دكتور شو الي صار ؟! منيح ! بلييز
الدكتور : والله ما بعرف شو بدي اقول .. بس البقية بحياتكم ..
رغد بصوت عالي : اييييش !!!؟؟؟ .. اهئ اهئ .. وليد لا 42312ن1
عبد القادر بغضب : انت ما تحبيه تحبيني انا !!
رغد : لا .. لا .. بحب ولييد .. ولييد .. اهئ اهئ .. 42312ن1
عبد القادر متفاجئ : يعني .. كل الي قلتيه كذب .. -0987ض
رغد : انت ما تفهم شعور البنت .. اهئ اهئ .. انا بحب ولييد .. بس ضاع ضاع بسببي بسببي .. اهئ هئ 42312ن1
رغد : بدي اشوف حبيبي هلأ هلأ
الدكتور : بس واحد ..
الكل : رغد اكييد ..
رغد دخلت واغلقت الباب ..
وشافت وليد موضوع على السرير وقدمه منظرها تخوف .. وميت ..
رغد : لا .. لا .. وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد .. لا .. 42342ص2
رغد : رد علي .. رد علي ..
بيأس : ول .. يي .. د
بكمل بعد قليل ..

descriptionشوفوا القصة غير متوقعة  عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة  Emptyرد: شوفوا القصة غير متوقعة عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة

more_horiz
987654567890

كملي

descriptionشوفوا القصة غير متوقعة  عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة  Emptyرد: شوفوا القصة غير متوقعة عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة

more_horiz
اوك عشانك يا عسل .. :
رغد والدموع تنجرف على خدودها بحرارة : وليد الله يخليك قوم .... ( وبصرخة قوية ) ولييييييييييييييييييييييييييييييييد ..........
فجاة وقع على خد وليد دمع من عيون رغد ..
قام وليد فجاة وتطالع برغد وهي تبكي ..
بس رغد ما شافته صحي وكملت : وليد بليز سامحني على كل شي سويته لك .. يا ريت الرحلة هذه ما جت يا ريت ..
وليد بصوت هادي وندم : لا يا رغد يا حياتي .. انا الاسف مشان انا جرحت مشاعرك .. بس اكتشفت ان امل سحرتني بمسحوق منها .. وقبل شوي ضربتها وبعدتها عني الله يسامحها من شرانية ..
رغد مش مصدقة وتصرخ : ولييييييد .. وليد .. انت حي حي .. الحمد لله الحمد لله
وبعدها صارت تبكي من الفرحة وقالت : اسفك مقبول حياتي ..
وبعدها جا الدكتور وما صدق انه حي .. اعطاه الاجرائات المهمة وطلعه من المستشفى ..
الكل فرحانين .. ما عدا عصفورين زعلانين .. عبد القادر وامل ..

descriptionشوفوا القصة غير متوقعة  عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة  Emptyرد: شوفوا القصة غير متوقعة عن نجومنا .. نجوم طيور الجنة .. بسرررررررعة

more_horiz
986568 [b]النهاااااااااااااااية
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد