Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

ارجوًوَ ردٌ جميع‘ المراقُب‘ين وحمؤؤُد!!!!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
آَثُورَه♥™
ۈشلۈن مغليڱ
موموو
marwa smadi
جوهرة الكويت
ديماني حبي وادماني
مروشَ ألشمري ~
افداك يا ديومه
koka
DήǾǿ$ĥ
عاشقة ديمة بشار إلى الأبد
خوخــﮧ™
г๏ภค.๓є๓๏
سلوم™
18 مشترك

descriptionارجوًوَ ردٌ جميع‘ المراقُب‘ين وحمؤؤُد!!!! Emptyارجوًوَ ردٌ جميع‘ المراقُب‘ين وحمؤؤُد!!!!

more_horiz
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاتة:: ====-09876

شوفوا Suspect

انا كم مررة قلتلكم الدردشة رأإح تنشال اذا زادت المشأكل ل1

والكل عارف كم ت1313

شوفوا انا دخلت المنتدى ولقيت اكثر من 13 موضوع عن الدردشة انا ما سويت شي وانا مدري انة ممنوعع والخ.. :98765435:

يعني اذا مو انـت حطيت هذا الرد عجل منو الجني يعني :8767890:

انا الحين اشوف هواش بالدردشة وكلة نشر ايميلات وروابط ومواقع ومدري شنو 8765678

ما يصير
ن2

حمؤؤد رد الدردشة عشان تتهاوشون وتنشرون

انا الحين اقول إن نشيل الدردشة لوقت محدد حتى تنحرمون من الدردشة وما ادري اذا عادي مع حموود والمراقبين

وما راح نقولكم متى نفتح الدردشة عشان تنحرمون من نشر ايملات ونشر روابط ل1

واتمنى محد يعيدها
واذا ما وافق حمؤؤد عادي اكيد هو من نفسة راح يسكرها

وانا شفت فوق 30 موضوع من الأسبوع الي طاف عن الدردشة ويقول مو انا نشرت وما كنت ادري 3123122ض

للي ما كان يدري:

اتمنى اول ما يسجل العضو بمنتدانا الرسمي فورا يروح للقوانين

عشان ما ينطرد من الدردشة او المنتدى كلة

او اسألوا اى احد من المنتدى 43434ضض5

واذا ما لقيتوا احد انا حاضر بكل الأوقات من 9 الصبح لحد 1 بليل وبعض المرات ما اكون داش :9876ح-:

وانشاء الله تعرفون كل شي عن المنتدى و ما تنطردون 09876ض7

تحياتي: مجنوون دييمة الجمييلة
ق1

descriptionارجوًوَ ردٌ جميع‘ المراقُب‘ين وحمؤؤُد!!!! Emptyرد: ارجوًوَ ردٌ جميع‘ المراقُب‘ين وحمؤؤُد!!!!

more_horiz
وربي صادق
كل يوم
نشر
مضاربه
قهر
وهيك
طفششت مرره
والله احسن شيء الدردشه تنشال
وانا مع الحق

descriptionارجوًوَ ردٌ جميع‘ المراقُب‘ين وحمؤؤُد!!!! Emptyرد: ارجوًوَ ردٌ جميع‘ المراقُب‘ين وحمؤؤُد!!!!

more_horiz
صحــــــ كلالالامك

more_horiz
اي والله صح زادت زيادة عن اللزوم المشاكل بالدردشة خرب المنتدى كلة من الدردشة :3456789098765:

more_horiz
والله وأنت صادق وأنا بعد دائما بشوووف مواضيع عن الدردشــة..هذه الدرشــة عملت مشاكل كثيييييير..
تسلم أخــــي ســالم على إهتمامك بهذا المنتدى ومشكلة هذه الدردشة..

more_horiz
العفو هذا واجبي

more_horiz
يسلمووووو

more_horiz
اي و الله سلووم و انت الصااج و انا حابة اقول الدردشة احسن شئ تنصك الصراحة في اعضاء يقولون كلمات اول مرة اسمعهاا في حياتي استغفر الله اللهم لا شماتاا Smile ..
عالي مسواك اذا سمحت علشان المنتدى يصير 43434ضض5 صكر الدردشة لان مالهاا داعي Smile ..
تقبل مروري سلووم ..
تحياتي :مرام ق1 ..

more_horiz
مشكورهـ ع الرد الجمييل والله صح وفية شتم بعد وكلمات محد سمعها

انا شفت كلمة جدا جدا وصخة يعني محد يقدر يتحرئ يقولها بالدردشة

وتم تقيممج مراام يسلموووو ق1

وانشاء الله يسكرونها
43434ضض5

more_horiz
الله يسمع منك
انا منجد قهرتني بنت انا ومرومه
ومرومه ما شاء الله عليها خلتها تسكر فمها

more_horiz

تسلم ع الموضوع

وانا ماتشتغل عندي وانا ماقلت شيء مو حلو ولا نشرت ايميلات ولا روابط

مدري ليش سكروها عندي

تقبل مروري

more_horiz
مشكورين 09876ض4

بالنسبة لج

افداك يا ديومه

اسألي المراقبين او المشرفين لية انطردتي من الدردشة

43434ضض5

more_horiz
اشوف محد رد ض2

more_horiz
تسلم يا سلوووم على هالموضوع الحلوو

مشكووووووووووووور

وكلامك اميه بالاميه صح

more_horiz
مشكورهـ
جدا

more_horiz
اي والله وانا والبندري وقلبي مملكه وديما تملكه وجنونة بدر المطوع لا دخلنا دخلت وحيده بلا حب حطينا صورة لاعب تقعد تسبه تسبه حمدالله وشكر
بس لا تشيل الدردشه شيل البنات قليلات الأدب

ومشكوووور على الموضوع
وتم التقيمـ

more_horiz
والله ما ادري شنو الحل غير ازالة الدردشة بنفكر بطريقة احلى scratch

more_horiz

ايه والله صح كلااامك

الاعضآء زودوها كتيير

والدردشه مالهآ دآعي بس لـ التسليه واضاعه وقت

بس فيه اعضآء يا خذون الدردشه ع التسليه يعني حرام نظلمهم

والي ينشر اكيد بينطرد والمراقبآت + المشرفات مايقصرون

والرآي لـ حمممود , ويسسلموواا

more_horiz
صح انا اقول ان لازم عالي مستواك يقول للمراقبات والمراقبين والمشرفين يكثرون من دخول الدردشة ويطردوا

لان حرأإم نشيل الدردشة عن الي يستحقها
-0987ض

more_horiz
مـــشكووور عــلى الاهتمام
وانشاءالله يلغــوا الدردشة ما بتجيب للمنتدى الا وجع الراس

more_horiz
خخخخخخخ صاجة والله 43434ضض5

more_horiz
ممممم شكرا لك

more_horiz
العفوووووو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد