Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionادخلواااااا ................... Emptyادخلواااااا ...................

more_horiz
مــرحبا بنات كيفكم ؟

اخبأأأركم ؟؟

بناات انا عملت هادا الموضوع لالكم شي اللي بعرفوا الفتوشوب ؟؟؟

يعطيني الرابط حق تحميله عشاان احمله عندي

احسن مااخد منكم بلاش البنات يقولولي لييش سرقتي تصميمي وانا حابة اعمل لحالي تصميم اتمنى تسااعدوني

وتعطيوني رابط تحميل الفتوشوب

عشاان احملة

وشكرأأ

تحيأأأأتي: **ندوش**
9876ح9 9876ح9 9876ح9

descriptionادخلواااااا ................... Emptyرد: ادخلواااااا ...................

more_horiz
والله انا مو عندي الرابط بس والله لاعرف كان اعطيتك اياه

descriptionادخلواااااا ................... Emptyرد: ادخلواااااا ...................

more_horiz
طيب يسلموو انا مو طالبيته منكم ضروري الللي يلقااه يعطيني واللي مالقااه في النت خلاص مو لازم

more_horiz
لا ماعندي

more_horiz
طيب قولي لي وش اكتب بالنت وادوره الك بسرعه الحين تعطيني وش اكتب ق1

more_horiz
هلاآ عمري انا ما استخـــــــدم الفوتوشوب

تقبلي مروري ||~ 534324ق2

more_horiz
اكتبي تحميل الفوتشوب وتلاقينه

more_horiz
يسلموووو

more_horiz
مافي شي لتشكريني وتقوليلي تسلمي بس المهم الله يسلمك ويعطيج العافية

more_horiz
انشاالله مايقصرون معك الاعضاء
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد