Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionالي  يحل هذا سؤال  له 5 تقااايم Emptyالي يحل هذا سؤال له 5 تقااايم

more_horiz
السلام عليكم,الي يحله والله بيكون عنده خمس تقايم,طبعاً انا اعرف الجواب,بس أبا اعرف مين الذكي؟؟ ماهو جمع صباح, بس لاتغشووو من انترنت!! ولو ماعرفت انكم غشيتو الله يعرف,بس أنا حابة أقول لكم هذا سؤال بس أنا مو عارفة الجواب!ماهة جمع حلائب؟؟؟

descriptionالي  يحل هذا سؤال  له 5 تقااايم Emptyرد: الي يحل هذا سؤال له 5 تقااايم

more_horiz
حلائب هع

descriptionالي  يحل هذا سؤال  له 5 تقااايم Emptyرد: الي يحل هذا سؤال له 5 تقااايم

more_horiz
الصَّبَاحُ : أَولُ النَّهار؛ أتاهُ صباحَ مساءَ أي تردد عليه من غير انقطاع جمعها أَصْبَاحٌ.

اتمنى يكووون صحيح.. واذا صح قيمني 5 مرات مثل قولتي ياعســــل؟؟؟؟

more_horiz
أمــا حلائـــب هو جمع كلمه حليب...

more_horiz
حلائئب

more_horiz
امم صباح .. ااصباح

اماا حلائب اهيا جمع

واللي اتقول حلائب جمع كلمة حليب خطاا لان الحليب مالا جمع

يلاا منوو اللي اخذ 5 تقاايم؟؟

بالتوفيق

more_horiz

ماهو جمع حلائب ؟

س 1=حلائب : هذا اسم مدينة \في السودان \ .

ماهو جمع الصباح ؟

س 2 = صباحات

more_horiz
صباح=صباحات

حلائب=مفردها حليب لانو جمم حلب لانو جمع حلب حلائب

صح؟؟؟؟؟؟

more_horiz
حلآئب..=.."حلب"

امممم

و

صبآح..=.."الصوـآبح او الآصآبح او الآصبآح
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد