Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

description لا تز علون مني و لا تسبوني ( حمووووووود)أدخل ولا اتزعل Empty لا تز علون مني و لا تسبوني ( حمووووووود)أدخل ولا اتزعل

more_horiz
لسلام عليكم:

......................................منتدى عادي نحط أي أغنية أنا أبغها^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^غير الأنشيد...........................

ودي نجدد شوي و نصير...................... نحط أنشيد مع أغاني شو......رايكم؟؟؟؟؟؟ confused

...........................................

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\طبعا طلبي غريب و كلكم راح ترفظونه>>>>>>>>>>>>>>>>>>> بس كنت حابه نجدد شوي المنتدى........... 987=

ألي بوا فقني الري يحط رد + تقيييييييم ... والي

مو عجبة راي يكتب رد من دون تقيييم بلييييييييييييييز ما بدي أي أحد يسبني .............................عشان قلت هيك :0987654:

( بدي تشركوني الراي أوكيه يا حلوين) :0987654:

.....................................حموووووووووووووووود بليز لا تزعل من راي لكن أنا كنت حابه نغير شو أوك................. مثال الأغاني مثل هيك ........ شوفوا

.هذي أغنية < لا وصيك لراشد الفارس> أتمنا تعجبكم..

.................هاذي الأغنية من تصميمي و نشرتها على اليوتيوب شوفها هناك أوك

.....................................................لكن أنا حبيت أوريكم هي هان في المنتدى ال :399t: :305: 765559 765559 534324ق2 34343ق3 56454ق5 ====-09876 حلو

...................أحممممممممممممممممممم لا أسمح لنقل الموضوع ألا بعد..........الرد و الأستذان مني ........و تقيم الموضوع و كتابة المصدر.....

الموقع : منتدى ديما بشار الرسمي\الكاتب: روح الملاك ( ديومي ممتاز ) \الفديو من تصميم روح الملاك نشر في اليوتيوب

\مدير الموقع\عالي مستوالك. ====-09876

عدل سابقا من قبل روح الملاك في الأحد نوفمبر 21, 2010 12:35 pm عدل 1 مرات

description لا تز علون مني و لا تسبوني ( حمووووووود)أدخل ولا اتزعل Emptyرد: لا تز علون مني و لا تسبوني ( حمووووووود)أدخل ولا اتزعل

more_horiz
وييييييييييييييين الردود

.......................... لا يكون زعلتوا ولا معجبكم الموضوع؟؟؟؟

description لا تز علون مني و لا تسبوني ( حمووووووود)أدخل ولا اتزعل Emptyرد: لا تز علون مني و لا تسبوني ( حمووووووود)أدخل ولا اتزعل

more_horiz
بليييييييييييييييييز يثبت الموضوع أرجو ذالك

more_horiz
استغفر الله ن2

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
تم التقيم

more_horiz
آستغففر آلله آختي حرآم الأغآني

وبععدين هذآ منتـدى النجمه ديمه بشآر فققط !

more_horiz
انا اشكرك على الراي بس هذا مو موقع اغاني موقع اناشيد ومو اي اناشيد اناشيد ديومة وبس والي مو عاجبة يدج راسة بالطوفة

more_horiz
مشكورة
انا براي
لاا
لانو هاد لديومة وبس

more_horiz
خلاص أوكيه مو زعلانه ما بدنا هذا الراي ( وشكرا على الردود)

more_horiz
الصراحهـه ما ابي اكون معصب بس انا ارفض الطلب هذا لاننة حراأام الاغاني وهذا للنجمة ديما بشار فقط وطيور الجنة وكل ما يخصهم اما غيرة المدير لا يقبل

وهذا حراام يا اختي وبالمنتدى في صغار وكبار في صغار ما يصير نحطلهم الاغاني

الراأاي الاول والخير لحموود

وانشاء الله يرد وتشوفين ردة

هذا منتدى للصغار والكبار كلهم ما نبي اغاني انا اطرح اذا تبـين مكان فية اغاني تدخلين منتدى ثاني وتسجلين فية

وتحطين اغاني على راحتج بس حراام
ض2 0987د1 :5678909865: bounce bounce 9876ضض8 09876ض7

more_horiz
مممممممممم شكرا لك ما بعرف حسب االمدير

more_horiz
أنا.......................أسفة كتييييييير.........................

..........................ما كنت أقصد خلاص أحذفوا الموضوع.............

more_horiz
احنا مسامحينك
بس اعرفي ان سماع الآغاني حرـاأم
تم التقييم عششان ماتزعلي وانـ’ـا مو موافقهـ بس رـاأح اقيمك
لآتزعلي اوكي ^^

more_horiz
هــذا المنــتـدى بسس لديممة بششار وبسس !
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد