Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionالي يبون ينسحبون يدخلون هذا الموضوع (كلام صريح) Emptyالي يبون ينسحبون يدخلون هذا الموضوع (كلام صريح)

more_horiz
السلام اكيد الكل شاف إن بعض الأعضاء يبون يطلعون

ليش طيب علشان شنوو

طيب شنو يعني مظاهرات بالمنتدى ليش تنسحبوا كل هالتعب واخرتها تبون تطلعون ليش قولولي سبب واحد

تطلعون على شي سخيف جدأإأ

لان حمؤوؤود ما خلاكم من الرتب (التميز-الأشراف-الرقابة)

عأإأدي ترا الكل متحمل هالشئ

او اصلا حمؤوؤود مو فاضي للمنتدى زينا

هو بثانوي وصعب يعني مو سهل

يعني تبونة يسقط عشاننا لا

طبعا زي ما قال حمؤوؤود

الدراسة قبل اى شي

وانتوا لية تبون تطلعون

يعني تبون الأشتراك يرروح

يعني كل واحد يقلد الثاني

انا مأإأ رأح اقول روحوا كيفكم لا ابيكم تقعدون

لان رأإأح تندوم صج

انا جربتها مرة كنت بطلع من المنتدى وقعدت اسبوع وندمت ودخلت ورديت لأصدقائي وما عمري تعذبت نفي هذا العذاب

يعني رأإأإح تندمون

وفي كثار يحبونكــ انا ضمنهم

وانا ادري بعضكم تبون تطلعون عشان الأعضاء يقولون لك لا امانة لا تطلعون ومدري شنو وجذي يعني نقزات

المهم..::

لية تبون تطلعون زين

خلاص حمؤوؤد ما خلاكم من الرتب السابقة سوالكم رتبة جديدة

الأعضاء المهمين كل هذا عشانكم

ويعني كل يوم تبون احد يصير مميز لا لازم تثبت انكـ تستحق التميز لحد يقول انا استحق ومدري شنو مو انا المدير عالي مستواكـ

انا اقولكم لا تطلعون

بس.:

لا تطلعووووووووون!!!!!!

ترا فية كثار اعضاء يحبونكم

لية تكلعون قولوا سبب غير حمؤوؤد ما يخليكم مميز او مشرف والخ..؟

طيب تعبكـ هذا كلة يروح لو كنت مميز او مهم

ولا تندمون

اقولكم لا تطلعون

لا تدلعون ترا اعرفكم تدلعون غصب صح كلامي ولا لا قولوا اجذب

عشان خاطركم حمؤوؤود سوا رتبة جديدة

او رأإأح يسوي موضوع ينفذ فيها كل طلباتكم

دشوا

خص حمؤوؤود

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهذا
وهذا

انا عندي فكرهـ الي ما يبي الثاني ينسحب سوا هيك
الي يعمل موضوع رأإأإأح انسحب بس لا تردون عشان هم يقولون بنسحب عشان انتوا تقولون لهم امانة اقعدي لا تطلعين لا تردون وهم ما رأإأح يطلعون صدقوني

عدل سابقا من قبل مجنوون دييمة الجمييلة في الجمعة مارس 11, 2011 7:23 pm عدل 1 مرات

descriptionالي يبون ينسحبون يدخلون هذا الموضوع (كلام صريح) Emptyرد: الي يبون ينسحبون يدخلون هذا الموضوع (كلام صريح)

more_horiz
والله كلامك صح

ويا ريت يسمعوا للكلام هاد

بارك الله فيك

descriptionالي يبون ينسحبون يدخلون هذا الموضوع (كلام صريح) Emptyرد: الي يبون ينسحبون يدخلون هذا الموضوع (كلام صريح)

more_horiz
صراحة كلامك كله صح

واحنا وايد زدنا نقول لهم لا تطلعون الله يخليكم وماعرف شو

ويقولون حمود مايعطيهم اهتمام وعمرة ماسوا شي لهم واحين مااعتقد انه بعدهم بيقولون جي

تم التقييم+ اخوي

more_horiz
ايه صج كلامك حممود مايقصر بحق أحد

وان شاءالله يخليك مشرف تستآهل والله

وان شااءلله يخلي الي يستحقون المنصب

وبالتوفييق

more_horiz
مشكورين عالردود والله ردودكم جملت الموضوع وتم تقيمج اماراتية محبوبة

more_horiz
كلامــــكك مرره صصح
ان ششاء الله يقروون ويعرفوون
وان شاء الله نصير انا وياك مشرفيين
وان شااء الله يسامححك

more_horiz
ككلآمك ككله صصريح 100 %

و آن ششآء آلله يرآجععوآ قرآرهــم و مآ ينسححبوآ

و ننتظر آبدآآععك آلرآئع ,,

و تـ,ـــم تقييمك <+

و تقبل مروري ..

more_horiz
وانتي تم تقييمج++ لانج قيمتيني

more_horiz
confused

more_horiz
صحح 100%
تم تقيممكك

more_horiz
تم تقييمج++

more_horiz
كل اللي قلتــه صح 100بـ%

لآنـو المنـتدى متفـوق وـآآيد

وحمـود مـآفي مثلــه

آتمنـى اللي يشـفـون المـوضـوع يفهـمونك

آنــا مآ فككـرت آنسحـب دآئمـا آقـول لآ للإنسحـآب من آحلـى منـتدى

more_horiz
وَالله كَلآمِكْ صَحْ

والمَفروضْ الأعْضَاء إلي يقولون بيِنسحبون عَلشان التميز أَو الإشراف أو للي يبغونه

لآزم يِقَدرون ظُروف المُديِر

وأنا مأأهتم اساساً إني أكون مميزه بالنهآيه مايفرق شَي عندِي

أهم شي أفيد أعضاء المنتدى بِمواضِيع تفيدهم بحَيآتهم ودِينهم وأشياء تِسلي وعَن ديوم أكيد لأنه منتداها

وتَم تَقِيِيِمك لأن كلآمك كِله صَح ورَبِي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
كلامج ميه ميه يااا أخـــي سلووووووم....يعني كل هالمشااكل عشاااان خاااطر لون؟؟؟؟
أصلا الفائدة من المنتدى نفيد بعضنا ونستفيد من الثانيييين وكذلك عشاااان يجمع كل محبييييييييييين قمر الكووون ديوووومة..وعااالي مستواااك عمل هالرتب لتشجيع الأعضاء على الإستمرار في الإبداع والتألق مو عشااان يفرق بين الأعضاء يعني هو المدير ويعرف كل عضو أيش يعمل وشو الموواضيع الجديدة اللي ينزلها...وإلخ

وتم تقيمج..

more_horiz
وأإأؤ ردود رائعة وتم تقييمج عاشقة ديمة بشار الى الأبد

more_horiz
confused

more_horiz
Suspect

more_horiz
يسسلمو كلامك ميه بالميه صحيح
وهاذولا الي بدهم ينسحبون رح يفوتهم اشياء حلوه وصور
يعني ما يحسسون باحساس الممدير المممدير يحاول قد مافيه علششان انتو تفرحو بعدين هم ينسحبو
والله انا اقول لا تنسحبون لانكم رح تندمون
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد