Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionذكريات الابتدأئي العن ام النصب ههههههههه  Emptyذكريات الابتدأئي العن ام النصب ههههههههه

more_horiz
‏ ‏

‏ ‏ ذكريات الإبتدائي في كتاب الأناشيد ركزوا على الكلمات لو سمحتوا 
انا احب بيتنا .. لأن فيه جدنا
وفيه امي وابي ..وفيه اختي وانا
.... واهم شيء فيه انا يعني وين بكون مع الجيران مثلا ..
شوفوا النصب نكمل
وحوله حديقة .. اشجارها تضلنا
<< على اساس بيتنا بباريس... ما غير حولنا المستنقعات والحفريات
بس مو مشكله نكمل
وجارنا نحبه ..كأنه اخ لنا
هذا اللي ناقص والله حتى سلام مايسلم علينا ولا نسلم عليه
يابيتنا يابيتنا .. فيك السعاده والهنا ياكذبنا ياكذبنا
ماغير طق خليها بس
مستوره ^.^
والسؤال اللي يسدح نفسه ؟؟
ليه وانتي تقرين تلحنين الأنشوده 

descriptionذكريات الابتدأئي العن ام النصب ههههههههه  Emptyرد: ذكريات الابتدأئي العن ام النصب ههههههههه

more_horiz
الكلام الي قلتيه صح
و مشكوورة ع’الموضووع

descriptionذكريات الابتدأئي العن ام النصب ههههههههه  Emptyرد: ذكريات الابتدأئي العن ام النصب ههههههههه

more_horiz
آلًعَفٍوْ

مًنٍوِرهْ حٌوبُي..

more_horiz
ههههههههههههه

مشكورة ع الموضوع الاكثر من روعه

اقبلي مرووري

more_horiz
آلعفووو

منوره.. حيآتووو

more_horiz
هههههههههههههههههه

مششكورةة

more_horiz
يسلمووووووووووووووووووووووووو

more_horiz
ههههههههههههههههههعهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسلمووووووووووا صح كلامج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
ŁјǿǾǿй كتب:
هههههههههههههههههه

مششكورةة

دوم الضضحكهـ image732:

العفففو..

نورتي..

more_horiz
عاشقة بسمة ديوم كتب:
يسلمووووووووووووووووووووووووو

الله يسسلمج

منوره حبيبتي

more_horiz
جابر انت ستار كتب:
ههههههههههههههههههعهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسلمووووووووووا صح كلامج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دوووم الضضحكهـ image732:

الله يسسلمك..

نورت صفحتي..
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد