Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionتكفووووون ساعدوني عندي موضوع لازم تعرفونهـ تكفووت علموني كيف احط صورررر تكفوووووووون Emptyتكفووووون ساعدوني عندي موضوع لازم تعرفونهـ تكفووت علموني كيف احط صورررر تكفوووووووون

more_horiz
ض2 ض2 ض2 ض2 ض2 ض2 ض2 تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــفـــــــون ساعدوني كيف احط موضوع بصور دايم اكتب ذا المو ضوع ومااحد يرد علي ليشششش ؟ علموني علموني ض2 ض2 -0987ض -0987ض -0987ض2 -0987ض2 42342ص2 42342ص2 42342ص2 ن2 ن2 حنو علي شووووووي 9876 9876 987ح1 987ح1 987ح1

descriptionتكفووووون ساعدوني عندي موضوع لازم تعرفونهـ تكفووت علموني كيف احط صورررر تكفوووووووون Emptyرد: تكفووووون ساعدوني عندي موضوع لازم تعرفونهـ تكفووت علموني كيف احط صورررر تكفوووووووون

more_horiz
يلهه يله يله يله يله علموني وينكم وشفيكم ؟؟ -0987ض2 -0987ض2

descriptionتكفووووون ساعدوني عندي موضوع لازم تعرفونهـ تكفووت علموني كيف احط صورررر تكفوووووووون Emptyرد: تكفووووون ساعدوني عندي موضوع لازم تعرفونهـ تكفووت علموني كيف احط صورررر تكفوووووووون

more_horiz
حبيبتي

اضغطي على الصوره وتلاقي

مككتوب كلام ومن ضمن الككلام مككتوب

نسسخ

انسخيهــآ

بعدين

اضغطي على المكككان اتلي تبي تحطين فيه الصصورهـ ويطلع كككلام ومن ضمن الككلام فيه لصق الصقيهــآ

وفي طريقه ثـآنيه

انكك تضغطي على

Ctrl

و

ححرف

C

هــآذآ نسسسسسخ

وبعدين الصق

تضغطين

Ctrl

و

V

وبسس

وبسس

وبـــس

انشااء الله افدتككك

لا تنسيين التقييم

more_horiz
هلا السلالالام

روحي لقوقل اكتبي مركز تحميل منابع
وحطي استعرااااض بعدين نسخ كوودمنتديااات وبس
تحياااتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
مثثثل ماقالوو الأعضاء Smile
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد