Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionبدي مساعده عن الفوتوشوب ضروري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyبدي مساعده عن الفوتوشوب ضروري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سلام عليكم؟
عندي مشكله! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انا اعرف كل شي با الفوتوشوب حتى تصميم متحرك وثابت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وعندي الفوتوشوب! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ولكن المشكله غيرررر مرا مرا عن كل هذا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مشكلتي اني بدي يعني شرايط وزينه مثل صوره الرياسه فيها اشكال حلوه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شوفو هذه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لكن مصغره شوفو الزينه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفي بعد تصميم غير مثل شكل اققلام رصاص و شرايط الله تجنن واشياء خيال بعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لكن بدي اعرف من وين يجوبونها ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اكيد من القوقل! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Suspect ولكن وش نكتب عشان تضهر؟

descriptionبدي مساعده عن الفوتوشوب ضروري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyرد: بدي مساعده عن الفوتوشوب ضروري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

more_horiz
حبيبتي هاذولي الزخرفه يسمو سكرابز وفيهم كذا اشكال واذا تبغين شي زياده اسألي عاشقة ديمه وبـس او اومـآآ

descriptionبدي مساعده عن الفوتوشوب ضروري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyرد: بدي مساعده عن الفوتوشوب ضروري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

more_horiz
السلام عليكم
صح هاذى سكرابز
ويمكن فيها بعد فرش
حتى الفرش فيها أشكال حلوة و ينفع تسوينها على التصميم
مثال : شكل القلب الموجود ف الصورة هاذى من ضمن الفرش

أتمنى فهمتى شو أقصد

more_horiz
اكتبي في القوقل سكرابز او سكرابز للتصاميم
و لوو دورتي في هذا القسم في كتيير مواضيع هن السكرابز و الله بتجنن

more_horiz
مشكوووووووورين والله !!!!
على المساعده اذا كان عندي
مشكله احطها هنا!!!

more_horiz
زي ما قالوا لج الاعضااااااء
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد