Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionتعبت وأنا أكتب الموضوع لكن ما فيه إجابات ×_×  Emptyتعبت وأنا أكتب الموضوع لكن ما فيه إجابات ×_×

more_horiz
[b]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟
اليوم عندي لكم استفسار واللي تجاوبني والله لدعي لها
الأستفسار هو
كيف أحط زر إذا ضغطتي عليه يطلع لك الموضوع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مثل عندنا هنا في المنتدى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
-
--
---
أو
---
--
-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يلا تحياتي وأتمنى تجيني الإجابة اليوم
ولكم خالص دعائي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أختكم
جمونة

descriptionتعبت وأنا أكتب الموضوع لكن ما فيه إجابات ×_×  Emptyرد: تعبت وأنا أكتب الموضوع لكن ما فيه إجابات ×_×

more_horiz
والله مأآإدري

descriptionتعبت وأنا أكتب الموضوع لكن ما فيه إجابات ×_×  Emptyرد: تعبت وأنا أكتب الموضوع لكن ما فيه إجابات ×_×

more_horiz
مممممممم

ما بعرف

more_horiz
يسلموو

more_horiz
للاسف لو بعرف حكيتلك

more_horiz
للللللللللللللللللاسف ما بعرف

more_horiz
مششكورهـ علـى الموضـوع ~

حتـى انــآإ ابـي اعـرف ..؟!

more_horiz
يسسلموؤ

لكككن ما بععرفف؟!

more_horiz

والله ما فهمت...!!!

فهميني وانشاءالله رح اجاوبك..
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد