Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionهذي قصيده .............. مني انا............. Emptyهذي قصيده .............. مني انا.............

more_horiz
هذا شعر حبيت اقدمه لكم لان المنتدى والله من اجمل المنتديات الى مسجل فيها واكثر شي ادخل هنا وحبيت اني اقول شعر في المنتدى واعضاااااااااااء المنتدى

سلام بتحية الاسلام ابدى

كلامي وسلامي لاحلى منتدى

منتدى ديمه بشار هو الاحلى

قصيدة مني للمنتدى

خيالــــــي في مدحكم سرى

وحبكم في دمــــــي جرى

حنا اعضاء المنتدى حنا

للأبـــــــداع نسمو ونرقى

نكتب الموضوع ولا نلتفت للورى

ومواضيعنا ماتذهب سدى

نكتب لعيون المـــنتدى فدى

ونهديكم من الفل والياسمين الأزكى

واختم قصيدي باسم المصطفى

اللي ارشدنا من الظلم الى الهدى

وسلامتكم
اهدااااء خااااص لمنتدى ديمه بشار

descriptionهذي قصيده .............. مني انا............. Emptyرد: هذي قصيده .............. مني انا.............

more_horiz
يسلمووووووووااا ====-09876

descriptionهذي قصيده .............. مني انا............. Emptyرد: هذي قصيده .............. مني انا.............

more_horiz
يسلمو على طلتك الحلوه

more_horiz
يسلموووو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
يــســلـــمـو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
مشكوور

more_horiz
يسلمووووآ يآ قمر
ع الموضووع الحلوو ؛)
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد