Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

ممكن مساعده امانه ادخلو ساعدوني

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ᾱƽȢ ὠᾁᴛøἠᾱ
ديمـہ قلبي ومزينہ لقبي
"♥♥ sσмч
MǻĻŀαқ
ŋŌđД ĀłЙλŚŝѓλШỳά
شوق™
๗ị$$ ℓσσℓЧ
11 مشترك

descriptionممكن مساعده امانه ادخلو ساعدوني  Emptyممكن مساعده امانه ادخلو ساعدوني

more_horiz
الصصلام

ممكن ابغى اعرف

كيف تحطون الاكشن

بليز منو تعلمني بعطيعا 10 تقايم

descriptionممكن مساعده امانه ادخلو ساعدوني  Emptyرد: ممكن مساعده امانه ادخلو ساعدوني

more_horiz
حبيبتي الاكششننـأت أتحممليننهم وأذأ فتحتيهم يطلععون لجج صصورهـ وتنقليننههم لصور الي تبغيننها ويططلععون أككششننـأتتوششي هـع

descriptionممكن مساعده امانه ادخلو ساعدوني  Emptyرد: ممكن مساعده امانه ادخلو ساعدوني

more_horiz
اذا فتحتهم

مايطلعون لي مدري ليشش

more_horiz
ططيب حبيبتي صصوريي للي الاكششن اممز الي اذا ىجيتي تفتحينه يععني الي تضغطين عليـ أدينني اييـأو عالخخاصص وأححل لجج الموشكلةة انششاء اللههو

more_horiz
مآآ بعرف ..

more_horiz
أنا اعرف للأكشن والفلاتر وكل شي

بس ما اعرف اششرح ولا اسوي شي

more_horiz

اممممممممم

ان شاءالله افاااااااااااااادوك

more_horiz
ღ ربــــوبــي ღ كتب:

اممممممممم

ان شاءالله افاااااااااااااادوك

more_horiz
ححبيبتي آففتححي آلآكششن بععد م تثثبتيه فآلففؤتؤ ططبععآ
ؤآضغغط ع زر آلتششغغيل للآكششن آللي ششكلؤ مثلث صصغغير
ؤآنتضضري لممآ يتطبقق آلآكشششن
آن ششآء آلله فهمتي
ؤآذآ لآ ققؤليلي ع آلخخآص

more_horiz
اوك يا عممري ثواني انا اعدة بصور في فيديو
لحتى تفهمي

more_horiz
ما بعرف

more_horiz
اتفضلي يا عسولا
طبعا بعد ما تفكي الضغط عن الاكشن
بتفتحي الفوتو و
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شوفي الفيديو

more_horiz
ان شاء الله افدوكــي

more_horiz
حبيــبتيَ أنا أأعرف كيف أحط الاكشن
..................................
أنا نفس مشكلتك مابعرف أفك الضغط""
؟؟
أأسفه بس أعرف أحط الاكشن في الفوتو..
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد