Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

الله يوفق اللي يرد عـــ موضوعي والله لدعي له بالصلاة التهجد والتراويح

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
*مراد الروح*
حبـﮯ ڍيۉمـۂ
آلمشتآقة للجنة
شذا الزهور
القمرحيران من ديومه غيران
الدلع بأسمك ياديوم انكتب
الأمورة ديومة
11 مشترك

descriptionالله يوفق اللي يرد عـــ موضوعي والله لدعي له بالصلاة التهجد والتراويح Emptyالله يوفق اللي يرد عـــ موضوعي والله لدعي له بالصلاة التهجد والتراويح

more_horiz
هاي كيفكم انا عندي زي الفوتوشوب بس مو فوتوشوب خوذو الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] صح في مكتبة خاصة بالصور كيف أختار منها الصورة عشان بحياتي ماسويت تصميم وأبغى أشوف وأوريكم لأنكم ذووووووووووووووووق جميعكم يا حلوين أنتظر المساعدات القادمة منكم

عدل سابقا من قبل الأمورة ديومة في الخميس سبتمبر 02, 2010 7:26 pm عدل 1 مرات

descriptionالله يوفق اللي يرد عـــ موضوعي والله لدعي له بالصلاة التهجد والتراويح Emptyرد: الله يوفق اللي يرد عـــ موضوعي والله لدعي له بالصلاة التهجد والتراويح

more_horiz
ماافهمت شو يعني

descriptionالله يوفق اللي يرد عـــ موضوعي والله لدعي له بالصلاة التهجد والتراويح Emptyرد: الله يوفق اللي يرد عـــ موضوعي والله لدعي له بالصلاة التهجد والتراويح

more_horiz
ما فهمت شي

more_horiz
انا فهمت عليك وانا دائما بفوت على هذا البرنامج وحلو كتييييييييير

مشكووووورة

more_horiz
مآ فهممت يـآ ععسسل

قصدق كييف تحطي صوره

فييه مآبععرف والله

لـآنو مآعممري استخدمتو

والله نفسسي اسآعدك

بسس مآ بعرفلوو !!

آسسففه حبيبتتي

more_horiz
غرررررررررريبه ماعرفتوا أبد أهئ أهئ أهئ
مو مشكله يا فديت ديمووو
أتمنى تساعدوني ياباقي الاعضاء

more_horiz
هلا اختي

شوفي انا ما اعرف له الموقع بس عرفت شلون ادخل منه لأني فتحته بس عشانك

شوفي روحي لصوره اللي تبين تحطينها

وبعدين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبسس ان شاء الله فهمتي

more_horiz
انا دخلت الرابط

وضغط ع صورهـ

ثو تطلع لكيـ الصوره كبيرهـ

وفيه فرغ تحت تكتبين فيه

وثم فيه زر لونه برتقال تضغطين علي

ثم يصير اللي كتبتيه بصورهـ

وبس اتمنى انكـ فهمتي

تحياتي\*مراد الروح*

more_horiz
هاااااي
انا البرنامج هادة عندي
اسمعي انتي افتحي البرنامج واذا بدك اتحطي صورة اضغطي على اي صورة من السطر التاني وبعدين
اضغطي زي ما قالت حبي ديومة وخدي اي صورة من جهازك و استني لتحمل الصورة وبعدين اضغطي على المستطيل الاخضر وبتيجي الصورة زي هادي الصورة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبتمنى اتكوني فهمتي

more_horiz
انا دخلت الرابط

وضغط ع صورهـ

ثو تطلع لكيـ الصوره كبيرهـ

وفيه فرغ تحت تكتبين فيه

وثم فيه زر لونه برتقال تضغطين علي

ثم يصير اللي كتبتيه بصورهـ

وبس اتمنى انكـ فهمتي
تحياتي : ليونه تحب ديومه

more_horiz
اية صادقة ليونة تحب ديومة اختاري الصورة وفية فراغ اكتبي اللي تبين

وبعدين اظغطي على الزر البرتقالي وتطلعلك وانسخية حطي الفارة على الصورة بعدين اظغطي الزر الايمن

وبعدين 4 كلمة وحطيها بالصور وبس

more_horiz
هههههههههههه

والله بسطوني كتيــر هههههههههههه

يسلمـوـإأ ع’ـإألأفــإأدة اللحوة

والله يخلي صورة البس ألي بالصورة ههههههههههههههههه فديتهـ يـإأنــإأس ههههه

بالتوفيييق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد