بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندي لكم هذي القصايد الحلوه عن المدرسه و المدرسين:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــالقصيدة الاولى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من طلب العلم سهر الليالى
وشد البطانيه وقال انا مالى
دخلت الامتحان من غير تحضير
فوجدت السؤال الاول عسير
والثانى ليس له تفسير
والثالت كاد عقلى يطير
ودعوت الله ان يقرب
ورقة زميلى منى
ويبعد عيون المراقبين عنى
اللهم عليك بالوكيل
واجعل له خرطوم طويل
اللهم عليك بالمدير
واجعله يسرح بعلب منديل
اللهم عليك باستاذ الرياضيات
وخده الى غرفة لعمليات
اللهم احشر مدرس العلوم
بين المرئ والبلعوم
اللهم احشر مدرس التاريخ
بين المشترى والمريخ
اللهم احشر مدرس الجغرفيا
فى منظمة الما فيا
اللهم عليك بأستاذ الإنجليزي because he was crazy
اللهم عليك بأستاذ الأحياء و إجعله من عارضات الأزياء
اللهم اعطى المدرسه قنبلة ذريه
والمدرسين ازمه قلبيه
والطلاب اجازه ابديه
[b][size=21]ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ القصيدة الثانيةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
افطر الصبح زيتونة...............واروح المدرسة مزيونة
ارجع البيت مهمومة...................وشكلي جني مجنونة
اذاكر الليل والنهار ..................واصبر ع الآلام والنار
مع هذا اجيب اصفار...................وما اطلع من الشطار
والله اني مظلومة ....................هذا كله من ميس ميمونة
الحصة الأولى كنا فاضيين ..................الثانية علينا دين
والثالثة رياضيات............................جاتنا ميس عطيات
مليت انا من هالحصص...............كل يوم نفس القصص
تعبت اضرب واقسم.....................احل معادلات وارسم
عاد درس الصرف ...................ما فهمت منه ولا حرف
اما قسم الاعراب ....................ما بفهمه لو شاب الغراب
ما اعرف اكتب تعبير ...ما افرق بين المفرد وجمع التكسير
بوصف لكم معلماتي .....................يالي نكدن لي حياتي
نبدأ بمس العلوم ......................هاذي تخص عمي سلوم
وعاد مس الفنية ................................شكلها مره جنية
ومس العربي ................................بس فالحة تضربني
و مس الانجليزي ..........................تاكل رطب خنيزي
ومس الموسيقى ...........................تتمنى تصير رشيقة
ومس الجغرافيا...............................تمشي وهي حافية
ومس التاريخ ......................تصنع طيارات وصواريخ
ومس التربية الأسرية................راعية الفرن والصفرية
اما المعلمة الخصوصية ................ما ادري تتكلم روسي
يوم الاحد نسيت فلوسي...........والاثنين انقلعت ضروسي
في الحصة سرحانة .............................وللبيت ولهانة
تعب راسي من التفكير.................وعقلي شوية وبيطير
يا ناس ارحموني ...........................وبالنجاح ادعولي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ القصيدة الثالثةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قم للمعلم يا بني عجولا***واضربه حتى يرتمي مقتولا
هاجمه بالكرسي واكسر رأسه***فالرأس كان مخرفا وجهولا
واذا افتقدت من الكراسي عدة***أشهر عليه الساعد المفتولا
والطمه فوق الوجه لطما موجعا***حتى ترى للدمع فيه مسيلا
وإذا رأيت بوجهه نظارة***عاجل ( ببوكس ) يرفض التأجيلا
وعليك بالأسنان حطم نصفها***كي لا ترى عضا ولا تقبيلا !
وعليك بالثوب العليه فشقه***شقا .. ليمشي عاريا مخذولا
واجثم عليه .. كليث غاب جائع***واستدع صحبك إن شكوت خمولا
قوموا عليه وحاصروه وحاذروا***أن ترحموه إذا استغاث طويلا
إن الثقافة يا بني تحرر فعلام***ترضى أن تكون ذليلا ؟
والتربويون الكرام تأملوا***في الأمر .. حتى أبدعوا التحليلا
قالوا دعوا الأولاد نخشى أنهم*** ( يتعقدون ) فيذبلون ذبولا
( وفرويد ) علم النفس أعلن أنه***من عقد الأولاد هد الجيلا
الضرب يؤلمهم ويؤذي روحهم***الضرب ميراث القرون الأولى
والتربوين الكرام .. مرامهم***أن يمتعوكم بكرة وأصيلا
من شاء مزحا .. فالمدرس نكتة***أو شاء لعبا .. أحضر ( الفوتبولا )
أو مل درسا فليفارق درسه***من ذا يريد لك البقاء ملولا ؟!
أو رام شتما كي يبل غليله***لا ضير في شتم يبل غليلا !
أو رام دردشة فذلك شأنه*** إن السكوت يعلم التغفيلا
إن غاب شهرا فالغياب فضيلة***وغدا السؤال عن الغياب فضولا
لا بأس إن دخل المدارس طالب***بسيجارة .. أو جاءها مسطولا
فالتربويون الكرام شعارهم***لا ترهقوهم أنفسا وعقولا
والتربويون الكرام قرارهم***من مس طفلا يغتدي مفصولا
(منقوووول)
الي ما يرد يا ويله مني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندي لكم هذي القصايد الحلوه عن المدرسه و المدرسين:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــالقصيدة الاولى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من طلب العلم سهر الليالى
وشد البطانيه وقال انا مالى
دخلت الامتحان من غير تحضير
فوجدت السؤال الاول عسير
والثانى ليس له تفسير
والثالت كاد عقلى يطير
ودعوت الله ان يقرب
ورقة زميلى منى
ويبعد عيون المراقبين عنى
اللهم عليك بالوكيل
واجعل له خرطوم طويل
اللهم عليك بالمدير
واجعله يسرح بعلب منديل
اللهم عليك باستاذ الرياضيات
وخده الى غرفة لعمليات
اللهم احشر مدرس العلوم
بين المرئ والبلعوم
اللهم احشر مدرس التاريخ
بين المشترى والمريخ
اللهم احشر مدرس الجغرفيا
فى منظمة الما فيا
اللهم عليك بأستاذ الإنجليزي because he was crazy
اللهم عليك بأستاذ الأحياء و إجعله من عارضات الأزياء
اللهم اعطى المدرسه قنبلة ذريه
والمدرسين ازمه قلبيه
والطلاب اجازه ابديه
[b][size=21]ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ القصيدة الثانيةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
افطر الصبح زيتونة...............واروح المدرسة مزيونة
ارجع البيت مهمومة...................وشكلي جني مجنونة
اذاكر الليل والنهار ..................واصبر ع الآلام والنار
مع هذا اجيب اصفار...................وما اطلع من الشطار
والله اني مظلومة ....................هذا كله من ميس ميمونة
الحصة الأولى كنا فاضيين ..................الثانية علينا دين
والثالثة رياضيات............................جاتنا ميس عطيات
مليت انا من هالحصص...............كل يوم نفس القصص
تعبت اضرب واقسم.....................احل معادلات وارسم
عاد درس الصرف ...................ما فهمت منه ولا حرف
اما قسم الاعراب ....................ما بفهمه لو شاب الغراب
ما اعرف اكتب تعبير ...ما افرق بين المفرد وجمع التكسير
بوصف لكم معلماتي .....................يالي نكدن لي حياتي
نبدأ بمس العلوم ......................هاذي تخص عمي سلوم
وعاد مس الفنية ................................شكلها مره جنية
ومس العربي ................................بس فالحة تضربني
و مس الانجليزي ..........................تاكل رطب خنيزي
ومس الموسيقى ...........................تتمنى تصير رشيقة
ومس الجغرافيا...............................تمشي وهي حافية
ومس التاريخ ......................تصنع طيارات وصواريخ
ومس التربية الأسرية................راعية الفرن والصفرية
اما المعلمة الخصوصية ................ما ادري تتكلم روسي
يوم الاحد نسيت فلوسي...........والاثنين انقلعت ضروسي
في الحصة سرحانة .............................وللبيت ولهانة
تعب راسي من التفكير.................وعقلي شوية وبيطير
يا ناس ارحموني ...........................وبالنجاح ادعولي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ القصيدة الثالثةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قم للمعلم يا بني عجولا***واضربه حتى يرتمي مقتولا
هاجمه بالكرسي واكسر رأسه***فالرأس كان مخرفا وجهولا
واذا افتقدت من الكراسي عدة***أشهر عليه الساعد المفتولا
والطمه فوق الوجه لطما موجعا***حتى ترى للدمع فيه مسيلا
وإذا رأيت بوجهه نظارة***عاجل ( ببوكس ) يرفض التأجيلا
وعليك بالأسنان حطم نصفها***كي لا ترى عضا ولا تقبيلا !
وعليك بالثوب العليه فشقه***شقا .. ليمشي عاريا مخذولا
واجثم عليه .. كليث غاب جائع***واستدع صحبك إن شكوت خمولا
قوموا عليه وحاصروه وحاذروا***أن ترحموه إذا استغاث طويلا
إن الثقافة يا بني تحرر فعلام***ترضى أن تكون ذليلا ؟
والتربويون الكرام تأملوا***في الأمر .. حتى أبدعوا التحليلا
قالوا دعوا الأولاد نخشى أنهم*** ( يتعقدون ) فيذبلون ذبولا
( وفرويد ) علم النفس أعلن أنه***من عقد الأولاد هد الجيلا
الضرب يؤلمهم ويؤذي روحهم***الضرب ميراث القرون الأولى
والتربوين الكرام .. مرامهم***أن يمتعوكم بكرة وأصيلا
من شاء مزحا .. فالمدرس نكتة***أو شاء لعبا .. أحضر ( الفوتبولا )
أو مل درسا فليفارق درسه***من ذا يريد لك البقاء ملولا ؟!
أو رام شتما كي يبل غليله***لا ضير في شتم يبل غليلا !
أو رام دردشة فذلك شأنه*** إن السكوت يعلم التغفيلا
إن غاب شهرا فالغياب فضيلة***وغدا السؤال عن الغياب فضولا
لا بأس إن دخل المدارس طالب***بسيجارة .. أو جاءها مسطولا
فالتربويون الكرام شعارهم***لا ترهقوهم أنفسا وعقولا
والتربويون الكرام قرارهم***من مس طفلا يغتدي مفصولا
(منقوووول)
الي ما يرد يا ويله مني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]