Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

مشكككلةةَ الخججججلِ مع الآببلةةَ اللي آحبببهآ >> الجريئآت يددخلوآ بليييييزَ

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ςm ÞũňҚ
محبة لينو وديمو
ĜąÐẽệř
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥
ڷـِـِـِـِـِـِ۾ــۈڜ♥™
فرفوشه
ℓσvє
امير الكويت
دلوعه بنت السعوديه
malak khaled
~~~ أميرة المستقبل ~~~
رنين الغامدي
دلوعه حدي ومحد قدي
asma souma
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
ŋŌđД ĀłЙλŚŝѓλШỳά
عدسات
Şǩơǿŋ όлтнα
ٳحښآښی ڂطییڒ..!!
ÐŏĐł Äĺ-39ľĀ
++ امـيرة الشر ++
MŁŌķД ♡«
أرق بنت Azoozah
ĐǑǒşĦ ஐღ₦
رالين
!ديمـة الكويـت!
رنوم وعشقي ديوم
غدووش
فراشهـ
رهوم مجنونه ديوم
بنت مصرية
زهرة الخزامى
•»الآميرهـﮧ«• غرامۧ
ҺĎōÕĻĀ
мαηηαя *
ĵε͠йσσи άℓƨнơ̇σԍ̥ ♡
!»●ـالج♥ ـــــــزـائــر●«
ώнιтє яσѕє ™
нℓαℓɪн ✿
*$روحي تحبك*$
»● آڠـڜـڨـڪ●«
ωя∂н мѕнα3я ♥
ديومههَ |
47 مشترك

descriptionمشكككلةةَ الخججججلِ مع الآببلةةَ اللي آحبببهآ >> الجريئآت يددخلوآ بليييييزَ  Emptyمشكككلةةَ الخججججلِ مع الآببلةةَ اللي آحبببهآ >> الجريئآت يددخلوآ بليييييزَ

more_horiz
السلآم عليكمَ /

المهم مشككلتيَ :

إني خجوووووووووووووووووولة

أنا أحب أبلة وهي مرة طيوووبة وحبوووووبة نفسسسي أكون جريئة معهآ أحآول أكلمهآ يعني مثلاً في بداية دوام المدرسة أقول لهآ ((صبآح الخير))بس آحس نفسي مآ أقدر أقول أحسسهآ صععبة

بسس أنآ مرررة مرررة مررة أسسستحي سآعدووووووووووني بليييييييز وربي إني معققققدة آف استغفر الله

وهذي صورة تصحيحهآ لكتآبي هع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعلى فككرة آسمي ندى >> إيش نببغى بإسمكَ ؟؟ هع

ديومههَ | كتب:
بننآت يوم الإثنين لمآ كنآ وآقفين طوآبير كآن طآبور فصلنآ آحنآ واللي جنبنآ مخبص
بععدين المديرةةَ طفشت مننآ وقآلت الكل يططلعَ إلآ الفصلينَ هعع
المهمَ طبببعاً إححنآ مآطلعنآ وأنآ كننت وآقفه ورى بسَ مو آخر شيَ
بععدينَ الأبلة اللي أحببهآ مستغغربة لييش آحنآ مآطلععنآ رآحت تستفسرَ من المديرةةَ
وفهممت السآلففةةَ بععدين المديرةَ طلععت نصَ طآبورنا اللي قدآم قآل إيش هم مظلومينَ هعع
وآنآ كننت ورىَ يآحظظظي وأنآ مآلي أي دخخخلَ بعدين الأبلة اللي أحببهآ خرجتتني من الطآبور أنآ وبنتين
وقععدت سآعة تقنعع المديرة آنو آححنآ مالنآ دخخل وآنه آحنآ مظلومين بعدين الحمد لله آلمديرة وآفقت إنه إحنآ ال3 نططلعَ
وبآقي البنآت مآدري إيش صآر فيهم وآو ورببي مو مصددقة آنهآ دآفععت عني
مو عآرفةة كيف أشككرهآ وربي مستححية منهآ مرررررةَ
فديييييييييييييييييييييييتهآ

ديومههَ | كتب:

يوم الأربععآء : كآنت علينآ الحصه 3 وكآنت برى الفصصلَ وتصححَ كتتب النشآط [جغرافيآ] بعد شويههَ دخخلت علينآ بنت مو من فصلنآ وقآلت في وححده إسمهآ [ندى] قلت لهآ أنا قآلت كلمي أبلة ..... >> اللي أحببهآ
خرججت عند الأبلة قآلت لي روحي جيبي لي الكتتبَ من مكتبي قلتتَ لهآ طيب ورححتَ جبتهم بعدين قعدت تصحح الكتب وأنآ واقفه بعدين قلتت لهآ أبلة خلاص أدخل وقفت التصحيح وطآلععت فيني وهي مبتسمة وقآلت لي : لآ إنتي لا تدخلي خليككي بعدين رججعت تصحح وقآلت لي تبي تدخلي أدخلي قلت لهآ لا عآدي بعدين قعدت تسولف مععي خخخخخخ فديييييييييييييييتهآ <3
وكممآن صآرت موآقف ثآنيههَ بس خلآص هذآ يككفي هع هع ،،

بنآت هذي هي الأببلة آدخخلوآ الموضضوع يمكن تععرفوهآ <3

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عدل سابقا من قبل ديومههَ | في الإثنين أبريل 16, 2012 6:47 pm عدل 3 مرات

descriptionمشكككلةةَ الخججججلِ مع الآببلةةَ اللي آحبببهآ >> الجريئآت يددخلوآ بليييييزَ  Emptyرد: مشكككلةةَ الخججججلِ مع الآببلةةَ اللي آحبببهآ >> الجريئآت يددخلوآ بليييييزَ

more_horiz
يلآ بنآت بلييييييييييييييز آعرف إنكم مآتقصصصصروآ

descriptionمشكككلةةَ الخججججلِ مع الآببلةةَ اللي آحبببهآ >> الجريئآت يددخلوآ بليييييزَ  Emptyرد: مشكككلةةَ الخججججلِ مع الآببلةةَ اللي آحبببهآ >> الجريئآت يددخلوآ بليييييزَ

more_horiz
والله يآببنات اللي تسآعدني أتغلب على خجلي لهآ دععودةةَ بـ سججوديَ

more_horiz
روعه

more_horiz
روعه مششكورهه

more_horiz
şήòőĢ âĿ3šðĿą كتب:
روعه

!!!!!

more_horiz
حـأولليِ وخللي للكَ سلـأحَ تكسريينَ بهَ الحاجزز

تكلمميِ بجرـأهَ وكونني متمـأأسسكـههَ ><

وحطي فباللكَ م حدَ بيضحكَ بلعككسَ كلهمَ يبوون يقلدووكَ بعديين

more_horiz
»● آڠـڜـڨـڪ●« كتب:
حـأولليِ وخللي للكَ سلـأحَ تكسريينَ بهَ الحاجزز

تكلمميِ بجرـأهَ وكونني متمـأأسسكـههَ ><

وحطي فباللكَ م حدَ بيضحكَ بلعككسَ كلهمَ يبوون يقلدووكَ بعديين

تسسسسلميَ يآعسسل بسس والله أحسسهآ صععبة

more_horiz
0987د1 765559 انننا نفسس مشكلتج.. 765559 6346tryt

765559 واستحي اقوولهها حتى صباح النور 765559 6346tryt

6346tryt ومشكلتي استحي 1245526079bjue425653

765559 لاكن حاولي تروحين لههها..وقوليلهها... 765559

765559 دامههها كذا هي تحبككك اكيد لاني انا بكل حركه وبكل ضحكه تبتسملي وعيونهها علي لدرجه لما ارفع عيوني القاها عيني بعينهها 765559

77iuu الله يووفقج ويسهل عليج.. 77iuu

987ح1 وان شاء الله تصيرين جريئه وتقدرين تقولينههها..هههههههههههه هو لازم البنت تستحي بس حاولي تتغلبين ع خجلك وصارحيهها ولاتطولي معهها لاني انا طولت شوي واحرجتني وكل شيء فيني ضاع وارتبكت حيل هع

312ضض3 كانت هننا...*$روحي تحبك*$ 423ضض56

more_horiz
*$روحي تحبك*$ كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انننا نفسس مشكلتج.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] واستحي اقوولهها حتى صباح النور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ومشكلتي استحي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لاكن حاولي تروحين لههها..وقوليلهها... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دامههها كذا هي تحبككك اكيد لاني انا بكل حركه وبكل ضحكه تبتسملي وعيونهها علي لدرجه لما ارفع عيوني القاها عيني بعينهها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الله يووفقج ويسهل عليج.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وان شاء الله تصيرين جريئه وتقدرين تقولينههها..هههههههههههه هو لازم البنت تستحي بس حاولي تتغلبين ع خجلك وصارحيهها ولاتطولي معهها لاني انا طولت شوي واحرجتني وكل شيء فيني ضاع وارتبكت حيل هع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كانت هننا...*$روحي تحبك*$ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسسسلمي يآسككرآ ع الرددَ الروووعةةَ / مآتقصصصريَ

more_horiz
ممم ..
بــإألــنسسبة لـمشكلة إألـخججل ..كــل طـإألبة تعــإأني منهــإأ ..!

ويــمكـن ألإأبــلة إألــي جـ‘ـأإتـك ..تؤوهـإأ جديدة إو انتي جديدة عـإألمـدرسة,..

إأسســمعي مؤو لأإأزـم تـروحي الصبإأح وتقولين لـهـإأ صصحبإأح إألــخير..

عادي اذا جات عليكم بالحصة روحي ســلمي علــيهـإأ ..

واذا مــرهـ مـإأتـقدرين الخجل قاتلــك <<بــرإأإأ..

خذي معك كم بنت من فصلك يعني اصحابك الي تحبيهم او زميــلتك او الي جالسة جنــبك ..يعني خذي معـك إأي وؤحــدهـ وروحؤو ســلمؤو عليهـأإ

وحـإأوــلي ذي الحرــكةة تــتكرر مرتين او ثلإأثة ..

ب‘ــعدين عـإأدي الخجل يروح مــنك .ّ!

انــإأ زيــك..اول مــإأدخــلتَ أإلــمدرسسه .!

كنت ابتـسم للإأبـلإأت..طبعي كذا اذا خــجلت يعني ابتسم واحرك راسي عاليمين شوي.,

بس الحين عادي تعؤودنا عليهم ..وسرنا نستهبــل مع الابلات وسذا ..

بس اسمعي معلومة هامة ..اذا تبين تتخلصين من الخــجل .حاوؤلي يكؤون مــعك كم بــنت..

اذا انتي لحـإألــك ممم مـإأ إأتـؤوقـع ..! وانشششالله تـستفيدين من المــعلؤومة ..والتقييم لإأ هــنتي.!

more_horiz
تسسسلميَ فككرتككَ حلوة كثييير ، يعطييكي آلف عآفيةةَ مآقصرتيَ
لآ أنا جديدة ولآ الأبلة جديدة الأبلة تدرسسنآ من السنة اللي فآتت خخخخخخخخخخ
بآرك لله فييييكيَ ،

more_horiz
خليككَ سسلـآـآححَ فككَ حآجززَ آلخججلَ ذذ مثل كلـآممَ بتولههَ

وآنــَـَـآ آسسلم هلـآإ وآللهه كيفيككَ مو آقوللَ صـَـَـَـصبآإح آلنور ههـ‘ع

ععآإديهه كلـَـَـَـن بـنآإت آلمتوسسطةة كـَـَـَـَـيذذ1 وآنـآ إبتـَـَـَـَـَـدآئي مو مثلكك متوسسطط =$

آتمنى ـى أفدتككَ

more_horiz
يععطيكي آلف عآفية تسسسلمي يآحلوة ،

more_horiz
هههه مـفروؤوؤوض الخججل يروؤوؤوح دإأمــه من الــسنة الي فاتت ..

جربي فكرتي وانشالله ..تضبطط معــك..

more_horiz
iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiهههههههههههههههههههههههه

موضوع حلو بس خلي افكر وبعدين ارد عليكي

مشكوووووورة

more_horiz
آوككَ يسسلموِ عِ الممرورَ

more_horiz
أنصحك يعني مو لآزم تقولين صبآح الخير وهذآ آلكلآم اذا دخلت الحصةة وسلمت
ردي السلآم وانتههت القضيةة يعنني مآ لآزم تععرف ان انتِ تحبيهآ وتسسذآ > وجهةة نظر لآ أكثر

more_horiz
تسسسلميَ ع الرددٍ مآتقصصريِ

more_horiz
عطييههاا ههدددييههه !!

more_horiz
هع صممتَ لهآ مققطع فيديوَ وحطيتتهَ في سي ديَ وخليتَ صحبتيَ تعطيهآ
صحببتي مو بـ فصليَ المهمَ أعطتتهآ بععدينَ الأببلةَ نآدتتنيَ وقآلت لي إيش في السيَ دي المهمَ شرححتَ لهآ

وآنآ شويةة بمموت من الخججلَ المهم بععدين قآلت لي ليش مو آنتي اللي جبتيه شآفتني خجلت وسكت ضحكت هعَ
بعدينَ قآلت كآن نفسسي إنتي تجيبيه وهي مررةَ مبتسسمةَ
واليومم الثآني بععد مآشآفتههَ مسكتني وقععدتَ سآعة تشككر فينيَ وآنآ بمممموت من الخجججلَ خخخخ
وبسسسسسَ وإلىَ الآن وآنآ خججلآنةةَ هع لسسى آمسسَ شككرتنيَ ويومَ الأححد أعطيتتهآ الهديةةَ

more_horiz
يلآ تفآآآعل بليييييييييييييييييزَ

more_horiz
اممممممممم اعتبريهـا
مثل صديقتك يعني زي ماتتكلمي مع صحبتك
انا كنت زيـك كذـا وربي ذحـين احسهـممم
وحـدهه مـن الشلـههه
بـس انتي حـاولي تكونـي جريئه عشـأن
تقدـري ترفعي الستأأر الي بينـكممم
ودـامتت محبتكـممم واخوـتكممم

اخـتـكككك
.
..
...