Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionكلمه برب حرام او لا ادخلووا الدليل قدام ( شله الدفاع عن الحلا ديومه ) Emptyكلمه برب حرام او لا ادخلووا الدليل قدام ( شله الدفاع عن الحلا ديومه )

more_horiz
مااخركم كلمه برب حرام او لا

سؤال يطرح الجميع وبعض البنات تركوها

لانهم يظنوا انها حرام وتجي اغلب البنات

انها حرام وكيذا عشان فيها لقوله تعالى (قل اعوذ برب الناس ) (قل اعوذ برب الفلق)و

الحين البنات اكثرهن مايقولوها بس انا اقوووووووووووول لا ثم لا ثم لا مو حرام >>>يعنني هع هع

نعم مو محرم ولحد يحرم ع كيفهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ادري راح يجي سب بس مو اللحين هع هع لان معي

دلييل ياحرااام هههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يلله تبون تشوفون الدلييييل من عيووووني ولا يهمكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كلمه برب مو حرام

الدليلل >>> مخفـي

وش رأيكم هع بعد ماشتوا الفيديو بدي تقااييم وردوووووود تكفووووووووون لاني تعبت وكل هذا من مجهوودي انا يلله انتظر التقااييم + الردوود

عدل سابقا من قبل رهوم مجنونه ديوم في الأحد أكتوبر 02, 2011 12:49 am عدل 1 مرات

descriptionكلمه برب حرام او لا ادخلووا الدليل قدام ( شله الدفاع عن الحلا ديومه ) Emptyرد: كلمه برب حرام او لا ادخلووا الدليل قدام ( شله الدفاع عن الحلا ديومه )

more_horiz
مشكورة

descriptionكلمه برب حرام او لا ادخلووا الدليل قدام ( شله الدفاع عن الحلا ديومه ) Emptyرد: كلمه برب حرام او لا ادخلووا الدليل قدام ( شله الدفاع عن الحلا ديومه )

more_horiz
مــشـــــكـورة

انـــــــا ادري ..

more_horiz
حـــ<<ــبــك ذهــ<<ـــب العفو منوورهـ
دلوعة ديمـا. العفو ايوه قلبي بس فيه البعض مابيعرفوووا منوورهت

more_horiz
وين الباااقي اوف مافي ردووود لو ادري ماسويييت والله تفشلوون الواحد وماتخلونهـ يحط موااضيع يالله

more_horiz
ممشكوورة

more_horiz
العفووو ومنووورهـ

more_horiz
يسلوا انا كله اقولها تعودت عليها

مشكورهـ +م التقييم

more_horiz
نادي القرن والله منووور اي مو حرآأإم ياقـمر منور موضوعي ..
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد