Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

description قصه رغد وديما ووليد وعصومي    Empty قصه رغد وديما ووليد وعصومي

more_horiz
اليوم سويت لكم قصة لطيور الجنة



والابطال



ديمة رغد
[center]
لبونة



عصوم وليد





والشخصيات




الكبار




عموخالد


عمر الصعيدي


مصطفى العزاوي


محمد بشار


والصغار


ديمة بشار


رغد الوزان


المعتصم بالله مقداد


الوليد مقداد


عصوم يحب ديومة




وولودي يحب رغد




وديومة تحب عصوم




ورغد تحب ولودي




في يوم من الايام قررت




طيور الجنة في الذهاب لرحلة




فاتصل عموخالد


على عمر




وقال لة شو رايك نروح الى الملاهي مع النجوم




قال عمر طيب فكرة حلوة بس متى




قال عمو خالد بكرة في العصر


قال عمر اوكي يلة مع السلامة




ودق على محمد وقالة بكرة بدنا نروح ملاهي ........تروحو معنى




قال محمد طيب




فدق عمو خالد على النجوم وقالهم ووافقو




اول ماسمعو الخبر عصوم ووليد




فرحو لانهم بشوفو ديمة ورغودة




وكمان ديمة ورغد




وجا اليوم الي بعدو




وراحو النجوم على الملاهي





وراحو الصغار يلعبون




ديمة راحت مع عصوم




ووليد راح مع رغد


كانو عصوم وديمة




عم يرظو بدهم يروحةوياخذو دورهم في العبة




فجأة كان يركظ وراهم رجال




شافتو ديمة وقالت لعصوم




عصوم اركظ في واحد يلحقنا




وركضو حتى طلعو برا الملاهي وصارو وصط الشارع




وجات سيارة مسرعة




وصدمت .....




يا ترى مين صدمت السيارة عصوم ولاديمة




وشو راح يعمل الرجال راح ياخذ........للمشفى ولالا




يلة هاذي الاسئلة




هاي من تاليفي




وبدي ردود لاني تعبت




وهاي اول قصة اعملها في حياتي


راح اكمل بعد الردودابغا رد واحد

description قصه رغد وديما ووليد وعصومي    Emptyرد: قصه رغد وديما ووليد وعصومي

more_horiz
خلين اكملوصدمت ديمة (بعيد الشر)

وعصوم قام يبكي ومش عارف يعمل شيء

وهرب صاحب السيارة

وكان الشارع فاضي

وعصوم كان يحرك ديما
ويقول لها ديومة فيقي ديومة منشاني فيقي

بس ما فاقت وكانو بعيدين عن الملاهي كتير

وتاخرو وديمة مو راضية تصحى وتنزف كتير

خافو نجوم طيور الجنة
وراحو يدورون على عصوم وديمة

بس ما لقوهم

مصطفى قال امكن هم برا الملاهي

محمد لا مستحيل يطلعو برا وشو الي بيخليهم يطلعو

قال عمو خالد راح نتقسم لفريقين انا ومصطفى ووليد ندورهم برا

وعمر ومحمدورغد بالملاهي

رغد كانت تبكي عشان ديما

وتقول خاف ما نلاقي ديومة وعصوم

قالها محمد لا ان شاء الله نلقاهم

وقامو يدورون

عند ديمة وعصوم

شافهم رجال قالهم شو فيكم

عصوم خاف وقال لا مافيه شيء

قال الرجل شوفي هاي البنت

عصوم قال في سيارة صدمتها

وكان هو الي صدمها

قال طيب را نوديها للمشفى اركب السيارة ركب ديمة وعصوم ركب

السائق اعطا عصوم منوم

وودا ديمة على المشفى

قال الدكتور الحمد لله ما فيها شيء بس بعد نصف ساعة راح تطلع

قال طيب

وبعد نصف ساعة ديما فاقت

وكان الرجال برا والدكتر عندها

طلع الدكتور وقال يلة تقدر تطلعها

دخل الرجال وعلى طول عطى ديما منوم

واخذا على السيارة وعصوم كان هناك

وصل البيت

وربطهم وحطاهم في غرفة مضلمة وما يقدرو يهربو منها

فاق عصوم وبدا يحاول يقوم ديمة لحد قامت

وقالت وين احنا قال عصوم في احد خطفنا
وقامت تبكي ديومة

ودخل الرجل وقال شو بتعملو

قالو لا شي

قال عصوم بدي رقم ابوك
عصوم قال هاذا رقم بابا ...........

وطلع الخاطف ودق على عمو خالد

وقال انا الي خطف عصوم وديمة وما راح ارجعهم

الى لما تعطوني 200000دولار

عمو خالد بس كثير قال ايذا ما جبتها راح اقتلهم

وذا ناديت الشرطه حقتلهم ولاتفكر تخدعني انا الحين اراقبك وسكر

وخاف عمو خالد وقال لمصطفى ووليد ومحمد وعمر وما قالو لرغد عشان مايصير


لهاشيءبسهي اكتشفت وصاحت وركظتوفجأة واااااااااااااااااااااااااااه


فجأة ااااااااااااااااه رجلي

محمد قال رغد صارلك شيء

رغد لا الحمد لله

بس بدي ديمة وعصومي

محمد تنهد وقال ان شاء الله نرجعهم

وعند عمو خالد وخيرا قدرنا نجمعهم

اتصل على الخاطف

رن رن
الخاطف الو

عموخالد جهزنا كل شيء بس وين نتقابل

في..................وطريق...............

عموخالد طيب
وقفلو الخط

ودق عمو خالد على الشرطة

وقالهمالقصة والشرطوافقت على الخطة

ووصلو لعند المكان
لقو الخاطف موجود ومعة3

عموخالد هاي الفلوس جاهزة بس وين ديمة وعصوم

طلعهم من السيارة وبعدها هجمو الشرطة عليهم واخذو ديمة وعصومي لعند

عموخالد ومصطفى
ورجعو على الملاهي واولماشافتو بعضديمة ورغد

ركظو لعند بعظ وضمو بعض

وقعدو يبكون من الفرحة

ووليد جاء عند عصوم وقال له
الف سلامة
وراحو كلهم لبيت عمو خالد

وجلسوفي المجلس

وحكو ديومة وعصوم
القصة


وقعدو النجوم الى الفجر ثم راح كل واحد لبيتو

وديما اول ماجات حظنت امها

وقال محمد شو ااااااااااهوقال محمد شو اااه نسيت شو كان بدي احكي >>>>>> خوفتكم هههه

ديما وامها قامو يضحكو

بعد صلاه الضهر

ديما قالت لامها

ماما بدي انادي رغودة لبيتنا

ام ديما ناديها

طيب ماما عادي تنام معنا اليوم

ام ديمة اكيد

دقت ديما على رغد وقالت لها

ديمة : رغودة تيجي تنامي معنا اليوم

رغد: بسأل ماما

رغد : ماما عادي اجي بيت ابو ديما وانام معهم

ام رغد:اه بس جهزي اغراض

رغد : طيب ماما

رغد : ديومة رجعت

ديمة: شو قالت امك

رغد : وافقت

ديمة : واااااااااااااه

طيب تعالي الحين

رغد : بس بجهز اغراضي واجي

ديمة: اوكي مع السلامة

رغد :مع السلامة

جهزت اغراضها

وجات عند بيت ديمة وطرقت الباب

محمد :مين

رغد:انا رغد

محمد فتح الباب

قال محمد: اهلين رغودة ديمة في الغرفة

راحت رغد سلمت على ام ديمة وفاديو ودعاء

ورات لديما

فتحت الغرفة رغد

رغد :اااااه

شافت فتحت الغرفة رغد

رغد:اااااااه ديومة شو فيكي

رغدبصوت عالي :عمتو ديمة مغمى عليها وطايحة على الارض

ام ديمة ومحمد يركظون عشان يشوفون

لقو ديمة طاحة جنب السرير

محمد شالها ووداها للمشفى
خذها الممرضات ونتضر محمد وشوي ويطلع الدكتور

الدكتور : شو اكلت اليوم شيء مو مفيد

محمد:هي ما اكلت شيء مضر اليوم اه بس اكلت من المطعم مع صديقاتها

الدكتور :للاسف الاكل كان مسموم (بعيد الشر)

محمد: وش الحل

الدكتور لازم نسوي لها عملية

محمد: طيب

جهزو ديما وودوها غرفة العمليات

عند ام ديمة

رغد وام ديمة يبكون ودعاء وفادية يهدونهم
وعرفو النجوم السالفة
وراحو بيتام ديمة

لين لرغد:شو صار في ديما

رغد:الان يعملو لها عملية

لين:متى راح نرو عندا

رغد:اذا انتهو العملي ان شاء الله

لين : طيب كم ساعة العملية

رغد:اوف منك يالين لاتكثري اسئلة

لين طلعت من الباب وهي تبكي وراحت برا البيت

لين :وين انا

يلة بدي ردود
فتحت الغرفة رغد

رغد:اااااااه ديومة شو فيكي

رغدبصوت عالي :عمتو ديمة مغمى عليها وطايحة على الارض

ام ديمة ومحمد يركظون عشان يشوفون

لقو ديمة طاحة جنب السرير

محمد شالها ووداها للمشفى
خذها الممرضات ونتضر محمد وشوي ويطلع الدكتور

الدكتور : شو اكلت اليوم شيء مو مفيد

محمد:هي ما اكلت شيء مضر اليوم اه بس اكلت من المطعم مع صديقاتها

الدكتور :للاسف الاكل كان مسموم (بعيد الشر)

محمد: وش الحل

الدكتور لازم نسوي لها عملية

محمد: طيب

جهزو ديما وودوها غرفة العمليات

عند ام ديمة

رغد وام ديمة يبكون ودعاء وفادية يهدونهم
وعرفو النجوم السالفة
وراحو بيتام ديمة

لين لرغد:شو صار في ديما

رغد:الان يعملو لها عملية

لين:متى راح نرو عندا

رغد:اذا انتهو العملي ان شاء الله

لين : طيب كم ساعة العملية

رغد:اوف منك يالين لاتكثري اسئلة

لين طلعت من الباب وهي تبكي وراحت برا البيت

لين :وين انا


لين: وين انا

وقامت تبكي

فجاء شافت بيت يشبه بيتهم

طبعا امها في البيت

دقت الجرس

ترن ترن

صاحب البيت: مين
لين خافت وهربت

وسارت تمشي لين لقت بيت ام ديومة

ودخلت وشافت رغد تبكي عند الباب

لين ضمت رغد ورغد ضمتها

رغد:لين وين كنتي

لين:رغودة علمتي بابا اني هربت
رغد :لا خفت يسير لة شيء

لين :اه الحمد لله
رغد : لين ديومة

لين بخوف : شو فيها

رغد مسكت لين وقالت باذنها

لين :شوووووووو

ا


رغد مسكت لين وقالت باذنها

لين: شووووووو بجد نجحت العملية الحمدلله

رغد : يلة ننظر على بال ما يجهزو الحفلة على شان روح لديومة

لين:هيه هيه هيه

رغد :ههههه لين اهدي

وجهزو الحفلة

عمو خالد:يا اولاد يلة لنروح على المشفى

الاولاد ركبو

عمو خالد:عمر

عمر: موجود

عمو خالد :مصطفى

مصطفى :موجود

عمو خالد:وليد

وليد :نعم
عمو خالد : عصوم رغد لين

عصوم ورغد لين :موجودين

ومشو وصلو المشفى سال عمو خالد في أي غرفة ديمة

قال :...............الدور........

عمو خالد :شكرا

وراحو وقبل ما يدخلة الغرفة قال عمو خالد

رغد لين عصوم وليد لا تزعجو ديومة

الاطفال:طيب

ودخلو رغد ماقدرت تمسك نفسها وبكت وضمت ديمة وديمة ضمتها وبكو

وجات لين وضمت ديومة وبكت معهموهم يبكو حست ديمة بدوخة وطاحت على الارض

وركظ محمد للدكتور وقالة
راح الدكتور والممرضات

وطلع الكل وقامو يكشفو عليها

وبرا حست رغد ان رجلها بتوجعها

بس تستحمل بس فجاءة ماقدرت تستحمل

رغد:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

كلهم خافو وجاو عندها
ودوها الدكتور وكشفها وقال لهم ان رجلها مكسورة (بعيد الشر)

عند ديمة والدكتور صحت وقال الدكتور تقدري تطلعي الحين

ديمة طيران طلعت وقامت تشوف يمين شمال
تدور وين رغد لانها سمعتها وهي تصرخ

وقامت تدور على المشفى والين شافت عصوم برا

راحت عندعصوم وقالت وهو مو شايفها

ديمة:عصوم وين رغد

عصوم :وااه خوفتيني

ديمة عصوم وين رغد

عصوم متا طلعتي

ديمة :عصوووووووووووم قلت وين رغد

عصوم :خلاص خلاص لاتزعلي في هاي الغرفة

ديمة راحت واول ما شافت رغد قمو يضمو بعض والكل مستعرب

ااااااااااااااااااااااااااااه


وهم يبكو حست ديمة بدوخة وطاحت على الارض

description قصه رغد وديما ووليد وعصومي    Emptyرد: قصه رغد وديما ووليد وعصومي

more_horiz
وهم يبكو حست ديمة بدوخة وطاحت على الارض

وركظ محمد للدكتور وقالة
راح الدكتور والممرضات

وطلع الكل وقامو يكشفو عليها

وبرا حست رغد ان رجلها بتوجعها

بس تستحمل بس فجاءة ماقدرت تستحمل

رغد:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

كلهم خافو وجاو عندها
ودوها الدكتور وكشفها وقال لهم ان رجلها مكسورة (بعيد الشر)

عند ديمة والدكتور صحت وقال الدكتور تقدري تطلعي الحين

ديمة طيران طلعت وقامت تشوف يمين شمال
تدور وين رغد لانها سمعتها وهي تصرخ

وقامت تدور على المشفى والين شافت عصوم برا

راحت عندعصوم وقالت وهو مو شايفها

ديمة:عصوم وين رغد

عصوم :وااه خوفتيني

ديمة عصوم وين رغد

عصوم متا طلعتي

ديمة :عصوووووووووووم قلت وين رغد

عصوم :خلاص خلاص لاتزعلي في هاي الغرفة

ديمة راحت واول ما شافت رغد قمو يضمو بعض والكل مستعرب

ااااااااااااااااااااااااااااه

description قصه رغد وديما ووليد وعصومي    Emptyرد: قصه رغد وديما ووليد وعصومي

more_horiz
مشكووووووورة عالقصه

description قصه رغد وديما ووليد وعصومي    Emptyرد: قصه رغد وديما ووليد وعصومي

more_horiz
مشكووره قلبي ع القصهـ

description قصه رغد وديما ووليد وعصومي    Emptyرد: قصه رغد وديما ووليد وعصومي

more_horiz
شكراااا
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد