Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionما شفت نفسه انا Emptyما شفت نفسه انا

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدلي صبااحكم ومسااءكم العطر شلونكم اخباركم وحشتوني موت انا وحشتكم ولا لأ ههههههاي
ياحلوكم لكم وحشه والله ياتعب قلبي ياالله حيهم كيف الاجواء عندكم ونااسه يعني قصدي الجو
يعني الطقس حلوووو ولا حر احنا عندنا روووعه عجيب الجو المهم مااطول عليكم جايبه لكم
سالفه اليوم اقولها الان ولا باجر ولا عقب باجر الناس دوامااات هههههههههههههههه اي صج
اليوم السعوديه دوام حره انا اجازه الله يعنكم اول يوم احلفي اي والله خخخخخخخخخخ اقول كاني
طولت عليكم يالله اقولكم السالفه قبل لاتعصبون علي خلوكم جااهزين اوك يالله بسم اقول تدروون
مالي خلق اقول شي النوم ظالم ولا النوم سلطان ههههههه بس ملاغه ادري بس مااعندي شغل
وحبيت استعبط عادي خخخخخخخخخ خلاص والله اقول السالفه ادري طولت عليكم عاد شوفو اوك

السااااااااااااالفه تقووووووووووووول

كنت سلمكم الله في المعهد الي لوع جبدي بس آآآآآآه متي اخلص وافتك منه الطريق يجيبلي دووخه
وربي كرهت المنطقه الي فيها الدوام لاراحو اهلي المول في هذي المنطقه قلت ماني راايحه
ووووووووع من هالمنطقه الي تجيب الضيقه المهم طبعا الاساتذه بعضهم يطلعون الساعه 2
بالضبط الظهر مو بليل هههههههه المهم والبعض او النصف الاخر علي مزاجه اذا رايق طلع بكير
واذا معصب علينا طلعنا 2 بالضبط الوقت وقت ماايغشمر الاخ طايحه ميانه الاخت ههههههه
وطبعا تعرفون انا من النوع الملول جدااا يعني مستحيل اثبت علي الكرسي لازم اتحرك واسوي
حركاااات واضحك يعني اسكت لا مستحيل والاساتذه وربي مجننتهم ياحرام مافي ايدهم شي يسكتون
بس لايغركم بعضهم يعصب وربي تجيني خرعه بس لاشافني خفت سكت ههههههه يمكن لاني خجوله اي اخاف صج بس بعيد عني والله المهم قال الاستاااااذ الي يطلع قبل الساعه 2 اكتب له
استاذاان حلوووو الكلام انتو معااااي خخخخخخ المهم البنااااات كلهم طلعووووو بقيت انا وبنااات
تقريبا 5 يعني شطار احنا اخاف بس والله عشان غيباتي واجد اخاف انفصل بعدين وارووح فيها
المهم الي رفستها ضحك وربي بغيت اموووووت من الضحك والاستاذ قدامي قاعد والله ماعلي منه

اعلانات

google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);

صج مااشفت نفسه بالعالم كله وربي يضحك من صجه هذا ولا يبي يجننا ولا يستعبط تخيلو الموقف
معاااي احنا 5 بناااااااات اوك الر رفستها ضحك رااح الاستااااااذ ونادا الاسامي مالتنا من اول
وجديد لا لا مو من صجه انا فركتها ضحك بوجه والله تخيلوو احنا 5 ونادا 25 طالبه اقوله استاذ
الله يهديك فيك شي احنا الان 5 خلاص ليش تنادي من الاول ويكمل ههههههههههههههههههه

امبيه لا مااشفت نفسه والله خخخخخخخخخ وبس

المستفااااااااااد اعتقد انا استاذنا كان فيه شي ولا ينادي كل الطالبات واحنا 5
هههههههه
الموضوع مو منعندي منقول
ارجو التقييم

descriptionما شفت نفسه انا Emptyرد: ما شفت نفسه انا

more_horiz
يسلمـوـؤـوـؤـوا غـــــــلاتوووووووهـ :5678909865:

descriptionما شفت نفسه انا Emptyرد: ما شفت نفسه انا

more_horiz
يسلمــوووو