Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionجــــــــهاز عروووووووووووس بالصور(لايفتكم) Emptyجــــــــهاز عروووووووووووس بالصور(لايفتكم)

more_horiz
كيف الحال

جاني هذا الموضوع في الإيميل وقلت انققله لكم ويا رب ما يكون مكرر ,,
ما ادري هالبنت تستهبل ولا من جدها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شوفو وقولو لي رايكم

تقول يا الربع :

حبيت اوريكم ملابسي المنوعه
وتراني عروس جديده ما كملت شهرين

اولاً حابه اوريكم ملابس ايام زواجي
الصوره اللي بتشوفنها الحين هذا قميص نوم اول ليلة وبما انه اول ليله صعب اخليه مره عريان عشان كذا سويت فكره مررررره حلووووووووه وقريباتي انهبلوا عليها حطيت الشال معه اولا يغطي ثانيا الرجاجيل يخقون عندالشال مره يطيح ومره ارفعه بدلعوعبودي مره انهبل عليه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

PS : الله حسبي على هالعبودي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعدين لما صحيت من بكره ما حبيت اكون مره رسميه معاه عشان ما يتأزم فحبيت البس سبوورت وهو كان يقول لي انه مره يحب الجينز لأن كان مره ماسك على الجسم فقلت اكسب قلبه من اول يوم

بعدها صرت عادي البس عريان عنده اصلاً هو صار يجرأني ومرررره مرررره اسلوبه حلو فالإقناع

بعدين تو اللبس اللي جينز اللي كان جوا اصلا كان قميص نوم وحبيت استغله وخليته لبس مره حلو والحين شوفوه وهو بس قميص

بس أهم شي عجبني المصداقيهـ بالموضوع

والي ذابحني الباب الي معلقه عليه الملابس آه آه آه قلبي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شفتوا شلون حلو ولا بان

انا ساكنه عند اهل زوجي واول ايام لازم انزل لهم بجلابيات رسميه عشان يعني البرستيج وكذا فشريت بس جلابيتين بس مره كانوا حلوات الأولى

لا تعليق

الحزام اضاف حركه مره حلوه وخلاها افخم من ماهي فخمه عااااااااااااااااااااااا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والثانيه هاديه مره وعبودي يحبها حيييييييييييييييييييييل

وترى انا مزينه الفيونكه لمسات بسيطه تخلي الشي مره حلو وانيق

ابن امه ينسى ذكر الله بعد ملابسك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللبس الثاني دمجت سبووور ورسمي حلو التغيير شوفو

الحين بوريكم اللبس اللي دايم البسه مره مريح وفي نفس الوقت حلو وخاصه اهل زوجي راعين استراحات يعني سوق الجينز مره ماشي

الحمدلله انا بيضاء ولوني مره حلو احيانا عبود يقول لي لاتلبسين عريان عند احد يغار علي بس كم كلمه حلوه تخليه يوافق

وهذا الثاني

هذا اول مالبسته عبود عسب شوي علي عشان بطني طالع وقال انا اخاف عليك ومن هالكلام قلت له اهلك ذولي منك وفيك والحمدلله وافق

وهذا كمان

وهذا مره حلو ومره رااااااااااايق اذا جاء احد فالاستراحه ضيوف

إلا بسألك الشنطهـ من وين شاريتها ؟؟

واخرااااااااااااااااااااااااً وليس اخيرا تيور العيد ذوق عبودي الله يخليه لي

وش رايكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] منقول

descriptionجــــــــهاز عروووووووووووس بالصور(لايفتكم) Emptyرد: جــــــــهاز عروووووووووووس بالصور(لايفتكم)

more_horiz
يــسلموووو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد