Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionانا احبك حديث يتعب ماوقف نزفه  Emptyانا احبك حديث يتعب ماوقف نزفه

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</B></I>

السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخبااركم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اممممم طبخه جديده وسهله وسريعه وطعمها روعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعاالو نشوف المقاادير والطريقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الطرييقه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

~ دجاج مقطع طويل ..
~ بصل شرائح طويله ..

~ جزر + كوسا + بطاطس + فلفل مقطع شرائح طويله ..

بهارات + مكرونه طويله مسلوقه + صلصة صويا ..

آول شي نضع الزيت والبصل والفلفل الى مايتحمر شوي ونضع شوي ثووم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والدجاج ونحرك الين مايتغير لونه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ونضيف البهارات والملح و صلصه الصويا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اول شي نقلي الخضااار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ونضيفها على الدجاج ونحركهم مع بعض .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ونضيف الخضار والدجاج على المكرونه ونحركهم طبعا السر في صلصه الصويا كثرو شوي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نشووف الششكل النهااائي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طعمها رووعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبالعاافيه عليكم .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

.
.

وسويت لكم شي ثاني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللي هي موكا بالشوكولاته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المقادير لكوبين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

4 ملاعق حليب ..
3 ملاعق سسكر ,,
1 ملعقه صغيره دريم ويب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
1 ملعقه نسكافيه ..
2 ملعقه شوكولاته بودره ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماننسى المااء الحار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الطريقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نضع كل اللي فوق في الخلاط > كيف بس مافي اسهل من كذا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وكذا تصير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionانا احبك حديث يتعب ماوقف نزفه  Emptyرد: انا احبك حديث يتعب ماوقف نزفه

more_horiz
مشكووورة يال عسل

في انتظاار كل جدييد منج

تقبلي مروري

descriptionانا احبك حديث يتعب ماوقف نزفه  Emptyرد: انا احبك حديث يتعب ماوقف نزفه

more_horiz
مششٍكورة يً عسسولة

more_horiz

more_horiz
فديتكمـ منورين والله

more_horiz
يسٌسلمموَوأ ييٌـأ قٌقميلَــأهـ
\

\

\

more_horiz
نــآيس

بـآنتـظـآآر اححلـى يـديـد مـن اححلـى رورو

more_horiz
يسلموووووووووووا

more_horiz
تتسسلممي يَ عسلآآ

واصلي ابدداعك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
مششششششكورة يا قلبي

more_horiz
Smile
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد