Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionيــا بنــات ســاعدونــــي ارجو دخوول سعودية بالنكهة الاردنية ضروري Emptyيــا بنــات ســاعدونــــي ارجو دخوول سعودية بالنكهة الاردنية ضروري

more_horiz
ارجوكم ساعدوني اقروا القصة

انا بالمدرسة عندي شلة كل يوم نسولف و انا من زمان انا و صحباتي 4 خرجنا بنت من الشلة و يوم من الايام غبت عن المدرسة لقيت صحبتي مسامحة البنت الي طلعنها من وراء ظهري و هي ماعندها صحبات غيرناا المهم دائما هدي البنت الي سامحتها تقولي لا تسامحينها تسوي مشاكل معنا بس البنت الحالة واليوم انا و البنت الي سامحتها تزاعلنا و البنت الي خرجنها تسامحنا طيـب بس مشكلة البنت مو الي طلعت التانية انهاا حساسة للغاية والبنت هادي احببها بشكل متتصورونة
قولولي مادا اعمـــل......؟

ملاحظة: البنت الي سامحت البنت موجودة في المنتدى اسمها (( سعودية بالنكهة الاردنية))

اقدم لكي هادا العبارات:
انت الوحيد الذي ازجيك اشجاني ---------- فتحفظ السر في عمق وايمان
انت الصديق الذي اشكو له المي ---------- اذيع سري له من بعد كتماني
وتلمع الدمعة الحــــرى تؤرقني ---------- مهما تخفت وذابت طي اجفاني
فتمسح الدمع في صمت وفــي --------- حدب وكم يهزك مني فرط تحناني
ابثك الكلمة البيضاء صادقــــة ---------- لا زيف فيهـــا ولا الوان بهتان
وتنقل الشوق للاحباب في ثقة ---------- فتقرا قلوبهم افراحي وأحزاني
وحين القاك القى الناس قاطبة ---------- ففرحة العمر عندي يوم تلقاني
وحين تهمس الحان منغمـــــــة --------- الى مسامعي كم يهتز وجداني
قل أقلبك مثلي في تلهفــه ام --------- لك يامؤنســـــي قلب كصوان
ما أنت الا مرسال القلب يبعثـه -------- الى الحيارى فيرشد كل حيران
فتسعد الروح باحت بالشجى --------- كلما مثل الاحبة تلاقت بعد هجران
ان غبت عني احس الكون مكتئبا --------- كالشمس غابت وراحت خلف شطأن
لو ان كل اللاء صاحبتهم هجروا -------- ماهمني هجرهم مادمت ترعاني
ان تدر من انت ما فارقتني ابدا -------- صديق عقلي واحلامي ووجداني
وعشاان البنت التانية:

- إذا كان لا بد لك أن تموت، أرجوك أن تسأل إذا بالإمكان أن تأخذ معك صديق

2- إذا كنت ستعيش مئة عام، فإنني أتمنى أن أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك

3- الصداقة كصحة الإنسان لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها

4- الصديق الحقيقي هو الذي يمشي إليك عندما باقي العالم يبتعد عنك

5- يقول لي أبي دائما: عندما تموت ولديك خمسة أصدقاء، فقد عشت حياة عظيمة

6- إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني سوف لن أقفز معهم، ولكن سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم

7- إمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك

8- أتعلم منك وتتعلم مني وسوف لن نختلف

9- الصداقة هي عقل واحد في جسدين

10- لا تمشي أمامي فربما لا أستطيع اللحاق بك، ولا تمشي خلفي فربما لا أستطيع القيادة، ولكن إمشي بجانبي وكن صديقي

11- الجميع يسمع ما تقول.الأصدقاء يستمعون لما تقول، وأفضل الأصدقاء يستمع لما لم تقل.

12- الصديق هو الشخص الذي يعرف أغنية قلبك، ويستطيع أن يغنيها لك عندما تنسى كلماتها.

13- كل منا له طريقه في الحياة، ولكن أينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الأخر.

14- الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا

15- الصداقة هي ملح الحياة

اتمنى ان تساعدوني وانا ماعملت شئ لسعودية بالنكهة الاردنية
ساعدونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

descriptionيــا بنــات ســاعدونــــي ارجو دخوول سعودية بالنكهة الاردنية ضروري Emptyرد: يــا بنــات ســاعدونــــي ارجو دخوول سعودية بالنكهة الاردنية ضروري

more_horiz
تسلمي ـع الموضوع
انا لجيتها انتي عطيني صوره عن سعوديه بالنكه الاردنيه و تكون وايد حلوه بس انتي عطيني الصور ـع خاص و انا الباقي بتصرف عليه
و او عطيني كلام أحطه لها و بتصرف

descriptionيــا بنــات ســاعدونــــي ارجو دخوول سعودية بالنكهة الاردنية ضروري Emptyرد: يــا بنــات ســاعدونــــي ارجو دخوول سعودية بالنكهة الاردنية ضروري

more_horiz
تتقبلي مروري؟

more_horiz
اممم ياعسل كفايه هالموضوووع يدل ع اهتمااامك تقبلي مروري

more_horiz
اممممـ :roll:
إنـ شـاء اللـه ترد
وصـح كـلام ريما
تقبلـي مـروري

more_horiz
987654567890

انشاء الله ترد

more_horiz
ان شــــــــــــاء الله تــــــــــــــــــرد تقبلي مروري
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد