Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionالنظام العادي و الا نظام المقررات (النظام المطور) >>><<الثانوية Emptyالنظام العادي و الا نظام المقررات (النظام المطور) >>><<الثانوية

more_horiz

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟؟ ان شاء الله تمام
يا بنات عندي طلب والله يجزاها خيير اللي تساعدني
ابغى أعرف أيهم أفضل النظام العادي و الا نظام المقررات ـ لو سمحتوا ـ )
و أبغى اعرف شو الفرق بينهم للي جربت و دخلت هذا النظام نظام المقررات (النظام المطوور)>>>بليييييييييييز

واكيييد في بنات كثييير ما يعرفون عنه شي فان شاء الله
راح يساعد كثير من البنات ..

وشكراا ,,.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionالنظام العادي و الا نظام المقررات (النظام المطور) >>><<الثانوية Emptyرد: النظام العادي و الا نظام المقررات (النظام المطور) >>><<الثانوية

more_horiz
ووووين ردوودكم

descriptionالنظام العادي و الا نظام المقررات (النظام المطور) >>><<الثانوية Emptyرد: النظام العادي و الا نظام المقررات (النظام المطور) >>><<الثانوية

more_horiz
والله انا لسا سادس السنه الجايه بجربه الله يعيني

كل واحد له مميزاته ..

more_horiz

مشكووورة...

more_horiz
مشكووورة...

على شو مشكوورة

more_horiz
آنآ آفضل النظآم المطور
لآنه تكون المواد قليله 7على الاقل
وتفهمين منه آكثر

more_horiz
آنآ آفضل النظآم المطور
لآنه تكون المواد قليله 7على الاقل
وتفهمين منه آكثر
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد