Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionمـتدرين غيــآببك وش يعنـي لقـلبـي متدريين ؟؟ <<<خــآص لآسـ ـ ـوم =( Emptyمـتدرين غيــآببك وش يعنـي لقـلبـي متدريين ؟؟ <<<خــآص لآسـ ـ ـوم =(

more_horiz
السلآم عليكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيفكم؟

آنآ موب بخير آبد آبد

متدررون شوو يعنني غياابهها متددروون؟؟

النفس الي آتنفسسه آختتفىى

القللب آنقصصم ننصيين

الريح يهزنني

متدروون شككثر تعلققت فييهآ

لتسآلوني شكثر آححبههآ
هيا الننفس الي آتننفسسه

آخخذذت آآككبر مسساححه ببقللببيي

ممددريي شللونن بققدر آججلس من دوونهها ثانييه شللون فهمووننيي؟؟

هيا كــ(أخت-روح-صديقتي-قلبي) آهي كل ححااجهه فيننيي

ووشللون رح آققدرر آستحمملل غيياببهاا
متتغيب عن ببااليي دقيقه متغييب وشللون آقددر آفارقها آيام وآسابييع؟؟

آصوومتتي لو الككل نسساك مصتحيل آنصصاك لانكك حفررة محفوورة بقللببيي

وحببك متل متاهة ببقلبي دخل وقلبي سكر جميع اتجاهاتها للخرروجج

لو آتكلم وآتككللم ممقددر آوفيي شككثرر مخخنووققه للغغيببتهها ممققددرر

وههااد آهددآء بسييطط لعييوننههاا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

-------

-----------

يآسسوم الخننقهه عااببرتتنني متتددريين ششككثرر تتعببت نفسسيآ جسسديياا

وغغياابك شي مسستححيلل يددخل ععقلللييي

آتمنىى عدمم الردوود السسطححيه لان هالمووضووع حطييت فييه كل خنققتي وععببرتتي الي ذابحتتني بقللببيي

descriptionمـتدرين غيــآببك وش يعنـي لقـلبـي متدريين ؟؟ <<<خــآص لآسـ ـ ـوم =( Emptyرد: مـتدرين غيــآببك وش يعنـي لقـلبـي متدريين ؟؟ <<<خــآص لآسـ ـ ـوم =(

more_horiz
كلللنآ آشتقققنآ لآسسومتنآ آلغغآلية -0987ض2

وكككيف مَ رررآح يعجبههآ وههو ممن آحلللى هددولة ففي آلدننيآ

تسسلم هآلآيدين هددول

آبدددآع

وآككيد رآح يعججب آسسومتي ددآمو من آيدددك يَ مبدعةة 43434ضض5 56454ق5

تتم تقييمك هددولتي

descriptionمـتدرين غيــآببك وش يعنـي لقـلبـي متدريين ؟؟ <<<خــآص لآسـ ـ ـوم =( Emptyرد: مـتدرين غيــآببك وش يعنـي لقـلبـي متدريين ؟؟ <<<خــآص لآسـ ـ ـوم =(

more_horiz
آسسعددنني مررووررك

اللععبرة خاننققتتننيي الدمووع متل المططر تهططل ععخخددي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
لببأك واللـه كلامك مرره مؤثر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا واللـه مو عللى كيفي هذي مو ارادتي ,, النت انقطع من يوميين مدري متى بيرجع يشتغل

انا متصله من بنت خآآلتي بس اتممنى محد يننسسأني لاني بجد فاقدتكم

انا واللـه ذبحني الشوق وفقدت صديققآتي كثييرر ,, خلاص ما عاد اقدر اتحمل روحي معلقه في المنتدى

وانا اححببكم كلكم فدييت روحك هدولـه تسلميين يا عسسل

ياارب يصبررني ويشتغل النت بسررعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جااري التقييم يا روححي هدوول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
محبة ديـــومه الامـــوره كتب:
لببأك واللـه كلامك مرره مؤثر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا واللـه مو عللى كيفي هذي مو ارادتي ,, النت انقطع من يوميين مدري متى بيرجع يشتغل

انا متصله من بنت خآآلتي بس اتممنى محد يننسسأني لاني بجد فاقدتكم

انا واللـه ذبحني الشوق وفقدت صديققآتي كثييرر ,, خلاص ما عاد اقدر اتحمل روحي معلقه في المنتدى

وانا اححببكم كلكم فدييت روحك هدولـه تسلميين يا عسسل

ياارب يصبررني ويشتغل النت بسررعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جااري التقييم يا روححي هدوول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آددري وربيي اننه مو بآراادتتك بسس ولا بآراادتت قللبببيي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يارب بسسرعه يشتتغلل لانني ممقددر اببعد ععننكك ولا يووم

وككلمة ان شاء الله ماتنسوونني معججبتنني

لو العااللم ككله نسساك انا مستحيحل اننسااك

انتتي آغللى صدييقه اعرففها بككل حييااتتيي

وربي يا اصصوم متدريين شككثررر مخنووق ودي اصاارخ واككسر كل الدننيياوودددي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
يييآعييني ع الأهدآء الرووعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مننننو قد أسسومووه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحممدلله عجببهآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسلمممين هدولتي يآمببدعه

وأحلى تقييم +

more_horiz
نورتتيي رووننتيي

more_horiz
صـــــــرآحه كلآمكم مـأثر فيني

الله يخليــكم لبعض

تــــــــم تقييمك+

more_horiz
يــآصصومم وورببيي ممقدر اججلس بدوونك القللب راففض هالفككرة آصصوم

more_horiz
صصصصرآحةة ككلآمكك مأثثر فيينيي

وممَ آدريي آشش آققولـل

للآكككن آللـه يدييمـ آلصصصصدآقةة بيينككم ييَ ححلويين

تتمـ آلـ++

more_horiz
نورتيي

وربيي متتععرففون احسسااسيي متععرففونة يممكن قببل انتو ماجررببتووه لاككن انا دلحين اجرببه وموو عاججبني مو عاجبني

more_horiz
نوورتووا

more_horiz
يسلمو هدولا اهداع روعه
وانشالله يعجم اسوم

more_horiz
اكيد انا من االمشتاقين لها كثير

وربي المنتدى بدونها ما يسوى شي

رح نصبر الى ان ترجع لنا وتملينا بوجودها

مشكووووره هدوله على الموضوع الجميل

وهذا شي تفتخر به اسسوم اكيد .. لباها بسس

more_horiz
ققلللببي ببييتققطعع لففرااققههاا

more_horiz
لببىىآههآ آششوم ,,

وههـ بصص ,,

تصصتآهل ككل خخير

ششكونية ’
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد