Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+18
اموت في ديومه
»❤« вαиαи нαsнɪм
فاني فاني
{بنووتهـ~}
عمــ ديــــــــــما ــري
MєMє™
عٍـ‘ـآشَقـةډېـ۾ــآ
دلوعة انوار
عاشقة بسمة ديوم
ديمة حبيبتي رغد شبيهتي
ياناس ديما أغلى ألمااس
سعوديهـ حيها
محبة بنات طيور الجنة
احب ديوم وخية
لولية
عاشقة ديما وبس™
ديما جنوني واميره كوني
منشده المستقبل
22 مشترك

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

عحبتني روايه بمنتدى فحبيت انقلها لكم


يلا بدي تفاعل


التعريف

الأبطااااااااااااااااااااال الرئييييييييسيييييييييين :
أولاً:رغد الوزان:عمرها 14 سنه تحب شيء أسموو وليييد وهي بنت هااديه مره ومؤدبه وطيبه وأقرب وحده لها ديمه وطبعاً رغد عندها هم كبيييييييير كثييييييييييييييييييييير همها قوي مره وهي كل يوم تفكر فييه وبعض الأحياان تبكي وطبعاً الكل ملاااحظ عليييها أنها تغيييرت كثثثييير وتحب تجلس لحالها وبعض الأحيان يمسكونها وهي تبكي والكل أمنيتو يعرف شو فيها وأنتم كمان بعرف أنو متحمسيييييييييييين مره تعرفوون رغودتنا شو بها رااح تعرفوون شوفيها بأحد الباراتااات ورغد البطله الأولى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وطبعاً رغد تمثل حالتي الحقيقيه اللي أعيشها بالواقع وأنا أقصد بعنوووااان الروايه أقصد رغد يعني الروايه بعنواان حاله رغد أوكي يعني هي البطله اللي رااح نعيش معها أكثر شيء والروايه بعنواان حالتها النفسييه راح تفهمون كل شيء بالبارتات الجاااايه أوك
ثانياً:الوليد مقداد:عمرو 16 سنه يحب وحده وهي سجى حماااد ويحب كمااان اللعب ويحب يضحك على عصووووم وووليد حقااني مره يعني يعصب على الباطن ويمشي مع الحق وبوقت الجد جد وبوقت المزح مزح وطبعاً هو مايحب أحد ينرفزو إذا أحد نرفزو راااح يضربوو ومايتركو إلا وهو ملياان دم ههههه فديتو وهذا البطل الثاني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ثالثاً:المعتصم بالله مقداد:عمرو 15 سنه يحب ديمه يمووت فيها يعشقها ويحب يعمل مقااالب ويحب يضحك وليد وطبعاً هو فكاااااااااهههي كثيير إذا جلستي عندو ماتسكتين من الضحك وطبعاً له مواقف كثيره بالروايه وهذا البطل الثالث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رابعاً:ديمه بشااار:عمرها 14 سنه وهي بنوته رقيقه ونعوميه وتحب عبدالقادر صبااهي ووبدها تقربلو بس خاايفه عصومي يعمل مشكله فتبعد عنو وتحب صديقااتها كثير وأكثر وحده مقربه لها هي رغد وهذي البطله الرابعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
خلصنااااااااااااا من الأبطااال الرئيسسيين ورااح نبدأ بالأبطال المشااركوون:
1-سجى حمااد:عمرها 14 سنه شخصيييه جريئه وتحب صديقاتها وما تحب أحد يغلط عليهم وأكثر وحده مقربه لها هي بشرى هي تحب ولودي بس وليد بعض الأحياان ماتعجبو حركاتها
2-بشرى عوااد:عمرها 14 سنه تحب عصوومي تموت فييه وتغار من ديمه لأن عصومي يحبها وكمان تحب صديقاتها بس أكثر وحده وأقرب وحده عندها سجى
3-حنان الطرايره:عمرها 13 سنه تحب توتو تعتبرو أخوها الصغيير وماتحب أحد يغلط علييه
4-رأفت وسيييم:عمرو 7 سنين يمووت بحنااان ويحترمها ويعتبرها أختو الكبيره
5-أسااامه النسعه:عمرو 16 سنه يحب ويمووت بأمل ويغاار عليييها كثيير
6-عبدالقادر صبااهي:عمرو 16 سنه يمووت برغد الوزااان يحبها بس رغد ماتعرف وكان كل يوم يبحث عن رغد ويلقاها جالسه تفكر أو تبكي وأخذ قرااااار وصمم وعزم عليه أنو رااح يحاول وبيظل يحااول لآخر العمر ويعرف رغد ليش تبكي وشو فيهاااا؟؟
7-أمل القطاامي:عمرها 14 سنه بنوته خلووقه جداً وتحب صديقاتها وطبعاً تحب أساامه النسعه وبينهم رومنسيه وتغاار عليه كثيير




البارت الأول:::::












عند غرفه رغد
طق طق طق <<الباب
رغد:تفضل
أنفتح الباب ودخلت أم رغد
أم رغد:رغودهـ خلاص جهزتي كل شيء؟؟
رغد:آه جهزت الأغراااض
أم رغد:أها طيب خلاص نامي هلأ لأن بكرى راح نرووح للرحله
رغد:أوكي ماما تمسين على خير
أم رغد:وأنتي من أهلو
وطلعت وسكرت الباب معاها
ورغد راحت وأنسدحت على سريرها وأخذت تلفوونها وشغلت أغنييه ياااامماااا لعبدالمجيد عبدالله<<<أمووت عليها هالأغنيييييه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كلمات الأغنيه::
يا ما حاولت الفراق وما قويت
كنت أبي أنساه لكن ما نسيت
ما عصاني قلبي بعمره ولكن
الأكيد إني أنا اللي ما اشتهيت
-
التقينا بليله من ليل البعاد
والهوى والحب في القلبين عاد
قلت له : ما غيرك بعدي حبيبـي
قال : حبك ما تغير إلا زاد
--
صرنا نسترجع هوانا واللي فات
وابتدت ترجع لـ بسمتنا الحياة
قلت له : وشلون فرطنا بهوانا
قال لي : إنسى ترى اللي فات مات
-
مر طعم البعد وإحساس الغياب
الدقيقة طول شهر من العذاب
طالبك .. ما آبي نكررها حبيبي
ليه نفتح للحزن والهم باب

وقعدت تتسمع الأغنيه وطبعاً مثل ماقلت كالعاده تبكي وتملي مخدتها دموووع وبعدين تنااام وهلأ هي قااعده تبكي وتشهق بقووه وبعدين خلصت الأغنيه وسكرت تلفونها وعلى طول ناامت
جاء بكرى بالظهر وكان الكل مجتمع بفله عمو خالد
عمو خالد:الكل جاهز
الكل:آه
عمو خالد:طيب خلينا نساافر يلا
ديمه:عموووؤوؤ
عمو خالد:ياعيون عمو
ديمه:كم يوم نقعد بالرحله
عمو خالد:والله متى ماملينا رجعنا
ديمه:اها يسلمو
عمو خالد:الله يسلمك يلا
الكل:يلا
وراحوا وركبوا الباص وطبعاً لا تنسون نجوم كراميش معهم وأتجهوا للمطاار لأنهم رااح يساافرون للندن ويقعدوون هنااك يعني رحله المهم ركبوا الطيااره والطياره حلقتت<<طائر النورس حلق حلق حلق أمزح أمزح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عند رغد كانت جالسه بلحالها وكانت تتطلع للغيوم اللي بجنبها وتفكرـر
نروح لعبدالقادر ووليد كانوا جالسين بجنب بعض
عبدالقادر:يالله بدي أرووح لرغد
وليد:أنا أموت وأعرف شوفيها هيك دائماً لحالها
عبدالقادر:آه بعض الأحيااان أشووفها تبكي
وليد:الله يعينها
عبدالقادر:طيب أنا لازم أرووح
وليد:أها طيب روح لها
عبدالقادر:أوكي وقاام راح لرغد
وليييد كان يفكر بكلااام رغد قبل ثلاثه أشهر
نرجعع للأحدااث
رغد:وليد قوم معي بدي أحكيلك شييءء
وليد:اوكي وقام وراح مع رغد ووقفوا عند الباب
وليد:آه رغوده شوبدك؟؟
رغد:وليد أنا بدي أحكيلك أشيء
وليد:أحكي
رغد:طيب أسمعني للآخر
وليد:اوكي
رغد:وليد أنا بحبك مووت بعشقك وأكيد أنتا تحبني لأني ملييت وأنا أنتظرك تعترفلي بحبك بس أنتا ما أجيت وقلت أنا راااح أرووح لوو وأحكي معو
وليد من الصدمه فتح فمو وسكت
رغد أستغربت من وليد ورفعت أيدها وقااعده تلووح بأيدها قداام وجه ولييد
رغد:وليد وين رحت؟؟
وليد:آه لا مافيه شيء
رغد بخجل:طيب شو حكيت؟؟
وليد:لا والله آسف رغد بس أنا مابحبك أنتي غلطاانه أنا بحب سجى وسجى بتحبني
رغد بصدمه:شوووووو؟؟
وليد:آه أنا بحب سجى
رغد على طول بكت من الصدمه وماتكلمت وراحت تركت وليد
وليد وهو يلحق رغد:رغد رغد وقفي
رغد ماردت علييه وراحت فووق لغرفتها
وليد:اووف لك شو عملت ياغبي كان لازم أقول لسجى تحكي معها أووف غبي
نرجع للواقع قطع تفكير وليد صوت عبدالقادر
عبدالقادر:شو وليد وين رحت؟؟
وليد:لا مافيه شيء
عبدالقادر بأبتساامه:اللي أخذ عقلك يتهنى فيه
وليد أبتسم بوجه عبدالقادر ورجع يفكر
وليد يكلم نفسو:لايكوون أنا سبب حزنها آه والله من اول ماقلتلها أنو بحب سجى وهي تغيرت كثيير لا تضحك مثل قبل وكثيير هااديه وبعض الأحياان بشوفها قاعده لحالها وتبكي يالله وقعد يتطلع على رغد وكان كثيير ندمااان لأنو قالها بحب سجى
وبعدين لف لعبدالقادر
وليد:عبود
عبدالقادر:نعم
وليد:شو شووو مالها رغد؟؟
عبدالقادر:أووف كالعاده مو رااضيه تحكي
وليد:طيب فيني أروح وأحاكيها
عبدالقادر:لا لا كثيير بغاار
وليد:لايكون تحبهاا!!!؟؟
عبدالقادر:آه بحبها وبمووت فيها
وليد غاار شوي بس عمل حالو عادي عندو
وليد:آه االله يخليك لها
عبدالقادر:آميين
وليد لف لرغد وقعد يتطلع عليها
وليد يكلم نفسو:رغد كثيير حلوه وتعجبني بس أنا ما أقدر أحبها وأترك سجى وبعدين لف يطالع سجى وكانت مو منتبهه له وكانت متحمسه بالسوااالف وليد ضحك ورجع يتطلع على رغد
نروووح لعصومي وديمه وأمل واساامه
ديمه كانت جالسه بجنب أمل
وعصومي كان ورااهم وجالس مع أساامه وكان يسمع حكيهم
ديمه:أمل
أمل:نعم
ديمه:بدي أرووح لعبود وأقعد معو
أمل:طيب روحي
ديمه:مابقدر أروح أخاف عصومي يعمل مشكله
عصومي من ورى كان يتطلع على ديمه وحاط أيدو بفمو ويكلم أساامه:آآآآه ياديمه تخافين مني؟؟
أساامه:هههههههههه طيب أنت خلها تروح لو
عصومي:لو شو ماصار ما أخليها تروح ورااح أكسب قلبها
أساامه:ياعصوم ياغبي أنت أتركها ورااح تشوووف هي راح تجيك بنفسها
عصومي:عنجد
أساامه:آه عنجد شووف انا عملت هيك لأمل وهي جتني برأسها
عصومي:هههههههههه والله مالك قليل خلاص بتركها وبشووف هي راح تجي ولالا
أسامه:ههههههههههه أوكي
نرجع لوليد
وليد يكلم نفسو:أسألو ولا ما أسألو أسألو ولا ما أسألو؟؟؟؟ خلاص بسألو
ولف على عبدالقادر
وليد بأرتبااك:عععععبببوووودد
عبدالقادر:يس
وليد:أممممممم انتا بتعرف رغد من تحب؟؟؟
عبدالقادر:آه بعرف
وليد:مييين؟؟!
عبدالقادر:انااااا<<<طبعاً هنا عبدالقادر كذب رغد ماتحبو تحب وليد بس هو حكى هيك منشاان الكل يبعد عنها ومايحبها
وليد:أها
وقعد يكلم نفسو:آآآآه الحمدلله أرتحت بعدت عني يعني مو مني حزينه وأنا ما ألي دخل وبعدين لف على عبود
وليد:عبدالقادر بدي أروح احكي مع رغد
عبدالقادر:نو نو
وليد:ماابدك تعرف شوفيها؟؟
عبدالقادر:أمبلا
وليد:خلاااص أنا رااح أحكي معها وأعرف شوفيها؟؟
عبدالقادر:أممممممممممم طيب أوكي رووح
وليد:آه الحمدلله وقاام وراح لرغد ولقاها تتطلع الشبااك وتبكي بس مو دموع كثيره دمعه دمعتينن<<هههااااي حلوه دمعه دمعتين ههههههاااي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وليد:رغد
رغد لفت على طول وشافت وليد وقعدت تمسح دموعها
وليد جلس بجنب رغد:ليش شو مالك عم تبكي هيك؟؟؟
رغد:لا مافيه شيء
وليد:طيب شو تفسير هالدموووع؟؟
رغد:لأنو مانمت أمباارح وعيوني هلأ بتوجعني وعم بتدمع
وليد بشك:اها طيب سلامتك
رغد:الله يسلمك وقعدت تكلم نفسها:آه ياوليد عامل حالك مابتعرف أنو أنت سبب دموعي
وليد:طيب رغد أنا بدي أرجع
رغد:طيب
قاام وليد وأول ما ألتفت لقى سجى تطالعوا بعصبيه وتأشر عليه يجي وراح لها
سجى بعصبيه:شو بدك برغد؟؟؟
وليد:يس بدي أعرف ليش تبكي؟؟
سجى:أصلاً دائماً هي تبكي ونحنا تعودنا
وليد:لا ياسجى لاتحكي هيك هااي صديقتك
سجى:طيب شو بعمل أنا كثير بغاار عليك وبعدين هي مو راضيه تحكي لنا
وليد:لا أنشااء الله تحكي
سجى:أنشااء الله
وليد:طيب أنا بدي أرجع بدك شيء
سجى بابتسامه:بدي سلامتك قلبو
وليد:الله يسلمك يلا باي
سجى:باي
ورجع وليد لعبدالقادر
عبدالقادر:شو حكت؟؟
وليد:لا والله مو راضيه تحكي
عبدالقادر:مو قلتلك ماراح تحكي
وليد:والله مليت بدي أعرف شوفيها؟؟
عبدالقادر:أنشااء الله قريباً
نرووح لعصومي وديمه
عصومي كان مايل بجلستو وحاط أيدو فوق رأسو ويطالع ديمه اللي قدامو
عصومي:ديمه إذا بدك تروحي لعبدالقادر روحي ماراح أعصب
ديمه لفت:عنجد
عصومي:آه عنجد
ديمه:ياااااي وقامت تركض لعبدالقادر
عصومي كان يطالع لها:آآآآآآآآآآآهـ والله بتجنني هاي البنت
أمل لفت لعصومي
أمل:عصوم
عصومي طالع لها:يس
أمل:أنا بدي أحكيلك شيء
عصومي:أحكككي؟؟
أمل:أممممم ديمه ماتحب عبدالقادر
عصومي أنصدم وعدل جلستو:مين تحب؟؟
أمل أشرت عليه:بتحبك أنتا
عصومي رجع ومال بجلستو:هه بالأحلااااامـ
أمل:والله العظييم بتحبك
عصومي:طيب شو الدليل؟
أمل:طيب أسمعني أنا وديمه في يوم من الأياام كنا بنتكلم عنننك
عصومي:عننيي؟؟
أمل:آه عنك وقلتلها شو عصومي بالنسبه لك؟؟ تخيل شو ردت علي؟؟
عصومي بحمااس:شو؟؟
أمل:هههههه لا خلاص رااح نتابع الأحدااث بالحلقه القادمه
عصومي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاملللللل
أمل:هههههههه بمزح طيب ردت علي وقالت آآآآآآه ياعصومي لك هذا جنني بحبو عــســل جناان وقلتلها طيب وعبدالقادر تخيل شو ردت علي؟؟
عصومي:شوو؟؟
أمل:لا خلاص تابعونا بالحلقه القادمه ههههههه
عصومي:أوووف أمل انا كثير متحمس
أمل:ههههههههه طيب خلاص قالتلي عبدالقادر أنا مابحبو صحيح أنو كثير بجنن ومهضووم بس أنا مابحبو قلت طيب أنتي أعترفتي بحبو قدامنا قالتلي أعترفت بحبو منشاااااان أقهر عصومي وأعلقوا فيني زياااااااده وبدي أتغلا عليه
عصومي عض على شفتو اللي تحت وهو يطالع ديمه:والله مالك قليله ياديمه والله وطلعتي تحبيني
وبدك تقهريني والله لا أفرجيك
أساامه:ششو راح تعمل؟؟
عصومي:شوفوا أنا بعمل حالي مابتهمني وبدي أرووح لبشرى وأحكي معها بقهرها بأي طريقه
أساامه:والله فكره حلوهـ
أمل:والله ديمه تنجن علينا هههههههه حراام
عصومي:حرام علي وحلال عليها
أمل:هههههههههههه
عصومي:يلا بدي أروح لبشرى أوكي وأنتوا راقبوا ديمه
أمل وأساامه:أوكي
وقاام عصومي وراح لبشرى وقعد يتكلم معها
نرووح لديمه كان تتكلم مع عبدالقادر وأول مالفت بدها تشووف عصومي عصب ولالا أنصدمت أنو يحكي مع بشرى وويضحك معها ومو معبرها عصبت كثير وكان بدها ترووح وتفجرهم بقنبله بس مسكت أعصاابها وراحت قعدت عند رغد
وعصووومي كان يضحك عليها
أول ماقعدت كانت تفنخ بقوووه تكتفت وحطت رجل على رجل وصارت تضرب برجلها على الأرض وعاقده حواجبها وهي معصبه
رغد:ههههههه شومالك ديمه معصبه هيك؟؟
ديمه:عصومي عصبني
رغد:ليش؟
ديمه:يحكي مع بشرى ويضحك معها كماان
رغد:هههه حسي بأحساسو لما تتكلمي مع عبدالقادر<<<رغد بتعرف أنو ديمه بتحب عصومي وديمه بتعرف أنو رغد تحب وليد وبتعرف كماان بقصه رغد لما ححكت مع وليد أنها تحبو ووليد قالها أنو يحب سجى
ديمه:اووف رغد مو ناقصه
رغد:ههههه خلاص سكتنا
ديمه:أووووف ورجعت لفت ولقت لسى عصومي يتكلم مع بشرى ولفت على قداام وصاارخت بقوووه
رغد بخووف:بســم الله الرحــمــن الرحــييم لك شوفيه؟؟
ديمه:عصوووومي يقهرني
رغد:هههههههههه
أما عند عصومي كان ميت ضحك وكان منسدح من الضحك لما شااف ديمه معصبه وتصاارخ وأمل وأساامه كماان يضحكوون بقوووه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] <<مثل كذا يضحكوون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مرتتت سااعه كامله وهم جالسين بالطااائره والكل نايم بس باقي ديمه ووليد ماناموا
عند وليد كان طفشاان لحالو ووقف يشووف ديمه ورغد وشااف ديمه لسى فايقه وراح لها
وليد:ديمه
ديمه بعصبيه:نععم؟؟
وليد:لك ليش معصبه؟؟
ديمه:مافيه شيء
وليد:هههههههه والله لو ظليت أسأل راح تذبحيني
ديمه ضحكت على وليد:هههههههه أي صح
وليد:ههههههه
وبعدين لف وشااف رغد نايمه ورااح داخل وجاب غطااء وغطى رغد كلها بس باقي من فووق أول مارفع الغطااء وحطو فوق كتفها لمس خدها بدوون مايدري وبعدين حس بشيء نااعم ورفع عيونو وشاااف أيدو على خد رغد وكان ملمسو ناعم رفع أيدينو كلها وصاار يلمس خدود رغد ويحرك أيدو على خدها وهو يطالعا بأعجااب ورفع عيونو وشااف عيونها وسرح فيها وكان قلبو يدق بسرعه أخذ دقيقه وهو يطالع رغد وقلبو يدق ويتنفس بأرتبااك
ديمه لاحظت وقوف وليد ورفعت رأسها وشافتو يتطلع على رغد وبعدين لفت تطالع رغد وبعدين أبتسمت ورفعت أيدها وقعدت تأشر قدام وجه وليد
ديمه:هيه شو وين رحت؟؟
وليد أنتبه لديمه وعلى طول نزل عيونو:أحم آه لا لا مافيه شيء
ديمه:أها
وليد بأرتبااك:آه ططييب أأأننناا ررااايييح
ديمه:الله معك
وراح وليد ورجع لمكانو
ديمه لفت تطالع رغد:آه يارغد ياقلبي ياليت يتحقق حلمك ووليد يحبك ويبعد الهم عن قلبك ياحياتي وباستها
عند وليد كان مرتبك مررره
وليد يكلم نفسو:ووللليد شو فيك أرتبكت هيك لما لمست خد رغد هدي وقلبو صار يدق بسرعه رفع أيدو وحطها على قلبو آه ياقلبي شوصاار لك ياربي أووف وقعد يأخذ نفس وينفخ ويأخذ نفس وينفخ منشان يهدأ ^ــ^
عند ديمه قاامت وراحت لعصومي وكان نايم
ديمه:يالله شو شكلو بجنن وهو نايم والله أمنيتي أبوسو بس خايفه يفيق لا لا ماراح يفيق ونزلت رأسها عند خد عصومي وبااستو وعلى طووول هربت خايفه أن عصومي يفيق ويكشفها
رجعت لمكانها وهي بقمه السعاااده
ديمه بسعاده:ياي ياناسو بوستو بتجنن
مرررت ساعات وأعلنوا هبووط الطائره
هبطت الطائره والكل فاااق
رغد فاقت وأستغربت من الغطااااء
رغد:ديمه مين جاب هذا الغطااء؟؟
ديمه بأبتساامه:رااح أحكيلك بالفله والله صار شيء كثيير حلو
رغد:طيب أوكي
ديمه:يلا خلينا ننزل
رغد:يلا
ونزلن وراحن مع الكل وركبوا الباص وأتجهوا للفله أول ماوصلوا رغد مسكت ديمه وأبعدتها عن الكل
ديمه:رغد شوفيك هدي؟؟
رغد بحمااس:مافيني أهدأ يلا أحكيلي شو صار أنا كثير متحمسه
ديمه بأتساامه:أمممم طيب..................












ردود وأكمل
الأسئلهـ:
س1:شو رده فعل رغد؟؟
س2:ليش وليد أرتبك هيك من لمسه خد رغد وهل هذي يدل على حبو ولالا؟؟
س3:عصومي وديمه هل بيظلوا هيك كل واحد يقهر الثااني؟؟
س4:عجبكم البارت؟؟^ــ^
يلا ردوود وأكمل بس قبل كل شيء رااح أضيف شيء بدي أحد مقتطفاات من البارت القادم يعني رااح أحط كلام وأقول مين تتوقعون قاائل هذي الكلمه وأنتوا عااد حطوا أي واحد ببالكم ورااح نشووف مين قاائل هذي الكلمه في البارت القادم منو للتسليه ومنو للحماااس ومنو للأجوبه أوكي ^^
مقتطفاات من البارت القاادم ^^::::
:آه والله بس طالعت بنظراتو كأنو يطالع حبيبتو<<<<<<من قائل هذه الجمله.؟؟ ومين يقصد؟؟ ^^
:أوكي ماتشيل هم راح نحطهم بعيوننا<<<<من قائل هذه الجمله؟؟ ومين يقصد؟؟ ^^
حنان:شووف مو كل واحد أخذ وحده وبس باقي هيي هون ولما شفتها كان باين على وجهها الحزن ونبره صوتها فيه بكااء<<<مين هذي اللي تتكلم عنها حناان؟؟ ^^
:حراام عليك تبكين هالعيوون والله أنها بتجنن ومابتستاهل تبكي<<<<من قائل هذه الجمله؟؟ومين يقصد؟؟ ^^
:ياحركات مسكتكم وأنتوا تطالعون بعض<<<من قائل هذه الجمله ؟؟وين يقصد؟؟^^
بعصبيه:أعرف أمشي<<<<<مين هذي اللي معصبه ؟؟ومين يقصد؟؟^^
:أنتي ليش بتكرهيني والله ماعملتلك شيء أنا بحبك كثير حسي فيني وبدي أكسب قلبك لأن مابيستاهلو غيري وأنا بدي أعرف هلأ أنتي تحبيني ولالا؟؟<<<<مين قائل هذه الجمله؟؟ومين يقصد؟؟ ^^
يلا عااد ياتجاوبون على أسئله البارت هذا أو تجاوبون على أسئله البارت القادم أنتوا أختاروا وجابوا على الأسئله ولا إذا بدكم تجاوبون عليهن كلياتهن يكوون أحلا يلا وشو رأيكم بالحمااس أكيد تحمستوا تعرفوون مين قائل هذه الجمله ههههههه بس أنا حطيت هذي المقتطفاات منشاان أحمسكم للبارت القادم
وإذا أعجبتكم فكره المقتطفات من البارت القادم راح أحطها بعد كل بارت أوكي بدكم أحطها ولا لا؟؟
يلا ردووووووود وأكمل بااااي ^^ أموااااااح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
يلا حبيبتي من شان ديومي كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي
.


الله يخليييك كمممممممممممممملي تجممممممسسست جد جد جد تحممسسسست




بدي اطلع وادخل واشوف التكمله موجوده

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
يسلموووووووووو
وووووووووووووو
وووووووووو
ووووووو
وووو
وو
و

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
لو سمحتوا لاتسسوا مواضييع كذا عشانوا حرام
اتمنى ماتكتبوا مواضيع زي كذا اتمنى اكون ما اخطات عليك

عدل سابقا من قبل لولية في الخميس مايو 03, 2012 1:17 pm عدل 1 مرات

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
لولية كتب:
يسلمووووووووووووو بس عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي القصة روعة بتجنن

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
كملي

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
هادي القصة منقولة مو من تأليفك و منقولة من منتدى المبدعة رغد الوزان للكاتبة المتالقة عاشقو ولودي و رغودهـ و لو كنتي مسجلة في ذاك المنتدى قوليلي شو اسمك في

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
بليز كملي

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب اكبر عيب والله ماتشوفون خير عييييييييييييييييييب
حرام ياعيب

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
كملي يلا بسرعه

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

بليييز

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
يلا كمممممممممممممممممممممممملي



والي بدو يئول عيييييييب عادي هذه من نسسسج الخيال يعني فيه بنت اسمها ديمه محمد والمعتصم بالله عمر والوليد زياد ورغد الحربي يعني مو صدئ رغد الوزان الوليد مقداد المعتصم بالله مقداد دمدومه بشار

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
هادي القصة منقولة من منتدى المبدعة رغد الوزان

واسم المؤلفة : عاشقة ولودي و رغودهـ

وما سمتها

رواية : بعنوان : (سلمتك قلبي بس انصدمت لما دست عليه برجلك ) بطولهـ ( رغد ووليد وديمة وعصومي )

لا اهي مسميتها

روايتي الثانية بعنوان : (سلمتك قلبي بس انصدمت لما دست علية برجلكـ) بطولهـ (رغد ,ووليد, ومعتصم , وديمة,)

وانتي ناقلتها بعـــــــــــــديننن حرآآم ما اعرف كيف تنقلوا هاذي القصصصصص

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
يسسلمووو

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
كملي كملي

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
الله يخليك كمليي

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
قصتك جنااااان


كملي كملي كملي


الله يخليك كملي كملي كملي كملي كملي

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
كمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي علشاني انا وديموشــآ بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
اذا كملتي ارسلي لي رساله اوكي

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي

descriptionروايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) Emptyرد: روايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي)

more_horiz
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد