Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionمساااعدة بليز ادخلوا وردوا الله يوفق الى تساعدني Emptyمساااعدة بليز ادخلوا وردوا الله يوفق الى تساعدني

more_horiz
اهلين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسعد صباحكم\مسائكم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عندي استفسار اتمنى كلكم تردوا على فيه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عن الفوتو اون لاين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا اتعودت عليه لانو مرررة سهل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بس مع الاسف اخاف اصمم عليه صورى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل بامانة انتوا بتصمموا عليه صوركم عادي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

باماانة وهل اقدر احمله على لابي لاني اتعودت عليه وابي اصمم عليه الصور الخاصة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واتحملوني وردوا علي بلييييييييز بامانة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionمساااعدة بليز ادخلوا وردوا الله يوفق الى تساعدني Emptyرد: مساااعدة بليز ادخلوا وردوا الله يوفق الى تساعدني

more_horiz
مدري بس ما اظن
تقدرين تحملينهه
وديي لكك
..
بليييز تقيم اذا افدتكك

descriptionمساااعدة بليز ادخلوا وردوا الله يوفق الى تساعدني Emptyرد: مساااعدة بليز ادخلوا وردوا الله يوفق الى تساعدني

more_horiz
تم+

نورتي موضوعي

more_horiz
الفوتشوب اون لاين لا تحطين فيه صور خإصه ما تدرين مين يشرف علية

لكن حملي الفوتوشوب بجهازك وحطي فية صور خإصه وصممي لأنه عإدي بكون على جهإزك

اتمنى افدتك

more_horiz
الفوتشوب اون لاين ما يتحمل بالاب واذا تبين تحطين صورك الخاصه عادي حطي مافي احد يناظرك

والفوتشوب العادي الي يتحميل بالاب سههل جدا جدا زي الفوتشوب اون لاين بس له ميزات اكثر واحسن

قيميني اذا افدتك

more_horiz
انا عندي فوتو٨على لابي بس اشوفه مررة صعب
تم++كلكم

more_horiz
سسوري انا مااستخدم الفوتو اون لاين
بس اقلگ لاتحطي صورگ !
اذا تبغي تصميمي صورگ وصور اخوانگ
انصصحگ انگ تااخذي فوتوشوب ٨ عرربي
جدا جدا جدا سسهل وحلووو
انا عندي فوتوشوب ١٠ انجليزي سهل بس
لازم تتعودي عليييه

more_horiz
مرهفة الاحسااس كتب:
اهلين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسعد صباحكم\مسائكم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عندي استفسار اتمنى كلكم تردوا على فيه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عن الفوتو اون لاين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا اتعودت عليه لانو مرررة سهل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بس مع الاسف اخاف اصمم عليه صورى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل بامانة انتوا بتصمموا عليه صوركم عادي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اي اصمم عليه

باماانة وهل اقدر احمله على لابي لاني اتعودت عليه وابي اصمم عليه الصور الخاصة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لاا لانه بدون تحميل هذا اللي يميزه

واتحملوني وردوا علي بلييييييييز بامانة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد