Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionويــــشش اسسسسوي ههههههههههههههه Emptyويــــشش اسسسسوي ههههههههههههههه

more_horiz
اهلييييييييييييييييييييييييين 09876ض4

كيييييييييييييقكم؟؟ 9977

ان شاالله تمااااااام 9876ح9

مريام فاااااااري

الصراحه انا لما سمعت الاغنيه عجبتني ومت عليها بس لما قريت الكلام انصدمت : o

هااي ياحلوووين سمعتوا اغنية ميريام فارس - خلاني ؟ ok .. ركزتوا بكلماتها ؟ خلاني وراح عني ونساني ولا ادري قولولي ويش اسوي < خلاك خلاص وش بتسوين يعني انطقي

على غفله صرت احبه وابي قربه ويبي قربي قولولي ويش اسوي < توه مخليك وناسيك كيف يبي قربك ! وش تسوين بعد ! دامه يبيك طسي له وش مقعدك انتي وشالك

عطيته قلبي كله وخليته كل عمري قولولي ويش اسوي < طيب شي جميل .. سؤال ليه ماسموا اﻻ اﻻغنية قولولي ويش اسوي ؟

من يكتم سري انا احبه وهو يحبني ولحد يدري قولولي ويش اسوي < لحظة الحين بفهم .. راح وخلاك ويبي قربك وتحبينه ويحبك وعطيتيه قلبك وغنيتي فيه وهو مخليك وناسيك وزيادة على كذا ماتبين احد يدري ؟ .. !

دلوعه يدلعني وانا اتدلع على حبي قولولي ويش اسوي < ليه احس ان الي كاتبتها حليمة بولند ؟ الجملة السابقة مافيها اي معنى وش دخل الدلع الحين الدلع الحين وبرضو قولولي ويش اسوي

بين الناس وانا امشي ولا ادري ضاع قدري قولولي ويش اسوي < بين الناس وانا امشي ولا ادري ؟ WTF ! وش يعني ضاع قدرها بعد ياساتر يابنت القبايل ماكنك طالعه بالتيلفزيون وانتي بشعرك حنا انا

بقولك وش تسوين .. خذي المخرج والي كاتبه الكلمات والعبوا على الخط السريع حق الحاره .. صدقيني مارح يضيع قدرك بعد ذا اليوم ابد الله يهبلها يااااااااااااارب ههههههههههههههههههههههههه 9876ضض6

descriptionويــــشش اسسسسوي ههههههههههههههه Emptyرد: ويــــشش اسسسسوي ههههههههههههههه

more_horiz
هههههههههههه

descriptionويــــشش اسسسسوي ههههههههههههههه Emptyرد: ويــــشش اسسسسوي ههههههههههههههه

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههه

واصلي

more_horiz
الله يسسسسسلمكم يّ رب

more_horiz
هههههههههههه

ثآنكككس يَآ آمممورة *
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد