Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionحوار بين طفل فلسطينى وضابط اسرائيلى Emptyحوار بين طفل فلسطينى وضابط اسرائيلى

more_horiz

الحمد لله والصلاة والصلاة والسلام على رسول الله

في ذات المرات وبينما الاحتلال يتجول في ازقة غزة ومخيماتها قبل الانسحاب , اذا بالظابط الصهيوني , يستوقف طفلا ذكيا ((قد بدا عليه انه ذكي )) ويتحاور معه بغباء الاحتلال ...
بعين الله تعالوا انشوف شو هالحوااار

الضابط // تعال حبيبي ...

الطفل // انت مش حبيبي.. انت محتل ارضي ...

الظابط// ليش مش حبايب وعايشين سوا ...

الطفل // ومين قال لك هيك..!!

الظابط// اسمع ولاااا...

الطفل// انا مش ولاااا.. انا بطل ولما اكبر , راح اقتلكم كلكم ...؟؟

الظابط // مين قال لك تعمل هيك ...؟؟ اكيد الارهابي ابوك ..

الطفل // لالا مش ابوي .. انا باعرف انكم محتلين ارضنا وبدكم تهدموا الاقصى ... ولعلمك ابوي مات من زمان .. ايام الحرب , انتم طخيتوه...

الظابط// طيب خلينا نتفاهم ونعمل سلام ونعيش حلوين مع بعض ...

الطفل // هههههههههههه...!!!!!!

الظابط // على شو بتضحك عمووووو ..؟؟ ضحكني معك ...

الطفل // اي سلام بتحكي عنه ...؟؟ وانتم نقضتوا كل العهود والمواثيق .. والله بيقول عنكم {{ اوكلما عاهدوا عهدانبذه فريق منهم }}..

الظابط// شوو يعني بدناا نبقى طول الحياة بحرب وقتل ...؟؟

الطفل // اااااه يا اهبل لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال : {{ لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود وينطق الحجر والشجر ويقول يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي ورائي تعال فاقتله..}} ...

الظابط// بس هذا الكلام مش معاده هلقيت ..

[size="5"]الطفل // يمكن صح بس احنا لازم نمهد الطريق للاجيال القادمة لقتلكم واحد واحد ...

الظابط // كلامك هذا بتتحاسب عيه ...!!!!![/size]

الطفل // فهمني يا غبي شو معنى كلامك ....!!!

الظابط // يمكن نعتقلك ....

الطفل // الاعتقال .... خلوة مع الله ...!!

الظابط // نقتلك ....

الطفل // هههه... ياريت انت تكون قصرت عليا الطريق الى الجنة , بالشهادة في سبيل الله ..

الظابط // ننفيك ونبعدك عن ارضك ...

الطفل // الله اكبر ... راح تكون احلى سياحة في الدعوة الى الله تعالى ...

الطفل // اسمع يا يهودي ...؟؟؟

الطفل// احنا لما ناسرك شو بتكون ...؟؟

الظابط // حزين ....

الطفل // لما نقتلك ....؟؟

الظابط // ها ... ها..... ما بدي اموت بدي اعيش ....!!

الطفل // والله انكم اغبياء .. ما في عندكم مبدا ولا كرامة ولا راح يكون الكم حياة على وجه هذه الارض ,, ولازم ييجي يوم كل واحد فيكم ونجندله بقنابلنا وعبواتنا الناسفة ...

الظابط // احنا اقوى معنا طيارات ودبابات ..

الطفل // احنا معنا الله وهو قادر على كل شئ .....

الظابط // كل العالم حتى اصاحبكم العرب يدعمونا ...

الطفل // والله واحد اهبل .. ولك احنا الله يرسل ملائكة تقاتل معنا .. وللاااا نيستم غزوة بدر وباقي الغزوات ..

الظابط // عمري في حياتي ما بدي اناقش اي فلسطيني ولا احاوره .. اذا كان الصغار هيك فشو بدهم يكونوا الكبار ...

الطفل // لالالا احنا ما فينا حدا صغير .. كلنا كبار حتى الجنين في بطن امه كبير .. بس انتم ما انكم شايفين كويس ....

الظابط // وبعد ان تصبب عرقه اعطى التحية الى الطفل وقال الله يخليك لاهلك , وسحب جنوده وانصرف من المكان تنجر وراءه ..
*** هذا هو الطفل الفسطيني الذكي والواعي للواقع الذي يحياه .. فهل فكر من فاوض اليهود بربع ما فكر به الطفل هذا .. وهل من باتت سفارات اليهود في بلاده عامرة تحت حراسته , هل فكرة بهذا الحديث ..

descriptionحوار بين طفل فلسطينى وضابط اسرائيلى Emptyرد: حوار بين طفل فلسطينى وضابط اسرائيلى

more_horiz
يسلموووووووووو حبيبتي

والله صحيح هيك عندنا طفلنا

شجاع وما يخاف من حدا

وانا طبعا ما رح اتخلى عن ارضي ارض الاحرار

descriptionحوار بين طفل فلسطينى وضابط اسرائيلى Emptyرد: حوار بين طفل فلسطينى وضابط اسرائيلى

more_horiz
مششكورهـ

more_horiz
تسلممين
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد