Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionكيكة الدانيت من اختراعي انا وبس Emptyكيكة الدانيت من اختراعي انا وبس

more_horiz
السلام عليكم

كيفكم؟

ان شاء الله تمام

وانا في المطبخ عندي دانييت وااجد فقلت اسووي بس شي روعهه

وهذي المقادير

5دانيت شوكلاته عادي
2دانيت بسكوويت
1داينت فانيلا
2علبة بسكوويت شااي
ربع كاس قشطه
وملعقة سكر
طريقة التحضيرر

نكسر ربع ربع كاس بسكويت الى قطع متوسطة الحجم ونخليها على جنب
نحط دانيت الشوكولاته والفانيلا والبسكويت في صحن ونخلطهم ونضيف معالهم القشطة والبسكويت المتوسط الحجم

ونخلطهم مع بعض نجيب صينيه ونحط نص الخلطه ونرص فوقها بسكويت وبعدها الباقي وبعدها بسكويت وندخلها الثلاجه

لمدة 10_12ساعه في الثلاجه مو المجمد ترا بعدين تصير حجر وبعدين تتطلعوها وتقطعوها وتقدموها
وبكل صحه وهنا على قلووبكم وتراها مجربه ومضمونه ومررة رووعه طعمها

لا احلل النقل دون ذكر المصدر لانها من اختراااعي
مبدعة الكل ديومه منتدى ديمة بشار الرسمي

يلا ردودكم

descriptionكيكة الدانيت من اختراعي انا وبس Emptyرد: كيكة الدانيت من اختراعي انا وبس

more_horiz
شكلها لذيذه لانها منك انتيي

descriptionكيكة الدانيت من اختراعي انا وبس Emptyرد: كيكة الدانيت من اختراعي انا وبس

more_horiz
مشكورة

more_horiz
ششكرآ ححَبيبتِي

=)

more_horiz
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

more_horiz
منوورين وان شاء الله تجرربووها تراها خييال

more_horiz
مشـككورة

more_horiz
مشكوووووره

more_horiz
مشككورهـ 0987د1 56454ق5
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد