Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionقصص حلوه ادخل وموت من الضحك Emptyقصص حلوه ادخل وموت من الضحك

more_horiz
هاااي اليوم جبت لكممممم قصص تموووت ضحك بس بليز قيموني بليزززز

هذي اول وحدة Smile

دكتور متعين جديد بمستشفى المجانين أخذهم رحلة للحديقة \وقال للنزلاء :كل واحد يجيب لي كائن حي \ واحد جاب مسمار \واحد عصايه\ واحد كرتون \الخير جاب بغبغاء فرح الدكتور وقال له: من وين جبته؟ \ قال المجنون :لقيته على الشجرة تعال اوريك من وين. \ ولما وصلو الى المكان \شاف الدكتور بغبغاء ثاني على نفس الشجرة \فحب انه يختبر ذكاء هذا الشخص /فقاله:ليش ما جبت البغبغاء الثاني؟ \ فقال له المجنون: الي انا جبته احمر واللي على الشجره اخضر بعد 12312312ض3

طيب هذي وحده ثانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه 43434ضض5

واحد عنده مشكلة في حرف الشين //كل ما يقول كلمة فيها حرف الشين يقعد حوالي ربع ساعة// مرة اراد يشتري شاورما // لكنه قعد يفكر ما العمل // لانة لو راح المطعم ، ربع ساعة لن تكفيه حتى يقول شاورما و الناس تزهق // فكر في حل ، اول ما يركب التكسي يحاول يقول شـــاورما لما يوصل للمطعم ويكون عند نهايتها //راح وهو يقول شششششششششششششششششششششششششششششششششششش // وصل المطعم واول ما فتح نافذة زجاجة التاكسي //جاء الجرسون يقول :ايش ؟//صاحبنا ما صدق قالها : شاورما واحد // الجرسون قال :ما بسمع ايش ..مرة ثاني //من العصبية قال له : ينعل ابوك عطيني واحد فلافل . 705820: ظ5:

descriptionقصص حلوه ادخل وموت من الضحك Emptyرد: قصص حلوه ادخل وموت من الضحك

more_horiz
انا ما قريتها علشان خايفه امووت<<<اقول بلا سخافه

يسلموو

more_horiz
الله يعطيك الف عافيه

more_horiz
يعطيك الف عافية

more_horiz