Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

سؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
تستهبل بس تهبل
™Gнadоояa
شذا الزهور
احلى قمر ديومة
đãИŏŝĥ™
AMAAL
فطومةة
مدمنة آسوم
شيومه محبة ديومـــــــه
ŋŌđД ĀłЙλŚŝѓλШỳά
منوري
اعشق يا ديمه بجنون
مـ امل ـحبـ ديمه ـة
كاتمة الاحزان
♫♥ فراشة الربيع ♫♥
همس المدينه
ņǿřąη ầłḟ3ř
αит σ²
عسل الدنيا
23 مشترك

descriptionسؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟! Emptyسؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟!

more_horiz
للبنات
ياترى وش راح تسوين لو انتى ولد لمده يوم واحد بس شنو راح تسوين بهاليوم.؟؟؟
{{{{ ياللهـ يابنااات ابداعااااتكم}}}}!!!!

للشباب.....!!!!

ياترى شراح تسوي لو انت بنت لمده يوم واحد بس نفس الحاله يوم واحد....؟؟{{{ يالله شباب }}}}!!!

طبعا الولد ولد والبنت بنت على راسنـــــا بس الاجابه اجبارىسؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟! 1477
يلا عاد سمعونا تعليقاتكم.....سؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟! 231116415

انتظر تعليقاتكـــــــم ....

تحيااااتي: عســــــــل الدنيـــــــــــا

descriptionسؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟! Emptyرد: سؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟!

more_horiz
ما ابغى حتى اتخيل

ابغى اظل بنت و ما اتخيل نفسي ولد ابدا

مشكورهـ ع الموضوع

و تم تقييمكـ

descriptionسؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟! Emptyرد: سؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟!

more_horiz
والله انا الف والف في الشوارع بالسيارة واسويلي كم حادث ابي ابرد حرتي واصرخ بصوت عاااالي حرييييه هوووعخخخ والله من جد

يسلمووو يااقمرر

more_horiz
والله انا اول ماابي اروح اتصكع باالمجمعات والشوارع انا وشلتي ونغني ونرقص ونخليهاااااااااااا فلللللللللله

واركب اخرموديل سيااااااااااااره لون ابيض فتحه سقف واناوصحابي نطلع روسنامن فتحه السقف ونرقص ونغني ونطبل وبس
موضوعك في قمه الروعه

more_horiz
9876987688

more_horiz
امممم السواقه اقدر اسوق << فايده العيشه بالامارات
بس رح ارووح مجمعااات واتمشكل والعب بالحاره هع

يعطيكي العافيه

more_horiz
آوول شي ..

رآحح ألفف كل أبو الشوآرعع مارآحح أخخلي ولآ شآرعع

وبععدين رآحح آروحح لـ ححي التفححيط < من تأليفي .. 986568

أفححط وأفححط وأفححط وأفححط وأفححط وأفححط لما رآسي يدوخخ 0987د1
وبععدين رآحح اتمشى بَالشورآعع ..
765559 ويآككثر اللي أنـا آبغغى اسويهه
ـــــــــــــــــــــــ
المهم
مشككوره ممره يً ققلبو عالموضوعع الرآئعع
والله بججد تستآههلي التقييم ..
423ضض56

more_horiz

تمم تقييمجج ..

more_horiz

وااااااااو افل البوها ((بذاااااااات بسوق سياره))

مابقي ولا شااارع في جده ((وما البس عبايه ))

اشرد من المدرسه
34567 ض8-0

more_horiz
اروح لم الشوارع وافحط

\ انا وزملات ههههههههههههه

واطلع الحرحه هههههههههههههه

واصدم الناس

more_horiz
بطلع افحط بالسيآره ..

بغآزلي بنت حلووه ..

بضرب اخوآتي الصغآر ..الكبآر هع

اممممم

ترآ يجي مني كثيير هع هع

مشكوره يآ عسولا

more_horiz
لو انا ولد

اروح افر بالشوارع

ما اخلي شارع

واسوق السياره

واحط على كيف كيفي

more_horiz
يا حليلي بتشووفوون مني ام العججب

اول شي بللعب كوورة بالششااررعع واففل ابو ابووهها واعلممهم الكورة على الآصصوووللل

وواللف ككل ججدده مخلي مكاان الا ارووححهه
ولا الفلف ممععييي الي احببههممم وافلفل ابو ابووهها
وربي فللهه
مواهاها
واجللى شي ممافي عباايه موااهاهاها

more_horiz
يع اكره شئ اسمه ولد انا بنوته وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس

more_horiz
يع اكره شئ اسمه ولد انا بنوته وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس

more_horiz
الالا ولد حططو عليهـ اكسس ×

بسس في ششي غريب الاولاد ما ردوا كلههم بنات

more_horiz
ههههـ معاج حق كلهمـ بنات
ياشبااااااااااب وينكمــ ابي تفاعل منكمـ
منورين وربي

more_horiz
لا مٌـآبٍدِيَ يُعًنيً مُــآابٌغُىً اًصًصيًرِ وٍلٌدُ سؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟! 312324

تٌـقٌبُلُيً مًـرٍوًرٍيُ سؤاال أجباري للاولاد والبنات.......!؟! 469441

more_horiz
بلف كلللللللل شوارع الشرقية مو بس الدمام كل الشرقية

وبروح مجمعات وبروح البحر

وبروح البر بسوي زي بو طفاح

وبروح حلبة الريييييييييم

( اكشنههها في الرييييييييييم)

بلعب كوووورة

وكل شي يجي على بالي

بس هاليوم متى يجي؟؟

في الاحلام)

more_horiz
لا تسلمي ..~><

ما بدي أكون بنت .. ولا بدي أتخيل..~><

more_horiz
مشكووورة ع المضوووع

انا ما بديي اكوون ولد

انا مبسووطة اني بنت

more_horiz
هههههـ مشكورين على الردود

more_horiz
والله اروح اركب سياره واتمشى وارروح لم اسواق واشتري السوق كله ولا اشاور احد
وخلي احد يجي ويعي
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاليت ض2 42312ن1
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد