Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionلعبة الاغاني العضو الي بعدي يكمل بالحرف الاخير من الاغنية Emptyلعبة الاغاني العضو الي بعدي يكمل بالحرف الاخير من الاغنية

more_horiz

السلام عليكم

اظني ان اللعبة واضحة من العنوان اللي بعدي يبدأ بـــ الحرف الأخير من الأغنية

و ما يستوي اتعيدون الأغنية او المقطع

جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي

اللي بعدي حرف الياء

descriptionلعبة الاغاني العضو الي بعدي يكمل بالحرف الاخير من الاغنية Emptyرد: لعبة الاغاني العضو الي بعدي يكمل بالحرف الاخير من الاغنية

more_horiz
يـــــــا نـــــــا يـــــــــا نــــــــــا في حبيبي واموت انا اموت انا بحبيبي علشانه اموت انا

يلا حرف(أ)

ومشكورة عاللعبة الرووووووووووعة

descriptionلعبة الاغاني العضو الي بعدي يكمل بالحرف الاخير من الاغنية Emptyرد: لعبة الاغاني العضو الي بعدي يكمل بالحرف الاخير من الاغنية

more_horiz
أنتي الأمان ... أنتي الحنان

من تحت قدميك ... لنا الجنان ...
عندما تضحكين ... تضحك الحياة ..
تزهر الآمال في طريقنا ... نحس بالأمان ...
أمي أمي أمي ....
نبض قلبي نبع الحنان ....

حرف النون
يلا ...

more_horiz
نا ويلك على نيه بس انت اصبر شويه اذا ما علقك فيني وهواك يصير بيدياااااه.......الخ

مشكورهـ

يالله حرف (( هـ ))

more_horiz
هيلا يآ رمآنة هيلآ يمآ رموسة الزعلآنة >> هع <<

يلآ حرف الـ :: ت ::

more_horiz
تهتدني تحب ثاني وتنسى الحب وتنساني
ههههههههههههههههههههههههه
حرف الياء

more_horiz
يا طيبة يا طيبة يا داوا العيانا اشتقنالك يلا حرف الكاف مشكورة على اللعبة الحلوة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد