Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionانا اقول نص قصه و الي بعدي يكمل القصه Emptyانا اقول نص قصه و الي بعدي يكمل القصه

more_horiz
تبناات الموضووع واضح من عنوانه
يعني انا اقول نص قصه والي بعدي تكمل انا اقول :كان في وحده رحت السوق >والي بعدي :واشترت حلوه وشكولاته و بيبسي:الي بعد بعدي:وطلعت من الجمعيه راحت البت ونامت :بعدين تكمل القصه مثل القصه
يلا انا ببدء كان في وحده قمر اسمها ديوومه بشار اردنيه راحت بيت رفيقة العسوله رغوده العسوله:الي بعدي كملي القصه

descriptionانا اقول نص قصه و الي بعدي يكمل القصه Emptyرد: انا اقول نص قصه و الي بعدي يكمل القصه

more_horiz
كان في وحده قمر اسمها ديوومه بشار اردنيه راحت بيت رفيقة العسوله رغوده العسوله
قرروا العسولات يسوون نشيدة مشتركة بينهم وبصوت رغد وديما وليس بحركات رغد فقط :اللي بعديى تكمل

descriptionانا اقول نص قصه و الي بعدي يكمل القصه Emptyرد: انا اقول نص قصه و الي بعدي يكمل القصه

more_horiz
وراحو قالو حق عمو خالد وعمو خالد وافق وفرحوا العسولات:الي بعدي تكمل

more_horiz
وبعدين قررو انهم يكونوا اروع صديقات بالعااااالم ومعد يتفارقووو للابد : الي بعدي تكمل

more_horiz
وبعدين انعرضت نشيدهم :اخراج اشرف يوسف,كلمات :ديما ورغد وعصم وليد قالوا ني نمثل نشيد مثل ديمه ورغد وراحوا قالوا لأبوهم :الي بعدي يكمل

more_horiz
وعمو خالد وافق وليد وعصوم راحوا عند ديماورغد وقالوا انهم بسون عنيه نفس ما هم سوا غنيه:الي بعدي يكمل
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد