Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

pollيلا بلاامانة اوووول مررة وعقبال الباقى

حلووووووة
3
100%
موووحلوووة
0
0%
يعنى مومرررة
0
0%
مجموع عدد الأصوات:
3
التصويت مغلق

descriptionيابنات ادخلووو اب تشجيع اووول مررة انا اكتب احم احم  Emptyيابنات ادخلووو اب تشجيع اووول مررة انا اكتب احم احم

more_horiz
987= 987= يابنات باركوووولى رجعت اكتب القصص والشعرررر يلا شوفو الشعر الى كتبتووو واراكم يلغوووالى
اذاعجبكم ردوود وتقايم لالا تبخلووووووووو

امى لكى روحى وفدايا لوووتطلبى عمرى لن ابخل بكى ****** انتى التى ارضعتنى وتحملتى تسعة اشهرر كى تفرحى بى

اياللة لن ابخل لن ابخل لن ابخل ولوطلبتى عينى لن اطمع******* من التى هدتنى وفدتنى وسهرت الليل من اجلى امى بكل العبارات

اقوووول وبصوووت يفجر الى السماء وتسمعة النجووووووم ******** انــــــــــااحبك انـــــــــــــــــــااحبك انـــــــــــــــا احبك ياامى

امى حين تلقانى وتدفانى باحضان وتدنى صدرها الحان اودع كل احزززانى لها حبى واحسانى لها رووحى وتحنانى

انا بلروح افديها حليل الحب اهدئها لهانفسى وما فيها تعال اللة باريها عطيم القدر والشانى لكى اتلتقدير يامى

لكى النعمة على الدوومى ببسمتك التقى يومى يسعدنى وينجلى همى وفى صحوى وفى نومى

دعــــانى فية ايمانى انــــــــــــااحب اثنان وافديهما بعمرى هل تعلموون
من هم انهم امى وابى *********
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هذى لكم واعلم انها لالا تكفيكم

descriptionيابنات ادخلووو اب تشجيع اووول مررة انا اكتب احم احم  Emptyرد: يابنات ادخلووو اب تشجيع اووول مررة انا اكتب احم احم

more_horiz
الف مبرووووك يالغلا ويشرفني اكون اول من يرد عليج حبيبتي

descriptionيابنات ادخلووو اب تشجيع اووول مررة انا اكتب احم احم  Emptyرد: يابنات ادخلووو اب تشجيع اووول مررة انا اكتب احم احم

more_horiz
987654567890

more_horiz
الف الف مبروووكـ يا الغلا ق1 ..

و مشكورة يا الغلا ق1 ..

more_horiz

آإآإآإآلف مبــــــــــــــروؤوؤوؤكـ

more_horiz
آإآإآإآلف مبــــــــــــــروؤوؤوؤكـ

more_horiz
عسل الدنيا الشرف الاكبر والاوسع ليا انا ومشكووووورسن يلغوالى وعقبالكم بلشى الى تبونة

more_horiz
يسلمووووووووووووا tongue
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد