Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+30
7alawa
мιss sЋмo
ديما جنوني واميره كوني
سارونة&&
*ح’ـبي يدوؤم لنجمتي ديوؤم
كلي فدآ ديومهـ
▒♥ ـآحسـآإآإسے الـﯠړכֿ ♥▒
بنت مطير تطرح الطير
آَثُورَه♥™
ڼسـيت انـسآګ
لحنہ الحريهہ
ديومتي دلوعتي ومحبوبتي
αηкѕαя ‫‬
موني عصآم "$
rfo
åℓ⁞pṝἦĉêŝš ♥
قمر الأقمار ديما بشار
ديمة حبيبتي رغد شبيهتي
عاشقة ديمة
Aƒőőq AḼῶᾶṡƒȩ
MєMє™
دلوعه المنتدى
صَمْتِيـے حِڪَايَہ
عاشقة بسمة ديوم
حبي ديموشا ووليد
وردةة فوشيةة
ŁјǿǾǿй
سلومه عاشقه ديومه
ℓυѕн ' ♪
سيرا
34 مشترك

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
cheers يالله ردود وتقاييم

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
كملي بلييييييييز مسسكينه دمدومتي

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
التكملة
البارت 4
ويرمي وليد الدبلة عالطاولة ويروح وتفضل ديمة تبكي ويرجع وليد مهموم وزعلان ويقعد في البيت مايكلم احد ولايدخل ولا يخرج ولايرد عالتلفونات وقاعد يقطع في صوره هووديما وهوحزين الين يوم من الايام وتتصل رغد
رغد:الو
وليد: الو
رغد:كيفك وليد وينك وحشتنا من زمان عنك
وليد: معلش عندي ظروف
رغد:نبغى نشوفك اش فيك
وليد: قلتلك تعبان ومااقدر
رغد: ماهو ياتجي يااحنا نجيك اختار
وليد: يعني مصرة
رغد: طبعا
وليد:خلاص وين تبغينا نتقابل
رغد: المكان الي يعجبك
وليد: خلاص في كوفي الجامعة ماشي
رغد : ماشي
وفي الكوفي
عصوم: اهلا
وليد:اهلا فيك
رغد: مابغيت تجي
وليد: اههه
رغد: اش فيك
عصوم: احنا اصحابك ونحبك وخايفين عليك اش فيك
وليد: مافيني شي
رغدوعصوم: وين ديمة
وليد: ماادري
رغدوعصوم: في شي نبغا نقولك اياه بس خايفيين تفهمنا غلط
وليد: لاعادي اش فيه شغلتولي بالي
عصوم: بصراحة ياوليد من كم يوم شفت ديمة قاعدة مع واحد غريب الساعة اثنين ونص بالليل عالبحر انشغل بالي اكتر وقلت خليني الحقهم ولما ركبوا السيارة مع بعض فعلا لحقتهم وشفته لما وصلها للبيت بس موشي غريب ياوليد ان خطيبتك تكون قاعدة عالبحر بالليل مع واحد غريب ويوصلهاللبيت
التقييييم ابغاه 20 وردود

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
التكملة
البارت 4
ويرمي وليد الدبلة عالطاولة ويروح وتفضل ديمة تبكي ويرجع وليد مهموم وزعلان ويقعد في البيت مايكلم احد ولايدخل ولا يخرج ولايرد عالتلفونات وقاعد يقطع في صوره هووديما وهوحزين الين يوم من الايام وتتصل رغد
رغد:الو
وليد: الو
رغد:كيفك وليد وينك وحشتنا من زمان عنك
وليد: معلش عندي ظروف
رغد:نبغى نشوفك اش فيك
وليد: قلتلك تعبان ومااقدر
رغد: ماهو ياتجي يااحنا نجيك اختار
وليد: يعني مصرة
رغد: طبعا
وليد:خلاص وين تبغينا نتقابل
رغد: المكان الي يعجبك
وليد: خلاص في كوفي الجامعة ماشي
رغد : ماشي
وفي الكوفي
عصوم: اهلا
وليد:اهلا فيك
رغد: مابغيت تجي
وليد: اههه
رغد: اش فيك
عصوم: احنا اصحابك ونحبك وخايفين عليك اش فيك
وليد: مافيني شي
رغدوعصوم: وين ديمة
وليد: ماادري
رغدوعصوم: في شي نبغا نقولك اياه بس خايفيين تفهمنا غلط
وليد: لاعادي اش فيه شغلتولي بالي
عصوم: بصراحة ياوليد من كم يوم شفت ديمة قاعدة مع واحد غريب الساعة اثنين ونص بالليل عالبحر انشغل بالي اكتر وقلت خليني الحقهم ولما ركبوا السيارة مع بعض فعلا لحقتهم وشفته لما وصلها للبيت بس موشي غريب ياوليد ان خطيبتك تكون قاعدة عالبحر بالليل مع واحد غريب ويوصلهاللبيت
التقييييم ابغاه 20 وردود

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
معليه انعاد مرتين

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
ولآ يهمك الحين اقيمك 20 بسس >>كملــــــــي

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ كملـــــــــــــــــي
طوولتي كتيييييييييير -0987ض2

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
ووين الغيبه حووبي يلووو كملــــــــي

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
لعيونك حكمل بس وين الباقيين 987ح1

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
كملللللللللللللللللي
القصه تجنننننننننننننننننننننننننننن

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
التكملة
البارت5
وليد:قاعد يفكر ويقول الحمدلله الحين تاكدت اني ماظلمتها زي ماهي تقول لان مستحيل كل هذا التلفون والولد ومعتصم يكونوا كذب
رغد : هي وين رحت وين سرحت
وليد: هاه لاولاشي عموما هاذا الكلام ماعاد يهمني
عصوم: كيف قاعد اكلمك عن خطيبتك مواي وحدة
وليد : لاماهي خطيبتي انا مستحيل اكفي مع هاذي الاشكال وعلى فكرة انا عرفت حقيقتها من قبل ماتقولون
رغد وعصوم: كيف
وليد: خلاص شو بدكون بهلكلام مومهم المهم انها انكشفت وخلاص
رغد:مولازم تتاكد لاتكون ظلمتها
وليد: خلاص انا اتاكدت كلامكم اكدلي كل شي
عصوم: مومعقول ماكنت اتوقعها كذا
وليد: لالا صدق انانفسك كنت كذا بس ماعاد تهمني
رغد: والله ماني مصدقة وعاملتلي فيها مؤدبة وبنت ناس
عصوم: طبعا ياماتحت السواهي دواهي
وليد: خلاص ماابغى اسمع سيرتهاابداوعلى فكرة انارميت لها الدبلة يعني خلاص
ماعادت خطيبتي ولاتعنيلي شي يالله خلونا نسوي شي ابغا انسى هاذي السيرة
عصوم: لعيونك الشباب مسوين حفلة عندي
وراحوا على الحفلة كلهم وكانت رغد مقابلة وليد طول الوقت وتتكلم معاه ووهو يتكلم معاها عشان يبغى ينسى ديما
وبعدها رجعوا عالبيت ومابطلت رغد حكي عن وليد وكيف انه بدا يحبها وعصوم ميت من االحرة -0987ض
نرجع ونشوف ديمة
طبعا حزينة وماهي قادرة تنسى وليد ابدا وفي يوم من الايام خرجت ديمة تشتري دواء لامها وشافت ق1 وليد مع رغد قاعديين وطايرين من الوناسة طبعا ديمة كانت متخبية وتطالعهم من بعيد وتسمعهم وهم
يتكلمون
وليد: ماكنت اعرف ان دمك خفيف كذا
رغد: ولا انا ماكنت اعرف اعرف انك لطيف
وليد:على فكرة انا ماصرت ارتاح لاحد الاانتي
رغد: ياسلام يصحلك
وليديضحك
ديمة ماهي قادرة تمسك نفسها من كثر البكي لان هاذي الجملة انو مايرتاح الالها ماكان يقولها وليد الا لديمة
تنطبق عليها ذي الاغنية
بيقول فى حقى كلام كتير مش حلو ليه
بيقول ماليش لازمه فى حياته من النهارده
و عشان ماهوش عارف يقول بغلط فى ايه
بيقول تعب منى عشان مشاعرى بارده

لو فيا عيب مش عيب يقول للناس عليه
و يحاكى فيه ما هو مش صغير ع الكلام ده
مصدومه بجد و مش بنطق و لا عارفه ارد
مصدومه عشان شكله فى عينى بقى مش و لابد

لو طول الوقت هنفضل نتكلم على بعض
هنخلى ايه للغرب عشان يحكوا فيه

ازاى بينسى عشانه ياما عملت ايه
بعد اما كل حاجه حلوه عرفها بيا
معقول بيقت دلوقت مش حلوه فى عينيه
معقول كمان كل العبر طلعها فيا

بالخير انا من يومى بتكلم عليه
و هيخسر ايه لو بالخير اتكلم عليا
مصدومه بجد و مش بنطق و لا عارفه ارد
مصدومه عشان شكله فى عينى بقى مش و لابد

لو طول الوقت هنفضل نتكلم على بعض
هنخلى ايه للغرب عشان يحكوا فيه



عدل سابقا من قبل سيرا في الأحد مايو 29, 2011 9:34 pm عدل 1 مرات

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
يلآ كملــــــــــــــــــــــي صآآر تقييمك مثل اللي تبغيه
ترآ بسس أنآ الي أقيمك 43434ضض5
بلييييييييييييييز كمليي إنتي متصل

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
كملــــــــــــــي أنآ ألحيين بطلع أبي أششووف البآآرت

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
لمآ تكملـي اليووم رح أقيمكـ..حتى يصير 30 بسسسس كملــــــــي -0987ض

عدل سابقا من قبل حبي ديموشا ووليد في الأحد مايو 29, 2011 12:11 am عدل 1 مرات

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
كملي بترجااااااااااااااااااااااااااااااااااااكي

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
ككملي ككملي ككملي ككملي

أقيمك مرتين بسس ككملي

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
قيمتتك خمسس مرآآت يلةة ككملي

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
مخفي
التكملة
البارت6
واشترت الدواء ورجعت للبيت
امها: اش فيك يابنتي
ديمة: مافيني شي لازم تاخدي الدواء وتنامي ياماما زي ماقال الدكتور
امها: الله يخليكي ليا يابنتي بس وين وليد
ديمة: مامااناووليد خلاص فسخنا
امها: شو قاعدة تقولي
ديمة: الي سمعتيه
امها:طيب ايش السبب
ديمة : حسينا حالنا مومتفاهمين عم نختلف باشياء كتيرة
امها:مستحيل ماعم صدق وبعدين هادا موسبب عشان تفسخوا
ديمة: ارجوك ماما لوبتحبيني لاتفتحي هادا الموضوع خلص مافي نصيب
امها: خلص متل مابدك حياتك وانتي حرة فيها وعطت ديما امها الدواء ونامت
ورجعت ديما على غرفتها تبكي
وفي الجامعة:
تقابلوا وليد وديمة
وديمة لسا عندها امل ان وليد يرجعلها
طبعا وليد خلاص حب رغد وصارت اقرب له منها ولما شافت ديما وليد مع رغد علاقتهم اطورت قالت:
مومعقول صديقتي الروح بالروح تسوي فيني كذا ليش ماني مصدقة والجامعة كلها تتكلم علاقة وليد مع رغد
وكيف انها اطورت لدرجة انو وليد طلب ايد رغد واعلنوا خطوبتهم وديمة ركضت للحمام ماقدرت تستحمل المسكينة الموقف لماشافت خطيبها وصديقتها المقربة قاعدين يغدروا فيها وفي نهاية الدوام راح وليد يجيب شي وفضلت رغد تستناه واستنت ديما رغد
ديمة: رغد
رغد: ديمة اهلا اش فيكي تعبانة انازعلانة منك كتيير المفروض انتي اول وحدة تباركيلي
ديمة: ياسبحان الله اشفيني انتي تقتلي القتيل وتمشي في جنازته
رغد: عن ايش تتكلمي
ديمة: عن ايش اتكلم يعني انتي ماسويتي شي تاخذي مني خطيبي وماسويتي شي ليش تفرقي بيننا
انا متاكدة انو انتي طول عمرك وانتي تغاري مني بس انا عمري ماكرهتلك اقول عادي غيرة ماتوقعتها توصل لكذا وانا متاكدة انو انتي
رغد: احترمي نفسك احسلك اغار منك على ايش انتي وحدة مجنونة معقدة ومريضة نفسيا انا مااخدت شي هو جا لحد عندي
ديمة: لا ياشيخة تبغيني اصدق مستحيل انتي وحدة خاينة والخيانة تجري في دمك ومع مين مع اعز صديقاتك
لكن اش اقول غير وحدة قليلة الادب وعديمة ترباية
ويدخل وليد: ديمة احترمي نفسك احسلك انا مااسمحلك تحكي هيك عن خطيبتي فهمتي ولالا
التقييم 35 وردود

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
يلا يلا كمممممممملي

تكفين

قيمتك خمس مرات كمملي

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
يلاااااا كمممممممملي

ولي يعافيكـ
كمممممممملي

كممممممممممممممممممملي

قيمتك 5 مرات

كملي
كملي
كملي

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
تسسلمي يآقمر

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
كملــــــــــــــــــي بليــــــــــــــــــز ولله تحمسست..

descriptionروايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب) - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الاولى لديمة بعنوان (ضحية الحب)

more_horiz
كمممممممممملي

ويا ريت تطولي البارتات
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد